تحميل برنامج استعادة الويندوز مجانا System Protection Plus 2024

عناوين الموضوع

هل تريد برنامج يسترجع ويندوز 10 أو ويندوز 7 بدون مشاكل وبدون تسطيب ويندوز جديد وضياع الملفات المهمة؟ ننصحك بـ تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus حيث أن مع مرور الوقت يتعرض الويندوز لبعض أنواع الخلل؛ مثل تعارض ملفات بعض البرامج أو انقطاع التيار الكهربي، أو حذف ملفات بالخطأ، فيقوم المستخدم بالتخلى عن الويندوز بالبرامج المثبتة عليه، لينشأ ويندوز جديد والخوض في إعادة تثبيت البرامج والتعريفات والتحديثات الأمنية وخلافة، لكن ليس معلوم لدى الجميع أن الويندوز لديه الوسائل الفعالة للدفاع عن نفسه من النقص وعمل إعادة بناء جديد وذلك عن طريق إنشاء نقطة استعادة للنظام أو ما يسمى بـ Windows Restore Point، وهذه الخاصية قد بدأتها مايكروسوفت منذ ويندوز 2000، وقد تطورت مع مرور الوقت حتى اكتملت نضوجها في ويندوز 7.

تحميل برنامج System Protection Plus 2024
تحميل برنامج System Protection Plus

في مقالنا اليوم سنقدم لكم برنامجنا برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus، الذي يقوم بمهام رائعة في حماية الويندوز من الانهيار وذلك عن طريق إنشاء نقطة استعادة للنظام مباشرة بدون أي خطوات إضافية، مع إمكانية تفعيل وتعطيل System Protection الخاص بالويندوز وذلك كله بضغطة زر واحدة من برنامجنا.

ما هو برنامج استعادة الويندوز System Protection 2024؟

حماية النظام " System Protection" هي ميزة تسمح لك بالتراجع عن أي تغييرات حدثت بالنظام غير المرغوب فيها من خلال القدرة على إجراء استعادة لنظام التشغيل. حيث تتيح استعادة النظام للمستخدمين، في حالة حدوث مشكلة، استعادة أنظمة الويندوز الخاصة بهم إلى وضع سابق "عن طريق نقطة استعادة" دون فقدان الملفات والبيانات الشخصية. للاطلاع أكثر عن نقطة حفظ النظام "System Restore" من ويكيبيديا.

وتحتوي كل نقطة استعادة على البيانات اللازمة لإعادة النظام إلى الحالة المختارة. ويتم إنشاء نقاط الاستعادة تلقائيًا عند تثبيت برنامج جديد أو تنظيم للريجستري أو تحديث للويندوز Windows Update، ويتم إنشاؤها عند إنشاء نقطة استعادة يدويًا. *ملحوظة عند استرجاع نقطة استعادة النظام لن يؤثر على ملفاتك الشخصية في مجلد ٪UserProfile٪ الخاص بك، ولكنه سيزيل برامج التشغيل والتحديثات الأمنية المثبتة بعد إنشاء نقطة الاستعادة.

هذه الصفحة من شركة مايكروسوفت تشرح لك كيفية إنشاء نقطة استعادة:

إنشاء واسترجاع نقطة استرجاع الويندوز من مايكروسوفت

برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus

مميزات تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus 2024

يقدم لكم موقع برامج بلس برنامج System Protection Plus للمساعدة السريعة في الحفاظ على الويندوز من الانهيار، وذلك عن طريق بعض المميزات الجيدة ومنها:

  • البرنامج ذو حجم صغير جدا وواجهة بسيطة فهو لا يتعدي 1 ميجابايت.
  • تفعيل أو تعطيل وضع System Restore Point من System Protection.
  • تعديل System Restore Point ووضع المساحة المخصصة له.
  • العمل على حفظ لقطات للويندوز توفيرا للوقت وبدون أي إجراءات أخرى، حيث يحميك البرنامج من التدمير المفاجئ للويندوز.
  • يمكنك استعادة نقطة الرجوع وعمل انتعاش كامل للويندوز في تاريخ محدد بدون أي خبرة من خلال أسطوانة الويندوز أو وضع السيف مود Safe mode.
  • إنشاء نقطة استعادة مباشرة System Restore Point بدون إجراء أي خطوات وذلك بضغطة زر واحدة فقط.
  • إستدعاء مربع حواري لـ System Restore Point مباشرة بدون الذهاب إليه.
  • يمكن تشغيل برنامج System Protection Plus على جميع أنواع الويندوز 10 و8.1 و 7 و XP وويندوز الطوارئ.
يمكنكم تحميل اخر اصدارات الويندوز 11 و ويندوز 10 و ويندوز 7 اخر تحديث رسمي من خلال الروابط التالية:-

تحميل ويندوز Windows 11 اخر تحديث رسمي برابط مباشر

تحميل ويندوز Windows 10 ISO نسخة أصلية من مايكروسوفت

تحميل ويندوز 7 Windows 2021 اخر تحديث رسمي من مايكروسوفت

شرح تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus 2024

رغم أن واجهة برنامج System Protection Plus بسيطة؛ إلا أن البعض قد لا يكون متقدم في استخدام البرنامج، لذا سنقوم بشرحه خلال السطور القليلة القادمة.

  • أولا لتفعيل خاصية System Protection سنقوم باختيار Enable System Restore من واجهة البرنامج ثم نضغط على زر Do It، ليتم تمكين خاصية System Protection بالويندوز مباشرة دون عمل أي إجراءات.
  • وعند الضغط على زر System Protection سنقوم باستدعاء نافذة حماية الويندوز لتعديل خواص نقطة الحماية بسهولة، وتحديد سعة المكان الذي سيتم أخذه من بارتيشن النظام.
Windows10 System Protection.

وفي الصورة السابقة فإن خاصية حفظ نقطة استرجاع النظام لا تعمل حيث يمكنك تفعيلها من خلال اختيار بند Enable System Restore من البرنامج ثم الضغط على زر Do It؛ كي يتم تفعيل سيستم بروتكشن في نفس اللحظة.

أيضا يمكنك تحديد المساحة المستخدمة لحفظ الملفات الخاصة باستعادة النظام والتي تكون ملفات مكتبية قد تم حذفها من قبل بعض البرامج أو من خلال المستخدم نفسه ويتم حفظها في مجلد system volume information الموجود بارتشن الويندوز.

System Protection

أو يمكنك تعطيل System Restore عن طريق اختيار بند Disable System Restore، ثم الضغط على زر Do It.

زر Create RS Point يقوم البرنامج من خلاله بإنشاء ما يسمى بنقطة الاستعادة مباشرة للويندوز وذلك خلال 10 ثواني فقط.

وعند إنشاء نقطة الاستعادة يمكنك استرجاعها أيضا عن طريق الضغط على System Restore ومن ثم اختيار restore وتابع المربع الحواري لاختار نقطة الاستعادة الأخيرة أو اختيار نقطة محددة كما بالصورة

System restore Windows 10

وإذا احتجت مزيدا من الدعم للبرنامج أو وضع اقتراح ما لتطويره فيمكنك مراسلتنا من خلال الضغط على لوجو الموقع الموجود بواجهة البرنامج.

أخيرا ننوه بأن البرنامج بسيط للغاية لكنه يعمل على الحفاظ على الويندوز بعمل نقاط استعادة إذا حدث طارئ ما للويندوز بدلا من التفكير في انشاء ويندوز جديد؛ خاصة أن ويندوز 10 لا يأتي بهذه الخاصية مفعلة تلقائيا بل يحتاج إلى تفعيل يدوي لذلك تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus 2024 سيساعدك في انجاز المهمة بسهولة.

معلومات ملف تحميل برنامج استعادة الويندوز System Protection Plus 2024

تحميل برنامج استعادة الويندوز
💿اسم البرنامجاستعادة الويندوز System Protection Plus
🔃نسخة البرنامجV1.0
📊حجم البرنامج1 MB
🗓تاريخ البرنامج25 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةبرامج بلس
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامج العربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات - برامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل برنامج استعادة الويندوز من الانهيار System Protection Plus للكمبيوتر 2024

تنزيل برنامج System Protection Plus برابط مباشر

تنزيل برنامج System Protection Plus مجانا من ميديا فاير

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق