تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل 2024 من أكثر البرامج التي يبحث عنها محبي دخول عالم اليوتيوب والتيك توك، خاصة أن برامج مونتاج فيديو معروفة في نظامي الويندوز والماك، لكن على نظام الأندرويد يبدو أن الأمور تكون أصعب بعض الشيء، ولكن مع التطور السريع في نظام الأندرويد مثل ازدواج الشاشة والسعة الأكبر في الإمكانيات فقد أصبح المونتاج من خلال الهواتف أمرا يسيرا، وقد ظهرت الكثير من التطبيقات الخاصة بالمونتاج على نظام الأندرويد والأيفون.

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل 2024

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل 2024

نقدم إليكم أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية وأفضل محرر فيديو لنظام الأندرويد لعام 2024، والتي تمكنكم من تحرير مقاطع الفيديو مثل المحترفين، وسنضع رابط تحميل أفضل برنامج مونتاج للموبايل من بين 3 برامج هي الأهم والأفضل على الإطلاق للموبايل.

والجدير بالذكر أن الهواتف الذكية في هذه الأيام تتمتع بالقدرة على تصوير مقاطع الفيديو بمستوى DSLR، لذلك لا فائدة من أن يبحث المستخدمون عن أفضل برنامج مونتاج للموبايل المجانية التي يمكنها تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بهم وإضافة الكثير من المؤثرات والإضافات على الفيديوهات.

على الرغم من وجود عدد كبير من برامج تحرير الفيديو المتوفرة للكمبيوتر الشخصي، إلا أنه يوجد عدد من تطبيقات تحرير الفيديو المجانية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد Android بمتجر Google Play.

وتتميز تطبيقات المونتاج بالهواتف بأنها سهلة الاستخدام وتحتوي على العديد من الميزات الجاهزة التي لا تحتاج إلى احترافية.

قمنا هنا بتجميع قائمة أفضل برنامج مونتاج للموبايل بنظامي الأندرويد Android والأيفون IOS لعام 2024 والتي يمكن تنزيلها والعمل عليها مجانا.

وباستخدام هذه التطبيقات يمكنكم تحرير المقاطع الصوتية والفيديو وإضافة مقاطع الصوت إلى الصور وإنشاء فيديو منهم بشكل مثالي وتحميل المقاطع التي انتجتها على فيسبوك Facebook أو انستقرام Instagram أو تويتر Twitter أو يوتيوب YouTube.

ملحوظة، هذه القائمة ليست مرتبة حسب الأفضلية. فنحن لم نضع التطبيقات وفقا للأفضل في الترتيب، ولكن يمكنكم اختيار تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل تفضل العمل عليه.

تطبيق فيلمورا Filmora تحرير الفيديو

يعد تطبيق فيليمورا جو Filmora تطبيقا ممتازا لتعديل مقاطع الفيديو لنظام الأندرويد، وهو مميز من قبل العديد من المستخدمين الذين يعدونه أفضل برنامج مونتاج للموبايل في الاستخدام بدون خبرة مسبقة في هذا المجال.

تم إصدار هذا البرنامج عبر شركة Wondershare software studio، ويمكنك فيليمورا جو من تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك في ثلاث خطوات وتحويلها إلى مقاطع فيديو بتأثيرات جذابة، واختيار مجموعة من الصور والمقاطع الخاصة بك، كما لا توجد قيود على تحرير ملفات الفيديو، ويمكنك مشاهدة معاينة مباشرة للتحريرات التي تم إجراؤها في أي وقت.

تطبيق فيلمورا FilmoraGo

من أكثر المميزات استخداما وإبداعا في هذا التطبيق هي عكس ملفات الفيديو، والتي تعمل مثل الكاميرات والأجهزة الاحترافية دون الحاجة إلى أي جهاز، ويمكنها تحويل الملفات بطريقة معينة في بضع ثوان فقط.

يمكنه بسهولة القيام بجميع الوظائف الأساسية مثل الاقتصاص والقص وإضافة السمات والموسيقى وما إلى ذلك. كما يمكنكم فيليمورا جو أيضا من إنشاء مقاطع فيديو 1: 1 مربعة لأنستجرام Instagram و16: 9 مقاطع فيديو لليوتيوب Youtube وعمل مقاطع فيديو عكسية، وإضافة انتقالات وحركة مؤثرات بطيئة، وإضافة نص وما إلى ذلك من خصائص لتجميل الفيديو الخاص بك.

تطبيق فيلمورا FilmoraGo

يشمل تطبيق فيليمورا جو Filmora بعض عمليات الشراء داخل التطبيق، ولكن معظم ميزاته الرائعة متاحة بشكل مجاني، ويمكنكم حفظ مقاطع الفيديو في معرض الصور الخاص بك مباشرة أو مشاركتها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحتوي مقاطع الفيديو التي تم تحريرها في الإصدار المجاني على علامة مائية في نهاية الفيديو.

تطبيق فيلمورا FilmoraGo

مميزات تحميل تطبيق تطبيق فيلمورا Filmora

يمكننا تصنيف فيليمورا Filmora أفضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل إذا كنت ترغب في العمل المجاني، حيث يحتوي التطبيق الكثير من الميزات الرائعة مثل:

  • إمكانية عرض المقاطع في الوقت الحقيقي لها أثناء المونتاج.
  • يمكن استيراد الصور ومقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك Facebook وانستقرام Instagram ويوتيوب وغيرهم.
  • يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من القوالب والتأثيرات والخصائص، كما يضم مجموعة جاهزة من أدوات التحرير الاحترافية، وأهمها وضع نصا مخصصا على المقاطع التي تريدها بسهولة.
  • FilmoraGo محرر الفيديو وصانع الفيديو على الهواتف، فهو برنامجا فريدا لتحرير ملفات الفيديو دون وضع علامة مائية وحدود زمنية عليهما لنظام أندرويد وأيفون، وهو مجاني بشكل كبير مع الدفع إن كنت تريد المزيد من الخصائص.
  • يمكنك التطبيق من تحرير ملفات الفيديو في ثلاث خطوات فقط بدون خبرات مسبقة.
  • يمكنكم من خلاله إنشاء ملفات فيديو بجودة عالية بدقة HD، وبمقاسات متعددة.
  • القدرة على مزج الصور مع ملفات الفيديو في نفس الملف.
  • إمكانية عرض المعاينات الحية للفيديو المزمع إنشائه قبل حفظه.
  • هناك عشرة أنماط وقوالب لوضع المقاطع فيها بشكل جاهز، مع وجود احترافية كبيرة في إعدادها، مما يجعلها تبدو بشكل احترافي.
  • إمكانية وضع الموسيقى المفضلة لديك على ملفات الفيديو أو كتم فيديو ما والتعديل على المؤثرات الصوتية له.
  • قدرة عالية على قلب وعكس ملفات الفيديو، وهذه أبرز ميزاته التي لا توجد في برامج قوية على الويندوز مثل برنامج كامتازيا، فرغم ان كمتازيا من أقوى برامج المونتاج إلا أنه لا يملك هذه الخاصية الرائعة، والجميل أن هذه الخاصية تكون مجانية من فيليمورا جو.
  • القدرة على ضبط سرعة تشغيل المقاطع ببطء أو بسرعة، أو اختزال الوقت، وغيره.
  • وجود تأثيرات متنوعة بالإضافة إلى نظام تكبير ذكي على الصور، مع وجود فلاتر تحرير متعددة للحصول على ملفات تحرير عالية الجودة.

تحميل تطبيق فيليمورا محرر الفيديو Filmora Video Editor & Maker

يمكنكم أفضل برنامج مونتاج للموبايل فيليمورا Filmora آخر إصدار من خلال هذا الرابط المباشر من جوجل بلاي.

تحميل تطبيق فيليمورا FilmoraGo Video Editor للأندرويد

تحميل تطبيق فيليمورا Filmora Video Editor للايفون

تطبيق ادوبي بريمير Adobe Premiere Rush

كلنا نعرف تطبيق بريمير الرائع في المونتاج، ونعرف أنه هو البرنامج الأفضل للويندوز والمالك في المونتاج، وقد اعتمدت عليه العديد من شركات الإنتاج العالمية في منتجة وتحرير الفيديوهات، وقد قمنا في موقعنا برامج بلس بشرح الكثير من خواصه للويندوز مع إضافة رابط تحميل بريميير للويندوز، يمكنكم الاطلاع عليه من خلال هذا المقال.

تحميل ادوبي بريمير برو Adobe Premiere

قد أطلقت شركة أدوبي تطبيقا للمونتاج يسمى Adobe Premiere Rush، وذلك لتحرير أي فيديو مباشرة من جهاز الأندرويد Android أو الأيفون IOS الخاص بك بسرعة عالية.

تطبيق ادوبي بريمير Adobe Premiere Rush

فتطبيق Adobe Premiere Clip تطبيقا رائعا وفريدا ​​من نوعه في مجال تحرير وتحرير الفيديو من شركة أدوبي Adobe الشهيرة، والذي تم إصداره لأول مرة لنظام الأيفون iOS وشهد بعدها مباشرة إصدار الأندرويد.

فغالبا ما يستخدم صناع المحتوى على الإنترنت وصناع الأفلام الوثائقية وصانعي الأفلام الكثير من البرامج لتحرير وتعديل أفلامهم، ومن أهم هذه التطبيقات هو تطبيق Adobe Premiere Pro Clip، فهو برنامج احترافي مليء بالميزات الرائعة، ويعد أفضل برنامج مونتاج للموبايل في العالم. وليس من السهل على المستخدمين العاديين العمل معه، ولكن يجب أن تكون محترفا لاستخدامه على العكس من فليمورا جو الذي ذكرناه سالفا. فقد أصدرت شركة أدوبي Adobe مؤخرا إصدارا أبسط من بريمير سطح المكتب والذي يسمى بريمير كليب Premiere Clip لنظامي التشغيل الأندرويد Android والأيفون iOS، بحيث يمكن للمستخدمين الذين يمتلكون هذه الأجهزة أيضا الاستفادة من الميزات الرائعة لمحرر الفيديو الاحترافي بريمير كليب على هواتفهم المحمولة والأجهزة اللوحية بدلا من كمبيوترات سطح المكتب العاملة بنظامي ويندوز وماك، وذلك تسهيلا عليهم، ولاستهداف شريحة كبيرة من الجمهور الذي يعتني بالعمل على الهاتف الجوال.

تطبيق ادوبي بريمير Adobe Premiere Rush

وقد حاولت شركة Adobe جعل بريمير كليب Premiere Clip سهل الاستخدام للجميع حتى يناسب كل أطياف العمل التقني وصناع المحتوى الهواه.

ويمكنكم من خلال تطبيق ادوبي بريمير حذف الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالترتيب الذي تريده على الشاشة الرئيسية، وإزالة الأقسام الإضافية وإنشاء مقطع احترافي عن طريق إضافة تأثيرات مختلفة مثل تأثير الحركة البطيئة وتغيير اللون وغيره، بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور.

تطبيق ادوبي بريمير Adobe Premiere Rush

مميزات تحميل تطبيق Adobe Premiere Clip Android للموبايل

يتميز تطبيق بريمير Adobe Premiere Clip Android بالكثير من الميزات التي يحتاجها أي شخص يريد التعديل على الفيديو، ومن هذه الميزات التي تجعله أفضل برنامج مونتاج للموبايل:

  • إمكانية وضع العلامات المائية على مقاطع الفيديو.
  • إمكانية السحب والإفلات لوضع صورك على ملفات الفيديو، وإضافة أي عدد من الصور على نفس المقطع.
  • القدرة على إبطاء أو تسريع أجزاء مختلفة من ملف الفيديو.
  • يتضمن التطبيق الكثير من المؤثرات الصوتية والمرئية الافتراضية لتعزيز جاذبية المقاطع.
  • وجود خيارات تحرير وفلاتر مختلفة الاستخدام، وتوفير مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة مع سرعة عالية جدا في تحرير ملفات الفيديو بسهولة.
  • إمكانية ضغط ملفات الفيديو دون فقدان الجودة وحفظها بأعلى جودة.
  • يدعم التطبيق استخراج الملفات بتنسيقات مختلفة بما في ذلك mp4 و3gp وما إلى ذلك.
  • المزج التلقائي لمقاطع الفيديو مع مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة.
  • كما يحتوي Premiere Clip أيضا على قسم خاص لتحرير الفيديو والصوت. على سبيل المثال يمكنكم باستخدام ميزة Smart Volume المضمنة بالتطبيق من زيادة أو تقليل صوت خلفية الفيديو أو استخدام الأصوات المفضلة لديك واستبدالها.
  • أيضا يوجد خيار Auto Mix لموازنة الموسيقى التي تضيفها إلى مقطعك قد تم تضمينه في التطبيق.
  • بعد عملية البناء إذا شعرت أن الفيديو الخاص بك يحتاج إلى مزيد من التحرير والتعديل فيمكنك نقل ملف الإخراج لهذا التطبيق إلى Premiere Pro على نظام الويندوز Windows أو ماك Mac والعمل عليه أكثر.
  • كما يتم توصيل Premiere Clip أيضا بنظام Adobe Creative Cloud Cloud، بحيث يمكنك الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحريرها من أي مكان في العالم عن طريق تحميل عملك عليه عن طريق التزامن.
  • مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية الشعبية
  • تطلق شركة أدوبي Adobe على هذا التطبيق المجاني لتحرير الفيديو اسمDesigned for Online Video Makers ، وهذا يعني أن التطبيق يعرف تعديلات الفيديو التي ستحتاجها لمنصات الوسائط الاجتماعية. وبطبيعة الحال، كما يمكن مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع وسائط اجتماعية متعددة.
  • بالإضافة إلى ميزات تحرير الفيديو القياسية، يمكنك تطبيق تأثيرات الفيديو وتغيير اللون وإنشاء تأثيرات التحريك والتكبير وإضافة عناوين الرسوم المتحركة الخاصة بك والمزيد. ويحتوي التطبيق على ميزات كاميرا مدمجة لالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة.
  • ملحوظة يمكن تثبيت أفضل برنامج مونتاج للموبايل بريمير كليب فقط على الهواتف ذات المعالج Arm64-v8a.

تحميل تطبيق ادوبي بريمير Adobe Premiere Rush برابط مباشر

يمكنكم تحميل Adobe Premiere Rush أو كما يقال بريمير كليب من خلال الرابط التالي من جوجل بلاي آخر إصدار.

تحميل تطبيق ادوبي برايمير Adobe Premiere Rush: Video للاندرويد

تحميل تطبيق ادوبي برايمير Adobe Premiere Rush: Video للايفون

تطبيق كين ماستر KineMaster

يعتبر تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster محرر فيديو رائع، وأحد أفضل برنامج مونتاج للموبايل للمبتدئين، بل يعد أفضل برنامج مونتاج للموبايل وأكثرها قوة لنظام التشغيل أندرويد للمبتدئين، فهو محرر الفيديو الوحيد الذي يوفر جميع ميزات وإمكانيات تطبيق iMovie الشهير على iOS في هاتفك الذكي أو التابلت الذي يعمل بنظام الأندرويد.

تطبيق كين ماستر KineMaster

ويعد أفضل برنامج مونتاج للموبايل فهو محرر الفيديو الوحيد الذي يعمل بنظام الأندرويد الذي يعمل بآلية متعددة الطبقات، حيث يمكنك كين ماستر KineMaster من إنجاز عملك بسهولة وفي بيئة احترافية بدون أي خبرة مسبقة، حيث يمكنكم إنشاء أفلام عالية الجودة بضغطات قليلة فقط، وستندهش لرؤية إمكانياته الفريدة.

تطبيق كين ماستر KineMaster

على الرغم من أن كين ماستر KineMaster مجانيا، إلا أنه أفضل برنامج مونتاج للموبايل للمبتدئين، وتم تنزيله آلاف المرات من متجر بلاي وهو على رأس أفضل برامج تحرير الفيديو التي يمكن استخدامها.

تطبيق كين ماستر KineMaster

مميزات تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster Pro - Video Editor Android video

يتميز كين ماستر بأنه أفضل برنامج مونتاج للموبايل للهواه، حيث يوفر التطبيق العشرات من السمات المتنوعة والجميلة في أشكال مختلفة، ومن أهم سمات هذا التطبيق:

  • القدرة على إنشاء مقاطع فيديو احترافية بجودة HD من خلال الجمع بين الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو.
  • القدرة على وضع النص المطلوب على الفيديو بخطوط وألوان مخصصة من المستخدم.
  • القدرة على حفظ المشاريع للقدرة على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو في أي وقت.
  • إعدادات مختلفة لتحرير الفيديو بما في ذلك ضبط التشبع اللوني واللون والسطوع والحجم وما إلى ذلك.
  • القدرة على إضافة تأثيرات بصرية ثلاثية الأبعاد مذهلة إلى مقاطع الفيديو.
  • القدرة على حفظ مقاطع الفيديو بجودة 1080 بكسل في المعرضFull HD

يدعم التطبيق العمل على تنسيقات الصور PNG وJPG، وتنسيقات الفيديو 3GP وMP4 وتنسيقات الصوت MP3 وM4A وAAC وغيرهم الكثير من الامتدادات التي يدعمها كين ماستر أفضل برنامج مونتاج للموبايل للمبتدئين.

وغيرها المزيد من الميزات التي لا داعي لسردها خنا خاصة بعد شرحه من قبل خلال هذا المقال الرائع لمعرفة التفاصيل حول البرنامج وتقديم رابط تحميل مباشر لتطبيق كين ماستر خلاله.

تحميل برنامج كين ماستر Kinemaster للاندرويد والايفون

تحميل كين ماستر البنفسجي Kinemaster APK

أسئلة شائعة حول تحميل أفضل برنامج مونتاج فيديو للموبايل 2024

قبل البحث عن برنامج المونتاج الذي تستخدمه، لابد من معرفة ما هو البرنامج الذي يفي طلباتك كأفضل برنامج مونتاج للموبايل، مدى قوة الجهاز الذي تستخدمه في المونتاج، وبناء عليه تقوم بتحديد أفضل برنامج مونتاج للموبايل ملائم لك، ومن خلال الإجابة على الأسئلة الشائعة حول أفضل برنامج مونتاج للموبايل، ستكون على دراية أكبر في اختيار التطبيق المناسب.

ما هو افضل برنامج للمونتاج؟

يسأل البعض جوجل ما هو افضل برنامج لتصميم الفيديوهات والمونتاج، وعند اختيار افضل برنامج للمونتاج فلابد من الإجابة عن إمكانية جهازك ونوع النظام إن كان ويندوز أو أيفون أو أندرويد، مع خبرتك في التعامل مع مثل هذه البرامج، فلكل نظام تشغيل نوع من التطبيقات، ولكن الواجهة الخاصة بهم جميعا لها نفس القالب المتمثل في شاشة إدخال البيانات الصوتية والمرئية، وشاشة العرض وقائمة الأدوات وشريط التعديل، فمجرد معرفة أي برنامج ستعرف الباقي، لكن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى حنكة، وهذه هي التي تختلف بين كل برنامج مونتاج وآخر.

المونتاج على الكمبيوتر أفضل أم الموبايل؟

الكثير من المستخدمين يسأل أيهم أفضل العمل في المونتاج على الموبايل أم الكمبيوتر، وهنا يمكن المقارنة بين الطائرة والموتوسيكل، أيهما أفضل؟!، بالطبع الطائرة وبالطبع الأفضل في المونتاج هو الكمبيوتر لما له من قوة لا تضاهى من الموبايل الخفيف والضعيف الحركة بالمقارنة مع أداوات الإدخال الرائعة بالكمبيوتر مثل الماوس والكيبورد وغيرها، والتنقل بين النوافذ في نفس الوقت على العكس من الأندرويد أو الأي أو إس.

ويمكن القول بأن المونتاج للمبتدئين أسهل على الموبايل لأنه يعطى قوالب سريعة للعمل، لكن الخبراء لا يعملون على الموبايل ولا ينظرون إليه إلا في التعديلات البسيطة أو للهو لا غير، وبالكمبيوتر ما هو افضل برنامج للمونتاج هو بريمير على أقرب تقدير، وللموبايل فالقائمة الموجودة بهذا المقال تكفي.

ما هو افضل برنامج مونتاج لليوتيوب؟

بعد ظهور قوة منصة اليوتيوب، أصبح الاعتماد على برامج المونتاج أكثر وتعددت البرامج لكل أنظمة التشغيل، فإذا كنتم تريدون العمل على افضل برنامج للمونتاج لليوتيوب وعمل الفلوجات فإن برنامج كين ماستر هو الأوفر حظا لما له من بساطة وسهولة، كما أن تطبيق فيليمورا جو FilmoraGo الأجمل من حيث عدم وجود علامة مائية إلا في نهاية الفيديو، ويعد أفضل تطبيق مونتاج لليوتيوب من حيث السهولة.

هل يمكن عمل مونتاج بالهاتف؟

نعم، يمكن عمل مونتاج بالهاتف بشكل احترافي من خلال أحد برامج المونتاج الموجودة في هذا المقال، حيث يمكنكم استخدام تطبيق منهم بشكل مستمر والعمل على إنشاء المزيد من المقاطع حتى احترافه عن طريق التكرار والتعلم، أو يمكن معرفة المزيد حول ذلك عن طريق اليوتيوب المليء بالشروحات.

ما أفضل برنامج مونتاج احترافي للأندرويد؟

يعد تحميل أدوبي بريمير راش Adobe Premiere Rush هو التطبيق الأوفر حظا عند الحديث عن الاحترافية في المونتاج على الموبايل، ويعد هذا التطبيق أفضل برنامج مونتاج للموبايل معمول به، لما له من قوة مع الربط بينه وبين التطبيق الأساسي للمونتاج من شركة أدوبي برنامج بريمير، لكن هناك برنامج فيلمورا وكين ماستر رائعين هما الآخرين، فالاحترافية كلمة مطاطة تتجاذب تحت قدم موهبة المستخدم.

هل تحميل برنامج مونتاج للموبايل مهكر آمن؟

لا يحبذ استخدام برنامج مونتاج للموبايل مهكر أو أي برنامج آخر، لما له من بعض الأضرار التي قد توجد به مثل تجسس أو تتبع أو غيرها من الأمور التي تنتهك الخصوصية، لكن لا ننكر أن بعض هذه البرامج والتطبيق تكون آمنة، عموما يمكنكم استخدما موقع فايروس توتال للكشف عنها، وستجدون أحيانا أن أفضل برنامج مونتاج للموبايل قد يكون نسخة تجريبية.

ما أفضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل الاندرويد مجاني؟

يعد تطبيقي فليمورا جو وكين ماستر أفضل تطبيقين مجانيين يمكن استخدامها في المونتاج بالموبايل، وهما من أفضل برنامج مونتاج للموبايل يمكن الاعتماد عليه كما ذكرنا آنفا، ففيليمورا يعد تطبيق مونتاج خرافي من حيث الإمكانيات وكذلك كين ماستر، والجميل في فيليمورا هو أنه برامج مونتاج للموبايل بدون علامة مائية.

أفضل برنامج مونتاج ببجي للاندرويد؟

عند البحث عن أفضل برنامج مونتاج ببجي للاندرويد، فلا يوجد فرق بين أي تطبيق وآخر لأن التطبيق يقوم بعمل القص والتعديل البسيط، فلا يوجد ما يسمى أفضل برنامج مونتاج ببجي للاندرويد أو للكمبيوتر لأن جميع البرامج والتطبيق على أي نظام تشغيل يقضى الطلب.

في نهاية هذا المقال نكون قد تكلمنا عن 3 برامج مهمة يمكن استخدامه أحدهم كأفضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للموبايل، مع شرح مميزاته كل برنامج على حدا، والإجابة عن الأسئلة التي تدور في خلد الكثير من المستخدمين، مع إمداد برابط تحميل أفضل برنامج مونتاج للموبايل مناسب للاستعمال، وننتظر من خلال التعليق ذكر أفضل برنامج مونتاج للموبايل قمت باستخدامه.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق