تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز كامل مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل افضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز مجانا عربي 2023 من أهم الأمور التي لابد من القيام بها مستخدمو الكمبيوتر واللابتوب والموبايل، حيث يتضمن البرنامج قاعدة بيانات قوية لردع الفيروسات بأنواعها سواء كانت باك دور، أو سباي وير، أو تروجان، أو رانسوم وير، بالإضافة إلى الكثير من ديدان الحاسوب، وقد ظهرت الكثير من البرامج التي نالت ثقة الملايين من مستخدمي الويندوز وأنظمة التشغيل الأخرى مثل الأندرويد والماك والأيفون.

تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2023

افضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز 2023

قد نال برنامج أنتي فيروس مالوير بايتس Malwarebytes الكثير من ثقة الناس واحترامهم، حيث يعد من ضمن افضل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز عربي، بالإضافة إلى أنه يملك قوة قواعد البيانات الخاصة به، بالإضافة إلى سلوكه الرائع في الكشف عن الفيروسات والملفات والروابط الملغمة التي قد يواجهها المستخدم أثناء عمله على الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة.

وخلال المقال الحالي سنتكلم عن تحميل برنامج مالوير بايتس للكمبيوتر مع وضع روابط تنزيل للأندرويد والأيفون، بالإضافة إلى ذكر المزايا والعيوب والكثير من المعلومات عن البرنامج الرائع، بالإضافة إلى الإجابة عن الأسئلة المكررة عنه، وبرنامج AVG أنتي فايروس، ولكن قبل الدخول في تفاصيل تحميل برنامج مالوير بايتس آخر إصدار، ندعوكم إلى إلقاء نظرة على هذه المقالات التي ستنال إعجابكم.

مسح الفيروسات من الجهاز بدون برامج بطريقة مجربة

حل مشكلة فيروس الفدية رانسوم وير | فيروس تشفير الملفات

برنامج مالوير بايتس Malwarebytes

ظهر تحميل برنامج مالوير بايتس Malwarebytes المعروف سابقا باسم Malwarebytes 'Anti-Malware MBAM هو برنامج تم إنشاؤه لاكتشاف البرامج الضارة وإزالتها، حيث تم إنشاؤه بواسطة شركة Malwarebytes الموجودة بولاية كاليفورنيا، وتم إصداره لأول مرة في عام 2008 للكمبيوتر بنظام الويندوز.

برنامج مالوير بايتس Malwarebytes
برنامج مالوير بايتس اخر إصدار

ويتوفر تحميل برنامج مالوير بايت مجانا يقوم بمسح البرامج الضارة خاصة أحصنة طروادة وبرامج التجسس، بالإضافة إلى إصدار مدفوع يتيح عمليات الفحص المجدولة والحماية في الوقت الفعلي بالإضافة إلى حماية التصفح عبر الإنترنت وهو تحت خطة بيزنس، وبالتالي حظر الصفحات الضارة.

منذ الإصدار 3.0، يعمل Malwarebytes كمضاد للفيروسات في حد ذاته. ومع ذلك يظل استخدامه متوافقا بالإضافة إلى برامج مكافحة الفيروسات الأخرى، أي يمكن تصنيفه أنتي فيروس من الدرجة الثانية، حيث لا يتعارض مع البرامج الأخرى للأنتي فايروس، ومن الجيد تشغيله بجانب ويندوز دفيندر إذا كنت تفضل استخدام ويندوز دفيندر.

مميزات تحميل برنامج مالوير بايتس Malwarebytes

يعد مالوير بايتس برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، وليست هذه هي الميزة الوحيدة بالبرنامج، فهناك الكثير من المزايا الأخرى بالبرنامج، ومنها:

  • يعد مالوير بايتس انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن الاعتماد عليه في عملك على الإنترنت، فرغم أن البرنامج موجه في الأساس إلى إزالة التروجان وأحصنة طروادة والروتكت، إلا أن الإصدارات الأخيرة عنيت بالفيروسات والحماية منها في الوقت الفعلي للتشغيل.
  • يمكنكم تحميل مالويربايتس كاملا من موقعنا برامج بلس من خلال رابط مباشر بآخر إصدار.
  • يعد برنامج مالوير بايتس انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز حيث يمكن استخدامه بجانب أنتي فيروس من الطبقة الأولى مثل كاسبر ونود وأفيرا وبت دفيندر، وغيرهم، بالإضافة إلى إمكانية عمله بجانب ويندوز دفيندر بدون أي تعارض أو عقبة.
  • يحتوي برنامج مالوير بايتس Malwarebytes على واجهة مستخدم رائعة للغاية من حيث التعامل، حيث يساعد الكثير من المستخدمين على فهم مميزاته وأدواته ومساعدتهم في التعامل مع البرنامج بشكل احترافي.
  • يحتوي البرنامج المدفوع من مالوير بايتس Malwarebytes على الكثير من الخيارات المهمة في الحماية، خاصة خيارات الفي بي إن VPN والتي تحمي الاتصال بالإنترنت، ويمكننا استغلال الأمر في شأن الفي بي إن للنوه عن هذه التطبيقات والبرامج الخاصة بالفي بي إن والتي يمكنكم تحميلها كاملة من خلال موقعنا برامج بلس، عن طريق الروابط التالية.
  • يتضمن برنامج مالوير بايتس على الكثير من الإمكانات الرائعة والتي تتمثل في الحماية من الفيروسات في الوقت الحي، بالإضافة إلى الحماية من الروتكت، والتروجان وأحصنة طروادة وغيرها الكثير من البرمجيات الخبيثة الأخرى.
  • يتضمن البرنامج أدوات حماية قوية ودرع مضاد ضد برمجيات الرانسوم وير، والتي أثبت البرنامج فيها جدارته، وأصبح ذو شأن بعد الكثير من المساعدات التي قدمتها الشركة في هذا المجال.
  • يقوم البرنامج بعمل فحص كامل على الهارد دسك، بالإضافة إلى منع التشغيل التلقائي للفلاشات التي تم توصيلها بالكمبيوتر، وكل ذلك بسرعة ودون تأثير قوي على الكمبيوتر، مما يجعله انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز.
  • يتضمن تحميل برنامج مالوير بايت مجانا الكثير من البرامج الجانبية المجانية التي تساعد المستخدمين في القضاء على الكثير من التهديدات المخصصة، مثل الروتكيت مثلا لها برنامجا مخصصا لحذفها، والتصيد كذلك وغيرهما الكثير من البرامج المتخصصة التي تعمل بشكل مجاني بالكامل بدون أي ثقل في الجهاز، مما يجعل هذه البرامج فرصة أن يكون الجهاز الخاص بكم خفيف في العمل، خاصة عند استخدام برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز ومخصص لهدف معين في العمل.
  • الإبلاغ الأولي عن المشكلات والتهديدات التي يكتشفها، مع وضع طرق مختلفة للتعامل مع كل تهديد بشكل ذكين حيث يمكنكم حذف الفيروسات مع الإبقاء على الملفات، أو حذف الفيروس بالملف إن كان الفيروس قد استمكن من الملف، مع الحذف الإجباري إن كان الملف يمثل خطرا على الكمبيوتر.
  • يتم تحديث برنامج مالوير بايت مجانا باستمرار، وإضافة الكثير من هاش الملفات المصابة وأنواع الفيروسات المختلفة، مع إمكانية الفحص أوفلاين للملفات والفحص التلقائي في الخلفية أثناء العمل بدون الشعور بثقل في استخدام الكمبيوتر، لذا فهو انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز الذي تستخدمه بدون أي لاج أو تأخير على أوامر التنفيذ التي تقوم بها على الكمبيوتر.
  • يتضمن البرنامج الكثير من التحديثات الدورية التي قد تكون يومية للمستخدمين، مع العلم بأن التحديث لا يشكل عبء على باقة الإنترنت.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى لبرنامج مالوير بايتس Malwarebytes فإننا يمكن وصفه بأنه انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن استخدامه بكل أريحية.

عيوب برنامج مالوير بايتس Malwarebytes

هناك الكثير من العيوب التي توجد في برنامج مالوير بايتس رغم أنه برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز، ومن ضمن هذه العيوب التي رصدناها التالي:

  • رغم أن تحميل برنامج مالوير بايت مجانا انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز إلا أنه لا يملد درعا قويا ضد الفيروسات رغم اهتمامه في الإصدارات القلية الماضية بها، فهو في المجال الأمني يهتم بالهجمات الخاصة بالتروجان والرانسوم وغيرها من أحصنة طروادة، لذا يفضل استخدامه بجانب ويندوز دفيندر أو استخدام انتي فيروس بجانبه.
  • لم يعد متاحا استخدام برنامج مالوير بايتس كانتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز بشكل مجاني كما السابق، ولكن يمكنكم استخدام الإصدار الشخصي منه بمقابل قليل، ولم يعد يقدم إلا بعض البرامج المصغرة التي تستهدف أنواعا لشخصها من الفيروسات بشكل مجاني.
  • برنامج مالوير بايتس Malwarebytes يعد من البرامج التي تحتاج إلى الكثير من الخطوات للتطوير في الجانب الدعم والتحديث في قواعد البيانات الخاصة بالفيروسات.

لكن إحقاقا للحق فإن البرنامج يعد البرنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن الاعتماد عليه خاصة في ردع البرمجيات الخبيثة الآتية من الإنترنت.

ما يكتشفه برنامج مالوير بايتس Malwarebytes من برمجيات خبيثة

هنا الكثير من الرمجيات الخبيثة التي يكشفها برنامج مالوير بايتس بكل سرعة رغم أنه برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز، وهذا سر تميزه عن الكثير من البرامج الأخرى للأنتي فيروس، بالإضافة إلى التكامل الرائع بينه وبين برنامج ويندوز دفيندر، ولكن أهم ما يميز برنامج مالوير بايتس في أنه يكشف الكثير من أنواع البرمجيات الضارة، ومنها:-

  • البرمجيات الخبيثة الموجودة على الفلاشات، مثل فيروس الأوتورن، وفيروسات الشورت كات، وغيرها.
  • الفيروسات بأنواعها بشكل عام، التي تصيب الكمبيوتر أو أجهزة المحمول.
  • برمجيات أدوار أو الباك دور التي تساعد على التجسس على الكمبيوتر الخاص به لصالح السارق.
  • يصد البرنامج عمليات الاحتيال عبر الإنترنت، من خلال غلق مواقع التصيد والمواقع الدعائية الكاذبة من خلال قاعدة بيانات رائعة.
  • المواقع التي تحتوي على برامج ملغمة بفيروس الفدية، مع القدرة على التصدي لفيروسات الفدية ومنع تشغيلها، مع إرسال رسائل التهديد إلى المستخدم لتحذيره من الضغط عليها، وفرضية حذفها في أسرع وقت ممكن.
  • جاء البرنامج أيضا مع مضاد للفيروسات مفيد قد أضيف أخيرا في الإصدارات الحديثة منه، والذي كان من بين الأسرع التي يمكن استخدامها مع فحص كامل للجهاز في وقت قليل.

جدير بالذكر أنه البرنامج سيكتشف الفيروسات عن طريق الفحص السريع معظم البرامج الضارة، بالإضافة إلى عمليات الفحص عند الطلب وعمليات الفحص المجدولة، لكنه لا يتضمن عمليات الفحص عند التشغيل المباشر، وهذا يعني أنه لا يقوم بإجراء فحص لمجرد أنك فتحت البرنامج وعليك أن تطلب ذلك على وجه التحديد.

متطلبات تحميل مالوير بايتس Malwarebytes على الكمبيوتر

يتطلب برنامج مالوير بايتس القليل من العتاد للتشغيل السريع له، فهو كما ذكرنا انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز، ومتطلباته تتمثل في التالي:-

  • نظام تشغيل: ويندوز جميع الإصدارات، بداية من وييندوز إكس بي وحتى ويندوز 11.
  • ذاركة عشوائية رام: 2 جيجا لنظام تشغيل 64 بت، و 1 جيجا لنظام تشغيل 32 بت، وإذا كنت تعمل على ويندوز XP، فإنك لن تحتاج إلى أكثر من 256 ميجا من الرام للعمل السريع.
  • بروسيسور: بانتيوم 4 بتردد 800 ميجاهرتز أو أسرع مع تقنية SSE2.
  • مساحة تخزين: مساحة 200 ميجا
  • اتصال إنترنت نشط لتحديثات قاعدة البيانات.

من خلال هذه الإمكانات التي تروق لكل مستخدمي الكمبيوتر يتضح لنا أنه مالوير بايتس انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز مهما قلت إمكاناته.

يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات الخاصة والتي لا غنى عنها في تحميل الويندوز والتعريفات الخاصة به وتسريع أدائه :-

تسريع الكمبيوتر واللاب توب ويندوز 10 الى اقصي سرعه بدون برامج

تحميل اسطوانة تعريفات الحاسوب ويندوز 10 و 7 مضغوطة برابط مباشر

تحميل ويندوز 7 Windows 2022 الاصلية من مايكروسوفت برابط مباشر

تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus

تحميل الويندوز 10 iso من مايكروسوفت اخر تحديث

تحميل ويندوز Windows 10 ISO نسخة أصلية من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 11 windows النسخة الكاملة برابط مباشر

كما يمكنكم حرق الويندوز على فلاشة بإحدى هذه الطرق الشهيرة والحصرية علي موقعنا.

تحميل برنامج rufus لحرق الويندوز على الفلاشة USB اخر تحديث

أفضل 3 برامج حرق الويندوز علي فلاشة Usb مجانا

هل متاح تحميل برنامج Malwarebytes للاندرويد؟

نعم يمكنكم تحميل برنامج Malwarebytes للاندرويد بشكل رسمي من خلال متجر بلاي للأندرويد، ويمكنكم الاطلاع على رابط التحميل الموجود أسفل المقال الحالي.

هل يعتبر تحميل مالوير بايتس برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز؟

نعم يعتبر تحميل برنامج Malwarebytes كامل من برامج الانتي فيرس الخفيفة والقوية التي لايجب ان يخلو جهازك منها ويمكنكم تحميلة بأخر اصدار كامل مجاني من روابط التحميل الموجودة في الاسفل.

هل يوجد رابط تنزيل برنامج Malwarebytes كامل مفعل هنا؟

نعم، نقدم لكم تنزيل برنامج Malwarebytes كامل مفعل من خلال موقعنا برامج بلس من خلال الذهاب إلى روابط التنزيل الموجودة أسفل المقال الحالي.

هل يوجد برنامج Malwarebytes 4.0 4 كامل مفعل؟

سنقدم لكم الإصدار الأحدث من برنامج Malwarebytes 4.0 4 كامل مفعل بالروابط، لذا لا نقيد أنفسنا بإصدار محدد من البرنامج.

هل تفعيل برنامج malwarebytes anti-malware مدى الحياة؟

بكل أسف لا، فلا يوجد برنامج mbsetup كاملا مدى الحياة، ولا أي برنامج أنتي فايروس وذلك لأن التحديثات الموجودة بقواعد البيانات، كثيرا ما تفحص الإصدارات الخاصة بالبرنامج بالإضافة إلى الكشف عن التفعيل المستخدم له، لكن على أقله فإنكم تضمنون استخدام البرنامج بشكل مجاني لفترة كافية Malwarebytes free.

هل يحتاج مالوير بايتس Malwarebytes شرح للاستخدام؟

إن واجهة البرنامج رائعة للغاية وسهلة الاستخدام، لذا فهو لن يحتاج إلى شروحات، لكن إن أردتم شرح برنامج مالويربايتس للكمبيوتر فإن الفيديو الموجود أعلى هذه السطور به ما يكفي من الشروحات الخاصة بخصائص البرنامج، وسيكون بالكاد انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز.

تحميل مالوير بايتس Malwarebytes كامل للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر 2023

يمكنكم تحميل برنامج مالوير بايتس من خلال الروابط التالية للكمبيوتر والأندرويد والأيفون.

تحميل برنامج مالوير بايتس Malwarebytes للكمبيوتر كامل

تحميل برنامج Malwarebytes للاندرويد من متجر جوجل بلاي

تحميل برنامج Malwarebytes للأيفون من متجر اب ستور

  • علما بأن إذا قمتم بشراء برنامج مالوير بايتس فإنكم ستستفيدون بحسابكم على أكثر من نظام تشغيل بنفس الرخصة.

برنامج AVG انتي فايروس للكمبيوتر والموبايل

يعد برنامج AVG من أفضل برامج الأنتي فايروس الموجودة في سوق الحماية والأمن، فبرنامج أفي جي AVG AntiVirus المعروف سابقا باسم AVG هو اختصار لـكلمات Anti-Virus Guard، وهو عبارة عن مجموعة من برامج مكافحة الفيروسات التي طورتها شركة AVG Technologies التشيكية، وهي شركة تابعة الآن لشركة Avast الخاصة بالأمن السيبراني، ويعد البرنامج متاحا لأنظمة الويندوز Windows وماك macOS والأندرويد Android.

برنامج AVG انتي فايروس للكمبيوتر والموبايل
برنامج AVG انتي فيرس
برنامج AVG انتي فيرس للكمبيوتر
برنامج AVG انتي فيروس

مميزات تحميل برنامج AVG أنتي فيروس للكمبيوتر والموبايل

يتميز برنامج AVG بالكثير من السمات الرائعة التي يتضمنها البرنامج بين ثناياه، ومن اهم هذه المزايا الرائعة التي ستكتشفها بالبرنامج، التالي:

  • يعد تنزيل برنامج AVG انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن الاعتماد عليه بشكل عام في الجانب الأمني والمعلوماتي بالجهاز، حيث يحتوي البرنامج على الكثير من الخصائص الرائعة التي تجعل منه ثقة في الاستخدام.
  • بالإضافة إلى كون برنامج AVG مجاني بالكامل للاستخدام الشخصي، إلا أنه يتميز أيضا بكونه انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويملك العديد من البرامج المكملة التي قد تحتاج إليها على الكمبيوتر.
  • يمكنكم تحميل برنامج AVG كاملا مجانا من خلال موقعنا برامج بلس آخر إصدار، وذلك عن طريق الرابط الموجود اسفل السطور التالية.
  • يعتمد برنامج AVG على محرك سلوك قوي ضد الفيروسات بأنواعها، حيث يتمتع البرنامج بالكثير من قواعد البيانات الرائعة.
  • يوفر البرنامج تقنية LinkScanner والتي تمنع الاستغلال والمضمنة في الكثير من منتجات برنامج AVG، بالإضافة إلى حماية محدثة في الوقت الفعلي ضد عمليات الاستغلال والتنزيلات المشبوهة، والفلاشات التي يتم توصيلها بالكمبيوتر.
  • يشتمل LinkScanner على Search-Shield وهو مكون بحث آمن يضع تصنيفات الأمان بجوار كل رابط في محركات البحث مثل جوجل Google وياهو Yahoo، وغيرهما بالإضافة إلى Active Surf-Shield الذي يقوم بعمل تكامل مع المتصفح مما يساعد في عمل تصفح آمن يقوم بفحص محتويات موقع الويب في الوقت الحالي لضمان أكبر قدر من الأمان.
  • يدعم البرنامج الكثير من إصدارات الويندوز القديمة والحديثة، بداية من ويندوز أكس بي وحتى ويندوز 11، بالإضافة إلى أنه انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن الاعتماد عليه على عتاد قليل الإمكانات بالكمبيوتر.
  • يتضمن البرنامج درعي واقي لحماية الرسائل البريدية، حيث يكشف فيها الروابط الملغمة والإعلانات المضللة، وغيرها من الروابط التي قد تسبب هجمات على المستخدم، بالإضافة إلى ردع فيروس الرانسوم وير، وروابط الاسبام.
  • يتضمن البرنامج كل هذه الخصائص الرائعة، حيث يتضمن برنامج افي جي انترنت سكيورتي AVG Internet Security مجموعة كبيرة من الأدوات السيبرانية تتضمن AVG Anti-Virus وAntispyware وLinkScanner وAnti-Rootkit وWebShield وSecurity Toolbar وجدار ناري Firewall وAnti-Spam وتقنيات حماية أخرى لنظام التشغيل ويندوز.
  • يمتلك البرنامج تطبيقات لأدوات النظام مبني على برنامجTuneup utilities، ولكن هذه المزايا تندرج تحت الإصدار المدفوع من البرنامج.

بالإضافة إلى الكثير من المزايا الرائعة المدمجة بالبرنامج والتي تساعد على الحماية الكاملة لنظام التشغيل، بالإضافة إلى أنه برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز الكمبيوتر وحتى الهاتف.

عيوب تنزيل برنامج AVG

على الرغم من أن برنامج أفي جي برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز، ويحتوي على الكثير من المزايا إلا أنه يتضمن الكثير من العيوب التي قد تجعله غير مرحب به لدى البعض، ومنه أبرز هذه السلبيات:

تقلص اهتمام AVG بعدما أصبح تابعا لشركة AVAST فمنذ أن اشترته الشركة الأخيرة، وأصبح تابعا للبرنامج الأساسي للشركة، ويعتمد على قواعد البيانات الخاصة به.

قد تحتاج إلى المزيد من دفع المال في حالة طلب امتيازات أكثر داخل البرنامج، لذا لا يمكنكم الاعتماد على هذا البرنامج بشكله المجاني لصد مشكلات الحماية والتروجان والرانسوم وير من الإنترنت، لذا يمكنكم تثبيت مالوير بايتس بجانب AVG لتحقيق الكثير من الأمان، وبدون التثاقل على الكمبيوتر الخاص بك.

ما يكتشفه برنامج AVG من برمجيات خبيثة؟

بعيدا عن كون برنامج AVG انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز الكمبيوتر إلا أنه يستطيع الكشف على الكثير من أنواع البرمجيات الضارة، فالبرنامج به خاصية الفحص العميق للملفات، ويمكن من خلاله فلترة البيانات المراد فحصها من الفيروس، بالإضافة إلى أنه يستطيع اكتشاف أنواع الفيروسات مختلفة، بالإضافة إلى ديديان البيانات، والرانسوم وير قبل تنفيذ تشفيره، وبرمجيات التصيد والروتكيت وغيرها، لذا فالبرنامج إلى درجة كبيرة من التكامل، إلا أن الشركة المطورة بدأت في الإهمال فيه، وذلك لتوجيه المشترين إلى برنامج أفاست، لكن لايزال AVG محتفظا بأدائه وقوته، بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يحتوي على أدوات النظام الرائعة التي لا توجد في الكثير من برامج الأنتي فيروس الأخرى، لذا عند استخدامه بجوار برنامج مالور بايتس فستشعر بتكامل رائع بينهما.

هل يمكن تحميل برنامج AVG 2022 كامل بالسيريال مجانا؟

يبحث البعض عن برنامجAVG Internet Security  كاملا بالسيريال، لكننا هنا لا يمكننا نشر أي سيريال للبرنامج حتى لا نتخطى حقوق النشر والتطوير للشركة المطورة، لكن يمكنكم تحميل برنامج AVG كامل للكمبيوتر، مع الاعتبار أنه انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز.

هل برنامج AVG عربي للكمبيوتر؟

بكل أسف فبرنامج AVG AntiVirus Free download for Windows 7 وحتى ويندوز 11 لا يدعم اللغة العربية، لكن إن أردتم تحميل AVG AntiVirus PRO للاندرويد فإن التطبيق يدعم اللغة العربية بصورة مطلقة.

تحميل برنامج NOD32 كامل أفضل أم AVG؟

لكل برنامج سلوكه، لكننا هنا نتكلم عن البرنامج المجاني، ولكن إذا ما وضعنا مقارنة فإن برنامج نود 32 سيكسب بكل تأكيد لأنه برنامج متكامل في ذاته، ولكن ليس بعيدا عن الاختراق، لذا لا يمكننا أن نتعامل مع أي أنتي فيروس بدون وعي أمني.

هل يوجد تفعيل AVG Internet Security 2022؟

سنمدكم خلال الروابط التالية تحميل برنامج AVG 2022 كامل مجانا، مع العمل أنه سيتم تحديث البرنامج أولا بأول مع أول إصدار يتم نزوله.

هل يمكن الاعتماد على تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر فقط؟

نعم، يمكن ذلك بالتأكيد، لكن مع وجود النسخة الكاملة المدفوعة من البرنامج وليست النسخة المجانية، لذا لابد من التطوير في الوعي الأمني للمستخدم قبل انتقاء أي انتي فيروس على الجهاز سواء كان انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز أو انتي فيروس ثقيل ومتكامل.

هل يمكن تحميل AVG AntiVirus PRO للاندرويد؟

تستطيعون تحميل AVG AntiVirus PRO للاندرويد من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي بشكل مجاني، ولكن ليس بشكل مدفوع.

يمكنكم الاطلاع على روابط التحميل الخاصة ببرنامج أفي جي من خلال الروابط التالية للويندوز بجميع إصداراته،AVG AntiVirus Free download for Windows 10

تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر والموبايل اصدار كامل مجانا 2023

يمكنكم تحميل برنامج AVG الذي يعد برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز الكمبيوتر أو الأندرويد الخاص بكم من خلال الروابط التالية.

تحميل برنامج انتر فيرس AVG للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل AVG للأندرويد AVG AntiVirus & Security برابط مباشر

تنزيل AVG Mobile Security للأيفون من متجر اب ستور

في الختام يعد برنامج AVG انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن الاعتماد عليه بجانب مالوير بايتس Malwarebytes أو أحدهما، ولكن في النهاية يمكن أن نقول أن الوعي الأمني من قبل المستخدم هو الورقة الرابحة قبل كل شيء، فإن كنت تملك وعي سيبراني فأنت تملك انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز مع عدم وجوده، أما إذا لا تملك هذا الوعي فلا ألف أنتي فيروس سيدفعون عنك الهجمات.

أخيرا يمكننا أن نقول بأننا قد افردنا مساحة كبيرة لـ تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز يمكن الاعتماد عليه، ويتمثل في برنامج مالوير بايتس Malwarebytes أو AVG، أو كلاهما معا، مع ذكر كل التفاصيل عن البرنامجين ووضع روابط التحميل للكمبيوتر والاندرويد والايفون.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق