تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي Number Book برابط مباشر 2024

عناوين الموضوع

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي مجاني Number Book للأندرويد والأيفون 2024 يمنحك القدرة على معرفة هوية المتصل وحظرة حتى وإن كان غير متوفر داخل جهات الاتصال الخاصة بك، وهي خاصية يرغب بها ويسعى إليها أكبر كم من مستخدمي الهواتف الذكية خاصةً بعد تزايد المعاكسات والمكالمات الهاتفية المزعجة.

عقب تنزيل نمبر بوك الاصلي الاخضر APK أخر إصدار على الهاتف ستتمكن من معرفة اسم المتصل قبل الرد عليه، بالتالي يوفر هذا الأمر عليك الكثير من الوقت المُهدر مع بعض المكالمات الهاتفية المزعجة التي اضطررت للرد عليها لأنك لم تعرف هوية المتصل بشكل جيد.

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم Number Book 2024

ونتيجة لذلك تزايد عدد تحميل برنامج نمبر بوك كاشف الأرقام على هواتف المستخدمين حيث أنه خلال الفترة الأخيرة امتد ليصل إلى المملكة العربية السعودية ودول الخليج، وبهذا أصبح تنزيل نمبر بوك كاشف الارقام الاخضر الاصلي هو التطبيق رقم واحد في الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 لمعرفة هوية واسم المتصل اون لاين.

تنويه: روابط تنزيل تحميل نمبر بوك كاشف الارقام Number Book APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "نمبر بوك برامج بلس".

نبذة عن تنزيل نمبر بوك كاشف الأرقام Number Book 2024

تحميل نمبر بوك كشف الاسم والرقم هو أحد التطبيقات الشهيرة المتوفرة على متجر جوجل بلاي وأب ستور لجميع مستخدمي الهواتف الذكية بحجم بسيط وخفيف، كما أنه تطبيق لا يحتاج إلى هواتف ذات إمكانيات عالية من أجل تحميله.

أما عن ألية عمل هذا التطبيق فهي عبارة عن الدخول إلى عالم جهات الاتصال الخاصة بهواتف المستخدمين الذين يقومون بـ تنزيل نمبربوك كشف الاسم والرقم Number Book ورفعها إلى خوادم التطبيق وبالتالي عبر اتصال أحد المتواجدين داخل جهات اتصال المستخدمين على هواتف مستخدمين أخرين سيظهر لهم الاسم المسجل على جهات اتصال بعض الأفراد الأخرين.

وقد تم طرح تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم من قِبل شركة نمبربوك عام 2014 وفي خلال تلك الفترة الوجيزة وصل عدد مرات تحميل نمبر بوك إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حول العالم.

إهم إستخدامات تطبيق نمبر بوك Number Book أخر تحديث مجانا 2024

  1. البحث عن كل الأرقام علي المستوي المحلي والعالمي خصوصيا في دول الخليج مثل السعودية والكويت والإمارات وغيرها من الدول الإخري.
  2. حذف رقمك من الدليل لمنع المتطفلين.
  3. تعديل وإعادة تسميتة رقمك الموجود داخل تطبيق نمبر بوك.
  4. إستقبال وإرسال الرسائل النصية SMS عبر التطبيق.
  5. الإتصال المباشر وإستقبال المكالمات المباشرة من نمبربوك.
  6. إكبر دليل لإرقام الهواتف في العالم.

كيفية تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي Number Book للأندرويد والأيفون؟

  • روابط تحميل نمبربوك الاصلي لكشف الارقام وهوية المتصل موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة من متجر جوجل بلاي أو APK للاندرويد ومن متجر اب ستور لهواتف الايفون أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل نمبربوك كشف الاسم والرقم مجانا

  • اضغط علي زر التحميل الموجود في نهاية المقال ثم سوف تنتقل إلى صفحة تحميل النمبر بوك علي جوجل بلاي او اب ستور ومنها قم بالنقر على زر التثبيت أو Install.
  • تأكد& من وجود مساحة فارغة لتحميله، وتأكد أيضاً من اتصال الهاتف بشبكة Wifi وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
  • عقب التثبيت قم بالنقر على زر الفتح أو Open أو يمكن النقر على أيقونة Number Book المتوفرة على شاشة الهاتف الرئيسية.
روابط تحميل نمبر بوك كاشف الارقام الاصلي موجودة في نهاية المقال بروابط مباشرة .

كيفية استخدام نمبر بوك الجديد Number Book للجوال 2024؟

  • أولا: ستتلقى رسالة ترحيب فور تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي ومن ثم سيتطلب منك الأمر إدخال رقم الهاتف والنقر على زر المتابعة.
عمل حساب علي نمبر بوك
  • ثانيا: يتوجب عليك إدخال الكود المُرسل إليك عبر الرسائل النصية لعمل تحقق بين رقم الهاتف والتطبيق.
تأكيد حساب النمبر بوك
  • ثالثا: وهي ضرورة إنشاء حساب على NumberBook أو يمكنك النقر على الدخول بمنصة الفيسبوك ثم النقر على المتابعة للدخول والبدء في استخدام البرنامج.
انشاء حساب Number book
  • رابعا: ضبط الدولة التي تقطن بها من منصة البحث العلوية حيث أنه يتجاور مع علامة العدسة عبر النقر على علامة الدولة ستظهر قائمة بالعديد من الدول يمكنك اختيار الدولة التي تقطن بها.
استخدام نمبر بوك اونلاين بدون تحميل

مميزات تحميل نمبر بوك كاشف الارقام الاصلي الجديد NumberBook 2024

  • تنزيل نمبر بوك متاح على متجر أب ستور وجوجل بلاي: أصبح أغلب المستخدمين يبحثون بشكل دائم عن تطبيق يرضي رغباتهم ويحقق لهم الهدف المنشود منه، دون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية حيث شعر البعض باستياء وعزوف عن مثل تلك التطبيقات المدفوعة، ولكن يمكنك تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي APK برابط مباشر أسفل الموضوع أو من متجري أب ستور وجوجل بلاي دون دفع أي مبالغ مالية، وهذا الأمر لاقى استحسان العديد من المستخدمين وحصد العديد من التحميلات التي بلغت أكثر من 10 مليون داخل جوجل بلاي فقط.
  • التعرف على هوية المتصل: كثرت في الأيام الأخيرة تداول الأرقام المزعجة والمعاكسات المملة التي طالت عدد كبير من هواتف المستخدمين، مما أصبح أمر مزعج للغاية، ولكن مع تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم أصبح بمقدورك الأن معرفة هوية المتصل واسم وبالتالي أصبح ليس بمجهول بالنسبة إليك فعقب رن الهاتف سيظهر اسم المتصل حتى وإن كان غير متواجد في جهات الاتصال الخاصة بك، ويمكنك أيضاً رؤية بياناته المتوفرة على التطبيق وفي بعض الأحيان قد يكون مصحوباً بصورة شخصية، وهو أمر هام للغاية حيث أنه يمكنك من معرفة كافة تفاصيل المتصل ليمحي فكرة المتصل المجهول تماماً.
  • إمكانية حجب المكالمات المزعجة: أصبح الأن بإمكانك أن تقوم بحجب وحظر العديد من المكالمات الهاتفية المزعجة والمعاكسات المملة المستمرة، فإن كان هناك رقم بعينه يقوم بمتابعتك والاتصال بك بشكل متواصل ومزعج فكل ما يمكنك فعله هو حجب وحظر رقمه حتى لا يتمكن من الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بك مرة أخرى، وبالتالي ستتمكن من البعد عن أي شيء يزعجك عقب تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي.
  • حجمة صغير وخفيف علي الهاتف: يتسم برنامج نمبر بوك اون لاين بالخفة في حجمه، لذلك فهو لا يحتاج إلى مساحة شاغرة كبيرة داخل الهاتف حتى يتم تحميله، كما أنه لا يحتاج إلى هواتف حديثة ذات إصدارات جديدة فقط، بل هو يعمل بفاعلية وكفاءة على العديد من الهواتف القديمة ذات الإمكانيات الضئيلة، وبالتالي فهو مناسب تماماً لهواتف العديد من المستخدمين.
  • متاح لكل انظمة التشغل: يمكن تنزيل نمبربوك كشف الاسم والرقم الاصلي NumberBook على الهواتف الذكية التي تعمل وفق أنظمة تشغيل مختلفة، حيث أنه يعمل على هواتف الأيفون وهواتف الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة ماك والبلاك بيري والسوني إريكسون والأيباد ويعمل مع جميع تلك الهواتف بفاعلية تامة.
  • إمكانية إنشاء حساب ووضع صورة شخصية: يمكنك من خلال النقر على زر الدخول إلى التطبيق أن تقوم بإنشاء حساب وتدوين بعض التفاصيل البسيطة حولك، بالإضافة إلى إمكانية وضع صورة شخصية يراها كل الأرقام الغريبة التي ستقوم بالاتصال بها وأنت غير مسجل لديهم في جهات الاتصال الخاصة بهم.
  • يحمي خصوصية بياناتك يمكنك من خلال النقر على إعدادات الخصوصية داخل نمبر بوك الاصلي محو جميع البيانات التي تتعلق بك، ويمكنك أيضاً حجب صورتك الشخصية التي قمت برفعها أثناء إنشاء حساب نمبربوك عقب تحميله، وبالتالي لن يتمكن أحد من رؤية بياناتك ولا صورتك ولا أي تفاصيل عنك عند البحث برقم هاتفك أو اسمك داخل التطبيق.
  • يحظى تطبيق نمبربوك بتحديثات مستمر: الجدير بالذكر أن المطورين والقائمين على نمبر بوك الخليج لمعرفة اسم المتصل يقومون بإدخال العديد من التحسينات والتعديلات على التطبيق بصفة مستمرة، وهذه تعتبر من أهم المزايا التي يحظى بها تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم، حيث أن هذا يساهم في تطوير التطبيق بشكل دوري ويعمل على إصلاح كافة الأخطاء والأعطال التي تشوب بعض التطبيقات من حين إلى أخر، كما أن التحسينات الدورية تمنح المستخدمين فرصة استخدام أفضل بكثير للتطبيق وتمنحهم فرصة الحصول على مزايا جديدة ومتطورة للتطبيق.
  • التراسل بين الأصدقاء بدون رسومك: يُتيح لك التطبيق إمكانية ارسال واستقبال العديد من الرسائل النصية داخل التطبيق، فهو يشبه كثيراً منصات التواصل الاجتماعي من حيث التواصل والتراسل الدائم بين الأصدقاء ولكن على شكل صغير ودقيق، وبالتالي ستتمكن من مراسلة أي صديق على منصة نمبربوك في أي دولة كان، والجدير بالذكر أن التطبيق يوفر نسخة مدفوعة يمكنك من خلالها التواصل بين الأصدقاء حتى وإن كان لا يستخدم التطبيق وهي ميزة هامة تم إضافتها مؤخراً من قِبل المطورين ولكنها خدمة مدفوعة باشتراك رمزي شهري.
  • منصة بحثية متطورة: يشتمل تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي على منصة بحثية متطورة يمكنك من خلالها البحث عن طريق النقر على الشريط الأبيض العلوي من واجهة التطبيق، حيث يمكنك البحث بالاسم الثلاثي أو الثنائي أو يمكن البحث برقم الهاتف وضبط الدولة التي ترغب في البحث عن رقم الهاتف بها، وستظهر عقب النقر بيانات تفصيلية حول كل مستخدم سواء كان داخل أو خارج أرجاء الدولة.
البحث في تطبيق نمبر بوك بالاسم
  • واجهة سهلة التعامل: برنامج نمبر بوك سهل الاستخدام جداً بالرغم من أنه يشتمل على قائمة إعدادات كبيرة إلا أنه سيظل سهل الاستخدام وسلس في التعامل حتى إن كنت مبتدئ ولا تعرف كيفية التعامل مع مثل هذه النوعية من التطبيقات، وبالتالي لن تشعر بالضجر أثناء التعامل معه.
واجهة برنامج نمبر بوك
  • إدخال بعض التعديلات على قاعدة البيانات الخاصة بك: قد تتمكن من إضفاء بعض التعديلات داخل قاعدة البيانات الخاصة بك، والتي يمكن من خلالها إصلاح بعض الأخطاء التي قمت بتسجيلها، أو يمكن تحديث بعض البيانات الحديثة الخاصة بك على منصة نمبربوك لبروفايلك الخاصة.
  • يدعم نمبر بوك الاصلي العديد من اللغات: من أهم ما يتسم به تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي أنه متاح لأصحاب اللغات المختلفة، حيث يمكن التعامل مع التطبيق باللغة العربية حيث أنه يدعمها، كما يمكن التعامل معه باللغة الإنجليزية التي تتحدث بها أغلب الدول الأوروبية وبالتالي يسهل التعامل مع التطبيق وفق اللغة التي يرغب المستخدم فيها ويفهمها.

عيوب تنزيل نمبر بوك Number Book كاشف الاسم والرقم مجانا 2024

  • يحتوي تنزيل نمبربوك على العديد من الإعلانات المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة وقد أبدى البعض غضبهم الشديد حيال هذا الأمر وقامت إدارة التطبيق بالرد على هذا الأمر أنه من وسائل الدخل التي يتم صرفها على التطبيق لتوفيره مجاناً، وفي حال الرغبة في الاستمتاع بالتطبيق بدون إعلانات يمكنك شراء النسخة المدفوعة من التطبيق.
  • يشتمل تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي على بعض المشاكل التقنية في بعض الأحيان، حيث تواجه أغلب المستخدمين أثناء تسجيل أرقامهم للدخول والبدء في استخدام التطبيق، حيث يظهر رسالة تقول أن الرقم غير صحيح أو إن اتصال الهاتف بشبكة الويب غير متوفرة وجاري إصلاح هذا الأمر من قِبل الخبراء المتخصصون في تقنيات التطبيق.
  • قد يحدث بعض الخلل في التطبيق أثناء انتظار الرسالة النصية التي تتضمن كود الإدخال للتحقق من أنك صاحب رقم الهاتف الذي تود التسجيل به داخل تطبيق Number Book وقد لا يتم ارسال هذه الرسالة أو قد تتأخر، ولازال الخبراء التقنيون في طي إصلاح هذا الأمر.
  • وجود خلل مع بعض المستخدمين عند البحث عن الاسم أو الرقم داخل النمبر بوك.

هل تنزيل نمبر بوك NumberBook أمن على بيانات المستخدمين؟

للأسف تبين مؤخراً بالرغم من تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الاصلي واستخدامه علي الهاتف واحتوائه علي العديد من التقنيات الحديثة المشفرة إلا أنه يدخل إلى عالم جهات الاتصال الخاصة بك، ويقوم بحفظها على خوادم التطبيق من الداخل، ويقوم بعرضها عندما يبحث عنها أحد المستخدمين الأخرين.

كما أن تحميل نمبر بوك APK يتطلب منك العديد من أذونات الدخول إلى سجل مكالماتك وبيانات جهات الاتصال الخاصة بك، بالتالي أصبح جهازك مشاع للتطبيق ولمستخدميه يتجولوا بداخله ويقوموا بمعرفة اسم المستخدم من على جهازك بشكل سهل للغاية، لذلك فهو يعتبر بمثابة تطبيق تلصص على كافة بيانات الهاتف الخاصة بك وكافة جهات اتصالك الخاصة.

معلومات ملف تنزيل نمبربوك كاشف الارقام Number Book اخر تحديث 2024

تمكن تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم الجديد من احتلال عرش التطبيقات التي تتعلق بمعرفة أرقام المتصلين حيث أنه احتل المركز الأول وجاء برنامج تروكولر الشهير في المرتبة الثانية من بعده، بالرغم من ظهور تروكولر قبله، إلا أن نمبر بوك الخليج تمكن من الوصول إلى مكانة أعلى منه في غضون سنوات بسيطة ووصل إلى مستخدمي الهواتف الذكية داخل أرجاء المملكة العربية السعودية وللمزيد عن نمبر بوك كشف الاسم والرقم تابعو المعلومات التالية:

تنزيل نمبر بوك كشف الإسم والرقم اون لاين Number Book
💿اسم التطبيقنمبربوك Number book - هوية المتصل وحظر
🔃نسخة التطبيقV4.1.9
📊حجم التطبيق18 MB
🗓تاريخ التطبيق07 يناير 2024
🏢الشركة المطورةNumberbook
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل نمبر بوك كشف الاسم والرقم Number Book APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق