طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Gold آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا APK Truecaller Gold 2024 على الهاتف الأندرويد الخاص به سوف نتعرف سويا عليها بأسهل طريقة، لذا قد يجد نفسه يستخدم التطبيق العادي من تروكولر، ورغم ذلك فإن طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا سهلة ويسيرة عن طريق موقعنا برامج بلس حيث يقوم تطبيق Truecaller Premium Gold بالكثير من المهام المتقدمة التي لا توجد في التطبيق العادي من تروكولر.

تطبيق تروكولر الذهبي هو تطبيق متقدم متوفر للهواتف الأندرويد والأيفون؛ يهدف إلى تحسين تجربة المكالمات الهاتفية ومعرفة رقم المتصل، خاصة غير المسجلين بالهاتف، ويوفر التطبيق ميزات مفيدة للمستخدمين لتحديد هوية المتصل وحظر المكالمات غير المرغوب فيها.

طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Gold 2024

وهناك فرق كبير بين تطبيق تروكولر الذهبي وتروكولر العادي رغم أن التطبيقين من نبع واحد، فتطبيق تروكولر الذهبي يتميز بوجود شارة ذهبية للمستخدمين، واجراء اتصالات مدفوعة مجانا حتى بدون رصيد بالهاتف، والاتصال عن طريق قراءة ارقام الهاتف بالكاميرا، ومعرفة اسم المتصل وحتى البحث عن ارقام الهواتف بأسماء المستخدمين، وتسجيل المكالمات وغيرها من المزايا الرائعة التي لا توجد في الكثير من التطبيقات الأخرى، ولا توجد حتى في تطبيق تروكولر العادي.

ويمكنكم تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا وتطبيق تروكولر العادي بالتحديث الجديد من خلال المقالات التالية.

تنزيل تروكولر Truecaller معرفة اسم وهوية المتصل

تحميل تروكولر بريميوم جولد Truecaller 2024

نبذة عن تطبيق التروكولر الذهبي Truecaller Gold 2024

تحميل تروكولر الذهبي Truecaller Premium Gold من التطبيقات المهمة للغاية في هذا الوقت، خاصة مع انتشار الهواتف مع الجميع، مما يضع حدا للمعاكسات والاتصالات السيئة، تطبيق التروكولر الذهبي الذي تم انتاجه من قبل شركة True Software بداية من عام 2009 وحتى الان، أصبح تحميل تروكولر الذهبي أكثر تطورا وأفضل تكاملا مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والأيفون وحتى من خلال الموقع نفسه.

وقد لاقى تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا استحسان الكثير من المستخدمين حتى باتوا يتطلعون الى طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا أو الدفع مقابل مزايا التطبيق، مما عزز فرص الشركة في تطوير التطبيق واظهاره في أحسن حلة له.

وخلال المقال الحالي سوف نعرف طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا على الهواتف الاندرويد الخاصة بنا، مع شرح الكثير من مميزات تحميل تروكولر الذهبى جولد، واضافة الكثير من المزايا الرائعة التي توجد بالتطبيق والاجابة عن الأسئلة المتكررة عنه، ولكن قبل الخوض في خضم تفاصيل هذا المقال يمكنكم الاطلاع الى هذه المقالات المهمة.

شرح طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Gold للأندرويد والأيفون 2024

لمعرفة طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا فالأمر يعد من الأمور البسيطة والسهلة الاستخدام، حيث يمكنكم الاطلاع على الكثير من الصور لشرح تحميل التطبيق والتسجيل فيه، واهم الصور الخاصة به، وهذا الشرح سيجود على كل إصدارات الاندرويد ولن يجود على الايفون، وعلى كل حال فهذه هي خطوات طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا.

أولا نقوم بـ تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا للأندرويد والأيفون من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو توفيرا للوقت يمكنكم تحميلة بشكل مجاني من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل تروكولر الذهبي Trucaller Gold مجانا

وبعد تنزيل وتثبيت تروكولر جولد اخر اصدار APK على الهاتف ستجد شاشة التسجيل الخاصة بالهاتف كما بالشكل التالي حيث تسجيل حساب بالتطبيق من خلال رقم شريحة الهاتف الخاص بكم.

تسجيل حساب تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Gold

بعدها سيتم ارسال رسالة SMS أو الاتصال بالرقم للتسجيل به مباشرة دون ادخال اكواد توكيد.

التحقق من رقم الهاتف تطبيق التروكولر الذهبي

بعد ذلك علينا الموافقة على اتفاقية الاستخدام.

الموافقة علي استخدام تروكولر الذهبي Truecaller Gold

وبعد ذلك ستظهر لنا الواجهة الرئيسية لتطبيق تروكولر الذهبي Truecaller Gold كما بالشكل التالي.

واجهة تروكولر الذهبي Truecaller Gold

حيث الناف بار أعلى الشاشة والذي ينبثق منه قامة الاتصالات الواردة والصادرة، كما سنجد الكثير حول التطبيق مثل المكالمات والرسائل وجهات الاتصال وغيرها من النوافذ الأخرى.

الحماية من المتطفلين تروكولر الذهبيتروكولر الذهبي جولد مجانا Truecaller Gold
جهات الاتصال تروكولر جولد الذهبياعدادات الحظر تروكولر جولد الذهبي Trucaller Gold
اعدادات تروكولر جولد الذهبي Trucaller Goldاعدادات تروكولر لذهبي Trucaller Gold

وعند الدخول الى اعدادات تطبيق تروكولر جولد سنجد الكثير من الاعدادات المتنوعة للتطبيق، وعند الدخول الى ملف لأحد الأشخاص ستبدو لنا النافذة التالية.

الملف الشخصي تروكولر لذهبي Trucaller Gold
البحث عن الاسم والرقم تروكولر لذهبي Trucaller Gold
تفاصيل الملف الشخصي تروكولر لذهبي Trucaller Gold

كما يمكننا البحث عن الأشخاص او الأرقام من خلال نافذة البحث كما بالصورة التالية.

البحث عن هوية واسم المتصل تروكولر لذهبي Trucaller Gold

وعند الاتصال بأرقام فإن الازرار ستبدو بالشكل التالي.

واجهة الاتصال تروكولر لذهبي Trucaller Gold

هذه أهم واجهات التطبيق والتي ستبدو بشكل متتابع من قبل المستخدمين، علما بأن تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا يعمل على كل إصدارات الاندرويد بدون أي تعارض.

مميزات تنزيل تروكولر بريميوم جولد الذهبي Turecaller Gold للأندرويد والأيفون 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تنزيل تروكولر الذهبي مجانا من خلال موقعنا برامج بلس، وخلال السطور التالية سوف نجيب عن سؤال ما هي مميزات تروكولر جولد؟، ومن ابرز هذه المزايا التي لا توجد في الإصدارات العادية من تطبيق تروكولر التالي:

  • يمكنكم معرفة طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا من خلال موقعنا برامج بلس مجانا بدون دفع أي نفقات، وذلك بشكل دائم إلى وقت طويل قد يحتاج فيه التطبيق الى الكثير من التحديثات.
  • يتمتع تطبيق تروكولر الذهبي بواجهة مستخدم رائعة للغاية، حيث يمتزج فيه اللون الذهبي مع اللون الأبيض ليرسما واجهة مستخدم رائعة ومريحة للعين، مع وجود الوضع المظلم بالتطبيق وإمكانية التبديل بين الوضعين بسلاسة.
  • يستخدم التروكولر الذهبي قاعدة بيانات كبيرة وشاملة لتحديد هوية المتصلين المجهولين عند تلقي مكالمة من رقم غير معروف، حيث يقوم التطبيق بعرض اسم المتصل وصورته إذا كانت متوفرة في قاعدة البيانات، مع وجود تعقيبات من المستخدمين الاخرين والكثير من المعلومات العامة عن التطبيق.
  • يتيح تنزيل تروكولر الذهبي 2024 للمستخدمين حظر المكالمات غير المرغوب فيها، مثل المكالمات الاحتيالية، والمكالمات التسويقية، والمكالمات المزعجة من شركات الاتصال من خلال قائمة الحظر، كما يمكن للمستخدمين إضافة أرقام الهواتف إلى قائمة الحظر وتلقي تحذيرات قبل استلام مكالمة من تلك الأرقام أو حتى رسائل SMS.
  • يوفر تطبيق تروكولر الذهبي Truecaller Premium Gold خاصية تسجيل المكالمات، حيث يمكن للمستخدمين تفعيل هذه الميزة لتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة، ويمكن حفظ المكالمات المسجلة على الهاتف أو بوحدة تخزين سحابية مثل جوجل درايف، وذلك بدون علم المتصل الاخر بتسجيل المكالمات.
  • يتيح تحميل تروكولر جولد للمستخدمين تقييم المكالمات وتوفير ملاحظات حول تجربة المكالمة. يساعد هذا التقييم في تحسين قاعدة البيانات وتوفير معلومات أكثر دقة للمستخدمين الآخرين حول جودة المكالمات.
  • يحتوي تروكولر على دليل شامل يشمل أرقام الهواتف من مختلف الدول حول العالم، ويمكن للمستخدمين البحث في الدليل للعثور على أرقام الهواتف ومعلومات الاتصال الأخرى للأشخاص والمنظمات والمؤسسات والمقرات الحكومية من خلال التطبيق نفسه.
  • يضم تطبيق تروكولر مزايا الملف الشخصي المميز والذي يساعد المستخدمين على الاطلاع على الكثير من المزايا التي يستخدمها المستخدم المميز للتطبيق.
  • يمكنكم تحميل تروكولر الذهبي من معرفة الأشخاص الذين زاروا الملف الشخصي الخاص بكم في التطبيق مع تحديد هويته، بالإضافة الى الاطلاع الى حالة المستخدمين سواء كانوا أونلاين او اوفلاين.
  • لا وجد أي إعلانات على تروكولر الذهبي، بالعكس من التطبيق العادي من تروكولر والذي تملئه الدعايا والاعلانات.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند الاستفادة من معرفة طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا على هواتفكم الاندرويد واستخدامه عوضا عن تنزيل تروكولر الأزرق العادي، فتطبيق تروكولر يستخدم تقنية الشبكة الاجتماعية، حيث يعتمد على مساهمة المستخدمين في تحديث قاعدة البيانات وتقييم المكالمات، كما يتيح التطبيق للمستخدمين تقييم جودة المكالمات وتقديم ملاحظات حول تجربتهم.

عيوب تحميل تروكولر الذهبي مجانا Trucaller Gold آخر تحديث 2024

للباحثين عن طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Premium Gold على هواتفهم الاندرويد يعرفون جيدا كم المزايا التي ستقع في جعبتهم، لكن هناك بعض السلبيات والعيوب التي قد تكون قاتلة في بعض الأحيان جراء ذلك التنزيل، ونم أهم السلبيات التي ستجدونها عند تحميل تروكولر الذهبي مجانا التالي:

  • طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا تصلح للأندرويد فقط ولا تصلح للأيفون، فكل من يملك هاتف ايفون لن يستطيع الاستفادة من هذا التطبيق لانه معدل وليس تطبيقا اصليا من ترو كولر.
  • لا يوجد أي شكل شرعي في استخدام التطبيق مجانا، فالتطبيق معدل وليس شرعي وليس بعلم الشركة المطورة، خاصة أن تحميل تروكولر الذهبي مجانا مدى الحياة، فهذا الامر يمنع فكرة التطوير للتطبيق، ولن تستطيعوا تطوير التطبيق على هاتفكم الا من خلال تطبيق معدل احدث من القديم.
  • يحتاج تحميل تروكولر الذهبي 2024 الذي اذونات كثيرة للغاية بالهاتف، ولابد من العمل الدائم في الخلفية، لذا قد يستهلك قدرا من موارد الهاتف حتى في وضع عدم العمل، كما أن التطبيق يحتاج الى الاتصال بالانترنت بشكل دوري.

هذه اهم السلبيات الموجودة بتطبيق تروكولر جولد او تطبيق تروكولر الأزرق العادي، ويمكنكم الاطلاع على طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا على منصات الايفون iOS والاندرويد من خلال روابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.

كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المقالات في موقعنا برامج بلس لتحميل المزيد من تطبيقات التواصل والاتصالات والأدوات للأندرويد والأيفون بروابط مباشرة مجانا.

أسئلة شائعة حول طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا 2024

هذه اهم الأسئلة المتكررة من المستخدمين حول طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا والتي يتم طرحها على جوجل مع الإجابة عنها، ومن اهم هذه الأسئلة التالي:

كيف اجعل تروكولر ذهبي؟

من خلال معرفة طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق وشرح استخدامه، فقط يمكنكم الاطلاع على شرح واجهة التطبيق أعلى هذا المقال، ومن ثم تنزيل التطبيق من لخال الروابط لموجودة اسفل المقال الحالي.

كيف يتم تنزيل تروكولر الذهبي مجانا؟

يتم تنزيل تروكولر الذهبي مجانا من خلال الروابط الموجودة اسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس، وذلك بشكل مباشر من سيرفراتنا، حيث يوجد التطبيق معدل لعمل بشكل دائم على الهواتف الاندرويد بكل خصائصه المدفوعة.

هل يوجد تروكولر مهكر؟

نعم، فالتطبيق المعدل من تروكولر الذهبي يعد تطبيق مهكر، وخلال مقالنا هذا نشرح طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا على الهواتف الاندرويد مجانا دون الحاجة الى دفع نفقات.

هل يدعم تحميل تروكولر الذهبي اندرويد 13؟

نعم، فالتطبيق يدعم كل إصدارات الاندرويد، ويدعم اصدار SDK 33 الذي بني عليه نواة اندرويد 13، كما يدعم التطبيق إصدارات الاندرويد القديمة مثل اندرويد 5 لولي بوب.

كيفية تحميل تروكولر الذهبي ابو عرب؟

يمكنكم تحميل تروكولر الذهبي مهكر Truecaller Premium Gold أحدث اصدار أبو عرب من خلال الروابط التي نقدمها لتحميل تروكولر الذهبي للاندرويد أسفل المقال الحالي حيث يمكنكم تنزيل تروكولر الذهبي 2023 و2024.

ما طريقة تحميل تروكولر الذهبي للأيفون؟

لا يمكنكم تحميل تروكولر الذهبي للايفون المعدل والموجود على الموقع الخاص بنا خلال الرابط الموجود اسفل المقال الحالي، انما يمكنكم تنزيل تروكولر العادي الغير مميز، فالايفون لديه نظام حماية قوي للغاية على الكس من الاندرويد مفتوح المصدر، لذا فإن طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا هذه لن تثبيت نجاحها على الأيفون ويمكنكم تحميل ترو كولر الازرث العادي من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

هل يمكن تحميل تروكولر الذهبي من ميديا فاير؟

رغم اهتمام لناس بـ تحميل تروكولر الذهبي من ميديا فاير؛ نظرا لسهولة التحميل من خلاله الا اننا نقدم طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا من سيرفراتنا بشكل مباشر بدون الحاجة الى ميديا فاير، بل افضل من التحميا من ميديا فاير، حيث التنزيل المباشر من هنا "تحميل تروكولر الذهبي مجانا".

هذه أهم الأسئلة المتكررة عن طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة خلال التعليقات للرد عليها في اقرب فرصة.

معلومات ملف تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا Truecaller Gold 2024

هذه بعض المعلومات التي قد تريد الاطلاع عليها قبل تحميل تروكولر جولد للأندرويد وهي كالتالي:-

تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا
💿اسم التطبيقالتروكولر الذهبي Truecaller Gold
🔃نسخة التطبيقV13.43.7
📊حجم التطبيق72 MB
🗓تاريخ التطبيق07 يناير 2024
🏢الشركة المطورةTruecaller
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+1 مليار

تنزيل تروكولر الذهبي مجانا Truecaller Premium Gold APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

في نهاية المقال الحالي نكون قد اوضحنا الكثير حول طريقة تنزيل تروكولر الذهبي مجانا مع توضيح الكثير حول التطبيق وابرز المزايا التي توجد به ولا توجد بالتطبيق العادي، ويمكنكم ترك تعليقكم عن رأيكم في طريقة تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا المستخدمة في الشرح ومدى رضاكم عن استخدام التروكولر الذهبي Truecaller Premium Gold على هواتفكم المحمولة.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق