تحميل برنامج الخزنة Vault لإخفاء الصور والتطبيقات للأندرويد 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق الخزنة Vault إخفاء الصور والتطبيقات والرسائل والفيديوهات من الموبايل 2024

تنزيل برنامج الخزنة APK للأندرويد من التطبيقات الرائعة التي تساعدك علي الحصول على شيء مميز من الخصوصية داخل هواتفهم لحماية بياناتهم من أعين المتطفلين والمتلصصين، حيث يمنحك تحميل الخزنة Vault لإخفاء صور وفيديوهات إمكانية إخفاء كل ما يشتمل عليه هاتفك، حيث يمكنك من خلاله إخفاء العديد من الصور ومقاطع الفيديو، ليس هذا فقط بل يمكنك إخفاء معرض الهاتف بالكامل، الأمر الذي يعفيك من حرج رغبة المحيطين في مشاهدة الصور حيث يمكنك القول بسهولة ليس لدي صور وبالفعل لن يظهر أبداً أنك تمتلك معرض صور داخل الهاتف.
تحميل برنامج الخزنه Vault للأندرويد 2024
كما يمكنك أيضاً من خلال تنزيل برنامج الخزنه القديم لإخفاء التطبيقات على الهاتف إخفاء كافة جهات الاتصال وجميع ملفات هاتفك الهامة دون الحاجة إلى وجودها وتحميل تطبيقات قفل الهاتف الأخرى، وتفعيله، فقط لن تظهر أبداً كافة بيانات هاتفك وكأنه فارغ أمام المحيطين الأمر الذي يحفظ لك أكبر قدر ممكن من الخصوصية والأمان، فضلاً عن أن تطبيق Vault يُتيح لك إمكانية الاحتفاظ بكافة تلك البيانات الهامة على سحابة التخزين الاحتياطي الخاصة بالتطبيق، التي تجعل جميع بياناتك وصور هاتفك وأبرز مقاطع الفيديو الهامة في أمان تام وفي حالة فقدان الهاتف أو تغيره يمكنك استعادة تلك البيانات بسهولة تامة.
روابط تنزيل تحميل برنامج الخزنة Vault APK لإخفاء الصور والتطبيقات للأندرويد مجانا برابط مباشر اخر تحديث موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

نبذة عن برنامج الخزنة المخفية Vault للأندرويد 2024

قامت شركة Wafer Co الرائدة في مجال تطبيقات الأندرويد والأيفون بطرح تحميل تطبيق الخزنة Vault لإخفاء صور وفيديوهات الذي يعتبر من أفضل البرامج التي صُنعت خصيصاً من أجل الاحتفاظ بخصوصية المستخدمين وطرحته بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد وقد وفرته الشركة لكافة الهواتف منذ عام 2011 وفي غضون تلك السنوات حقق برنامج Vault الكثير من النجاحات ووصل إلى عدد كبير من المستخدمين حول العالم، ومن أكثر ما جعله ينتشر على نطاق واسع بين العديد من مستخدمي هواتف الذكية حول العالم هو كونه مُتاح بشكل مجاني.
كما وفرت الشركة تنزيل برنامج الخزنه بحجم مناسب للعديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية حتى ذات الإصدارات القديمة منها، وتقوم آلية عمل التطبيق على إخفاء كافة صور الهاتف بالإضافة إلى مقاطع الفيديو مما يجعل المستخدمين يشعرون بأن هواتفهم تحظى بقدر كبير من الأمان والخصوصية، وذلك في حالة الفقدان أو نسيانه في مكان مكتظ بمجموعة من المتطفلين، كما أنه يتمكن أيضاً من إخفاء كافة جهات الاتصال وملفاتك الهامة، حتى الرسائل النصية والفيديوهات يقوم برنامج الخزنة المخفية بإخفائها تماماً عن الأعين، مما جعل العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد يتكالبون على تحميله لما وجدوا فيه من مميزاتٍ عِدة سنذكرها بالتفصيل في الفقرة التالية.

كيفية تنزيل برنامج الخزنة Vault لإخفاء الصور والتطبيقات للأندرويد؟

  • روابط تحميل برنامج الخزنة اخر اصدار موجودة في نهاية المقال، قم بالنقر على رابط التحميل من متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد أو رابط تحميل Vault APK برابط مباشر مجانا. أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج الخزنة المخفية Vault للأندرويد

  • بعد الانتقال الي المتجر قم بالنقر على كلمة تثبيت Install.
تثبيت برنامج الخزنة للاندرويد من متجر جوجل بلاي
  • ستظهر مجموعة من الأذونات الخاصة بالتحميل قم بالنقر على زر القبول ليتم اكتمال التحميل.
إذونات تنزيل برنامج الخزنة
  • عقب الانتهاء من تحميل الخزنة APK قم بالنقر على زر الفتح من أجل الاستمتاع باستخدام البرنامج.
فتح برنامج الخزنة Vault

شرح استخدام برنامج الخزنه Vault لإخفاء صور وفيديوهات للأندرويد 2024

  • أولا: بعد النقر على زر الفتح ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية قم بالنقر على السهم المتوفر أسفل الصفحة للموافقة على شروط الترخيص وسياسة الخصوصية.
صفحة البداية برنامج الخزنة
  • ثانيا: قم بتعيين كلمة مرور خاصة بك من أجل إخفاء التطبيقات والصور وكافة بيانات الهاتف والقدرة عل استرجاعها بها، قم بتدوين رقم المرور ثم قم بالنقر على كلمة موافق.
  • ثالثا: عقب ذلك قم بإعادة تدوين أرقام المرور التي ادخلتها للتأكيد ثم أنقر على زر موافق.
تعيين كلمة المرور برنامج الخزنة
  • رابعا: ستظهر واجهة vault android التي تتضمن بعض من مزاياه المتعددة قم بقراءة كل ميزة بشكل جيد ثم أنقر على زر التالي.
واجهة تطبيق الخزنة للأندرويد
  • خامسا: عقب ذلك ستظهر لك نسخة الترقية البريميوم المدفوعة التي تشتمل على بعض المزايا الإضافية، قم بالنقر على لا شكراً للوصول إلى واجهة التطبيق الرئيسية للاستمتاع بالنسخة المجانية.

مميزات تحميل برنامج الخزنه Vault لإخفاء الصور والفيديوهات والتطبيقات

تحميل برنامج الخزنة المخفية للأندرويد يتحلى بالعديد من المزايا التي راعى مبرمجي التطبيق توفيرها داخل البرنامج كي ينال استحسان فئة كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية، وبالرغم من توفر نسختين من البرنامج أحدهما مجانية والأخرى مدفوعة إلا أن النسخة المجانية تكفي الغرض لأنها تشتمل على العديد من المزايا والخصائص التي تحتاج إليها للاحتفاظ بالخصوصية الكاملة داخل هاتفك، ومن أبرز تلك المزايا التالي:
  • إمكانية إخفاء معرض الهاتف بالكامل: يمكنك الاحتفاظ بكافة الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بالاحتفاظ بها مسبقاً داخل الهاتف، الأمر الذي يجعلك هاتفك محمي دون علم من الأخرين ودون التعرض لإحراج غلق المعرض بقفل وطلب أحدهم منك فتحه، فلن يظهر مُطلقاً أن هناك شيء مخفي، وكلما رغب في استعادة تلك الصور والفيديوهات كل ما عليك هو استعادتهم بالنقر على كلمة المرور التي قمت بإعدادها مسبقاً عند بدء التسجيل داخل التطبيق.
صور برنامج الخزنة

  • إمكانية تعين كلمة المرور داخل البريد الإلكتروني: يمكن تعيين كلمة المرور التي قمت بإعدادها لغلق وإخفاء ملفاتك وبياناتك الخاصة بعيداً عن أعين المتطفلين، فإن كنت تخشى نسيان هذه الكلمة المرورية كل ما عليك هو تعيين بريد الأمان الإلكتروني عن طريق إدخال عنوان الإيميل الخاص بك، للاحتفاظ بكلمة سر ففي حالة نسيانها بدلاً من فقدان اللفات المخفية بشكل تام، فقط يمكنك النقر على نسيان كلمة المرور لتقوم إدارة التطبيق بإرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني.

تعين كلمة المرور برنامج الخزنة
  • خاصية التصفح الخفي عبر برنامج الخزنة: يوفر لك تحميل برنامج الخزنه Vault لإخفاء الصور والتطبيقات خاصية التصفح الخفي التي يمكنك من خلالها التصفح داخل العديد من المتصفحات التي يوفرها التطبيق، وهذا بالطبع يحافظ على خصوصية المستخدم داخل الهاتف عن طريق عدم تسجيل أي تاريخ أو سجل تصفح، بالتالي لن يتمكن أي متطفل من الوصول إلى المواقع التي قمت بالدخول إليها أو التي تصفحت بداخلها وهذه الميزة تعتبر من أفضل الخصائص التي يشتمل عليها هذا التطبيق.
التصفح الخفي برنامج الخزنة
  • خاصية النسخ الاحتياطي: يوفر لك برنامج Vault أيضاً ميزة هامة وهي ميزة التخزين السحابية أو التخزين الاحتياطي الأمر الذي يجعلك تحتفظ بكافة بيانات الهاتف الخاصة بك داخل هذه السحابة التي تتوفر بمساحة قدرها 1 جيجا بايت، وإن كنت ترغب في مساحة أكبر يمكنك اللجوء إلى الترقية إلى النسخة المدفوعة التي توفر لك استخدام 1024 جيجا بايت، وهي الميزة تجدي نفعاً في حال تم فقدان الهاتف أو تركه في أحد الأماكن كل ما عليك هو عمل مزامنة وتحميل التطبيق مرة أخرى واستعادة كافة بياناتك من السحابة الداخلية للتطبيق.
النسخ الإحتياطي برنامج الخزنة
  • خاصية قفل التطبيقات عبر الخزنة: يوفر لك أيضاً تحميل برنامج الخزنه لإخفاء صور وفيديوهات خاصية هامة للغاية تُغنيك عن الاستعانة ببعض التطبيقات الأخرى مما يوفر لك أكبر قدر من مساحة الهاتف الداخلية، حيث يشتمل التطبيق من الداخل على خاصية هامة وهي غلق جميع التطبيقات المتوفرة على الهاتف بقفل أو بكلمة مرور قوية لا يمكن لأحد المتطفلين تخمينها أو الوصول لكافة تطبيقات الداخلية، مما يضمن لك أكبر قدر من الأمان حيث أن هذا يجعل كافة برامج الهاتف في مأمن ومعزل تام عن الأخرين.
خاصة قفل التطبيقات تطبيق الخزنة
  • برنامج الخزنة منظم جداً من الداخل: يشتمل تطبيق Vault APK على واجهة رئيسية رائعة وبسيطة في الاستخدام، حيث أن التطبيق منظم للغاية ومنقسم إلى عدة أقسام حيث يوجد قسم خاص بالصور وأخر بمقاطع الفيديو التي يشتمل عليها هاتفك بالإضافة إلى قسم خاص بسحابة النسخ الاحتياطي وأيقونة خاصة بقفل كافة تطبيقات الهاتف، كما يتوفر لديك أيضاً قسم خاص بالتصفح الخفي، كما يوجد قسم المميز الذي يمكنك من خلاله تجربة المزايا الإضافية التي يوفرها التطبيق في نسخته المدفوعة.
برنامج الخزنة منظم جدا

إعدادات برنامج الخزنة المخفية Vault لإخفاء صور وفيديوهات 2024

يشتمل التطبيق من الداخل على حزمة من الإعدادات الهامة التي تمكنك من التحكم الكامل في كافة تفاصيل التطبيق من الداخل والتي يمكنك الوصول إليها عن طريق النقر على رمز الترس المتوفر في الشريط العلوي للتطبيق داخل واجهته الرئيسية ومن خلاله ستتمكن من التحكم في التالي:
  • إعدادات الخزانة على الإنترنت
وهي التي يمكنك من خلالها إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة به من أجل حفظ كافة البيانات والصور داخل وحدة التخزين السحابية لاستعادتها على أي هاتف أخر.
تسجيل الدخول برنامج الخزنة
  • إضافة رمز Vault Camera لسطح المكتب
يمكنك من خلال هذا الإعداد الاحتفاظ بكافة الصور التي ستقوم بالتقاطها من خلال كاميرا الهاتف بشكل تلقائي دون الحاجة إلى استيراد الصور من الهاتف إلى داخل التطبيق بشكل يدوي.
إضافة Vault Camera لسطح المكتب
  • تغير اللغة الخاصة ببرنامج الخزنة
يشتمل التطبيق على عدد كبير من اللغات ولهذا السبب انتشر تطبيق خزنه بشكل كبير على مستوى العالم، حيث أنه يدعم اللغة التلقائية للهاتف بالإضافة إلى الإنجليزي والعربي والفرنسي والياباني والروسي فضلاً عن عدد من اللغات الأخرى.
تغيير اللغة برنامج الخزنة
  • إنشاء خزانة جديدة
لمزيد من الخصوصية يوفر لك برنامج الخزنة خاصية إنشاء خزانة جديدة ففي حال كنت خائف من تطفل الأخرين في معرفة موقع خزائنك والرغبة في فتح تلك الخزائن وتصفحها فيمكنك إنشاء خزانة أو أكثر دون أن يعي المتطفلين الفرق بينهم، على أن تتضمن كل خزانة كلمة مرور قوية خاصة بها، تمكنك من الاستمتاع بقدر أكبر من الخصوصية والأمان.
إنشاء خزانة جديدة
  • إعدادات أخرى لبرنامج الخزنة
تفعيل خاصية تنبيهات الاختراق التي يحاول أن يقوم بها أغلب المتطفلين والراغبين في خرق خصوصيتك الخاصة مع التقاط صورة شخصية عن طريق فتح الكاميرا الأساسية الأمامية للتطبيق.
بالإضافة إلى تفعيل خاصية الوضع الخفي الذي يمكنك من إخفاء كلمة المرور الخاصة بالتطبيقات وإخفائها عن أعين المتطفلين أيضاً.
اعدادات اخري لبرنامج الخزانة

  • بريد الأمان الإلكتروني

هو تسجيل البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل الاحتفاظ والمزامنة لجميع نسخك التي قمت بالاحتفاظ بها داخل وحدة التخزين السحابية بالإضافة إلى إمكانية استرجاع كلمة المرور في حالة نسيانها.
بريد الإمان تطبيق الخزانة

  • استخدام نقش بدلاً من قفل

يمكنك الاستعانة بعمل نقش سري بدلاً من كلمة المرور المكونة من 15 رقم، تيسيراً للأمور.
إنشاء نقش بدلا من الخزنة

  • تغيير كلمة مرور الخزانة

يمكنك أيضاً تغير كلمة مرور الخزانة الخاصة بك من حين إلى أخر وقتما تشاء، وقد يحتاج هذا الأمر وقت قليل حتى يتم الانتهاء من التغير.
تغيير كلمة مرور الخزنة
  • مدير الأجهزة
عقب تفعيل مدير الأجهزة من خلال الإعدادات الأمر الذي يجعل تطبيق Vault لإخفاء صور وفيديوهات في مأمن من عمليات الإزالة الغير مقصودة، وفي حالة الرغبة في إزالته يتوجب عليك أولاً تعطيل تفعيل خاصية مدير الأجهزة.
مدير الإجهزة للتطبيق
  • إستدعاء تذكير
يمكن لهذه الخاصية أن تساعدك بشكل أسرع أثناء تلقيك لإحدى المكالمات الواردة حيث أنها تمكنك من البحث عن رقم هاتف معين عن طريق مربع الاستفسار الذي سيظهر بشكل تلقائي عقب الانتهاء من المكالمة، فقط كل ما عليك هو النقر على زر تمكين.
إستدعاء تذكير برنامج الخزانة

مميزات تحميل برنامج الخزنة Vault النسخة المدفوعة 2024

  • يحتوي برنامج الخزنة على ذاكرة تخزين سحابية بمساحة كبيرة للغاية تبلُغ حوالي 1024 جيجابايت الأمر الذي يجعلك قادراً على تخزين صور وفيديوهات بكميات وأحجام كبيرة للغاية كيفما تشاء.
  • إمكانية استخدام ميزة الوضع المتخفي للتصفح الأمن.
  • استخدام قفل التطبيقات بشكل أفضل من تحميل بعض البرامج الأخرى حفاظاً على مساحة الهاتف الداخلية.
  • لا يشتمل على أي مواد إعلانية بالتالي تُتيح لك النسخة المدفوعة من برنامج الخزنة Vault لإخفاء صور وفيديوهات تجربة استخدام أمثل بدون ازعاج.
  • فضلاً عن ميزة التنبيه على الاختراق في حال قام أحد المتطفلين بمحاولة تخمين كلمة المرور الخاصة بالتطبيق.
  • يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة حيث يُتيح لك التطبيق إمكانية الاشتراك السنوي بتخفيض 45% حيث يمكنك الاشتراك مقابل 12.99 دولار أمريكي فقط، أو الاشتراك الشهري الذي يبلُغ قيمته 1.99 دولار، كما يمكنك الاشتراك لمدة 3 شهور بمقابل قدره 4.99 دولار أمريكي فقط.
النسخة المدفوعة برنامج الخزانة

هل يمكن تحميل برنامج الخزنة Vault علي هواتف الأيفون؟

للأسف الشديد لا يوجد إصدار رسمي حتي الأن من تطبيق الخزنة علي متجر اب ستور لهواتف الأيفون.

كيف اتجنب حذف الصور والفيديوهات من تطبيق الخزنة؟

الكثير من المستخدمين يرتكبون خطأ فادح عند استخدام تطبيقات إخفاء البرامج والملفات للموبايل وهذا الخطأ هو حذف التطبيق من الموبايل قبل فك حماية التطبيقات والصور وعدم إخفاء أي ملفات داخل تطبيق الخزنة أو غيرة، وبالتالي يتسبب في ضياع وحذف الملفات المهمة.

ماهو اخر تحديث لتطبيق الخزنة Vault للأندرويد اخر اصدار 2024؟

  • تطبيق الخزنة أصبح مدعوما لهواتف الاندرويد 12.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة.

عيوب تنزيل تطبيق الخزنة Vault لإخفاء صور وفيديوهات

  • تحميل برنامج الخزنة للأندرويد 2024 ليس مجاني بالكامل حيث توفر الشركة نسخة مدفوعة تتضمن مزايا لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق دفع مبلغ مالي من وجهة نظري أنه كبير حيث يصل سعره إلى 510 جنيه مصري.
  • يتضمن التطبيق العديد من الإعلانات المزعجة التي تعكر صفو عدد كبير من المستخدمين أثناء الاندماج في استخدام التطبيق، وقد جاء رد القائمين على التطبيق حيال هذا الأمر أن الإعلانات هي المورد الرسمي والأساسي للتطبيق من أجل تقديم أفضل الخدمات المجانية وإن كان أمر الإعلانات يشكل إزعاج كبير للمستخدمين يمكنهم استخدام النسخة المدفوعة الخالية من أي إعلانات.
  • قد يحدث ضياع للفيديوهات والصور الملفات المخفية في حالة عدم استخدام برنامج الخزنة علي الهاتف بالشكل الأمثل.

معلومات ملف تحميل تطبيق الخزنة Vault APK للأندرويد آخر إصدار 2024

تحميل برنامج الخزنه Vault
💿اسم التطبيقالخزنة Vault - إخفاء الصور
🔃نسخة التطبيقV6.9.11.62.22
📊حجم التطبيق19 MB
🗓تاريخ التطبيق23 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةWafer Co
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج الخزنة Vault لإخفاء التطبيقات والصور للأندرويد مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق