تحميل انشوت برو lnShot Pro برنامج تصميم فيديو كامل مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج تصميم فيديو انشوت lnShot Pro APK كامل للأندرويد والأيفون 2024 من الرغبات الملحة للكثير من مستخدمي الأندرويد، تطبيق انشوت رائع في التعديل على الفيديو والمونتاج وإضافة الكثير من الأمور لملفات الفيديو من حيث الدمج والتقطيع والتجميع، وغيرها، خاصة أن lnShot برنامج تصميم للفيديو الموجود على سيرفر موقعنا برامج بلس سيكون كاملا بكل مميزاته التي لا توجد في الإصدار الأصلي من التطبيق الموجود في متجر جوجل بلاي.

تحميل ان شوت lnShot برنامج تصميم فيديو 2024

على العكس من الكمبيوتر لم يكن إنشاء مقاطع فيديو لأنشطتك اليومية بهذه السهولة مع الهواتف الذكية بنظام الأندرويد، كان فقط كل ما يمكن أن تسمح لك الكاميرات بالهاتف بالتقاط لقطات وصور وقتما تشاء وأينما تريد، ولكن الأهم من ذلك هو أن هناك بعض المقاطع التي تود التعديل عليها لحذف شيء ما أو إضافة شيء ما أو دمج أكثر من مقطع فيديو واحد حتى يجعل كل لحظة في الفيديو أكثر إمتاعا، بالإضافة إلى قدرتك على مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة عبر الإنترنت من خلال تحميل ان شوت Inshot معدل.

حيث يمكنكم ان شوت من إضافة تأثيرات معينة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تشويقا وجمالا، وما إلى ذلك وبالتالي ستحتاج إلى مساعدة تطبيقات محرر الفيديو على الهاتف ومع تطبيق InShot ستجد نفسك بالتأكيد مستمتعا بتجارب التحرير على أكمل وجه بفضل مميزاته المذهلة.

وفي مقالنا اليوم سوف نطرح تحميل Inshot MOD APK بكامل الصلاحيات الاحترافية للأندرويد وبشكل مجاني بالكامل.

نبذة عن برنامج تصميم فيديو انشوت lnShot Pro 2024

تم تطوير lnShot برنامج تصميم للفيديو من قبل شركة إن شوت الأمريكية لعمل المونتاج لمقاطع الفيديو المختلفة، وقد طرحت الشركة التطبيق لأول مرة منذ ثماني سنوات للهواتف الأندرويد ومن ثم للهواتف الأيفون، ويضم التطبيق إصدارا مجانا بصلاحيات أقل من الإصدار الاحترافي الذي يمكن شرائه من متجر جوجل بلاي أو من خلال الشركة مباشرة للأندرويد أو من خلال آب ستور للأيفون.

ويضم التطبيق الكثير من المزايا الرائعة التي يتم تطويرها باستمرار مع الكثير من الإصدارات المتعددة التي تقوم الشركة بإصدارها للتطبيق، خاصة أن التطبيق قد لاقى قبولا حسنا بين المستخدمين القدامى والجديدين.

وقبل الخوض في سرد الكثير حول تحميل inshot برنامج تصميم فيديو على الاندرويد والأيفون يمكنكم الاطلاع على هذه التطبيقات المهمة في المونتاج.

شرح برنامج تصميم فيديو انشوت lnShot للموبايل 2024

في البداية يمكنكم تحميل Inshot مـهكر من موقعنا برامج بلس من زر التحميل التالي.

تحميل انشوت برو lnShot Pro آخر إصدار

وبعد تنزيل التطبيق قم بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة من إعدادات الأمان بالهاتف كما بالصورة التالية.

تفعيل المصادر الغير معروفة للاندرويد

وتثبيته يمكنكم تشغيله على الهاتف لتبدو لكم واجهة lnShot برنامج تصميم للفيديو كما بالصورة.

واجهة ان شوت lnShot برنامج تصميم للفيديو

حيث سنجد 3 أزرار أحدهم للتعديل على الفيديو والآخر للتعديل على الصور، والأخير لعمل الفيديو من شرائح الصور. وبعد الضغط على الخيار اللازمة للتعديل أو الإنشاء ستجدون الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق مثل التالي:

  • يمكننا ضبط أبعاد الصورة من خلال التعديل على الأبعاد كما بالمثال التالي، حيث يمكنكم التغيير بين 3:4 أو 9: 16 الخاصة بالفيديو مع وجود مقاسات مضبوطة لشتى منصات التواصل الاجتماعي.
ضبط ابعاد الصور برنامج انشوت inshot مهكر
  • كما يمكنكم ضبط الفيديو من خلال رتم التشغيل إن كان سريعا أو بطيئا، بالإضافة إلى تقطيع الفيديو وإلغاء الصوت كما بالصورة التالية.
التعديل علي الفيديو برنامج ان شوت Inshot
  • وعند قص الفيديو أو دمجه والتقريب بكدر الكاميرا من خلال التطبيق كما بالصورة عن طريق الاسكرول بار الموجود في أسفل الشاشة لتحديد التوقيت بالثواني.
التعديل علي الفيديو inshot

  • كما يمكنكم التعديل الفيديو بالكثير من الإطارات والخلفيات والصور والإيموجي مثل هذه الصورة.
التعديل علي الفيديو انشوت inshotالتعديل علي الفيديو ان شوت inshot

  • أما عن التعديل على الصور فحدث ولا حرج، فكل شيء متاح بالتطبيق بداية من إعادة تحجيم الصورة وحتى وضع التأثيرات وتغيير الخلفيات وإضافة النصوص وغيرها من أدوات التعديل على الصور.
تأثيرات وعمل فيديو علي ان شوت inshot
  • وفي ختام التعديلات يمكنكم الاطلاع على هذه الصورة التي ستوضح لكل الخيارات الخاصة بالجودة من خلال اختيار الفريم والعمق اللوني والتنسيق، وفي أسفل الشاشة الحجم المتوقع عند استخراج الملف الجديد، علما بأن التطبيق يحتاج إلى 3 أضعاف المساحة الخاصة بملف الفيديو الموجود كمشروع.
اسخراج الملفات برنامج ان شوت inshot

وسيأخذ lnShot برنامج تصميم للفيديو بعض الوقت أثناء ريندر الفيديو، ويتوقف هذا الوقت على إمكانات الهاتف وقدراته، لذا لا نحبذ تحميل انشوت على الهاتف الخاص بكم إلا إذا كان ذو إمكانات جيدة.

مميزات تحميل انشوت lnShot برنامج تصميم فيديو اخر اصدار 2024

يتميز تحميل انشوت lnShot برنامج تصميم فيديو للأندرويد والأيفون بالكثير من الصلاحيات التي لا توجد في الإصدار المجاني، ولعل أهم هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يتميز تطبيق إن شوت بواجهة مستخدم رائعة جدا تساعد على فهم آداء التطبيق وتساعد المبتدئين على مرونة التعامل معه.
  • إمكانية قص مقاطع الفيديو بسهولة من خلال تقطيع لقطات الفيديو الملتقطة بالكاميرا إلى مقاطع فيديو أصغر أو تفريغ جزء منها، أو قص الأجزاء التي لم تعد هناك حاجة إليها.
  • القدرة على دمج مقاطع الفيديو الانضمام إليها بسرعة، لكل من مقاطع الفيديو الموجودة بالهاتف ومقاطع الفيديو الأخرى التي تم التقاطها بالكاميرا حيث يمكنكم دمجها جميعا في مقطع واحد. مع القدرة على ضغط حجم مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد دون التسبب في انخفاض جودتها.
  • إمكانية تغيير وضبط الأصوات الأصلية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ولإضافة الأغاني أو أصوات محددة، حيث يقدم تطبيق InShot محرر صوت بسيطا مع تضمين مكتبة ضخمة من الموسيقى المجانية المميزة والمؤثرات الصوتية الجاهزة لوضعها بالفيديو وقتما تشاء.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين إضافة أصواتهم الخاصة إلى المقطع أثناء التعديل، مما يجعله يشبه إلى حد كبير المسجل. بالإضافة على ذلك يمكنك استخدام ملفات صوتية من العديد من المصادر الأخرى لتقديم أفضل تجارب لمقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • وجود مجموعة متنوعة من الفلاتر وتأثيرات الفيديو المختلفة بالتطبيق بشكل مجاني لجعل مقاطع الفيديو أكثر تشويقا، حيث يسمح بتطبيق تأثيرات وعوامل تصفية فيديو متعددة على تعديلاتهم، مع مجموعة رائعة من العديد من التأثيرات مثل إيقاف الحركة والتسريع والبطء وغير ذلك، ويساعدك في إنشاء مقاطع فيديو احترافية باستخدام الهواتف الذكية فقط، مع الكثير من التحكم في الألوان والتباين والسطوع والتكوين العام للفيديو مما يجعل التعديل على الفيديو الكثير من الفيديوهات
  • القدرة على إضافة نصوص وملصقات متعددة على الفيديو، حيث يمكن إضافة العديد من إعدادات النصوص والملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة، مع القدرة على اختيار الخطوط المفضلة لديك مع القدرة على استخدم الملصقات والرموز التعبيرية لإضافة المزيد من البهجة والرمزية للفيديو.
  • القدرة على ضبط سرعة الفيديو الخاص بك مع العديد من الإعدادات الخاصة بتعديل رتم الفيديو حيث يمكن إنشاء مقاطع فيديو بطيئة أو سريعة حيث يقدم تحميل انشوت lnShot برنامج تصميم فيديو مجموعة كاملة من الإعدادات التي تمكنك من استخدام عناصر تحكم سهلة في التعديل على سرعة في كل مقطع فيديو خاص بك.
  • القدرة على تحويل تنسيقات مقاطع الفيديو بسرعة وإنشاء عرض شرائح من الصور لتحقيق أكبر منفعة من التطبيق، حيث يمكن العمل على إضافة المزيد من الفيديوهات وتحويل تنسيقاتها بأكثر من تنسيق، مثل AVI، وMP4، و FLVوغيرها من امتدادات أخرى، بالإضافة إلى القدرة على استخراج الصوت من الفيديو بامتداد MP3، وWAV وتصدير مقاطع الفيديو بسرعة باستخدام الخيارات المحددة مسبقا من إعدادات التطبيق.
  • إمكانية تدوير وقلب مقاطع الفيديو من زوايا مختلفة، ناهيك عن أنه يمكنك بسهولة من تعديل الفيديوهات المقلوبة من خلال تدويرها ل 360 درجة وقلبها في زوايا متعددة، حيث تقليب مقاطع الفيديو لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين.
  • تمكين مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع الإنترنت، فبعد تعديل وتخصيص المقاطع التي أتممتها، يمكنك تصديرها ومشاركتها على قنوات ومواقع الإنترنت المختلفة مثل منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة مثل يوتيوب YouTube وانستجرام Instagram وفيسبوك Facebook وتيك توك Tik Tok وغيرهم.
  • القدرة على التعديل على الصور، فرغم أن التطبيق مستهدف للمونتاج إلا أنه يتمتع بميزات محرر الصور، حيث مدمج بالتطبيق الكثير من أدوات التعديل على الصور مثل التعديل اللوني، وإضافة الفلاتر، والخلفيات عالية الجودة، وإضافة النصوص والإطارات واللوجوهات الشهيرة.
  • يمكنكم تحميل انشوت lnShot برنامج تصميم فيديو مجاني للاستخدام العام والاستفادة من كل الخصائص المدفوعة بالتطبيق بدون دفع أي نفقات من خلال التطبيق الموجود بسيرفراتنا، وبشكل مباشر بعيدا عن متجر جوجل بلاي

بالإضافة إلى العديد من المزايا العملية للتطبيق التي سترونها عند تحميل ان شوت lnShot برنامج تصميم فيديو على الهواتف الاندرويد والايفون.

عيوب تنزيل تطبيق إن شوت lnShot للأندرويد والأيفون 2024

هاك عدد من السلبيات التي ستجدونها عند تحميل ÷nshot برنامج تصميم فيديو للأندرويد والأيفون ، وتتمثل في التالي:

  • تحميل inshot مهكر لا ينتمي إلى متجر جوجل بلاي، وهذا الامر غير مرحب به على الأندرويد، إلا أن الرائع في الأمر أن التطبيق هنا سليم إلى حد بعيد بالنسبة على البرمجيات الخبيثة، لكنه يحتاج إلى الكثير من الأذونات التي تحتاج إلى المزيد من التحليل لفهم مغزاها.
  • قد يأخذ lnShot برنامج تصميم للفيديو وقتا طويلا عند تحويل تنسيقات الفيديو، لذا يحتاج إلى إمكانات هواتف قوية للعمل عليه بمرونة، ولن تجد الأداء المأمول على الهواتف القديمة.
  • المكتبة الخاصة بالتطبيق لا تحتوي على محرك بحث عن الصوتيات كما هو موجود للصور، ونتمنى إضافته خلال الإصدارات القادمة.

رغم هذه العيوب البسيطة إلا أن تحميل انشوت lnShot برنامج تصميم فيديو للأندرويد والأيفون قد نال على ثقة الكثير من المستخدمين الذين يحبون المونتاج بالهاتف.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج تصميم فيديو انشوت lnShot 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تحميل Inshot انشوت للموبايل الاندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا مع الإجابة عنها، ومنها:-

هل يمكن تحميل برنامج انشوت Inshot للكمبيوتر؟

بكل أسف لا يدعم تطبيق إن شوت نظام التشغيل ويندوز للكمبيوتر، لكن في الويندوز مئات البرامج التي تضاهي برنامج إن شوت inshot، ولعل أبرزها بالتأكيد برنامج فيمورا وكامتازيا والرائع ادوبي بريميير، ويمكنكم تحميل برنامج بريمير من خلال الرابط التالي بشكل مباشر آخر إصدار.

تحميل ادوبي بريمير برو Adobe Premiere للكمبيوتر

كما يوجد الكثير من برامج التعديل على الصور والتي لا يماثلها تطبيق على الأندرويد، ومنها مثلا الفوتوشوب وجيمب والأيستريتور.

تحميل برنامج جيمب للكمبيوتر Gimp download

تحميل برنامج فوتشوب للكمبيوتر Photoshop cc

تحميل أدوبي إليستريتور عربي adobe illustrator

لكن إن أردتم تحميل inshot للكمبيوتر بعينه على الويندوز فيمكن ذلك عن طريق المحاكي، وتستطيعون تنزيل محاكي الأندرويد المناسب للكمبيوتر عن طريق أحد المقالات التالية.

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart GaGa للكمبيوتر

تحميل برنامج محاكي بلوستاك BluesStacks للكمبيوتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي جيم لوب Game loop للكمبيوتر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

كيف انزل برنامج InShot؟

يمكنكم تنزيل برنامج InShot APK للأندرويد كامل برابط مباشر من خلال الرابط الموجود أسفل المقال من موقع برامج بلس مجانا بكل خصائصه.

هل تحميل انشوت lnShot برنامج تصميم فيديو مجاني؟

نعم تطبيق إن شوت مجاني بشكل جزئي، حيث يوجد به الكثير من الخيارات المدفوعة التي لا تتاح للمستخدم العادي، لكن يمكنكم الاستفادة بكل مزايا الإصدار المدفوع من خلال تحميل inshot مـــــهكر للهاتف عن طريق الرابط الموجود أسفل هذا المقال.

هل تطبيق أين شوت InShot APK للأندرويد آمن؟

نعم، فرغم أنه أفضل تطبيق مونتاج يجمع بين الفيديو والصور بمزايا رائعة لا توجد في غيره من التطبيقات الأخرى Best video editing app for Android ويمكن تحميله كاملا من سيرفرنا على موقع برامج بلس إلا أنه آمن الاستخدام ولا يسبب ضررا للهاتف الأندرويد الخاص بكم، حتى أن أنظمة الاندرويد حاليا قد اتسمت بأنها تفحص كل التطبيقات التي يتم تحميلها وتثبيتها على الهاتف لمزيد من الأمان، ولم يسجل التطبيق أي مشكلة مع محرك فحص الفيروسات بالأندرويد.

أيهما أفضل تحميل انشوت inshot أم تحميل كين ماستر للأندرويد؟

يعد هذان التطبيقان أفضل تطبيقين مونتاج للأندرويد في العالم، وكلاهما يغني عن الآخر، ولكل منهما مزايا وعيوب، لذا يمكنكم تجربة أي منهما والتعامل معهما، والاختيار سيكون صعبا لكن الراحة هي ما ستحكم بين الاثنين، ويمكنكم تنزيل كين ماستر من خلال المقال التالي بروابط مباشرة مع شرح الكثير من مزاياه.

تحميل برنامج كين ماستر Kinemaster للأندرويد والأيفون

تحميل كين ماستر البنفسجي Kinemaster APK

معلومات حول ملف تحميل تطبيق انشوت inshot للأندرويد آخر إصدار 2024

هذه بعض المعلومات المهمة التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تحميل inshot للأندرويد وهي كالتالي:-

تحميل ان شوت inshot مهــكر
💿اسم التطبيقان شوت lnShot برنامج تصميم للفيديو
🔃نسخة التطبيقV1.960.1416
📊حجم التطبيق82 MB
🗓تاريخ التحديث20 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةInShot Video Editor
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل انشوت برو lnShot Pro APK كامل للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

يمكنكم تحميل انشوت lnShot APK + MOD مــ،ـهكر آخر إصدار كامل مجانا للأندرويد والأيفون من خلال موقعنا برامج بلس من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق