تحميل كين ماستر البنفسجي KineMaster APK آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل كين ماستر البنفسجي kineMaster Diamond APK بدون علامة مائية للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024 ظهر كتطبيق موازي ومعدل من تطبيق كين ماستر الأصلي، بمزايا رائعة، خاصة أن تحميل كين ماستر البنفسجي مشهور جدا في مجال المونتاج والتعديل على الفيديو والصور، وقد لاقى تطبيق كين ماستر المهكر البنفسجي استحسان الكثير من المستخدمين حتى ذاع صيته هو الآخر.

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي 2024

وفي مقالنا اليوم سوف نتحدث عن تنزيل كين ماستر مهـكر البنفسجي برابط مباشر من موقعنا برامج بلس، مع إضافة الكثير من الشروحات عنه، وسرد المزايا والعيوب والإجابة عن الأسئلة الشائعة عنه،

ورغم أن تطبيق كين ماستر الأصلي له الكثير من المزايا التي جعلته أحد أفضل تطبيقات المونتاج للأندرويد والتي يعتمد عليها الكثير من اليوتيوبر والمؤثرين إلا أن تحميل كين ماستر المهكر البنفسجي له بريقه الخاص به والذي ستراه أفضل من التطبيق الأصلي من حيث الإمكانات المفتوحة والأداء الرائع للتطبيق في إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها وإضافة النصوص والموسيقى والصور عليها، فتطبيق كين ماستر البنفسجي يعد نسخة معدلة من تطبيق كين ماستر الأصلي الموجود على جوجل بلاي والذي بلغ تحميله عشرات الملايين من المرات. وقبل الشروع في تحميل كين ماستر البنفسجي يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات لتحميل المزيد من تطبيقات المونتاج:-

نبذة عن تطبيق كين ماستر البنفسجي kineMaster Diamond 2024

يعرف الكثير تطبيق كين ماستر للمونتاج، فهو تطبيق رائع في هذا المجال للهواتف الأندرويد والأيفون، ولكن الكثير لا يعلم أن التطبيق صار له العديد من الإصدارات غير الرسمية المعدلة بمزايا أكبر من التطبيق الأساسي، وقد لاقى التطبيق نجاحا كبيرا نظرا للإمكانات الكثيرة المتاحة بالتطبيق، بالإضافة إلى أنه معدل بالكامل ولا يحتوي على أذونات كثيرة، وغيرها من أمور أخرى، وقد ظهر أول إصدار من هذا التطبيق منذ 3 سنوات تقريبا على يد مطور عراقي غير معروف، قم بالتعديل على الإصدار الشرعي من كين ماستر ثم أضاف له عدد من المزايا الأخرى ووضع له شعار لون ليكون باسم كين ماستر البنفسجي، كما نظن أنه هو من أسس لفكرة تحميل كين ماستر كاسبر العراقي البنفسجي، و كين ماستر مهكر الأسود، وهلم جرا...

وخلال المقال الحالي سنتحدث عن تحميل كين ماستر البنفسجي وأهم مزايا وعيوب التطبيق.

مميزات تحميل كين ماستر البنفسجي KineMaster للأندرويد والأيفون 2024

هناك عددا من المزايا الرائعة التي يتميز بها تطبيق كين ماستر البنفسجي للأندرويد، ومنها:

  • تحميل كين ماستر البنفسجي APK مجاني بالكامل من خلال موقعنا برامج بلس، من خلال رابط التحميل الموجود أسفل هذا المقال.
  • واجهة التطبيق تشبه إلى حد بعيد التطبيق الأصلي من كين ماستر مع وجود العديد من المزايا المضافة للتطبيق البنفسجي وتجعله أقوى من الإصدار الأصلي من التطبيق.
  • يمكنكم من خلال تحميل كين ماستر البنفسجي التعديل على الفيديو وضبط إيقاعه وإضافة العديد من المقاطع الأخرى من خلال عملية الدمج أو تقطيع أجزاء من خلال عملية القص المدمجة بالتطبيق.
  • يمكن من خلال تطبيق كين ماستر البنفسجي ضبط الصوت وإضافة أصوات جديدة أو كتم ملف الفيديو، وغيرها من أمور أخرى في جانب الأصوات للفيديوهات المعدلة، بالإضافة إلى إمكانية التعديل على الأصوات من خلال وضع تأثيرات عليها، مع إمكانية إضافة صوتك الخاص وتسجيل الصوت على الفيديو، بالإضافة إلى إضافة الأغاني إلى مقاطع الفيديو.
  • يتضمن تطبيق كين ماستر المهكر البنفسجي الكثير من الفلاتر الرائعة التي تغنيك عن الكثير من الأمور، مثل تأثير الثلج والتأثير الحراري وتأثير أوراق الشجر وغيرها من التأثيرات الجميلة التي ستضفي حيوية على الفيديو.
  • يمكنكم أيضا من خلال التطبيق التعديل على سرعة الفيديو من خلال زيادة السرعة بالثواني أو إبطائها، فالتطبيق سيساعد على إنجاز الكثير مما لا تتوقع إنجازه، كما أن التطبيق يتيح إضافة الكثير من الانتقالات بين المشاهد المختلفة للفيديو المراد التعديل عليه.
  • يمكنكم التعديل في إعدادات الفيديو من خلال القدرة على تغيير الألوان والتباين والسطوع، بالإضافة إلى تحويل الفيديو إلى الأبيض والأسود وغيرها من تأثيرات متنوعة.
  • إمكانية التعديل على امتدادات الفيديو وتغيير التنسيقات الخاصة به من 3gb إلى mp4 والعكس بالإضافة إلى العديد من التنسيقات الأخرى المشهورة مثل ts وavi، وغيرهما، بالإضافة إلى القدرة على ضغط الفيديو لأقصى حد مع الحفاظ على جودة الفيديو.
  • إمكانية إضافة الكثير من النصوص بعشرات الخطوط المتعددة التي يمكن الاختيار من بينهم، بالإضافة إلى متجر كبير من الإيموجي الرائع الذي يتناول كل الأذواق والمزاج العام داخل الفيديو مثل فيديوهات الكوميك.
  • يمكنكم الاستمتاع بتطبيق كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية أو مضايقات بحدود مسموحة، فالتطبيق مفتوح بالتعديلات الكاملة وبدون أي عقبات أو حدود معينة.
  • القدرة على قلب الفيديو المقلوب أو القيام بتدويره بزوايا قائمة 90 درجة بكل الاتجاهات الأربعة، بالإضافة إلى التعديل عليه بقلبه في أجزاء محددة دون غيرها.
  • إمكانية إضافة النصوص بتأثيرات متنوعة مع القدرة على تدوير النصوص والعبارات إلى الفيديو، وذلك بخطوط مدمجة بالتطبيق بالإضافة إلى الخطوط الأساسية لنظام التشغيل أندرويد الموجود على هاتفك.
  • تحميل كين ماستر البنفسجي للأندرويد سيمكنكم من تصدير الفيديو إلى كل منصات التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيسبوك والانستقرام وغيرها من المنصات الأخرى بأبعادها الافتراضية الموصي بها من المنصات المختلة، مثل الأبعاد المعروفة 1:1، 3:4، 6:9، 9:16، وغيرها من الأبعاد، بالإضافة إلى الأبعاد المخصصة التي يمكن تخصيصها من قبل المستخدم.
  • يمكنكم التعديل على الصور من خلال تطبيق كين ماستر المهكر البنفسجي وعمل الشرائح المختلفة من الصور الخاصة لتحويل الصور إلى فيديو، بالإضافة إلى الاستمتاع بدمج العديد من الصور بتأثيرات بينية فيما بينهم ليبدو مقطع الفيديو بجاذبية أعلى للمشاهدين.
  • يتم تطوير كين ماستر البنفسجي بشكل دوري لمنع أي مشكلة قد تحدث بين التطبيق والهاتف أو بين التطبيق والإصدارات الحديثة للأندرويد.

تستطيعون تحميل كين ماستر البنفسجي APK من موقعنا برامج بلس لمعرفة الكثير من المزايا الموجودة بالتطبيق والتي سترونها بأنفسكم عند تثبيته على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.

عيوب تنزيل كين ماستر البنفسجي KineMaster Diamond الاصلي 2024

هناك العديد من العيوب الموجودة بتطبيق كين ماستر البنفسجي المهكر قد رصدناها في التطبيق، ومنها:

  • لا يمكن تحميل كين ماستر البنفسجي على بعض إصدارات المحاكيات الخاصة بالكمبيوتر مما يقلص من صلاحيات التطبيق على الويندوز.
  • لا يوجد رابط مباشر من جوجل بلاي لتحميل كين ماستر البنفسجي، خاصة ان التطبيق غير شرعي من قبل مطور مجهول للتطبيق الأصلي من كين ماستر.
  • قد تحدث بعض العقبات والمشكلات بين التطبيق والإصدارات القديمة من الأندرويد، بالإضافة إلى عدم المرونة مع الإمكانات القديمة والموارد المنخفضة للهواتف القديمة.

بالإضافة إلى العيب الأكبر للبعض في كون كين ماستر المهكر البنفسجي غير شرعي، لكن على أي حال فإن كل تلك المثالب لا تمنع البعض من تحميل كين ماستر البنفسجي على الهاتف.

أسئلة شائعة حول تحميل كين ماستر البنفسجي Kinemaster Pro 2024

هذه أبرز الأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل كين ماستر البنفسجي مع الإجابة عنها، ومنها:-

هل يمكن تحميل كين ماستر مهــكر البنفسجي للأيفون؟

بكل أسف لا، فالتطبيق مخصص للأندرويد فقط، بالإضافة إلى ذلك فإن التطبيق المعدل لا يمكن أن يعمل في الأيفون نظرا لنظام الحماية القوية على نظام IOS، لذا فإنه من المستحيل تنزيل التطبيق على الأيفون ولكن يمكنكم تحميله على الأندرويد فقط، سواء كان التطبيق الأصلي أو البنفسجي أو كين ماستر مهكر الأزرق، وكين ماستر مهكر الذهبي، ولا يوجد تحميل كين ماستر البنفسجي للايفون.

ويمكنكم تنزيل كين ماستر العادي للأندرويد والأيفون من خلال الرابط التالي:-

تحميل برنامج كين ماستر Kinemaster اخر اصدار

هل يوجد روابط تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي للكمبيوتر؟

لا يوجد نسخة شرعية من التطبيق تعمل على الويندوز، ولكن الرائع في الأمر ان الكمبيوتر متاح لة برامج مونتاج أقوى بكثير من تطبيقات الأندرويد والايفون، ويمكن تحميل أي منها عبر هذه المقالات بروابط مباشرة:-

تحميل ادوبي بريمير برو Adobe Premiere للكمبيوتر

كما يوجد برامج التعديل على الصور للكمبيوتر يمكنكم تحميلها من خلال الروابط التالية:

تحميل برنامج فوتشوب للكمبيوتر Photoshop CC

تحميل أدوبي إليستريتور عربي Adobe Illustrator

تحميل برنامج جيمب للكمبيوتر Gimp Download

عموما يمكنكم تحميل كين ماستر المهكر البنفسجي للكمبيوتر من خلال استخدام أحد المحاكيات الخاصة بالأندرويد على الويندوز، وقد أفردناها في مقالات كثيرة في الموقع هنا بالشرح التفصيلي لها.

هل يوجد في تحميل كين ماستر لوجو؟

لا، فالتطبيق سيعطيك كامل صلاحيات التعديل على المشاريع بدون وجود لوجو باسم التطبيق، بالإضافة إلى أن إمكانية وضع علامة مائية بشكل عام على أي فيديو يمكنكم اختيارها بأنفسكم، ولستم مجبرين على ظهور لوجو كين ماستر على كل مشروع منتج من التطبيق.

هل كين ماستر البنفسجي هو كين ماستر كاسبر العراقي البنفسجي APK؟

هذا التطبيق هو كين ماستر المهكر البنفسجي ويوجد منه الكثير من التطبيقات الأخرى المشابهة، يمكنكم الاطلاع على التطبيق المراد من خلال رابط التحميل الموجود بالمقال الحالي، ورؤية إمكاناته التي قد تساعدكم في معرفته إن كان هو أم لا.

أيهما أفضل تحميل كين ماستر البنفسجي أم تحميل إن شوت؟

للإجابة عن هذا السؤال لابد من التعامل مع التطبيقين بمشروع موحد والمقارنة بين إمكانات كلا التطبيقين، لكل على كل حال، فإن التطبيقين رائعين، وهي مسألة رؤية نظر وارتياح، وليس لأن أحدهما قد يكون أفضل من الآخر.

على كل حال، يمكنكم الاطلاع على هذا المقال لتنزيل إن شوت IN Shot برابط مباشر:-

تحميل انشوت برو lnShot برنامج تصميم فيديو كامل

معلومات ملف تحميل كين ماستر البنفسجي kinemaster Diamond APK للأندرويد 2024

هذه أبرز المعلومات عن تطبيق كين ماستر البنفسجي التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل التنزيل:-

تنزيل كين ماستر البنفسجي مهكر بدون علامة مائية
💿اسم التطبيقكين ماستر البنفسجي KineMaster Diamond
🔃نسخة التطبيقV7.2.8.31088.GP
📊حجم التطبيق89 MB
🗓تاريخ التحديث05 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةKineMaster, Video Editor Experts Group
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي kineMaster للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم كين ماستر مهكر البنفسجي بدون علامة مائية من خلال الرابط التالي مجانا من خلال سيرفر موقعنا برامج بلس من خلال المقال التالي:-

في ختام هذا المقال نكون قد استطعنا فرد مساحة كبيرة لـ تحميل كين ماستر مهكر البنفسجي APK كامل من موقعنا برامج بلس برابط مباشر مجانا.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق