تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock افضل تطبيق قفل التطبيقات للأندرويد والأيفون 2024 وهو من التطبيقات الهامة التي تساهم في حماية خصوصية المستخدم، لكي لا يتمكن أي شخص آخر من الاطلاع على أي بيانات أو معلومات موجودة في الهاتف المحمول، لذا ذاع صيت تحميل برنامج قفل التطبيقات مجاني في الكثير من دول العالم، وأصبح يتم استعماله من قبل العديد من الأشخاص، ونال إعجاب ورضا كل المستخدمين.

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للأندرويد 2024

نبذة عن تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock 2024

تحميل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة من افضل 5 برنامج قفل التطبيقات مجانا والتي تتيح للمستخدم قفل تطبيق معين أو عددًا من التطبيقات الموجودة على الهاتف المحمول من خلال الاستعانة بخاصية البصمة، ويساعد ذلك في منع وصول أي شخص آخر إلى التفاصيل والبيانات الحساسة على الجهاز، كالأطفال مثلًا.

تطبيق قفل التطبيقات بصمة Applock من تطوير شركة Trusted Tools وتم تحميلة أكثر من 10 مليون مرة من متجر جوجل بلاي للأندرويد وحصل علي تقييم مرتفع وصل الي 4.7 وحرصا الشركة المطورة للتطبيق على تطويره وتحديثه أول بأول، لكي يكون متضمنًا الكثير من الإمكانيات والمميزات التي تساهم في إشباع كل متطلبات واحتياجات المستخدمين.

يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج قفل الصور ومقاطع الفيديو، وغيرها من البرامج الأخرى، وهم يتضمن خاصية اكتشاف التسلل المضمنة، والتي يتم من خلالها التقاط صورة للشخص المتسلل على الجهاز، ثم يتم حفظ الصورة على الهاتف بالوقت.

المستخدم يستطيع إخفاء كود التطبيق عن الجميع، لكي لا يتمكنون من معرفة ما إذا كان برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مثبت على الهاتف المحمول أو لا، ومن خلاله يمكنك تحديد أنماط قفل متنوعة للبرامج المراد قفلها.

كيفية تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للأندرويد مجانا 2024؟

يتميز تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock بأنه يستطيع جميع المستخدمين تحميله على الجوال بكل بساطة وسهولة، دون التعرض لأي صعوبات أو مشاكل، ويتم تثبيته على الهاتف المحمول من خلال اتباع الخطوات القادمة:

  • اذا كنت ترغب في تحميل تطبيق قفل التطبيقات Applock APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا برابط مباشر أو من خلال المتاجر الرسمية جوجل بلاي واب ستور يمكنكم ذلك من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

  • عقب تنزيل برنامج قفل التطبيقات قم بتثبيت التطبيق بسهولة ومن ثم تابع الشرح التالي لتعرف كيفية استخدام برنامج قفل التطبيقات Applock للأندرويد من خلال الشرح التالي.

كيفية استخدام تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للأندرويد والأيفون؟

هناك مجموعة من الإجراءات الواجب اتباعها عند استخدام برنامج قفل التطبيقات بالبصمة AppLock، وهي تتمثل في النقاط القادمة:

عقب تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock مجاني من زر التحميل الموجود في نهاية المقال نقوم بتشغيل التطبيق بعد الانتهاء من تثبيته على الهاتف المحمول المستخدم.

سوف تظهر واجهة بداية التطبيق ولابد من الضغط علي زر ابدئي الآن كما في الصورة التالية.

تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

قم بتعيين نمط فتح التطبيق من خلال رسم نقاط ولابد ان تتذكرها جيدا لأنها هي التي سوف تستخدمها في فتح اي تطبيق فيما بعد، كما يمكنك استخدام رمز السر PIN بدلا من النمط من خلال الضغط علي تبديل الي PIN.

الخطوة التالية هي تأكيد قم بإعادة ادخال رمز النمط مرة اخري.

أختيار نمط القفل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية لتطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock، قم باختيار التطبيقات التالي ترغب في قفلها واضغط علي زر قفل.

قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

لابد للسماح لبرنامج تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة بكل الصلاحيات التي يطلبها والموافقة علي الاذونات المختلفة كما في الصور التالية.

اذونات استخدام تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock
اذونات تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock
اذونات تشغيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

الأن تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock 2024 جاهز للاستخدام علي الهاتف بكل سهولة وسوف نقوم بشرح كل خصائص وكيفية استخدام التطبيق فتابعونا.

عند الرجوع الي الصفحة الرئيسية للتطبيق سوف تجد الايقونات التالية:-

  • قفل التطبيقات: وهي المسئولة عند التحكم في التطبيقات المقفولة بنمط او بصمة وعند الدخول عليها سوف تجد كل التطبيقات التي قمت بقفلها.
قفل التطبيقات برنامج القفل بالبصمة AppLock
  • الخزنة: هي المسئولة عن قفل الصور والفيديوهات والملفات المهمة علي الهاتف ويمكنكم قفل الصور والفيديوهات من خلال الخطوات التالية :-
الخزنة تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock
  • اضغط علي ايقونة اضافة البوم جديد وادخل اسم الالبوم.
  • بعد انشاء الالبوم قم بالدخول علية واضف الصور والفيديوهات والملفات من الهاتف من خلال ايقونة الصور كما في الصورة التالية.
  • الأن تم قفل كل الصور والفيديوهات الموجودة في استوديو الهاتف.
اخفاء الصور والفيديوهات برنامج القفل بالبصمة AppLock
  • موضوع: يمكنكم من خلاله تخصيص شاشة تطبيق القفل Applock وتغيير شكل الثيم الذي تريده فقط اختياره ثم قم بالضغط علي زر تحميل ثم تطبيق كما في الصورة التالية.
ثيمات قفل التطبيقات بالبصمة AppLock
  • الاعدادات: من خلال ايقونة الترس الموجودة في الصفحة الرئيسية لـ تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock سوف تجد الكثير من اعدادات التطبيق التي يمكنك تخصيصها كما تريد.
اعدادات قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

من خلال الاعدادات يمكنك تفعيل البصمة، من خلال اعدادات كلمة السر ثم فتح ببصمة الأصبع.

قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

عند الدخول إلى البرنامج في أي وقت، سوف يطلب منك إدخال النمط أو البصمة السابق إنشاؤها.

وعند فتح اي من البرامج والتطبيقات المقفولة بكلمة سر أو نمط سوف تظهر الشاشة التالية التي سوف تطلب منك ادخال النمط لفتح التطبيق وذلك لحمايتك من المزعجين والمتلصصين الذين يمسكون هاتفك ويفتحون اي شئ بداخلة.

شكل قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

في حالة عدم القدرة على تذكر نمط الإغلاق، فإن هذا الأمر يؤدي إلى عدم الوصول إلى البرامج المقفلة، مما يتسبب في شعور المستخدم بالضيق والانزعاج.

أبرز التعليمات عند استخدام تطبيق قفل التطبيقات AppLock بصمه

  • يستطيع المستخدم قفل جميع التطبيقات بالبصمة فقط من خلال الدخول إلى إعدادات التطبيق واختيار القفل بالبصمة.
  • يمكن للمستخدم المحافظة على نمطه الخاص بشكل آمن عبر التطبيق، من خلال إخفاء مسار النمط داخل ابلوك.
  • تستطيع حماية البرنامج من إلغاء التثبيت، وحذفه من الهاتف من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بالبرنامج، ثم يتم النقر على أيقونة منع التوقيف وإلغاء التثبيت بالقوة.
  • يمكن للمستخدم أيضًا إلغاء تثبيت البرنامج في أي وقت يشاء من خلال الدخول إلى التطبيق، ثم يتم حذفه من صفحة الإعدادات، بعد ذلك يتم إلغاء التثبيت من الجوال.
  • إعطاء التطبيق الأذونات اللازمة، لكي يتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منه بطريقة احترافية.
  • يمكنك استخدام خاصية تحسين البطارية لتوفير 50% من طاقة البطارية من خلال اعدادات الهاتف واختيار تحسين البطارية.
تحسين البطارية تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة بالبصمة

مميزات تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للأندرويد مجانا 2024

يقدم تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock لجميع مستخدميه العديد من المميزات التي ساهمت في جذب الكثيرين إلى تحميل التطبيق على الجوال، منها ما يلي:

  • يتيح تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock لمستخدميه إمكانية قفل التطبيقات المراد حمايتها من تطفل الآخرين من خلال قفل البصمة فقط، أو عن طريق البصمة ورقم المرور، أو قفل البصمة بالإضافة إلى النمط.
  • الواجهة الرئيسية لبرنامج قفل التطبيقات بالبصمة AppLock راقية للغاية، ولا تحتاج إلى توافر قدر معين من الكفاءة أو الخبرة لدى المستخدم، لكي يتمكن من التعامل معها، بل أنه يستطيع استعمالها بكل سهولة ويسر.
  • البرنامج يتيح للمستخدم القدرة على قفل جميع البرامج بالبصمة ورقم المرور، أو تحديد عددًا من تلك البرامج فقط، مثل تطبيقات الرسائل، تطبيق الصور، تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وغيرها.
  • يتم إعادة تشغيل تطبيق القفل التطبيقات بالبصمة بشكل تلقائي بمجرد القيام بإعادة تشغيل الهاتف المحمول.
  • يتميز تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock بأنه يحافظ على البطارية، ولا يتسبب في استهلاكها بشكل مبالغ فيه مثل البرامج المنافسة الأخرى.
  • يستطيع المستخدم جعل لوحة الرمز في البرنامج عشوائية، لكي يتمكن من حماية الرمز بطريقة آمنة.
  • يتيح البرنامج للمستخدم القدرة على إغلاق التطبيقات بعد مرور فترة زمنية معين، أو بمجرد إغلاق الشاشة، وبالتالي يستطيع كل مستخدم اختيار الطريقة الملائمة له.
  • يمكن للمستخدم قفل التطبيق من خلال استخدام رمز القفل الشخصي، الذي يعرف بالرمز PIN.
  • يمكنك من خلال البرنامج قفل صفحة التطبيقات المؤخرة، لكي لا يستطيع أي شخص آخر الاطلاع على محتوى البرامج التي تم استخدامها مؤخرًا من قبل مالك الهاتف.
  • من أبرز المميزات التي يقدمها تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للمستخدم، أنه يعمل على التقاط صورة سيلفي للدخلاء، الذين يرغبون في استخدام هاتفه المحمول من دون علمه.
  • يحتوي تطبيق القفل التطبيقات بالبصمة على خزانة خاصة بالصور، والتي يمكن من خلالها إخفاء وتشفير الصور ومقاطع الفيديو أيضًا.
  • حجم تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock صغير الحجم ولا يتعدى 15 ميجابايت.
  • يدعم تطبيق قفل التطبيقات بصمة AppLock يدعم الكثير من اللغات منها العربية والانجليزية والتركية والفارسية والفرنسية وكل اللغات الأخرى.

عيوب تحميل برنامج قفل التطبيقات بصمة AppLock

هناك عددًا من العيوب التي تم ملاحظتها من قبل بعض مستخدمي تطبيق القفل التطبيقات بالبصمة، منها ما يلي:

  • في بعض الأحيان يتم اختراق البصمة أو نمط قفل البرنامج من خلال الاستعانة بعدد من البرامج من قبل أي شخص.
  • يمكن للشخص الذي يرغب في الاطلاع على بيانات الهاتف حذف البرنامج، ثم الاطلاع على ما يريد، ويتسبب هذا الأمر في تهديد خصوصية المستخدم.

الاسئلة الشائعة حول تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بصمة AppLock 2024

هل يدعم تنزيل قفل التطبيقات AppLock اللغة الإنجليزية؟

نعم، يدعم تطبيق قفل التطبيقات AppLock العديد من اللغات المختلفة، التي منها اللغة العربية، واللغة الإنجليزية ومعظم اللغات الأخرى.

لغات تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock

هل يمكن تشغيل تطبيق قفل التطبيقات AppLock على أندرويد 6؟

نعم، يمكنك تثبيت وتشغيل البرنامج على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 6، أو الإصدارات الأعلى منه.

كيف يمكنني إخفاء صوري وفيديوهاتي في تطبيق قفل التطبيقات AppLock؟

نعم يمكنك إخفاء مقاطع الفيديو الصور عبر التطبيق بكل سهولة ويسر من خلال الدخول إلى البرنامج، ثم الخزنة واختيار الصور المراد قفلها واخفاءها من معرض الصور، وبالتالي لا يستطيع أي شخص آخر الاطلاع على الصور والفيديوهات.

هل يمكن تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للأيفون؟

تطبيق قفل التطبيقات - AppLock بصمه غير متاح حاليا لهواتف الأيفون وهو مخصص فقط لهواتف الأندرويد ولكن يمكنك تنزيل الكثير من برامج القفل للتطبيقات للأيفون البديلة الأخرى من خلال روابط التحميل التالية.

تحميل تطبيق القفل AppLock - photo lock للأيفون

تحميل تطبيق قفل التطبيقات App Lock, Hide App للأيفون

كيف اقفل التطبيقات بالبصمة؟

اذا كنت تمتلك هاتف أندرويد يمكنكم قفل التطبيقات بالبصمة من خلال تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال ، ويعتبر اقوي برنامج قفل التطبيقات في 2024.

ما هو افضل برنامج لقفل التطبيقات؟

تحميل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock من افضل التطبيقات لقفل التطبيقات واخفاء الصور والفيديوهات وقمنا بشرح كيفية القفل للتطبيقات بالصور والذي يبين سهولة استخدام التطبيق.

ازاي اقفل التطبيقات بالبصمه سامسونج؟

قم بـ تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock المخصص لهواتف سامسونج وتابع الشرح الموجود اعلي المقفل وقم بتفعيل قفل التطبيقات بالبصمة.

معلومات ملف تحميل تطبيق قفل الآلة الحاسبة الخفية HideU للأندرويد 2024

تنزيل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة AppLock
💿اسم التطبيققفل التطبيقات - AppLock بصمه Applock Fingerprint
🔃نسخة التطبيقV1.2.0
📊حجم التطبيق11 MB
🗓تاريخ التطبيق09 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةTrusted Tools
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل تطبيق قفل التطبيقات بالبصمة AppLock للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

ختامًا، عند تنزيل تطبيق قفل التطبيقات AppLock وتثبيته على الهاتف المحمول المستخدم، يمكنك دعوة أصدقائك للعب أي لعبة على الهاتف المحمول، دون الشعور بالخوف أو القلق من اطلاعهم على أي بيانات أو تفاصيل غير مسموح بها من خلالك، لذا ننصحك بـ تحميل برنامج قفل التطبيقات بالبصمة مجاني Applock على الجوال.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق