تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي CallX من الطرفين للأندرويد 2024 يُعتبر من أفضل التطبيقات والبرامج الخاصة بتسجيل المكالمات على هواتف سامسونج حيث أنه يعمل بشكل تلقائي فقط من خلال إعدادات البرنامج، لتقوم بتحديد المكالمات التي ترغب في تسجيلها ما بين الأرقام الغير المعروفة أو المُسجلة فقط، أو كافة الأرقام الواردة والصادرة إليك عبر الهاتف.

كما أن تنزيل برنامج تسجيل المكالمات الآلي يتحلى بالقدرة على تسجيل كافة المكالمات بصيغ مختلفة، مع إمكانية الاحتفاظ بكافة المكالمات المُسجلة داخل برنامج التسجيل الآلي للمكالمات على الذاكرة السحابية بداخله حتى لا يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الهاتف الداخلية.

تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي 2024

علاوة على ذلك فإن تحميل برنامج تسجيل المكالمات Callx مُتاح بشكل مجاني لكافة الهواتف التي تعمل وفق نظام الأندرويد حيث لم يتوفر نسخة تعمل على الأيفون، كما أن تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات يُعتبر تطبيق عالمي ما دام يتم استخدامه وفق أحكام ومعايير القانون حيث أنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة.

تنويه: روابط تنزيل برنامج تسجيل المكالمات الآلي تلقائيا للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "برنامج تسجيل المكالمات الآلي برامج بلس".

نبذة عن برنامج تسجيل المكالمات الآلي CallX 2024

قامت شركة Smsrobot LTD بطرح تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي على هواتف سامسونج منذ عام 2013 ليعمل بشكل آلي وتلقائي على كافة هواتف الأندرويد، ليعمل بكفاءة وفق صيغتي MP3, WAV وغيرها من الصيغ الأخرى، مع سهولة التحكم في جودة الصوت وفق مدة المكالمة وإمكانيات جهازك، كما يمكنك ضبط آلية التسجيل بأكثر من طريقة إما تلقائي أو يدوي أو تشغيل خاصية الاهتزاز.

كما يُعتبر تنزيل برنامج تسجيل المكالمات Callx من البرامج الرائعة التي حازت على إعجاب الكثيرين حيث أنه يتمتع بصغر حجمه وخفته على الهواتف الذكية، حيث أنه لا يتطلب إمكانيات عالية للتحميل، فضلاً عن كونه مُتاح للتحميل بشكل سهل من متجر جوجل بلاي، على أن يتم استخدامه بشكل غير خارج على القانون.

كما يحتوي تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي CallX على خواص متعددة منها إمكانية تغير صوت المتكلم إلى صوت أنثى أو صوت ذكر، بالإضافة صوت غليظ بطئ وغيرها من الأصوات الأخرى، بالإضافة إلى التحكم في درجة الصوت وغيرها من المزايا والإعدادات الأخرى الرائعة التي لن تجدها إلا عقب حصولك على نسخة من التطبيق.

شرح كيفية استخدام برنامج تسجيل المكالمات الآلي للأندرويد؟

  • في البداية يتوجب عليك قراءة سياسة الاستخدام والنقر على الإقرار باستخدام البرنامج في الإطار القانوني فقط.
تفعيل برنامج تسجيل المكالمات
  • قم بالسماح للبرنامج بالدخول إلى عالم الملفات المُخزنة داخل الهاتف وتسجيل الصوت وإدارة جهات الاتصال وجميع المكالمات الصادرة والواردة.
أذونات برنامج تسجيل المكالمات سامسونج
  • ستنتقل إلى إعدادات الهاتف بشكل تلقائي من أجل ضبط برنامج تسجيل المكالمات الآلي ليكون أعلى جميع التطبيقات، فقط أنقر على الزر التالي الموضح في الصورة.
جعل البرامج فوق البرامج الأخري
  • قم بتفعيل تطبيق CallX من القائمة التي ستظهر لك عن طريق النقر على اسمه ليكون ON بدلاً من Off.
تفعيل برنامج تسجيل المكالمات
  • قم بضبط خاصية التسجيل التلقائي في حال الرغبة في تسجيل كافة المكالمات أو التسجيل اليدوي في حال الرغبة في تسجيل مكالمات محددة فقط، من ثم سيعمل البرنامج بشكل تلقائي.
تفعيل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

مزايا النسخة المدفوعة من برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder - CallX

  • تتضمن النسخة المدفوعة خاصية التسجيل بالاهتزاز.
  • إمكانية عمل مزامنة بشكل تلقائي بين التطبيق وبين الدروب بوكس.
  • بالإضافة إلى إمكانية عمل مزامنة تلقائية مع جوجل درايف أيضاً.
  • خاصية الإخطارات والإشعارات المتقدمة.
  • لا تشتمل هذه النسخة على أي مواد إعلانية مزعجة.
برنامج التسجيل الآلي للمكالمات سامسونج

كيف يعمل برنامج تسجيل المكالمات سامسونج في تسجيل المكالمات الواردة والصادرة؟

  • عندما تقوم بإجراء أي مكالمة هاتفية أو تتلقى اتصال هاتفي ستظهر تلك العلامة على يمين الشاشة يمكنك النقر عليها أو تركها لتعمل بشكل تلقائي.
كيفية تسجيل المكالمات
  • عقب الانتهاء من المكالمة ستظهر الشاشة التالية، يمكنك النقر على زر التشغيل للاستماع مرة أخرى إلى المكالمة.
الاستماع الي المكالمات المسجلة
  • اذهب إلى القائمة الرئيسية وأنقر على الثلاثة نقاط التي تتجاور مع اسم المكالمة من أجل مشاركتها أو نقلها إلى قائمة المفضلة، أو إزالتها أو رفعها على ذاكرة التخزين السحابية.
حفظ المكالمات ومشاركتها

هل يدعم تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي Callx اللغة العربية؟

نعم ولا يقتصر فقط على لغة بعينها، بل أنه يشتمل على كم هائل وكبير من اللغات المختلفة على رأسهم اللغة العربية الفصحى واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى.

لغات برنامج تسجيل المكالمات سامسونج

هل يجبرك تطبيق التسجيل الآلي للمكالمات على تسجيل كافة المكالمات؟

لا على الإطلاق، بل يمكنك ضبط التطبيق من الداخل في تسجيل المكالمات الغير معروفة والغير مسجلة لديك فقط، أو يمكن تسجيل المكالمات الواردة والصادرة من جهات الاتصال فقط، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل كافة المكالمات المُسجلة والغير معروفة أيضاً من الواجهة الرئيسية.

الواجهة الرئيسية برنامج تسجيل المكالمات

هل يمكن حماية برنامج تسجيل المكالمات سامسونج بكلمة سر؟

لأن أهم شيء هو الخصوصية داخل برنامج تسجيل المكالمات الآلي الرائع، فقد وفر بالفعل خاصية تفعيل PIN Code من أجل حماية كافة المكالمات المُسجلة لديك حتى لا يتمكن أحد من الاستماع إليها.

كلة سر برنامج تسجيل المكالمات

هل يدعم برنامج التسجيل الآلي للمكالمات خاصية الإشعارات؟

نعم يدعم برنامج تسجيل المكالمات سامسونج تلك الخاصية الرائعة حتى يتسنى لك متابعة كافة الإشعارات والإخطارات لإدارة عملية التسجيل بشكل أفضل، كما يمكنك التحكم في درجة الصوت أيضاً.

مميزات تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي تلقائيا للأندرويد 2024

يتحلى تحميل برنامج تسجيل المكالمات بالعديد من المزايا التي أدت إلى انتشاره بين أواسط المستخدمين على مستوى العالم، ومن أبرز ما يتحلى به في النسخة المجانية هي:

  • خاصية تبديل الصوت، أي أنه يُمكنك تغير صوتك عندما تتحدث مع أحد المستخدمين لصوت أنثى أو ذكر أو صوت بطئ كنوع من المرح داخل التطبيق.
تغيير الصوت برنامج تسجيل المكالمات
  • إمكانية التحكم وإدارة المساحة الداخلية لذاكرة البرنامج السحابية.
  • خاصية التحكم في جودة الصوت وفق مساحة الهاتف الداخلية وإمكانياته بين الضعيف والمتوسط والعالي.
تحديد جودة الصوت
  • آلية عمل سهلة وبسيطة للغاية، حيث يُمكنك ضبط عملية التسجيل لتعمل بشكل تلقائي أو تقوم أنت بالتسجيل اليدوي للمكالمات التي ترغب في تسجيلها.

معلومات ملف تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي للأندرويد 2024

حاز تحميل برنامج تسجيل المكالمات callX على إعجاب عدد كبير من المستخدمين حول العالم سواء مستخدمي هواتف السامسونج أو غيرها، حيث أنه يعمل على كافة أنواع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، لذا وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي اقرأ التالي:-
برنامج تسجيل المكالمات الالي من الطرفين
💿اسم التطبيقبرنامج تسجيل المكالمات الآلي
🔃نسخة التطبيقV10.9
📊حجم التطبيق17 MB
🗓تاريخ التطبيق17 اكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةSMSROBOT LTD
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيق الإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج تسجيل المكالمات الآلي Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق