تحميل تطبيق فيس اب FaceApp للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل تطبيق فيس اب FaceApp APK محرر الوجوه للأندرويد والأيفون 2023 أصبح بمثابة هوس لدى العديد من مدمني وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة وعلى رأسهم منصة الفيسبوك، حيث قام العديد منهم بتحميل Face App على هواتفهم الذكية حيث أنه يدعم أنظمة التشغيل المختلفة ومتوفر على المتاجر الرسمية لهواتف الأندرويد والأيفون، وقد قام العديد منهم بتجربة تحويل صورهم إلى أعمار مختلفة منها من هم قاموا بتحويل صورهم الشخصية إلى كبار المسنين ومنهم من قام بتحويلها إلى أعمار صغيرة طفولية، وقد حدث خلال أشهر قليلة طفرة كبيرة بين المستخدمين حيث قام ملايين منهم بنشر صورهم على صفحاتهم الشخصية.
تحميل تطبيق فيس اب Faceapp 2023
والجدير بالذكر أن الأمر لم يقتصر على المستخدمين العاديين بل قام العديد من المشاهير بـ تنزيل فيس اب وقاموا بتحويل صورهم إلى أعمار سنية كبيرة، وبعدما حدث كل هذا الضجيج حول برنامج FaceApp APK استوقفنا الأمر حيث أنه ليس البرنامج الوحيد الذي يقوم بتحويل الصور إلى أعمار مختلفة، ولكن كشف الخبراء التقنيون أن هذا التطبيق يتمتع بتقنية الذكاء الاصطناعي التي تقوم بمعالجة الصورة بكل تفاصيلها وتقوم بتحويلها بشكل أقرب إلى الواقع وهي الميزة التي لن تجدها داخل أي تطبيق أخر لذلك ننصحك بـ تحميل برنامج تكبير العمر Faceapp على هاتفك الذكي لتجربة أكثر متعة وأقرب للواقع.
تنوية: روابط تنزيل تطبيق فيس اب FaceAPP APK للأندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "تطبيق فيس اب موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق فيس اب FaceApp 2023

تحميل تطبيق فيس اب هو تطبيق يتعلق بمُحبي التصوير الفوتوغرافي والشغوفين به، حيث أنه عبارة عن تطبيق خاص بالصور الشخصية أطلقته شركة FaceApp الرائدة في مجال برامج التصوير الفوتوغرافي، وذلك منذ عام 2017 أي منذ قرابة 3 سنوات فقط، وقد أولته اهتماماً بالغاً حيث أضافت إليه العديد من الفلاتر والمؤثرات والتي تضفي على الصورة جمالاً زائداً وشكلاً احترافي مختلف، فتشتمل تلك المؤثرات على بعض الإضاءات المختلفة للصورة أو إضافة بعض الألوان المتدرجة التي تضفي على الصورة شكل احترافي رائع، فضلاً عن التغيرات التي جذبت أنظار عدد كبير من المستخدمين وهي تغير ملامح المستخدمين وفق صورتهم الشخصية لمظهرهم في المستقبل أو لشكلهم في مرحلة الطفولة.
وعقب النجاح الساحق الذي حققه هذا التطبيق من انتشار على نطاق واسع للغاية بين مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم قررت الشركة أن تقوم بطرح نسخة مدفوعة تحت اسم FaceApp Pro يحتوي على بعض المؤثرات والفلاتر الإضافية، وللحصول على هذه النسخة يتوجب عليك تحميل تطبيق فيس اب FaceApp النسخة المجانية ومن ثم شراء النسخة المدفوعة من داخل التطبيق كي تستمتع بتجربة صور أكثر احترافية عن طريق العديد من المؤثرات والفلاتر المختلفة.

كيفية تنزيل فيس اب Face App للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023؟

  • لـ تحميل تطبيق فيس اب يمكنك الآن فتح متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد ومن ثم قم بكتابة اسم التطبيق داخل خانة البحث العلوية الخاصة بالمتجر، أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.
  • سيظهر أكثر من تطبيق يقوم بنفس آلية عمل برنامج تغير ملامح الوجه FaceApp قم بالنقر على التطبيق الذي يحمل أيقونة الموضوع أعلى الصفحة، ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تحميل تطبيق FaceApp
  • عقب ذلك سيظهر لك مجموعة من أذونات تحميل تطبيق فيس اب يجب السماح للتطبيق بالدخول إلى ما يتطلبه حتى يتم تحميل البرنامج.
اذونات تحميل FaceApp
  • عقب الانتهاء من التحميل قم بالنقر على زر الفتح Open من أجل البدء في استخدام التطبيق.
فتح برنامج فيس اب الجديد

شرح استخدام برنامج تكبير العمر فيس اب Face App محرر الوجوه

  • عقب فتح تطبيق فيس اب سوف يظهر شرح بعض مميزات التطبيق على هيئة 3 علامات تبويب بالإضافة إلى بعض الصور التوضيحية، قم بالتمرير إلى اليمين لتصل إلى صفحة النهاية ومن ثم انقر على زر الاستمرار.
طريقة استخدام فيس اب
  • ستظهر واجهة FaceApp الرئيسية والتي هي عبارة عن صور تجريبية يمكنك استخدام أحدها لتجربة مؤثرات التطبيق أو يمكن اختيار صورة من معرض الصور داخل الهاتف الخاص بك.
وتجهة برنامج فيس اب
  • يمكنك الاختيار بين علامات التبويب المتوفرة أسفل الواجهة لاختيار الصورة التي ترغب في تجربة التطبيق عليها وهي صور الكاميرا فعقب النقر عليها سيتم فتح كاميرا الهاتف الخاص بك لالتقاط صورة حية مباشرة لإضفاء التعديلات عليها حيث يمكنك التقاط صورة أمامية أو خلفية، والصور وهي الصور التي يشتمل عليها هاتفك أو صور مشاهير حيث يوفر التطبيق العديد من صور المشاهير كما يمكنك إدخال اسم الفنان الذي ترغب في تجربة مؤثرات التطبيق على وجهه.
البحث داخل faceapp

مميزات تحميل برنامج فيس اب Face App لتكبير وتصغير العمر

يحتوي التطبيق على عدد كبير من المزايا التي جعلت منه البرنامج رقم واحد بين العديد من التطبيقات التي تقوم بنفس آلية عمل فيس اب Face App فمن أكثر المزايا التي ساهمت في انتشاره ورواجه بين العديد من الهواتف الذكية كونه يدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة فقد كان فور صدوره يعمل وفق نظام الأندرويد فقط، ولكن أصبح الآن متاح لهواتف الأيفون بالإضافة إلى توفير نسخة من FaceApp APK بالإضافة إلى إمكانيه عمله على الحواسيب الشخصية، ومن أهم مزايا الأخرى التي ساهمت في انتشاره بين المستخدمين التالى :-

فيس اب يحتوي على العديد من الفلاتر

يشتمل تحميل تطبيق فيس اب Face App على العديد من الفلاتر التي تتمثل في إمكانية تغير شكل الوجه إلى جنس أخر أي أن صورة الذكر يمكن تحويلها إلى صورة أنثى والعكس، كما يمكن إضافة نظارة نظر أو شمسية بأكثر من شكل، فضلاً عن إمكانية إضافة ابتسامة أو تكشيرة لملامح الوجه، علاوة على ذلك يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تتعلق بالمكياج والمساحيق المختلفة، فيمكنك الاختيار بين المكياج الثقيل والمكياج الخفيف أو الأنثوي مع اختيار وضع القبلة التي تحول شكل الشفتين إلى شكل ممتلئ أكثر وغيرها من الإضافات الأخرى التي يشتمل عليها FaceApp.
فلتر الابتسامة فيس اب

يمكن تغير تسريحة الشعر من خلاله

يمكنك تحميل تطبيق FaceApp من تغير تسريحة الشعر لأكثر من شكل حيث يمكنك عمل غرة قصيرة على الجبهة لتظهر وكأنها حقيقية بالإضافة إلى إمكانية عمل شعر طويل مفرود أو شعر مموج طويل أو قصير، كل هذا من شأنه تغير الهيئة والمنظر بشكل أقرب إلى الواقع، حيث يظهر الشعر بشكل طبيعي للغاية لن يشك أحد أن هذه الصور مُضاف لها بعض التعديلات بل ستظهر داخل التطبيق وكأنها جزء من خصلات الشعر تماماً.
تغيير قصة الشعر برنامج FaceApp

تحويل نوع جنس الصورة تماماً

أصبح الآن بإمكانك إدخال بعض التعديلات على الصورة الشخصية التي تقوم باختيارها فإن قمت بإدخال صورة أنثى يمكنك إضافة إليها تأثيرات خاصة بتحويل ملامح الوجه إلى الشكل الذكوري، كما يمكن تغير شكل الوجه لصاحب الصورة الذكر إلى شكل الوجه الأنثوي والجدير بالذكر أن التطبيق يحاكي ملامح الوجه بشكل دقيق للغاية يجعلك ترى جميع الملامح بذاتها ولكن وفق التغير المطلوب.
تغير الجنس برنامج فيس اب

تغير المرحلة العمرية

من أكثر التأثيرات التي اشتهر بها فيس اب Face App هي إمكانية تحويل ملامح الوجه تماماً من الشكل الشبابي إلى الشكل المسن كما يوفر التطبيق شكل امرأة أو رجل كبير السن عادي بالإضافة إلى شكل رجل مسن أو امرأة مسنة جميلة ويستخدم البرنامج تقنية هامة تقوم أساساً على الذكاء الاصطناعي الذي يقوم بمعالجة ملامح الوجه بشكل أقرب إلى الواقع وبالتالي فهي تجعل أغلب المستخدمين يشبعون فضولهم حيال رؤية وجوهم وملامحهم وبها بعض علامات الشيخوخة والكبر في المستقبل، كما يمكن لكبار السن اللعب في الوجه وتحويله إلى شكل أنثى شابة أو إلى شكل طفل صغير.
برنامج تكبير العمر

إمكانية حفظ ومشاركة الصور

ولأن تنزيل فيس اب هو في الأساس أحد تطبيقات التواصل والمشاركة الجماعية فقد تم توفير خاصية الاحتفاظ بالصور التي تم إدخال التعديلات والتأثيرات عليها دخل ملف تخزين الهاتف في الجاليري، كما يمكنك أيضاً مشاركة الصورة التي قمت بتحويلها من حيث العمر أو إضافة بعض المساحيق من خلال النقر على رمز المشاركة المتوفرة أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق، ومن ثم ستأتي لك جميع تطبيقات التواصل المتوفرة على هاتفك كي تقوم باختيار اسم الصديق المُراد مشاركته المرح والضحك بالصورة المُعدلة.
حفظ ومشاركة الصور برنامج فيس اب

ما هي الإضافات التي ستحظى بها عقب تحميل فيس اب برو النسخة المدفوعة؟

  • توفر النسخة المدفوعة من التطبيق FaceApp Pro العديد من الإنطباعات المُميزة التي لا تتوفر داخل التطبيق المجاني فيمكن اختيار طلة هوليود أو استخدام وضع القبلة، أو العيون البراقة وتظهر تلك الإضافات مدون بجانبها كلمة Pro.
  • لا تحتوي الصورة على أي علامات مائية أو لوجو خاص بالتطبيق.
  • لا يشتمل على إعلانات نهائي مما يجعلك تحظى بتجربة الاستمتاع بالتطبيق دون ازعاج.
مزايا برنامج FaceApp Pro
للذهاب إلى النسخة المدفوعة يمكنك النقر على التأثير المدون به كلمة برو ومنها إلى الذهاب للإصدار الاحترافي، ومن ثم يمكنك الاختيار بين أنواع الاشتراكات المختلفة حيث يمكنكم دفع 79.99 جنيه مصري مقابل الاشتراك الشهري الواحد، أو 500 جنيه مقابل اشتراك سنوي، كما يمكنك دفع مبلغ قيمته 1490 مقابل الحصول على النسخة المدفوعة مدى الحياة، قم بالنقر على استمرار لاختيار وسيلة الدفع.
انواع اشتراكات فيس اب برو

أهم تأثيرات برنامج فيس اب FaceAPP أون لاين

  • تأثير الابتسامات: يوفر لك أول التأثيرات أو الأدوات أداة الابتسامة ولكن هذا التأثير لا يحتوي سوى على الابتسامة الكلاسيكية حيث أن باقي أنواع الابتسامات خاصة بالنسخة المدفوعة.
تأثير الابتسامة
  • تأثير المكياج: يحتوي هذا التأثير على نوع مكياج واحد فقط وهو النوع الهادئ الذي فقط يحدد شكل وجه ببعض الرتوش البسيطة بينما باقي أنواع المكياج من الصعب استخدامها لأنها متوفرة داخل النسخة المدفوعة أيضاً.
تأثير المكياج
  • تأثير التحويل: يمكنك من خلال هذا التأثير اختيار صورة أخرى من أجل دمج الصورتان مع بعضهما البعض ففي هذه الصورة قمنا بتحويل الصورة الأساسية للفنانة مي عز الدين باختيار صورة أخرى للفنانة دنيا سمير غانم ثم قم بالنقر على تطبيق لترى تداخل الصورتان مع بعضهما البعض.
تأثير التحوير برنامج فيس اب
  • تأثير العمر: يوفر لك تأثير العمر داخل فيس اب FaceApp إمكانية تغير الأعمار إلى أعمار صغيرة أو صغيرة جداً أو كبيرة السن ووسيمة أو كبيرة السن ووسيمة أيضاً، وهي من التأثيرات التي اشتهر بها التطبيق على نطاق واسع لذلك لم تقم الشركة بطرحها داخل النسخة المدفوعة وجميع ما بها مجاني الصورة التالية توضح شكل جميع التأثيرات.
تأثير العمر فيس اب
  • تأثير لون الشعر: يمكنك أيضاً تغير لون الشعر الموجود على الرأس وتوفر النسخة المجانية الشعر الأسود فقط بينما توفر النسخة المدفوعة اللون الأشقر والبني والأحمر والمصبوغ.
تأثير لون الشعر تطبيق FaceApp
  • تأثير تسريحة الشعر: يتوفر داخل face app pro apk تأثير أخر وهو تسريح الشعر بقصات مختلفة عن الصورة الأصلية حيث يوفر التطبيق تأثير الغرة على مقدمة الرأس، أو تأثير الشعر الطويل المتهدل الناعم المفرود والصور التالية توضح ذلك، أما باقي التسريحات فيمكن الاستمتاع بها داخل النسخة المدفوعة.
تأثير الشعر فيس اب
  • تأثير النظارة: يمكن أن تقوم بإضافة نظارة نظر كي تضفي شكل مختلف على الصورة حيث يوفر التطبيق شكل النظارة الخاصة بالنظر بفريم رائع، بينما النظارة الشمسية يمكنك الحصول عليها داخل النسخة المدفوعة.
تأثير النظارة فيس اب
  • تأثير الفلاتر والخلفية: يمكنك الآن إضفاء بعض التأثيرات الخاصة على الصورة التي تتعلق بالإضافة حيث يمكن عمل إضاءة حمراء أو تأثير أبيض وأسود بدون ألوان أو إضافة بعض الأضواء الساطعة، علاوة على ذلك يمكن أيضاً تغير الخلفية من خلال اختيار العديد من الصور التي يوفرها التطبيق أو يمكن اختيار أحد الصور المتوفرة على هاتفك الذكي.
فلاتر برنامج faceApp
  • تأثير التاتو: يوفر تحميل برنامج فيس اب FaceApp تأثير رسم التاتو على الوجه حيث يوفر البرنامج العديد من الأشكال التي يمكنك اختيار أحدها على الصورة والجدير بالذكر أن التطبيق يوفر خاصية التظليل أو البهتان من خلال تحريك المؤشر يميناً ويساراً.
تأثير التاتو برنامج فيس اب

عيوب تنزيل تطبيق فيس اب Face App محرر الوجوه 2023

يحتوي التطبيق على بعض العيوب التي تشوبه بعضها تم إصلاحه والبعض لأخر لازال في طي التعديل وهي كالتالي:
  • تحميل تطبيق FaceAPP لا يدعم اللغة العربية مما جعلته يفقد عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكي متحدثي اللغة العربية ولكن تم إصلاح هذا الأمر في التحديث الأخير.
  • كان لا يدعم نظام تشغيل الأيفون ولكن تم مؤخراً إصدار نسخة على متجر أب ستور لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام تشغيل IOS.
  • أصبح أغلب التأثيرات التي كانت مجانية من قبل مدفوعة الأن ولا يمكن الحصول عليها إلا عقب دفع الاشتراك.
  • الشركة المالكة للتطبيق هي شركة روسية الجنسية ومقرها في روسيا أيضاً، وأكد العديد أن التطبيق غير أمن ويستهدف بيانات المستخدمين وجهات اتصالهم واهتماماتهم واستهدافهم من حيث موضوع الإعلانات على التطبيق، بالإضافة إلى دخول التطبيق إلى عالم الصور والملفات الخاصة بك.
  • تحتوي النسخة المجانية على العديد من الإعلانات المزعجة التي اشتكى منها عدد كبير من المستخدمين حيث أنها تظهر على هيئة نوافذ منبثقة.

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق فيس اب FaceApp للأندرويد 2023

انتشر تحميل تطبيق فيس اب بشكل كبير للغاية في غضون سنوات قليلة الأمر، حيث وصلت نسبة تحميله خلال 3 سنوات فقط إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، نظراً لكونه يدعم العديد من اللغات بالتالي أصبح بمقدور أي مستخدم حول العالم مهما كانت لغته أن يتعامل مع التطبيق بشكل سهل للغاية لتحقيق الاستفادة القصوى منه، وقد حصل التطبيق على علامة تقييم مرتفعة للغاية تصل إلى 4.6 درجة مما يعني أنه نال استحسان فئة كبيرة ممن قاموا باستخدامه، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل فيس اب Face App اقرأ التالي:-
تنزيل تطبيق فيس اب Faceapp
💿اسم التطبيقفيس اب FaceApp: محرر الوجوه
🔃نسخة التطبيقV11.6.2
📊حجم التطبيق59 MB
🗓تاريخ التطبيق22 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةFaceApp Technology Ltd
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج تعديل الصور
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تطبيق فيس اب Face App للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق