تحميل كلين ماستر Clean Master Pro APK للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل كلين مستر Clean Master APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023 يُعتبر أحد البرامج المفيدة للغاية والتي يحتاج إليها العديد من المستخدمين للحفاظ على هواتفهم نظيفة خالية من الفيروسات أو البرمجيات خبيثة قد تضر بالهاتف، بالإضافة إلى توفير مساحة من جراء مخلفات بعض التطبيقات والصور التي يتم إزالتها، لذا فإن تحميل كلين مستر Clean Master MOD هو الحل الأمثل الذي يجعلك قادراً على إدارة هاتفك باحترافية شديدة مع الحفاظ على كافة الملفات الهامة بداخله.

تحميل كلين ماستر Clean Master Pro للأندرويد 2023

هل مللت من بطء جهازك؟ هل عانيت كثيراً من ارتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء الاستخدام لفترات طويلة؟ هل عانيت من عدم القدرة على الاحتفاظ بمزيد من الصور أو التطبيقات بسبب تقلُص مساحة الهاتف الداخلية؟ هل شعرت أن البطارية يتم استنفاذها سريعاً عن ذي قبل؟ هل ترغب في حجب بياناتك عن أعين المتلصصين؟ الحل الأمثل هو تحميل Clean Master MOD فوراً لإزالة كافة تلك المشاكل التي تواجهك، وقد أكد العديد من الخبراء التقنيين أن برنامج Clean Master من أفضل وأشهر برامج تنظيف الهاتف على الساحة الحالية.

تنوية: روابط تنزيل برنامج كلين ماستر Clean Master Pro APK للأندرويد خر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "كلين ماستر برامج بلس".

نبذة عن تطبيق كلين مستر Clean Master للأندرويد 2023

تحميل كلين ماستر من البرامج التي تقوم على تنظيف الهاتف من الداخل وحمايته من الفيروسات الضارة وحماية بيانات المستخدم، وقد قامت شركة Cheetah Mobile بطرحه منذ سنواتٍ عِدة، لكافة أنواع هواتف الأندرويد، فهو يعمل بكفاءة بدءً من Android 6 ويدعم العديد من اللغات المختلفة لأنه برنامج عالمي، والجدير بالذكر أن الشركة المبرمجة قامت بطرح نسخ أخرى تعمل على أنظمة الأيفون وأجهزة الكمبيوتر.

ومن مهام تحميل كلين ماستر Clean Master الرئيسية هي إزالة كافة الملفات التالفة وتوفير مساحة جيدة داخل المساحة الداخلية للهواتف، مع القدرة على معرفة مساحة كل تطبيق والمساحة الفارغة المتوفرة بداخله، بالإضافة إلى تسريع عمل الهاتف ومد عمر البطارية وتنظيف العديد من التطبيقات والصور والملفات من أي برمجيات خبيثة تالفة، وأخيراً مع خاصية الأبلوك App Lock التي تحمي كافة بياناتك وخصوصياتك داخل العديد من التطبيقات دون الحاجة إلى تحميل المزيد من البرامج الأخرى، وغيرها من المهام الأخرى الرائعة التي تجعل من برنامج كلين مستر عربي برنامج قوي للغاية.

أبرز المهام التي يقوم بها تطبيق كلين ماستر Clean Master 2023

  • مبرد الهاتف CPU: يساعدك عزيزي القارئ علي تبريد الجهاز والوحدة المركزية CPU كي يعمل الهاتف بكفائة أكثر ولا يحدث بطئ عند استخدامة. حيث يقوم التطبيق على تبريد درجة الحرارة الخاصة بالهاتف، حيث أن عقب استهلاك رامات الهاتف بسبب التطبيقات يتعرض الهاتف للحرارة الزائدة، وذلك عن طريق إيقاف تلك التطبيقات مما يؤدي إلى تبريد الهاتف.
أداه تبريد الموبايل تطبيق كلين ماستر
  • تحسين الهاتف: يعمل علي توفير مساحة داخل للهاتف ومسح المخلفات والملفات المؤذية، ويرشح عليك إستخدام أدوات كلين ماستر المفيدة.
تحسين الهاتف برنامج كين ماستر
  • حذف الملفات غير مهمة: قد يُخلف كل تطبيق بعضاً من الملفات التي لا حاجة لها أو الملفات التالفة التي قد تضر بالهاتف وتقوم باستهلاك مساحة داخلية منه، كل ما عليك هو تنظيف تلك المخلفات من حين إلى أخر بشكل سهل وسريع. عقب الدخول علي تلك الأداه سوف تجد كل الملفات الغير مرغوب فيها والتي تشغل حيز كبير من مساحة الهاتف الداخلية، كما في الصورة التالية سوف نجدد أننا قد وفرنا أكثر من 700 ميجا بايت كانت تشغلها ملفات لا فائدة لها.
تنظيف الملفات غير مهمة
  • منظف اشعارات الهاتف: سوف تقوم الاداة بحجب الاشعارات والاعلانات المزعجة التي تظهر علي هاتفك المحمول، كما يمكنك التحكم في ظهور اشعارات التطبيقات التي تريدها.
منظف اشعارات الهاتف
  • تحسين عمر البطارية: يُمكنك أيضاً عمل تحسين ذاتي لعمر البطارية أكثر من 3 ساعات إضافية عبر تحميل clean master حيث تتعرض البطارية للنفاذ سريعاً من جراء استخدام بعض التطبيقات الثقيلة أو ترك بعض الألعاب في الخلفية.
تحسين عمر البطارية برنامج كلين ماستر
  • مكافحة الفيروسات والبرمجيات الضارة: يقوم برنامج كلين ماستر للاندرويد بعمل فحص دوري على كافة الألعاب والبرامج المُثبتة على الهاتف، لإزالة كافة الفيروسات أو البرمجيات الضارة منها وحمايتها من أية تلفيات محتملة.
مكافحة الفيروسات تطبيق Clean master
  • قفل التطبيقات والحفاظ علي الخصوصية: يُمكنك من خلال تنزيل كلين مستر أن تقوم بتنظيف كافة الآثار الخاصة بمعلوماتك الشخصية بنقرة زر واحدة، كل ما عليك هو الدخول إلى خانة الخصوصية ومنها إلى التنظيف الكامل لكافة البرامج الشخصية.
قفل التطبيقات والحفاظ علي الخصوصية
  • التنظيف المتقدم: يشتمل علي العديد من الادوات التي تختص في مسح الملفات الغير مهمة وتوفير مساحة داخلية من الصور أو التطبيقات أو الرسائل حيث يمكنك التحكم في كل خيار علي حدي.
التنظيف المتقدم تطبيق كلين مستر
  • أمان الرسائل: هذة الاداة مفيدة جدا لكل شخص يحب الخصوصية حيث تمنحك فرصة عدم ظهور اشعارات رسائل الواتس اب او الرسائل النصية أو اي رسائل تطبيق دردشة أخر.
أمان الرسائل
  • منظف الرسائل: تمنحك فرصة توفير مساحة إضافة من غير مسح الرسائل الغير ضرورية والتي يمكنك الاستغناء عنها.
  • تصفح الانترنت بأمان: يمكنك الان استخدام تطبيق Clean master لتصفح الانترنت بشكل أمن وخصوصية أكثر.
  • إدارة التطبيقات: يُمكنك من خلال تنزيل كلين مستر للاندرويد أن تقوم بعمل إدارة داخلية لكافة التطبيقات والبرامج التي يشتمل عليها هاتفك، من حيث معرفة أحجامها وإزالة تثبيتها في أي وقت، مع إمكانية عمل نسخ احتياطي لكل تطبيق.
إدارة التطبيقات برنامج كلين مستر
  • تسريع ذاكرة الهاتف: يمكنك عمل تسريع للذاكرة الداخلية للهاتف من خلال برنامج كلين ماستر الاصلي وتسريع حركة رامات الهاتف من كافة البرامج التي عملت على بطء الهاتف، وكل ذلك بنقرة واحدة على زر التسريع.

مميزات تنزيل كلين ماستر Clean Master APK للأندرويد اخر اصدار 2023

  • يحتوي كلين ماستر APK على واجهة سهلة الاستخدام مقسمة إلى أقسام الادوات المهمة في التطبيق من أجل سهولة الوصول إلى الأداة التي ترغب بها بشكل أسرع وأبسط، فضلاً عن اللون الأزرق الرائع الذي يكسو الواجهة.
واجهة برنامج كلين مستر
  • يعمل تنزيل كلين مستر على حماية الهاتف بشكل رائع ويقوي من عمله وأدائه ويعمل على تسريع عملية التصفح والانتقال من برنامج إلى أخر بسهولة.
  • خاصية قفل التطبيق برمز أو برقم يُغنيك تماماً عن اللجوء إلى تحميل أي برنامج إضافي أخر، كما أنه يعمل على الحفاظ على خصوصية تطبيقاتك الشخصية.
  • قاتل للفيروسات والبرمجيات الخبيثة ومانع لنزولها على الهاتف بشكل تلقائي.
  • يقوم بالحفاظ على مدة عمر البطارية ثلاثة أضعاف طاقتها العادية.
  • يقوم بوقف عمل البرامج تلقائياً التي لا يُقبل المستخدم ولا يقوم باستخدامها بشكل دوري.
  • يدعم العديد من اللغات المختلفة بالإضافة إلى أنه مُتاح بشكل مجاني ويدعم العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
  • تطبيق Clean Master سهل الاستخدام والتحكم كما أنه خفيف للغاية على الهواتف وحجمه صغير جداً.

الاسئلة الشائعة حول تحميل كلين ماستر Clean Master للأندرويد 2023

هل يدعم تحميل كلين ماستر Clean Master أنظمة أخرى غير الأندرويد؟

برنامج كلين ماستر من البرامج الشهيرة الرائدة التي عمدت الشركة المبرمجة لها أن تصدر تطبيق خاص بكل نظام سواء للأيفون أو لأجهزة الكمبيوتر أيضاً.

ما هي اللغات التي يدعمها تنزيل كلين ماستر Clean Master؟

يدعم عدد كبير للغاية من اللغات المختلفة حيث أنه مُصنف من البرامج العالمية الشهيرة لذا فهو يدعم اللغة العربية بالطبع بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية والصينية والروسية والتركية والإسبانية وغيرها من اللغات الأخرى.

هل يستلزم اتصال كلين ماستر Clean Master بالإنترنت أثناء التشغيل؟

لا يستلزم استخدام أي أداة من أدوات التطبيق الاتصال بالإنترنت من أجل العمل.

هل يحتاج استخدام برنامج Clean Master إلى مبالغ مالية؟

إذا كنت تود إستخدام النسخة المجانية من كلين ماستر فأنت لست بحاجة إلى دفع أي مبلغ مالي، إما إذا اردت شراء النسخة المدفوعة يمكنكم التعرف عليها مميزاتها وسعرها من الصورة التالية.

برنامج كلين مستر النسخة المدفوعة

هل متاح تحميل كلين ماستر Clean Master من متجر جوجل بلاي؟

للأسف حدثت بعض المشاكل بين الشركة المبرمجة وبين شركة جوجل بشأن رفع نسخة الأندرويد على المتجر، لذا فهو غير متوفر ولكن هناك برامج مشابهة بديله، وفي حالة الرغبة في تنزيل كلين مستر من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

معلومات ملف تحميل كلين ماستر Clean Master APK للأندرويد 2023

 حظى تنزيل كلين مستر على شعبية واسعة للغاية بين المستخدمين في مختلف دول العالم، كما أنه حصل على المركز الأول لما يقرُب من سبعة مرات بين برامج مكافحة الفيروسات، كما أنه برنامج مجاني ولكنه غير متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد، وقد أثبتت الاحصائيات أن هناك الملايين من المستخدمين الذين قاموا بتحميله وتركوا تعليقات إيجابية حيال استخدامه، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل كلين ماستر Clean Master.

اقرأ التالي:-
تنزيل كلين ماستر clean master apk
💿اسم التطبيقكلين ماستر Clean Master
🔃نسخة التطبيقV9.4.9
📊حجم التطبيق22 MB
🗓تاريخ التطبيق01 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةCheetah Mobile
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل تطبيق كلين مستر Clean Master Pro APK للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق