تحميل برنامج كتابه علي الصور باحتراف مجانا للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل برنامج كتابه ع الصور لهواتف الأندرويد اخر تحديث مجانا بروابط مباشرة 2023

تنزيل برنامج كتابه ع الصور APK افضل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية ويمنحك القدرة على إدخال العديد من الإضافات على الصورة وفق ما ترغب، لذلك فهو أحد أشهر البرامج التي تحتوي على كم كبير من الصور التي يُمكنك الاستعانة بها أو يُمكنك رفع أي صورة من داخل الهاتف لإخال التعديلات التي ترغب بها عليها، ومن ثم مشاركتها مع الأصدقاء من خلال منصات التواصل الاجتماعي، لذا يُعتبر تنزيل تطبيق كتابة علي صور من أكثر البرامج التي ستؤوق لك في هذا المجال.

تحميل برنامج كتابه علي الصور باحتراف مجانا للاندرويد

حيث يشتمل تحميل برنامج كتابه ع الصور 2023 على العديد من الفلاتر أيضاً، وأنواع الخطوط المختلفة، مع توفير باقة متنوعة ورائعة من الإطارات التي يُمكنك أن تُُزين الصورة بها، فضلاً عن أشكال النصوص الكتابية المختلفة التي ستحظى بها عقب تحميل برنامج كتابة على صور مع التحكم الكامل في تكبير وتصغير النص، علاوة على ذلك فيُمكنك تحديد أبعاد الصورة أو استقطاع جزء منها، أو التوجه نحو تقريب الصورة لإظهار شيء معين بها، لذا فهو برنامج أكثر من رائع ننصحك بتحميله.

تنوية: روابط تنزيل برنامج كتابه علي الصور باحترافAPK للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "برنامج كتابه علي الصور موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج كتابه علي الصور للأندرويد 2023

قامت الجهة المطورة Asma Store بطرح تطبيق يتناسب مع أفكار الجيل الحالي من عُشاق ومحبي التفاعل والمشاركة على منصات التواصل الاجتماعي، لذا فقانت بطرح تطبيق كتابه ع الصور منذ عام 2019، وبالرغم من ذلك فقد نال استحسان العديد من المستخدمين.

وقد تم طرح تحميل برنامج كتابه ع الصور بشكل مجاني بالكامل ولا يحتوي على أية بنود شرائية، كما أنه من البرامج التي تتسم بالسهولة في آلية عملها ولا تحتاج إلى محترف للتعامل مع تطبيق كتابه ع الصور على الإطلاق، ومن أكثر العيوب التي تشوبه أنه يحتوي على العديد من المواد الإعلانية المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة.

ويأتيكم برنامج كتابة على صور APK بحجم صغير للغاية فهو لا يشكل عبء على ذاكرة الهاتف الداخلية على الاطلاق، ويحتوي البرنامج على عدد كبير من الأدوات التي تساعدك في إدخال العديد من التحسينات إلى الصورة من حيث النصوص الكتابية والجمل الزخرفية بالإضافة إلى بعض المؤثرات التي تضفي على الصورة مزيدا من الجمال.

تحديث برنامج كتابة ع صور اخر اصدار للأندرويد 2023

  1. إضافة واجهة مستخدم جديدة لتطبيق كتابة علي صور.
  2. إضافة الكثير من الخطوط العربية الجديدة.
  3. إضافة خطوط انجليزية.
  4. تحسين الكثير من ادوات الكتابة.
  5. تحسين الفلاتر.
  6. التحكم في درجة حرارة الصور.
  7. إضافة أدوات جديدة مثل لامعان النصوص وخلفيات محددة للنصوص.
  8. إضافة خلفيات جديدة للكتابة.
  9. إضافة العديد من الفلاتر الجديدة.
  10. إضافة ستيكرات للصور جديدة.
  11. تحسينات متنوعة وإصلاحات داخل التطبيق.

كيفية إستخدام برنامج كتابه ع الصور باحتراف من الموبايل 2023؟

  • أولاُ: قم بـ تحميل برنامج كتابه ع الصور للأندرويد APK من من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.
  • ثانياً: قم بفتح التطبيق وسوف تجد الصفحة التالية، والتي تُمكنك من اختيار صور قوالب جاهزة من التطبيق أو إدخال أي صورة من الصور المُخزنة على هاتفك عن طريق النقر على صوري، ومن ثم قم بالنقر على الصورة التي ترغب بها.
واجهة تطبيق الكتابة ع الصور
  • ثالثاً: قم بضبط الإعدادات الأولية للصورة من حيث أبعادها الطولية والعرضية أو اقتصاص جزء منها، بالإضافة إلى تدويرها بالجهة التي ترغب بها، أو عمل زوم وسكال على جزء معين من الصورة وعقب الانتهاء قم بالنقر على رمز الصح أعلى واجهة شاشة برنامج كتابة على صور.
التعديل علي الصور
  • رابعاً: عقب ذلك ستظهر العديد من الأدوات الأخرى التي تتمثل في الخطوط فيُمكنك كتابة أي جملة واختيار نوع الخط ولونه.
خطوط تطبيق الكتابة ع صور
  • خامساً: يُمكنك اختيار خلفية معينة للصورة إما من خلال الخلفيات المتوفرة أساساً داخل برنامج الكتابة علي الصور للاندرويد أو يُمكنك اختيار خلفية أخرى من الاستوديو الخاص بك.
خلفيات تطبيق كتابه ع الصور
  • سادساً: يُمكنك الانتقال إلى خانة الأشكال التي يُمكنك من خلال اختيار شكل الإطار الخاص بالصورة أو إضافة زخرفة معية، فضلأً عن إمكانية إدخال نص كتابي زخرفي أو ملصق من بين مئات الملصقات الرائعة مع التحكم الكامل في حجم الملصق والزخرفة.
اطارات تطبيق كتابه ع الصور
  • سابعاً: يمكنك أخيراً اختيار فلتر للصورة من حيث الإضاءة أو تداخل الألوان وغيرها، حيث يحتوي تطبيق كتابه ع الصور أقسام من الفلاتر المختلفة، وعقب الانتهاء يُمكنك النقر على زر الحفظ للاحتفاظ بالصورة في استوديو الهاتف.
فلاتر تطبيق كتابه ع الصور

مميزات تحميل برنامج كتابة على صور باحتراف للأندرويد اخر اصدار 2023

  • تحميل برنامج كتابه ع الصور يتميز بأنة سهل وإستخدامة بسيط.
  • تطبيق كتابه ع الصور مجاني ويدعم كافة إصدارات أنظمة تشغيل الأندرويد للهواتف الذكية بالإضافة إلى حجمه الخفيف.
  • لا يحتوي على أية بنود شرائية بداخله، ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت أثناء الاستخدام.
  • يحتوي على كم كبير من الزخارف الرائعة التي يُمكنك الاستعانة بها داخل الصورة مع التحكم الكامل في لونها وحجمها وحرية تحريكها في أي مكان.
زخارف تطبيق كتابة ع صور
  • يوجد داخل برنامج كتابة على صور apk عدد كبير من الإطارات والملصقات المختلفة بالإضافة إلى ألبوم خلفيات كامل يُمكنك الاستعانة به لإضفاء مزيد من الروعة على الصورة.
ملصقات برنامج كتابة على صور
  • يحتوي على أنواع خطوط متعددة عددها حوالي 4 مع إمكانية الاختيار بين أكثر من لون.
خطوط تطبيق كتابة ع صور

الاسئلة الشائعة حول تحميل برنامج كتابه علي الصور باحتراف للاندرويد 2023

أهم ما يحتوي علية تطبيق كتابه ع الصور للاندرويد؟

  • الخلفيات.
  • الخطوط.
  • الأشكال.
  • الملصقات.
  • النصوص.
  • الإطارات.
  • الزخرفة.
  • الملصقات.
  • الفلاتر A, B, C.

هل يوجد نسخة مدفوعة بها خصائص إضافية من تطبيق كتابه ع الصور؟

لا يوجد أية نسخ مدفوعة من برنامج كتابه ع الصور ولا يحتوي على أية بنود شرائية بل هو مُتاح بشكل مجاني بالكامل من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد.

هل يمكن تحميل برنامج الكتابة على صور تعمل على هواتف الأيفون؟

لم تقم شركة Asma Store بطرح نسخة لهواتف الأيفون على متجر اب ستور، بل النسخة المتاحة الآن للأندرويد فقط وبصيغة APK أيضاً.

هل يحتوي تطبيق كتابة على صور على صور مُدمجة كقوالب يُمكن الاستعانة بها؟

نعم يحتوي على كم كبير من الصور والألبومات التي يُمكنك أن تستخدمها على منصات التواصل الاجتماعي بعد إضافة المزيد من الزخارف والنصوص الكتابية عليها، وفي نفس الوقت يُمكنك أن تستعين بصورك الخاصة المُخزنة على هاتفك الذكي.

هل يحتوي تطبيق كتابه ع الصور على مواد إعلانية؟

نعم للأسف التطبيق مليء بالعديد من المواد الإعلانية المزعجة التي تظهر على هيئة نوافذ منبثقة فجأة عند النقر على أي شيء داخل التطبيق، ولن ينتهي إلا بمرور فترة زمنية معينة.

هل يُمكنك الاحتفاظ بالصورة عقب كافة التغييرات التي أجريتها داخل برنامج كتابة على صور؟

نعم يُمكن ذلك عن طريق النقر على زر الحفظ المتوفر أعلى واجهة تطبيق كتابه ع الصور، والجدير بالذكر أنه يُمكنك اختيار دقة وجودة الصورة التي ترغب في الاحتفاظ بها.

الحفظ واختيار جودة الصور

معلومات ملف تحميل برنامج كتابة على صور للأندرويد اخر اصدار 2023

بالرغم من كون تحميل برنامج كتابه ع الصور باحتراف حديث ولم يمر على طرح أول نسخة له سوى فترة قصيرة، إلا أنه حصل على العديد من الجوائز الرائعة بسبب سهولة استخدامه وأدواته التي تضفي على أي صورة لمسة سحرية سواء صور مدمجة داخل البرنامج أو صور شخصية يُمكن رفعها من الهاتف، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل كتابة على صور اقرأ التالي:
تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة
💿اسم التطبيقبرنامج كتابة على صور
🔃نسخة التطبيقV8.11.01
📊حجم التطبيق30 MB
🗓تاريخ التطبيق22 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةAsma Store
🖥متوافق معAndroid, Ios
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتعديل الصور
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000

تحميل برنامج كتابة على الصور APK للأندرويد اخر تحديث برابط مباشر مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق