تحميل سايفون برو القديم APK للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل سايفون برو القديم للأندرويد والأيفون Psiphon Pro APK مجانا 2024 من التطبيقات الرائعة التي دخلت بقوة مجال تشفير الاتصال على الإنترنت VPN، حيث يقدم تطبيق سا يفون برو اتصالا مشفرا للأنترنت من خلال سيرفرات متعددة حول العالم، والرائع أن تنزيل سايفون VPN مجاني ويدعم بعض الخطط المدفوعة، لكنه يدعم العمل المجاني بالكامل ولا يحتجا إلى أي أموال.

تنزيل سايفون برو القديم هو تطبيق VPN "شبكة افتراضية خاصة"، يستخدم لتوفير الخصوصية والأمان عند تصفح الإنترنت وفك الحظر على المحتوى المحجوب في بلدكم، ويتم تطويره بواسطة شركة سايفون الغير عاملة للربح، وهو متاح للهواتف العاملة بنظامي التشغيل أندرويد وايفون iOS.

تحميل سايفون برو القديم APK للأندرويد والأيفون 2024

يعد تنزيل برنامج سايفون برو القديم مشتقا من تطبيق سايفون الشهير، ولكنه يوفر ميزات إضافية حصرية للمستخدمين الذين يشتركون باشتراك مدفوع، ويتميز التطبيق بالكثير من المزايا الرائعة والمتمثلة في التالي، قوة تقنية VPN لتجاوز القيود الجغرافية والتصفح المحظور عن طريق توفير اتصال آمن بخوادمه الموزعة في مختلف مناطق العالم، مع تقديم تشفيرا قويا لحركة المرور الخاصة بك، وبالتالي يحمي بياناتك من الوصول غير المصرح به والتجسس، كما يقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك وتحويل حركة المرور عبر خوادمه للمساهمة في حماية هويتك على الإنترنت.

والرائع في تحميل سايفون برو القديم للأندرويد APK أنه يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة تنزيل التطبيق وتشغيله، ومن ثم الاتصال بخادم سايفون للبدء في تصفح الإنترنت بشكل آمن وخاص.

ويمكنكم تنزيل برنامج سايفون برو Psiphon Pro الأصلي للكمبيوتر والموبايل مع شرح تفصيلي عن كيفية الاستخدام من خلال المقالات التالية :-

تحميل برنامج سايفون برو Psiphon3 Pro للكمبيوتر

تحميل سايفون برو Psiphon Pro للأندرويد والأيفون

نبذة عن تطبيق سايفون برو Psiphon Pro 2024

تطبيق سايفون اندرويد هو تطبيق VPN تم إصداره لأول مرة من قبل شركة سايفون غير الهادفة عام 2014 لخدمة الهواتف المحمولة بنظامي الاندرويد والأيفون، ويهدف تطبيق سا يفون برو ذو المصدر المفتوح إلى توفير الخصوصية والأمان أثناء تصفح الإنترنت مجانا، كما يتيح تنزيل سايفون برو الاصلي للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المحظور وتجاوز القيود الجغرافية التي قد تواجهها في بعض الدول، وتم التعديل على التطبيق من خلال الشركة بإضافة الكثير من المزايا الرائعة وتوفير الكثير من الخوادم المختلفة حول العالم مع أنفاق اتصال غير مزدحمة وببروتوكولات متنوعة.

ويستخدم سايفون تكنولوجيا VPN لإقامة اتصال آمن بين جهازك وخوادم سايفون المنتشرة في مختلف دول العالم، حيث يعمل التطبيق على تشفير حركة المرور الخاصة بك وإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يحمي بياناتك من التجسس والوصول غير المصرح به.

ويتم تطوير سايفون باستمرار من قبل الشركة المطورة لأنظمة التشغيل المختلفة سواء الاندرويد أو الايفون أو الكمبيوتر ويمكنكم تحميل سايفون برو القديم والاصدار الجديد مباشرة من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس.

وخلال المقال الحالي وقبل الحديث عن تحميل سايفون برو القديم يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات المهمة في أمور الفي بي إن ومنها التطبيقات التالية التي يمكن تحميلها من موقعنا برامج بلس.

إصدارات سايفون برو القديم للأندرويد والأيفون Psiphon Pro

يتوفر من تنزيل سايفون برو القديم الكثير من الإصدارات الرائعة، لكن هناك بعض الإصدارات المعدودة التي سمعت في أذهان الناس نظرا لتميزها وقوتها، ولعل أبرز هذه الإصدارات التالي:

تنزيل سايفون برو نسخة 172

يعد تنزيل سايفون برو نسخة 172 من الإصدارات الرائعة التي يمكن النظر إليها عند تحميل سايفون برو على الهاتف الخاص بكم، فالتطبيق يتميز بالكثير من المزايا الرائعة رغم قدم إصداره، ومنها الاستقرار التام مع الاتصال بالخوادم.

ورغم قلة عدد السيرفرات في هذه الإصدار عن الإصدارات الحديثة إلا أنه يتكامل مع الكثير من إصدارات الاندرويد القديمة، بالإضافة إلى الاستقرار في الأداء وعدم استهلاك موارد الهاتف رغم عمله بالخلفية. ويمكنكم تحميل سايفون برو 172 من خلال رابط التحميل التالي.

تنزيل سايفون برو نسخة 172

تنزيل سايفون برو القديم 2019

يعد تحميل سايفون برو القديم 2019 من التطبيقات التي كانت ذات قوة في العمل والاستقرار، ويعد ذو مزايا أكبر من حيث عدد السيرفرات والانفاق الغير مزدحمة عن تنزيل سايفون برو نسخة 172، وبتتبع إصدارات شركة سايفون لعام 2019 فقد وجدنا أن الشركة قد أطلقت حوالي 15 إصدار للتطبيق بداية من الإصدار سيفون Psiphon 214 وحتى الإصدار Psiphon 250، وكل هذه الإصدارات قد تميزت بالثبات والقوة وتعدد السيرفرات لدول جديدة عن الإصدارات الأقدم منها، وتتميز هذه الإصدارات بالثبات الشديد في الاتصال والاستقرار والعمل السريع. ويمكنكم تحميل برنامج سايفون برو 2019 من خلال الرابط المباشر التالي.

تنزيل سايفون برو الاصدار القديم 2019

تحميل سايفون برو القديم 280

تم إصدار سايفون برو القديم 280 في يونيو 2020 كإصدار حديث يتلاشى بعض الإصدارات السابقة لهذا العام، فرغم تطوير التطبيق في الإصدارات التي سبقت في عام 2019 إلا أن سقطة 2020 في التطبيقات التي تم تطويرها أدى إلى انحسار العمل بالتطبيق حتى ظهر رابط تنزيل سايفون برو القديم 280 والذي كان بقوة كبيرة من حيث التكامل والاستقرار والتناغم التام بين التطبيق كسطور برمجة وبين السيرفرات كأداة عمل، والرائع أن التطبيق يتميز بالكثير من المزايا التي ماتزال مبنية على هذا الإصدار في إصداراتنا الأخيرة من التطبيق والتي تم إصدارها مؤخرا وننشر رابط التنزيل الخاص بها في مقالنا الحالي من خلال رابط التحميل التالي.

تحميل سايفون برو القديم 280

ولـ تنزيل سايفون برو اخر اصدار للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجانا يمكنكم من خلال رابط التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال.

شرح تحميل سايفون برو القديم للأندرويد والأيفون Psiphon مجانا برابط مباشر 2024

لـ تحميل سايفون برو القديم APK للأندرويد والأيفون على الهاتف الخاص بكم من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل المباشر التالي.

تحميل سايفون برو القديم والجديد آخر إصدار

بعد تنزيل سايفون برو القديم وتثبيته علي الهاتف ودخوله سنرى أن سايفون برو يطلب إذن الوصول إلى إعدادات الـ VPN الخاصة بكم، وسيكون الشكل كما بالصورة التالية.

شرح تحميل سايفون برو القديم للأندرويد والأيفون

بعد ذلك نقوم بالنقر على زر "ابدأ" ليتم الاتصال بالسيرفر.

الاتصال بالسيرفر سايفون برو القديم

لكن سيطلب برنامج Psiphon الاصدار القديم اذن الوصول إلى تقنية VPN بالهاتف كما بالصورة التالية.

الاتصال برنامج Psiphon الاصدار القديم

وعند عمل تطبيق سايفون برو القديم سنراه كما بالشكل التالي.

الاتصال برنامج سايفون برو Psiphon الاصدار القديم

وهذه صورة للتطبيق في تبويب البيانات.

البيانات سايفون برو Psiphon الاصدار القديم

وهذه صورة لإعدادات تطبيق سايفون برو والتي يمكن من خلالها ضبط الكثير من إعدادات التطبيق مثل اللغة والصوت والاهتزاز عند الاتصال أو انقطاع الاتصال، بالإضافة إلى إعدادات أخرى.

اعدادات سايفون برو Psiphon الاصدار القديم
اعدادات سايفون برو القديم
اعدادات متقدمة تطبيق سايفون برو القديم

كما يمكن تغيير السيرفر الخاص بالربط للعديد من الدول كما بالصور التالية.

سيرفرات سايفون برو القديمسيرفرات برنامج سايفون برو القديم

هذه أبرز الصور التي يمكن أن ترونها عند تحميل سايفون برو القديم للأندرويد والأيفون على الهاتف الخاص بكم.

مميزات تحميل سايفون برو القديم Psiphon Pro للأندرويد والأيفون

يتميز تطبيق سايفون بالكثير من المزايا الرائعة والتي تجعله أحد أفضل التطبيقات في الاتصال المشفر بالأنترنت بتقنية VPN، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يمكنكم تحميل سايفون برو القديم نسخة 172 و 280 و 2019 من خلال موقعنا برامج بلس بروابط مباشرة مجانا، وذلك للهواتف الاندرويد والأيفون بالإضافة إلى الكمبيوتر بنظام الويندوز.
  • يوفر تطبيق سايفون واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، ودعم كامل للكثير من اللغات منها اللغة العربية، بالإضافة إلى الاستخدام المفهوم ولا يحتاج إلى خبرة في العمل.
  • حيث يمكنك ببساطة تحميل برنامج Psiphon الاصدار القديم وتشغيله. بعد الاتصال بخادم سايفون، يمكنك تصفح الإنترنت بشكل آمن وخاص دون قيود جغرافية.
  • يتيح تطبيق سايفون برو الوصول غير المحدود إلى المحتوى المحظور والمواقع المحجوبة في جميع أنحاء العالم والتي يتم حجبها حكومة الدولة التي تقطنها.
  • يتمتع تحميل سايفون برو القديم بأداء سريع وثابت، مما يتيح لكم تصفح الإنترنت بسلاسة دون تأخير كبير، حيث يوفر الكثير من الخوادم وأنفاق الاتصال المتعددة والغير مزدحمة، والرائع أن التطبيق يعتمد على عدة بروتوكولات مهمة في العمل.
  • يشفر سايفون برو حركة المرور الخاصة بك، مما يحمي بياناتك الشخصية ويمنع أي جهة ثالثة من التجسس عليها، خاصة إذا كنتم تتصلون بالانترنت عن طريق شبكة واي فاي خارجية أو عامة، حيث يوفر سايفون برو اتصالا آمنا بين جهازك والخوادم، مما يحميك من هجمات القرصنة والاختراق.
  • يدعم تنزيل سايفون برو القديم مجموعة متنوعة من بروتوكولات VPN مثل OpenVPN وL2TP/IPSec وغيرها، مما يتيح لك اختيار البروتوكول الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك، بالإضافة إلى اختلاف نوع التشفير والاختيار بين البروتوكولات المختلفة مما يساعد على التنقل بين أنفاق الاتصال المزدحمة إلى الأقل ازدحاما.
  • يوفر سايفون برو خوادم ضغط البيانات المتقدمة وتقنيات الضغط، مما يقلل من استهلاك البيانات ويوفر حجما أقل لحركة المرور مع سرعة أكبر في التصفح مما يجعل منه خيارا رائعة للاتصال المحدود بالانترنت.
  • يوفر سايفون برو اتصالا موثوقا ومستقرا بالخوادم، مما يضمن استمرارية الخدمة دون انقطاعات مزعجة مثل التي تحدث في تطبيق سايفون المجاني، أو أي تطبيق مجاني اخر.
  • يتوفر تحميل سايفون برو القديم على أنظمة التشغيل المختلفة مثل ويندوز للكمبيوتر وأيفون iOS واندرويد، مما يتيح لك استخدامه على مجموعة متنوعة من الأجهزة، والتزمن بالحساب الخاص بكم على كل هذه الأجهزة.
  • يمكنكم تبديل الخوادم بسهولة في سايفون برو، مما يتيح لكم اختيار الخادم الأسرع أو الأكثر ملاءمة لموقعكم الجغرافي، وذلك الأمر يسهل عملية الاتصال السريع، مع التنقل التلقائي بين السيرفرات.
  • يقوم سايفون برو بمراقبة وتصفية حركة المرور الواردة والصادرة، مما يحميك من البرامج الضارة والهجمات السيبرانية، خاصة من الجهات التي تعرف عنوان IP الخاص بكم.
  • يتوفر سايفون برو القديم 280 بالعديد من اللغات، مما يسهل استخدامه للمستخدمين في مختلف الدول، منها بالطبع اللغة العربية، ويتعامل مع اللغات وفقا للغة الافتراضية بالهاتف، مع القدرة على تغيير اللغة في أي وقت من خلال اعدادات الهاتف.
  • يقوم فريق سايفون بتوفير تحديثات وترقيات منتظمة للتطبيق، مما يضمن الحصول على أحدث الميزات والتحسينات، مع وجود دعما فني ممتاز للمستخدمين المدفوعين، حيث يمكن الحصول على المساعدة والدعم في حال واجهت أي مشكلة.

بالنظر إلى المميزات التي يقدمها تنزيل سايفون برو القديم، يعتبر سايفون برو ميسور التكلفة ويوفر قيمة جيدة للمستخدمين الذين يبحثون عن خدمة VPN موثوقة ومتقدمة كبديل للكثير من التطبيقات ذات الأسعار العالية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر سايفون القديم APK مميزات إضافية مثل تتبع استخدام البيانات وإدارتها، حيث يمكنك مراقبة كمية البيانات التي تم استخدامها وتحديد الخيارات المناسبة لحفظ البيانات وتقليل استهلاك البيانات.

هذه المزايا تعد أفضل ما ستشعرون به عند تحميل سايفون برو القديم على الهاتف الخاص بكم، ومن الجدير بالذكر أن سايفون يعمل على مبدأ الحرية على الإنترنت للجميع كشعار له، حيث يسعى لتوفير الوصول الحر والمفتوح للمعلومات للأشخاص الذين يواجهون قيودا وحجبا على الإنترنت، ولكن لا يمكن استخدامه في الاتصال الدولي في الألعاب ومنصات البث في المقام الأول، انما يستخدم بالتطبيقات والتصفح لآداء أفضل.

عيوب تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro الاصدار القديم

يوجد بعض العيوب التي اشتكى منها عدد من المستخدمين لتطيبيق سايفون برو القديم، فرغم المزايا العديدة التي يقدمها التطبيق وجعله من أفضل التطبيقات، إلا أنه يوجد به بعض السلبيات التي يمكن ذكرها في السطور التالي:

  • أصبح التطبيق مؤخرا به بعض المشكلات السيئة التي لا تساعد على تجربة مستخدم فريدة، فالتطبيق ينقطع عن السيرفر الخاص بالاتصال، مما يؤدي إلى ضيق للمستخدمين في الاتصال، خاصة أن التطبيق مدفوع.
  • لا يمكن الاعتماد على التطبيق في تقنية VPN عند الاستخدام أثناء اللعب أو مشاهدة البث الحي؛ لأن التطبيق يعتمد على بعض البروتوكولات النمطية والسيرفرات القديمة.
  • رغم أن تحميل سايفون برو القديم من التطبيقات المهمة في مجال VPN إلا أنه لا يرتقي لقوة الكثير من التطبيقات الأخرى، فكل التطبيقات المدفوعة الأخرى تعد أقوى من سايفن في الاتصال مثل تطبيقات نورد واكسربي وويندسكرايب، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

هذه أهم السلبيات التي يمكن أن تقبلكم في تحميل سايفون برو القديم على الهاتف الخاص بكم سواء أندرويد أو أيفون، ولكن يعد سايفون المجاني هو البديل الأفضل لك تطبيقات VPN المجانية.

كذلك يمكننا الإشارة إلى هذه المتصفحات الرائعة التي تتناغم مع تحميل سايفون برو القديم على الهاتف بدون أي مشكلة، مع العلم أن هذه المتصفحات تتكامل مع ك أنظمة التشغيل المشهورة مثل الاندرويد والايفون والكمبيوتر، ويمكن تنزيلها من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة حول تحميل سايفون برو القديم Psiphon Pro

يوجد الكثير من الأسئلة المتكررة حول تحميل سايفون برو القديم والتي يسألها المستخدمون حول التطبيق على جوجل ومن أبرز هذه الأسئلة التالي:

ما هو سايفون برو Psiphon3؟

هذا السؤال هو نفس إجابة سؤال ما هو برنامج سايفون برو؟، حيث يعد تطبيق تحميل سايفون برو القديم أو ما يسمى بتطبيق Psiphon3 أحد إصداري تطبيق سايفون والذي يعد هو التطبيق المدفوع في الإصدارين، حيث يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة في دعم الباقات المجانية للتطبيق مع وجود الكثير من المزايا الموجودة به والتي لا توجد على التطبيق المجاني، مثل استقرار الاتصال، والسرعة في الأداء والتعددية في السيرفرات.

كيف تفتح برنامج سايفون؟

بعد تحميل سايفون برو القديم على الهاتف وتثبيته يمكننا ان ننقر على الأيقونة الخاصة به والموجودة على الشاشة الرئيسية للهاتف، وفور الدخول سيطلب منها الموافقة على إذن استخدام تقنية VPN،وبعدها ستظهر لنا النافذة الخاصة بالتطبيق والتي توضح الكثير من الأمور التي تعد من الأشياء الرائعة بالتطبيق ويمكنكم مشاهدها في شرح التطبيق أعلى المقال الحالي.

لماذا لا يعمل السايفون؟

عند تحميل سايفون برو القديم أو الحديث المدفوع لابد من أن يعمل التطبيق، ولن يحدث أي مشكلة إذا ما قمتم بالعمل عليه بالشكل الأمثل، ولكن إن لم يعمل التطبيق سنرى الكثير من المزايا الرائعة التي يقدمها الدعم الفني بالتطبيق، ولكن قبل ذلك يمكنكم تحديث تطبيق سايفون الموجود على الهاتف.

هل تنزيل سايفون مجانا؟

نعم، يمكن هل تنزيل سايفون مجانا، كما يمكن تحميل سايفون برو على الهاتف، والرائع أن التطبيق يوفر كلا الخطتين بدون حد أقصى للاستخدام ويمكنكم تحميل سايفون برو القديم والاصدار الجديد آخر إصدار من خلال زر التحميل الموجود في نهاية المقال.

هل سايفون برو تنزيله للكمبيوتر مثل الهاتف؟

إن تحميل سايفون برو للكمبيوتر يعطي نفس النتائج التي يعطيها للهاتف بالتأكيد، فرغم أن التطبيق يختلف في أنظمة التشغيل إلا أنه يعتمد على السرفرات نفسها في كل أنظمة التشغيل التي يعمل عليها.

ما أفضل إصدار تحميل سايفون برو القديم على الاندرويد؟

هناك عدد من الإصدارات التي ما تزال معلقة في أذهان المستخدمين، ومن هذه الإصدارات الرائعة هي سايفون برو القديم 280، أو تنزيل سايفون برو نسخة 172، أو تحميل برنامج سايفون برو 2019 بإصداراتها المختلفة خلال العام نفسه، لذا نعتقد أن هذه الإصدارات هي الأفضل، ويمكنكم الاطلاع على بعض المعلومات لهذه الإصدارات من خلال النبذات البسيطة لكل إصدار منها أعلى المقال الحالي، فيمكن توصيف هذه الإصدارات بأفضل برنامج سايفون على الاندرويد على الإطلاق من حيث القوة والاستقرار.

هل يمكن تحميل سايفون VPN للأيفون؟

نعم، يوجد إصدار لتطبيق سايفون VPN للايفون يمكن العمل عليه مباشرة من خلال تنزيله من متجر اب ستور، ويعد أحد التطبيقات المهمة التي يمكن الاعتماد عليها في نظام IOS ويمكنكم تنزيل سايفون برو للأيفون من هنا "تحميل سايفون برو للأيفون".

هذه أهم الأسئلة التي يكررها المستخدمون عن تنزيل سايفون برو القديم Psiphon Pro على الهواتف الاندرويد والأيفون والكمبيوتر مع الإجابة عنها، ورغم ذلك يمكنكم طرح الأسئلة التي تريدون الإجابة عنها عن التطبيق بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

معلومات ملف تحميل سايفون برو القديم للأندرويد Psiphon Pro 2024

تحميل سايفون برو القديم للاندرويد
💿اسم البرنامجسايفون برو Psiphon Pro
🔃نسخة البرنامجV391
📊حجم البرنامج21 MB
🗓تاريخ البرنامج28 يناير 2024
🏢الشركة المطورةCitizenLab
🖥متوافق معAndroid, iOs, Windows
🌐لغة البرنامج العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل سايفون برو القديم APK Psiphon Pro للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا 2024

يمكنكم تنزيل سايفون برو نسخة 172 وسايفون برو القديم 280 للأندرويد والأيفون من خلال الروابط التالية مجانا من موقعنا برامج بلس.

ختاما يمكننا القول أن تحميل سايفون برو القديم Psiphon Pro للأندرويد والأيفون من التطبيقات التي ما تزال عالقة في أذهان الكثير من المستخدمين من حيث القوة والسيرفرات الرائعة لكنه لا يرقى للعمل على الاستخدامات القوية مثل مشاهدة منصات البث الحي أو ألعاب الفيديو، لكنه أكثر من رائع في العمل العام مثل اتصال التطبيقات والتصفح على الانترنت.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق