تحميل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل برنامج المصمم العربي APK للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023 من أجل الكتابة على الصور بسهولة، المصمم العربي من التطبيقات التي يمكنك من خلالها الكتابة على الصور بشكل زخرفي جميل، كما يدعم تنزيل المصمم العربي إمكانية الكتابة بأي لغة ترغب بها إما اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ويشتمل التطبيق على العديد من الأدوات التي تُتيح لك إمكانية اختيار لون الكتابة وطريقة الزخرفة الخاصة بها، والجدير بالذكر أنه عند تنزيل المصمم العربي للكتابة على الصور سيمنحك القدرة على تصميم صورة من الألف إلى الياء ومن ثم الكتابة عليها بأسلوب زخرفي، أو يمكن تحميل صورة ورفعها إلى برنامج المصمم العربي ومن ثم يمكنك الكتابة عليها.
تحميل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور 2023
يعتبر تحميل المصمم العربي من أشهر البرامج التي تفي بهذا الغرض والتي احتلت المراتب الأولى بين العديد من التطبيقات الأخرى المضاهية له بنفس التصنيف، وقد اكتسب شهرة وشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو IOS حول العالم، نظراً لأن تحميل برنامج المصمم العربي يحتوي على أدوات متعددة وأشكال مميزة، مع توفير واجهة مستخدم سهلة للغاية يمكن لأي مبتدئ التعامل معها لإنتاج أفضل التصميمات المزخرفة بشكل احترافي.

نبذة عن تحميل المصمم العربي للكتابة على الصور 2023

قامت شركة A-DEVS بطرح تطبيق المصمم العربي منذ عام 2015 على المتاجر الرئيسية للهواتف الذكية سواء متجر أب ستور أو متجر جوجل بلاي وكان بغرض الكتابة على بعض الصور بشكل زخرفي، وقد لاقى برنامج المصمم العربي شهرة واسعة بين العديد من المستخدمين حيث أنه يوفر العديد من أشكال الكتابة المختلفة وتم توفيره باللغتين العربية والإنجليزية أيضاً، حتى يتمكن المستخدمين من إضفاء بعض اللمحات الزخرفية الرائعة على بعض الصور.
كما يوفر مصمم الكتابة العربي كروت ترحيبية وتهنئة بأعياد الميلاد والأفراح والمناسبات السعيدة جاهزة للاستخدام ويمكنك وضعها وتنسيقها من حيث تكبير الخط أو تصغيره، وضعه بشكل مائل أو معدول يمكنك التحكم في ذلك كله من الإعدادات والضبط، ويمكنك التعامل بشكل مباشر مع الصور المتوفرة داخل المصمم العربي ويمكن أخذ صورة سيلفي أو صورة بالكاميرا لأحد الأشخاص ورفعها داخل البرنامج كما يمكنك استخدام أحد صور الهاتف المُخزنة داخل الذاكرة الداخلية له واستخدامها ويمكنك تغير الخلفية إما بلون واحد أو بأكثر من لون.
وقد تم توفير المصمم العربي apk مجاناً حتى يتسنى لجميع المستخدمين استخدامه والتعامل معه بسهولة، فكل ما عليك هو تحميله من المتاجر الرئيسية وفق نظام تشغيل الهاتف الخاص بك، كما أن حجمه مناسب للهواتف ولا يتطلب هواتف ذات إمكانيات عالية لتنزيله، والجدير بالذكر أنه يشتمل على كم هائل من الأدوات والفلاتر والمؤثرات التي تجعل للصورة شكل احترافي، كما أن جميع الصور تخرج من البرنامج بشكل عالي الجودة يمكن استخدامها في مشروعات ومواضع هامة.

اهم الاضافات في تحديث المصمم العربي للكتابة علي الصور اخر اصدار 2023

  • إضافة: خاصية إحاطة النصوص بلون أخر.
  • إضافة: حفظ المشاريع التي تم تصميمها علي المصمم العربي.
  • إضافة: حفظ الصورة بالصيغ PNG و JPG.
  • إضافة: انشاء مساحة عمل فارغة لانشاء الصور المفرغة.
  • إضافة: خاصية اللون المتدرج للنصوص والأشكال داخل برنامج المصمم العربي.
  • حل مشكلة لون النص و الخطوط المتشابهة.
  • اضافة الكثير من الخطوط الجديدة
  • إصلاح: مشكلة عدم فتح الصورة وإيقاف التطبيق.
  • إصلاح: مشكلة توقف برنامج المصمم العربي علي أجهزة التابلت وبعض الهواتف.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة.

كيفية تحميل برنامج المصمم العربي للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023؟

  • يمكنكم تحميل برنامج المصمم العربي APK للاندرويد والايفون من خلال زر التحميل التالي.
  • قم بإختيار رابط التحميل المفضل سواء APK أو من متجر جوجل بلاي للاندرويد أو من متجر اب ستور للايفون.
  • سوف تنتقل الي صفحة التحميل قم بالنقر علي تثبيت أو Install وانتظر قليلا حتي يتم الانتهاء من تحميل وتثبيت برنامج المصمم العربي.
  • عقب الانتهاء من التحميل قم بفتح التطبيق والأستمتاع بالكتابة ع الصور وشوف نشرح في باقي المقال كيفية استخدامة بإحترافية.

كيفية استخدام برنامج المصمم العربي للكتابة علي الصور للموبايل؟

  • بعد فتح التطبيق سوف تظهر واجهة المصمم العربي التي تشتمل على ثلاثة قوائم.
واجهة برنامج المصمم العربي
  • القائمة الأولى الخاصة بعمل جديد وهي التي يمكنك من خلالها التقاط صورة سيلفي أو أمامية أو رفع صورة من إحدى الصور المتوفرة داخل ذاكرة الهاتف التخزينية، بالإضافة إلى اختيار خلفية بلون معين والكتابة فوقها بشكل زخرفي معين.
اختيار طبيعية االعمل برنامج المصمم العربي
  • يمكنك النقر على المشاريع المحفوظة حتى يتسنى لك اختيار أكثر من صورة متوفرة داخل برنامج المصمم العربي حيث يوفر التطبيق باقة متنوعة من الصور التي يمكنك إجراء بعض التعديلات عليها والتأثيرات والفلاتر فضلاً عن الزخرفة الكتابية.
استخدام برنامج المصمم العربي
  • أما عن القائمة الثالثة وهى خاصة بشرح وافي حول كيفية استخدام مصمم الكتابه العربي وستلاحظ أكثر من فيديو يشرح بشكل تفصيلي كيفية استخدام التطبيق بكل تفاصيله وإعداداته.
شرح استخدام المصمم العربي

مميزات تحميل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور للاندرويد والايفون 2023

  • النصوص الكتابية وتنسيقها: من أكثر مزايا التطبيق أنه يمكنك من إدخال بعض النصوص الكتابية على الصورة حيث يوفر التطبيق شريط سفلي لكتابة النص المُراد إضافته، ومن ثم سيظهر العديد من الأشكال والحركات التي يمكن إضافتها على النص بشكل مباشر، ويوفر برنامج الكتابة على الصور شريط كامل به أكثر من نمط خط عربي وأكثر من 190 نمط خط إنجليزي فيمكنك النقر على الشريط الأيمن للاختيار بينهم.
  • إمكانية تلوين النص الكتابي وفلترته: علاوة على ذلك يمكنك برنامج المصمم العربي من إضافة أكثر من لون للنص الكتابي الواحد، فضلاً عن إضافة خلفية تعبئة من الخلف للنص الكتابي والتحكم في ظل ونور الكتابة، كما يمكنك إضافة خاصية الـ 3D ثلاثية الأبعاد للنصوص الكتابية، ويمك أيضاً التحكم في الكتابة أن تكون أفقية أو رأسية، فضلاً عن التحكم في موضع النص على الصورة وتكبيره أو تصغيره وفق ما ترغب.
  • برنامج المصمم العربي متعدد الخيارات: من أكثر التطبيقات الرائعة التي توفر لك حرية الاختيار والتحرك داخل التطبيق فهو يشتمل على أكثر من أداة بالإضافة إلى العديد من الفرش فضلاً عن حرية الاختيار بين صورة من هاتفك أو من التطبيق ذاته، فضلاً عن حرية اختيار النص والزخرفة واللغة التي ترغب بها.
  • يدعم اللغة العربية: يعتبر المصمم العربي أول تطبيق تصميم عربي من الألف إلى الياء كما أنه يدعم اللغة العربية في المقام الأول، ويتمتع بالطراز العربي بكل زخارفه ونصوصه الكتابية، حتى التشكيل يحظى بالطابع العربي الأصيل، فهذا التطبيق مُميز للغاية خاصةً لمُحبي التعامل بالطابع العربي الأصيل، لذلك فهو يعتبر من التطبيقات النادرة جداً التي تحي اللغة العربية وطرازها وأشكالها وزخرفتها.
خطوط برنامج المصمم العربي
  • سهل الاستخدام: يوفر المصمم العربي المحترف واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكن لأي مستخدم حتى وإن كان مبتدئ في عالم التصميمات والإضافات واستخدام الأدوات، حيث أن كل شيء في التطبيق واضح للغاية ولا يستوجب أن تكون محترف للهم على استخدامه، حيث يوفر التطبيق أيضاً شرح وافي لاستخدام كل أداة على حِدى مع وضع بعض الأفكار التي تعينك على تجربة الاستخدام بشكل سهل وبسيط للغاية، لذلك فقد حظى التطبيق بشعبية واسعة للغاية.
  • المؤثرات والفلاتر: يعتبر مصمم الكتابة العربي للكتابة على الصور من أفضل التطبيقات المضاهية له في نفس الغرض، حيث أنه يحتوي على عدد كبير من الفلاتر فضلاً عن أشكال كثيرة من المؤثرات التي يمكنك استخدامها على الصورة نفسها، فتضفي جمال وروعة للصورة بشكل احترافي مختلف عن أي تطبيق أخر، كما يمكنك التطبيق من مشاركة الصورة مع العديد من الأصدقاء ومن أهم ما يُميز هذا البرنامج أنه يجعلك محترف بصورة عالية الجودة.

أهم الأدوات التي يوفرها برنامج الكتابة علي الصور المصمم العربي

يوفر التطبيق العديد من الأدوات التي تمكنك من استخدام التطبيق وإضافة إليه العديد من الإضافات التي تجعل الصورة تظهر جميلة ورائعة للغاية، ومن أهم تلك الأدوات:
  • الأداة الخاصة بالكتابة: يوفر مصمم الكتابة العربي العديد من الادوات وأهمها اداة الكتابة حيث يمكنك النقر على مربع الكتابة ومنها إلى إضافة نص وعقب كتابة النص يمكنك التلاعب به وتشكيله وفق ما ترغب فيمكن إدارته أو عمل ظل ونور له أو تلوينه باللون الذي ترغب به مع إمكانية تصغيره وكبيره وفق ما ترغب كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال الأشرطة المتوفرة على يمين ويسار اللوحة الكتابية.
أداه الكتابة المصمم العربي
  • الأداة الخاصة بالفرشاة: وتوفر الأداة الخاصة بالفرشاة العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها إضفاء بعض التعديلات على أي صورة أو خلفية، فيمكنك على سبيل المثال النقر على الفرشاة ومنها سيظهر مؤشر التحكم في الحجم حتى يتم التحكم في حجم الفرشاة يميناً أو يسارا للوصول إلى السمك المطلوب.
أداه الفرشاة المصمم العربي
  • الأداة الخاصة بالإضافات: يمكنك من خلال هذه الأداة إضافة العديد من الإضافات الخاصة بالتطبيق التي تتمثل في بعض الملصقات أو يمكن إدخال صورة من على استوديو الهاتف الخاص بك، فضلاً عن إمكانية إضافة بعض الأشكال والعبارات الجاهزة المتوفرة داخل التطبيق علاوة على ذلك يمكنك إضافة بعض التشكيل الذي ترغب به على العبارة أو النص الكتابي، مع التحكم المُطلق في حجم الشكل المُضاف والموضع الخاص به داخل برنامج المصمم العربي.
إضافات تطبيق المصمم العربي
  • الأداة الخاصة بالمؤثرات: وهي التي مكنك من خلالها إضافة لعض المؤثرات على الصورة أو اللوحة الكتابية التي قمت بإضافتها، مع التحكم في حجم المؤثر أو شكل اللون والصورة النهائية للوحة الكتابية.
المؤثرات برنامج المصمم العربي
  • الأداة الخاصة بالأشكال الهندسية: هذه الأداة خاصة بالأشكال الهندسية وجميع الهندسيات المتعارف عليها، ولكنها قيد التطوير حالياً من قِبل مبرمجي التطبيق ومطوريه لذلك فهي لا تعمل حالياً ولكن تم وضعها لأنها ستكون مُفعلة في القريب العاجل.

كيفية إعداد لوحة فنية داخل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور؟

  • قم بالنقر على عمل جديد لإنشاء تصميم من الألف إلى الياء داخل التطبيق، ومنها قم بالاختيار بين كتابة على لون أو صمم على صورة تختارها من الهاتف الخاص بك.
انشاء الصور برنامج المصمم العربي
  • إن كنت ترغب في اختيار طريقة سهلة للتجربة والبدء قم بالنقر على كتابة على لون، لتظهر الصفحة التالية والتي يتوفر بها مقاسات متعددة لصفحة التصميم فضلاً عن العديد من الألوان التي يمكنك استخدامها كخلفية للكلمات والعبارات.
مقاييس اللوحة برنامج المصمم العربي
  • عقب قيامك باختيار الحجم واللون الخاص بالخلفية قم بالنقر على علامة صح المتوفرة بالجزء العلوي من واجهة التطبيق.
  • يمكنك إضافة أي أداة من الأدوات السابقة عن طريق النقر على كل أداة على حِدى وفي حالة الرغب في الرجوع عن الخطوة السابقة يمكنك النقر على السهم العلوي جهة اليمين، وفي حال تم إزالة خطوة بالخطأ فيمكنك النقر على السهر العلوي الذي ينظر إلى اليسار، فضلاً عن النقر على علامة القمامة لمحو التصميم، أو النقر على علامة صح لحفظ كافة التغيرات بالإضافة إلى النقر على علامة + في حالة الرغبة في فتح لوحة عمل جديدة، كما يمكن تدوير التصميم ذاته وليست اللوحة ولكن كن على علم أن حجم التصميم قد يتغير في حالة التدوير بشكل نسبي.
شرح برنامج المصمم العربي
  • عند الرغبة في كتابة أي نص ترغب به، يمكنك النقر على أداة الكتابة ومنه إلى كلمة أكتب النص المتوفرة في الشريط الأيمن ليظهر مستطيل يمكنك الكتابة بداخله بأي عبارة ترغب بها، وعقب الانتهاء انقر على علامة صح المتوفرة أسفل.
كتابة النصوص برنامج المصمم العربي
  • يمكنك التحكم في النص الكتابي من حيث التدوير أو التكبير والتصغير كما يمكن تغير اللون والتحكم في الظل والنور ونوع الخط ولون الكتابة.
شرح استخدام برنامج المصمم العربي
  • يمكنك الانتقال إلى العديد من الأدوات السابق شرحها وتجربة كل أداة على حِدى وحاول أن ترى بنفسك آلية عمل كل أداة ومدى قدرتها على إضفاء العديد من الأشكال والملصقات الرائعة التي تظهر الصورة أو اللوحة في أروع أشكالها وعقب الانتهاء يمكنك النقر على علامة صح العلوية للاحتفاظ بالتصميم.


عيوب تنزيل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور للأندرويد والأيفون 2023

  • يشتمل تحميل برنامج المصمم العربي على العديد من الإعلانات التي قد تفصل المستخدم أثناء استخدامه للتطبيق وتقطع إلهامه وابداعه وابتكاره على المنصة، ولكن تعتبر المواد الإعلانية هي التي يتم من خلالها الصرف على التطبيق ليقدم أفضل الخدمات المجانية.
  • حجمه يعتبر كبير نسبيا لبعض الهواتف التي لا تمتلك الكثير من المساحة.
  • يحتاج برنامج المصمم العربي الي تحسينات.
تطبيقات أخري للكتابة علي الصور والتعديل متاحة للتحميل:-

معلومات ملف تنزيل المصمم العربي للكتابة على الصور للأندرويد 2023

يدعم تحميل برنامج المصمم العربي اللغة العربية مما أكسبه شهرة واسعة بين دول حوض البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وإفريقيا وجميع متحدثي اللغة العربية، مما أسفر عن زيادة نسبة تنزيل المصمم العربي المحترف بين العديد من المستخدمين لتصل إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم وحظى بشعبية كبيرة بين العديد من مستخدمي الهواتف الذكية ومُحبي التصميمات والشعارات سواء لمشاركتها مع الأصدقاء أو لوضعها كغلاف مجلة أو قناة يوتيوب أو غيرها من الأغراض الأخرى، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل مصمم عربي اقرأ التالي :-
تنزيل برنامج المصمم العربي للكتابة على الصور
💿اسم التطبيقالمصمم العربي - كتابة ع الصور
🔃نسخة التطبيقV2.5.2
📊حجم التطبيق47 MB
🗓تاريخ التطبيق12 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةA-DEVS
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتعديل الصور
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج المصمم العربي للصور للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق