تحميل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني للأندرويد 2023

عناوين الموضوع
تحميل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني All Video Downloader APK أخر تحديث مجانا هو أفضل برنامج تنزيل الفيديوهات المتاحة للأندرويد ويمنحك القدرة على تحميل أي مقطع فيديو من شتى وسائل التواصل الاجتماعي التي لا تدعم خواص تنزيل الفيديو مثل الإنستقرام وتويتر وفيسبوك وغيرها من المنصات الأخرى بالإضافة إلى بعض المواقع التي يصعب تحميل أي مقطع فيديو منها، فضلاً عن كونه برنامج مُتاح على المتجر الرسمي لهواتف الأندرويد بمساحة صغيرة وخفيفة، ولكنه يستطيع تحميل مقاطع فيديو كبيرة ويدعم العديد من الصيغ المختلفة مثل MP4.
تحميل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني 2023
يمكنك تنزيل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني يمكنك أيضاً مشاركة المقاطع التي قمت بتحميلها مع العديد من الأصدقاء، وينفرد تطبيق Video Downloader بميزة تحميل المقاطع الصوتية أيضاً MP3، بالإضافة إلى القدرة على التحميل من خلال نسخ الرابط ووضعه داخل التطبيق بمنتهى السهولة، مع سرعة تنزيل لن تحظى بها في أي برنامج تحميل فيديوهات أخر، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق ولونه الرائع حيث أنه يحتوي على واجهة بسيطة الاستخدام أنيقة المظهر بالون جذابة للغاية ولا يحتوي على الكثير من الإعدادات المرهقة والمعقدة، فكل ما عليك عقب تثبيت البرنامج على الهاتف هو تشغيل أي مقطع فيديو ترغب في تحميله ومن ثم النقر على زر التحميل وفي غضون دقائق معدودة سيتم التحميل على الفور.
تنوية: روابط تنزيل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "برنامج تنزيل فيديوهات برامج بلس".

نبذة عن برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني للاندرويد 2023

قامت شركة InShot Inc بطرح رابط تحميل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني عقب حصر العديد من تعليقات المستخدمين بشأن مواجهة مشكلة عدم القدرة على الحصول على العديد من مقاطع الفيديو التي تروق لهم على هواتفهم من مواقع الويب المختلفة أو من وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة، وقد قررت الشركة أن تقوم بطرح برنامج يقوم بتحميل أي مقطع فيديو أياً كان حجمه بإعدادات سهلة الاستخدام ومزايا متعددة كي تنافس به العديد من التطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس آلية عمل التطبيق من حيث تحميل الفيديوهات.
كما أنه أحد أشهر برامج تحميل مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة حيث أنه يدعم العديد من الصيغ المختلفة لتشغيل مقاطع الفيديو مثل TXT, MOV, MP3, AVI وغيرها من الصيغ المتعددة كما أنه يجعل المستخدم قادراً على تحميل العديد من المقاطع الصوتية بصيغ متعددة ومختلفة أيضاً مثل OGG, M4A, MP3 بالإضافة إلى مزيد من الصيغ المتعددة الأخرى، مع إمكانية تحميل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية من أي مكان سواء من متصفح مدمج أو مواقع مختلفة أو وسائل التواصل الاجتماعي.
مع إمكانية الاحتفاظ بكافة تلك المقاطع داخل ملف يمكن حمايته بكلمة مرور قوية وبجودة عالية للغاية فضلاً عن إمكانية تغير صيغة الفيديو أثناء الحفظ وفق الصيغة التي ترغب بها، وبالرغم من كونه يحتوي على العديد من المواد الإعلانية شأنه في ذلك شأن العديد من التطبيقات المجانية الأخرى إلا أنه يمكن الاستفادة من مشاهدة تلك الإعلانات من أجل تسريع عملية التحميل، بالإضافة إلى كونه برنامج خفيف جداً من حيث الحجم حيث يسهل تحميله ودون المساس بتطبيقات الهاتف أو الحاجة إلى حذف بعض التطبيقات الهامة لتحميله.
لا يحتوي برنامج تحميل فيديو من اي موقع على العديد من الأدوات أو الإعدادات المعقدة كما أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة كي يتسنى للمستخدمين اختيار اللغة التي يفهمونها، كما يوفر التطبيق شريط بحثي يمكنك من خلاله نسخ أي رابط فيديو ووضعه داخل التطبيق للبحث عنه ومن ثم تحميله بمنتهى السهولة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها بشيء من التفصيل في الأسطر القادمة.

كيفية استخدام برنامج تنزيل الفيديوهات مجاني بالصور للأندرويد 2023؟

  • قم بفتح التطبيق ودون داخل شريط البحث العلوي المتوفر داخل التطبيق رابط الموقع الذي ترغب في تحميل الفيديو منه، ومن ثم أنقر على زر إنتر Enter.
الدخول  الي اي موقع لتحميل الفيديو
  • قم بالنقر على زر تشغيل الفيديو الذي يوجد بشكل دائم في منتصف المقطع وعقب ذلك سيظهر زر التحميل السريع من أجل تحميل المقطع على ذاكرة الهاتف التخزينية.
النقر علي زر التشغيل
  • يمكنك إعادة تسمية المقطع بالإسم الذي ترغب به قبل التحميل من أجل سهولة الاحتفاظ به وإيجاده داخل الهاتف، وذلك عن طريق النقر على زر إعادة التسمية.
إعادة تسمية الفيديوهات من اي موقع
  • يمكنك أيضاً الإختيار بين كونك ترغب في التحميل كمقطع صوتي أو مقطع فيديو كامل عن طريق النقر على إحدى الخيارين المتوفرين أعلى كلمة تنزيل سريع.
إختيار جودة التحميل
  • انتظر لحين التحميل السريع الذي لن يأخذ الكثير من الوقت ثم قم بالذهاب إلى ملف التنزيلات الخاص بالهاتف أو تنزيل إشعارات الهاتف العلوية ومن ثم النقر على الفيديو الذي تم تحميله وتشغيله على الفور.
تشغيل الفيديوهات بعد التحميل

مميزات تحميل برنامج تنزيل فيديوهات واغاني مجاني للأندرويد 2023

كما ذكرنا أن برنامج تنزيل فيديو كله حظى باهتمام بالغ من قِبل الشركة المبرمجة له، مما جعله افضل برنامج تنزيل فيديوهات وفي طليعة التطبيقات الأكثر أهمية بشأن تحميل أي مقطع فيديو مهما كان حجمه وأياً كانت صيغته أيضاً، حيث أنه برنامج أكثر من رائع نال شعبية كبيرة بين العديد من مستخدمي الأندرويد الذكية حول العالم، ومن أبرز تلك المزايا التي يتحلى بها:-
  • يدعم برنامج تحميل فيديو عدد كبير ومختلف من اللغات
يدعم تحميل برنامج تنزيل فيديو كله من أي موقع من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية بالإضافة إلى عدد من اللغات الأجنبية على رأسهم اللغة الإنجليزية الأمر الذي ساهم في انتشار برنامج تنزيل فيديو كله على نطاق واسع بين المستخدمين في شتى بقاع العالم نظراً لدعمه للغة التي يفهمونها من أجل تجربة استخدام رائعة.
لغات برنامج تنزيل فيديو كلة للأندرويد
  • يحتفظ بسجل التصفح الأمن
كل ما تقوم بالتصفح به داخل برنامج تنزيل فيديو كله من مواقع ويب مختلفة يتم الاحتفاظ به داخل التطبيق حتى يتسنى لك الرجوع مرة أخرى إلى الموقع في أي وقع ترغب به دون إعادة البحث عنه مرة أخرى أو الاضطرار لكتابة عنوان URL مرة ثانية بل يمكنك فقط النقر على أي رابط قمت بالدخول إليه قبل ذلك، بالإضافة إلى القدرة على تمييز بعض المواقع التي تترد عليها كثيراً بنجمة وذلك من أجل إدراجه في قائمة المواقع المفضلة لسهولة الوصول إليه.
سجل تحميل الفيديو
  • إمكانية التحميل لأكثر من فيديو في وقت واحد
يمكنك من خلال برنامج تنزيل فيديو كله تحميل أكثر من فيديو في نفس الوقت عقب النقر على زر التحميل الخاص بالتطبيق وذلك بعدد غير محدود ومن مواقع مختلفة ومتباينة، كما يمكنك الوصول إلى كافة تلك الملفات لإلغاء بعضها أو إيقافها بشكل مؤقت أو إعادة استئناف التحميل مرة أخرى عن طريق النقر على الأيقونة السفلية (تقدم) ومن ثم تقوم بالنقر على الأشرطة العلوية الثلاثة الموجودة أعلى شاشة صفحة الأيقونة جهة اليمين لفعل ما تشاء من الخيارات المتاحة.
تحميل أكثر من فيديو في وقت واحد
  • تصفح السجلات المنتهي تحميلها
بالإضافة إلى توفير أيقونة سفلية بإسم (انتهى) يمكنك من خلالها تصفح كافة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب المختلفة، مع توفير العديد من الخيارات بجوار كل مقطع حيث يمكنك النقر على النقاط الأفقية الثلاثة ومن ثم يمكنك مشاركة المقطع مع العديد من الأصدقاء أو تسمية المقطع بالإضافة إلى إمكانية الذهاب إلى الموقع الإلكتروني التي قمت بتحميل المقطع منه، فضلاً عن معرفة مكان تحميل الفيديو على الهاتف علاوة على ذلك يمكنك حذفه لتنظيف ذاكرة التطبيق أول بأول أو يمكن أيضاً تحويله من مقطع مرئي إلى مقطع صوتي.
الفيديوهات التي تم تحميلها
  • تحميل الفيديو بشكل عالي الجودة
الجدير بالذكر أن تحميل برنامج تنزيل فيديو كله من اي موقع يقوم بتحميل كافة المقاطع بشكل عالي الجودة بنقرة زر واحدة مما يجعلك تستمتع بمشاهدة مقطع فيديو بجودة عالية تصل إلى تقنية الـ 3D.
  • إمكانية التحميل من أي شبكة إنترنت
يمكنك إستخدام التطبيق في أي وقت وفي أي مكان مهما كانت شبكة الإنترنت ضعيفة سواء كنت تستخدم الوايف اي أو كنت تستعين بباقة إنترنت الهاتف التي تدعم تقنية الجيل الثاني أو الجيل الثالث أو الجيل الرابع، وذلك نظراً لأنه سريع التحميل على أي شبكة ولا يشترط قوة الشبكة.
يدعم العديد من الصيغ المختلفة للفيديوهات والمقاطع الصوتية
من أبرز ما يتحلى به برنامج Video Downloader هو دعمه للعديد من الصيغ والتي من أبرزها MOV, AVI, WMV, DOC, XLS, MP3, M4A, MP4, M4V وغيرها من الصيغ الأخرى مما يجعلك تشعر بحرية أكثر أثناء عملية التحميل دون ظهور رسالة أن هذا البرنامج لا يدعم صيغة هذا الفيديو مثل العديد من البرامج الأخرى.
  • حفظ مقاطع الفيديو في مجلد خاص
يمكنك تحديد موقع المجلد أو الملف الذي ترغب في الاحتفاظ بالمقاطع التي تقوم بتحميلها عليه مع إمكانية الاحتفاظ بجميع مقاطع الفيديو داخل هذا المجلد بإنشاء كلمة مرور قوية لا يمكن تخمينها أو توقعها من قِبل المحيطين مما يجعلك تشعر بأمان أكبر.
  • تحميل جميع مقاطع الفيديو والصوت
من أكثر ما يتميز به تحميل برنامج تنزيل فيديو كله من اي موقع هو القدرة على تحميل جميع مقاطع الفيديو حتى الملفات الكبيرة الحجم من تلك المقاطع، بالإضافة إلى إمكانية تحميل المقاطع الصوتية فقط أي أنه لا يقتصر على المقاطع المرئية فقط بل يمكن أيضاً الانتفاع به في تحميل العديد من نغمات الهاتف الصوتية.
  • يوفر شرح كامل بالداخل
يمكنك عبر النقر على زر الإعدادات الذي يشبه الترس أعلى واجهة التطبيق أن تذهب إلى قسم المساعدة تحديداً داخل كيفية تحميل الفيديوهات والتي يمكنك من خلال اتباع كافة الخطوات التي ستجدها بالصور والكتابة والشرح بداخله من اتباع الخطوات بالتفصيل لسهولة استخدام التطبيق الأمر الذي يجعله أحد التطبيقات السهلة والسلسة لأنه يوفر شرح بالخطوات التفصيلية في كيفية استخدامه، وهو بذلك من التطبيقات القليلة جداً التي توفر شرح وافي لاستخدامه بداخلها.
شرح تحميل الفيديو من أي موقع علي الانترنت

إعدادات برنامج تنزيل الفيديو للأندرويد All Video Downloader

يمكنك النقر على الترس المتوفر أعلى واجهة برنامج تنزيل فيديوهات للتحكم الكامل في كافة إعدادات وأدوات التطبيق والتي تتمثل في التالي:-
إعدادات التحميل داخل التطبيق
  • يمكنك من خلال إعدادات مسار التحميل أن تعرف وجهة تحميل المقاطع بشكل تلقائي أو تقوم بضبط الملف أو المجلد الذي ترغب في الاحتفاظ بالمقاطع التي يتم تحميلها من خلال البرنامج بداخله.
  • التحكم في التحميل عند فتح شبكة الوايف اي فقط حيث أن التطبيق يدعم التحميل من بيانات الهاتف سواء الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع.
إعدادات تحميل الفيديوهات
إعدادات المتصفح
  • يمكنك اختيار الصفحة الرئيسة التي ترغب فتح البرنامج من أول وهلة عليها بشكل مباشر، فإما أن تقوم بترك المتصفح الافتراضي أو اختيار صفحة فارغة أو يمكن أيضاً تخصيص موقع معين ترغب في أن يكون واجهة التطبيق الرئيسية.
  • كما يمكنك الاحتفاظ بكلمات المرور للمواقع المختلفة التي تقوم بالتصفح بداخلها أو منصات التواصل الاجتماعي في حال كنت أنت الوحيد الذي سيقوم باستخدام البرنامج وهو الخيار الأفضل لك حتى لا تقوم في كل مرة بإدخال كلمة السر مراراً وتكراراً.
  • يمكنك أيضاً اختيار محرك البحث الذي تود استخدامه داخل برنامج تنزيل فيديو كله حيث يوفر التطبيق العديد من المحركات البحثية يمكنك النقر على إحداها لاختيارها لتكون محرك البحث الأساسي الذي ترغب في ضبطه بشكل تلقائي داخل المنصة.
  • التحكم في مسح كافة ملفات التصفح التي قمت بالذهاب إليها وزيارتها حتى لا يتسنى لأحد سواك في معرفة ما قمت بتصفحه داخل التطبيق.
  • كما يمكنك التحكم في مسح كافة محفوظاتك التي قمت بتحميلها داخل التطبيق.
  • مسح كافة ملفات تعريف الارتباط التي لا ترغب في وجودها على التطبيق عقب الانتهاء منها كل هذا بنقرة زر واحدة.
إعدادات المتصفح
الإعدادات العامة داخل برنامج تنزيل الفيديو
  • يمكنك من خلال الإعدادات العامة للتطبيق أن تتحكم في اختيار اللغة التي ترغب في استخدام برنامج تحميل فيديوهات بها حيث يدعم التطبيق عدد كبير جداً من اللغات الأمر الذي جعل مستخدميه يستحسنون فكرة استخدامه لأن فكرة دعمه لأكثر من لغة يجعل أمر التعامل معه سهل للغاية.
  • يمكنك عمل مزامنة للتطبيق مع الألبوم بنقرة زر واحدة.
الإعدادات العامة للتطبيق

عيوب تنزيل برنامج تنزيل الفيديوهات Video Downloader للأندرويد

  • يحتوي تحميل برنامج تنزيل فيديو كله من اي موقع على العديد من الإعلانات المزعجة التي قد تشوش على تفكير وتركيز المستخدمين أثناء الاستخدام نظراً لأنها تأتي على هيئة نوافذ منبثقة لا يتم غلقها إلا عقب مرور عدة ثواني الأمر الذي أدى إلى استياء البعض.
  • لا يمكن تحميل برنامج تنزيل فيديو كله للايفون يوجد نسخة من البرنامج على متجر أب ستور.
  • لا يدعم تحميل مقاطع الفيديو من منصة اليوتيوب نظراً لحقوق الملكية الفكرية للمنصة والتي تمنع وصول أي برامج تعمل بشكل قانوني من تحميل المقاطع المتوفرة على منصتها وتعهدت شركة جوجل بمعاقبة من يخالف ذلك بحذف برنامجه من متجر جوجل بلاي على الفور.

معلومات ملف تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات Video Downloader للأندرويد 2023

بالرغم من توفر عدد كبير جداً من التطبيقات التي تعمل وتساعد على تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع أو من إحدى وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي إلا أن تطبيق تنزيل الفيديوهات موضوع حديثنا اليوم يُعتبر هو الأفضل بينهم من وجهة نظر الإحصائيات التي قام العديد من الخبراء التقنيون بنشرها، بالرغم من عدم مرور سوى عامان على طرح هذه النسخة إلا أنها حصدت نسب تحميل كبيرة وصلت إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم، فضلاً عن كونها حصلت على درجة تقييم مرتفعة من قِبل كل من قام باستخدامها وصلت إلى 4.3 درجة من أصل 5 درجات على متجر جوجل بلاي، وللمزيد من المعلومات حول ملف برنامج تحميل Video Downloader اقرأ التالي:-
تحميل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني
💿اسم التطبيقبرنامج تنزيل فيديوهات واغاني
🔃نسخة التطبيقV1.3.6
📊حجم التطبيق11 MB
🗓تاريخ التطبيق13 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةInShot Inc
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيق العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج تنزيل فيديوهات Video Downloader للأندرويد آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق