تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر والأندرويد كامل مجانا 2024

عناوين الموضوع
تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار مجانا 2024 للتحكم في سرعة الإنترنت وتحديد السرعة للمستخدمين علي شبكة WIFI الخاص بالأشخاص أو الشركات، حيث أنه يقوم بتوزيع ميجابايتس الإنترنت بالعدل وبالقدر الذي ترغب به لكافة المتصلين على نفس الشبكة، حيث أصبحت الشبكة العنكبوتية في العصر الحالي لا غِنى عنها، ولا يوجد منزل أو مؤسسة لا تستخدم الشبكة العنكبوتية لإنجاز العديد من المهام، ولكن قد يتعرض أحد المستخدمين إلى ظلم في استخدام الإنترنت وبطء وصول الشبكة إلى الكمبيوتر الخاص به أو الهاتف.
تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر 2024
حيث أن هناك بعض المعاملات التي تُجرى على الشبكة تتسبب في سحب سرعة الإنترنت بالكامل فإن كنت مشترك مع الجيران في البناية أو عدد أفراد كثير داخل المنزل مشتركين في الراوتر الواحد، فيجب عليك تنزيل سيلفش نت من أجل القدرة على التحكم في سياسة توزيع الإنترنت بالعدل على الجميع، لأن عمليات التحميل عبر برنامج تورينت أو برنامج إنترنت داونلود مانجر إن قام به أحد المشتركين معك على نفس الشبكة سيتم سحب الشبكة بالكامل.
أو عند اللعب أون لاين أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على منصة اليوتيوب أو غيرها من المنصات الأخرى كل هذا يساهم في سحب سرعة الإنترنت بالكامل من جميع الأطراف الأخرى المشاركة على نفس الشبكة، لذلك فإن تثبيت البرنامج يقوم بتحديد نسبة الميجا بايت لكل جهاز حتى لا يأخذ أي فرد أكثر من حقه ويقوم بسحب الإنترنت عن الأخرين، لذلك فإن برنامج Selfishnet يُعتبر وجوده أمر ضروري على كافة أجهزة الويندوز.
تنوية: روابط تنزيل برنامج سيلفش نت SELFISH NET للكمبيوتر والأندرويد آخر إصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "سيلفش نت برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج سيلفش نت SelfishNet 2024

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر من أكثر البرامج المفيدة التي لابد من توفرها على حاسوبك لإدارة سرعة الإنترنت وتوزيعها بالعدل على جميع الأجهزة المشتركة على نفس الراوتر أو نفس شبكة الويب، وهو يشبه كثيراً برنامج التحكم في شبكة الويب الشهير Net Cut ولكنه يظل الأفضل من حيث أسلوب الاستخدام والتصميم والأدوات البسيطة غير المعقدة، وأرادت شركة Selfish Net أن تضاهي به هذا البرنامج، ولكنه ظل حتى الآن في المرتبة الثانية بعده ولن يقوى إلى عملية المنافسة حتى وقتنا الحالي.
ولكن يُمكن القول أن برنامج سيلفش نت هو واحد من أشهر برامج الإنترنت الذي يعمل بكفاءة على الشبكات السلكية أو اللاسلكية حيث أنه يُمكنك من التحكم في سرعة وصول الإنترنت إلى الشبكات الأخرى المشتركة معك أو قطعها نهائي لفترة مؤقتة، بالإضافة إلى إمكانية قراءة كافة بيانات شبكات المستخدمين الأخرين المشتركين معك على نفس الراوتر أو الشبكة، من حيث عنوان الأي بي أو عنوان الماك الافتراضي لأي جهاز مما يسمح لك بقطه الشبكة عن أي مستخدم بسهولة، بالإضافة إلى تحديد السرعة التي تصل لكلاً منهم.
ليس هذا فقط بل يمنحك برنامج التحكم في سرعة الإنترنت تحديد السرعة لمنصات الرفع في جهة منفصلة والتحكم أيضاً في سرعات التحميل وغيرها من المزايا الأخرى التي ستتمتع بها فور تنزيل برنامج SelfishNet على الجهاز، ولكن مع العلم أن هذا البرنامج قد يجعلك تقوم بفصل الشبكة عن كافة الأجهزة بما فيهم جهازك أنت دون أن تعلم، لذلك توخي الحذر وتعلم كيفية استخدامه بشكل جيد قبل تحميله على الكمبيوتر، لأن الاستخدام الخاطئ له قد يؤدي إلى حدوث مشاكل في آلية استخدامه وأدواته وتوظيفه بشكل خاطئ أيضاً.
والجدير بالذكر أن تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر يتمتع بحجم صغير وخفيف على الأجهزة، ويحتوي على العديد من الأدوات الغير معقدة نسبياً حيث لكل أداة منهم وظيفة معينة تقوم بها على أكمل وجه، وهو مُتاح بشكل مجاني يمكنك تحميله بسهولة من خلال الموقع الرسمي للشركة المبرمجة له، أو من خلال زيارة موقعنا والنقر على الرابط المباشر أسفل الموضوع، مع العلم أن النسخة المُتاحة لا تعمل سوى على الأجهزة التي تدعم نظام التشغيل ويندوز فقط، ولم يتم إصدار أي نسخة لأجهزة الماك حتى الآن، ولكن وعدت الشركة أنها ستقوم بطرح نسخة للماك قريباً ولكن لم تحدد أي موعد بعد.

كيفية تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر SelfishNet آخر إصدار 2024؟

  • قم بـ تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر والأندرويد من خلال روابط التحميل المباشر الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet

  • من الأفضل أن يكون برنامج Winrar الخاص بضغط وفك ضغط الملفات مُثبت على الكمبيوتر الخاص بك، لأن البرنامج مُتاح على الموقع بشكل مضغوط، كل ما عليك هو النقر على الرابط وفي غضون ثواني سيتم التحميل، قم باختيار موضع له داخل إحدى الأقراص المدمجة ومن ثم أنقر على زر الحفظ.
  • ستظهر الأيقونة بشكل مضغوط في المكان الذي اخترته لها، قم بالنقر بالزر الأيمن من الفأرة ومن ثم أضغط على كلمة Extract here.
فك ضغط برنامج سيلفش نت للكمبيوتر
  • سيظهر ملف يحمل اسم البرنامج عقب إجراء عملية فك الضغط، عند النقر عليه مرتين متتاليتين سيظهر لك نسخة من البرنامج لكل إصدار وفق نظام تشغيل الحاسوب الخاص بك، حيث هناك نسخة لويندوز إكس بي ونسخة أخرى لنظام ويندوز 7 أو أحدث من ذلك، أنقر على الملف المناسب لك.
ملف نسخ برنامج سيلفش نت
  • عقب ذلك أنقر على اسم الملف الموضح في الصورة أدناه من أجل البدء في إجراء عملية التثبيت.
ملف تثبيت SelfishNet
  • قم باتباع إجراءات التثبيت المعتادة عن طريق النقر على زر Run في البداية ومن ثم أضغط على زر التالي وصولاً إلى نهاية المطاف، ومن ثم يمكنك البدء في استخدام البرنامج على الفور دون أدنى مشكلة.

مقارنة بين برنامج سيلفش نت Selfishnet و برنامج نت كت Net Cut؟

برنامج سيلفش نت

هو أحد برامج الإنترنت الشهيرة التي تُمكن المستخدم من التحكم في سرعة الإنترنت بشكل كامل، ويحتوي على العديد من المزايا والإضافات التي قامت الشركة بدمجها بين كل نسخة وأخرى، وهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة وأدوات لا تتسم بالتعقيد ويمكن لأي مستخدم أن يقوم بالتعامل معه بكل سهولة دون الحاجة إلى شرح أو الاستعانة بأحد المحترفين، فضلاً عن واجهته الأنيقة ودعمه لنظام الويندوز ومجانية استخدامه.

برنامج نت كت

يقوم هذا البرنامج بنفس آلية عمل برنامج سيلفش نت بالضبط وهو أقدم منه وظهر من قبله بكثير وعرفه الكثير من المستخدمين واعتادوا على استخدامه، ولكن يحتاج إلى استخدامه محترفين وفي حالة رغبة العديد من المبتدئين في التعامل معه لابد من مشاهدة مقاطع فيديو تشرح كيفية الاستخدام، وهو مُتاح بشكل مجاني لفترة تجريبية ومن ثم يتوجب على المستخدم دفع مبلغ من المال لتحميله، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل سواء ويندوز أو ماك.

كيفية إستخدام برنامج سيلفش نت للكمبيوتر SelfishNet؟

تم تخصيص برنامج سيلفش نت لتوزيع الميجا بايت على كافة المشاركين بنسب عادلة، لأن استخدام كل فرد منا للشبكة العنكبوتية مختلف عن الأخر وفق طبيعة عمله أو الطريقة التي يستخدم بها الشبكة، لذلك لابد من معرفة ما تشتمل عليه واجهة الشاشة لتعمل كيفية الاستفادة منه، وستظهر الواجهة على النحو التالي:-
شرح واجهة برنامج سيلفش نت
  • رمز شبكة النت: يمكنك عبر النقر على هذا الرمز الذي يوجد في الشريط العلوي أقصى اليسار أن تظهر لك كافة الأجهزة التي تتصل بشبكة الويب نفسها، أي المشتركين معك على نفس الوصلة أو الراوتر.
  • رمز السرعة: وهي التي يُمكنك من خلالها التحكم في سرعة كل جهاز سيظهر لك في القائمة عقب النقر على الرمز السابق، ولكن كن على علم أنه عقب تحديد السرعة يجب النقر على هذا الرمز من أجل حفظ التغيرات التي أجريتها.
  • رمز علامة x: يقوم هذا الزر بحذف كافة التعديلات التي أجريتها على سرعة الإنترنت الخاصة بكل جهاز، حيث تقوم آلية عملها عكس العلامة الرمز السابق بالضبط.
  • اسم الجهاز Pc Name: تقوم هذه القائمة بعرض أسماء الأجهزة التي تشترك معك على نفس الراوتر بشكل مرتب ومنظم.
  • قائمة أي بي IP: وهي أحد المزايا التي يتحلى بها برنامج سيلفش نت للكمبيوتر حيث أنه يقوم بالكشف عن عنوان الأي بي الحاص بكل جهاز يتصل معك على نفس الشبكة.
  • قائمة عنوان ماك أو Mac Address: وهي القائمة التي تعرض العنوان التفصيلي لكل جهاز هي تشبه كثيراً الأداة السابقة ولكن كل جهاز له أي بي وعنوان ماك خاص به، ويقوم هذا البرنامج بعرض كلاً منهم لتصبح كافة تفاصيل بين يديك.
  • سرعة التحميل Download: وهي التي يمكنك من خلالها متابعة سرعة تحميل المستخدمين لبعض الملفات وعدد الميجا بايت المستخدم في عمليات التحميل فقط.
  • سرعة الرفع Upload: هي تشبه كثيراً الأداة السابقة ولكنها تقوم بفحص سرعة الملفات التي يتم رفعها على منصة الإنترنت، التي تتعلق بكل مستخدم مشترك معك على نفس الشبكة على حِدى.
  • التحكم في سرعة التحميل Download Cap: يمكنك من خلال هذه الخانة أن تقوم بالتحكم في سرعة وباقات التحميل الخاصة بالمستخدمين، حيث يمكنك وضع عدد كيلو بايت معين، للمستخدم مُطلق الحرية في التحميل من مواقع الويب إلى حين انتهائها، عقب ذلك لن يتمكن بأي حال من الأحوال من التحميل مرة أخرى، كل هذا من داخل واجهة برنامج SelfishNet.
  • التحكم في سرعة الرفع Upload Cap: يمكنك أيضاً من خلال هذه الأداة أن تقوم بالتحكم في سرعة رفع الملفات إلى أي موقع عبر شبكات الويب، وعند تحديد ذلك لن يتمكن المستخدم من استخدام ميجابات أكثر من المحدود.
  • قائمة الحظر Block: وهي القائمة التي يمكنك من خلالها عمل حظر أو استبعاد لأي مستخدم من قائمة المشتركين معك على نفس الشبكة، وذلك عن طريق النقر على المربع الفارغ الذي يتجاور مع اسم جهاز أو حاسوب كل مستخدم، بالتالي لن يتمكن من فتح الإنترنت على الإطلاق إلا عقب إعادة شبكة الويب إليه مرة أخرى بالنقر مرة أخرى على نفس المربع.

مميزات تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر والموبايل SelfishNet 2024

  • يتميز بحجم خفيف وبسيط
من أكثر ما يتميز به تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet هو كونه خفيف للغاية لا يتطلب الحصول عليه مساحة فارغة كبيرة داخل القرص المدمج في الكمبيوتر، كما أنه خفيف للغاية لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يؤثر بالسلب على بطارية اللاب توب ولا يقوم باستنزافها سريعاً على الإطلاق، لذلك فهو برنامج مميز ومفيد دون المساس بالجهاز ومساحته الداخلية.
  • القدرة على التحكم في سرعة الإنترنت
في كثير من الأحيان يقوم بعض الأطفال باستخدام نفس شبكة الويب الخاصة بك وبالطبع يقومون بتحميل ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو من منصة الفيديو أو اللعب أون لاين لبعض الألعاب المختلفة، مما يؤثر على سرعة الإنترنت ويعرقل إنجاز واتمام كافة أعمالك على شبكة الويب، لذلك جاء برنامج سيلفش نت للكمبيوتر SelfishNet ليحل هذا الأمر بسهولة وذلك عن طريق التحكم في سرعة الإنترنت سواء الرفع أو التحميل لكل مستخدم متصل معك على نفس الشبكة، مما يحقق سياسة الاستخدام العادل لكل فرد متصل بنفس الشبكة بشكل أفضل.
  • واجهة سهلة الاستخدام
يشتمل تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet على واجهة بسيطة للغاية بعيدة كل البعد عن أي أوامر أو أدوات معقدة فهو يتألف من حوالي 8 أعمدة لكل عمود أمر أو أداة يمكنك من خلالها معرفة اسم المستخدمين المتصلين معك على نفس الشبكة وعنون الأي بي والماك الخاص بك والسرعة التي يستخدمونها كل ما عليك هو التحكم في سرعة الأخرين من حيث التحميل أو الرفع، بالإضافة إلى القدرة على حظر بعض المستخدمين من استخدام الشبكة لفترة مؤقتة لحين الانتهاء من انجاز مهمة ما ومن ثم أعد شبكة الإنترنت له عن طريق إزالة الحظر عنه، كل هذا يتم بشكل أكثر سلاسة وسهولة.
  • يدعم العديد من إصدارات الويندوز
البرنامج جيد للغاية ومناسب للعديد من إصدارات الويندوز حيث أنه يعمل بكفاءة على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام إكس بي وفيستا أحد أشهر الإصدارات القديمة للويندوز، بالإضافة إلى توفير نسخة خاصة تعمل بشكل جيد لويندوز 7 أو 8 أو 10.

عيوب تنزيل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر SelfishNet

  • لا يحظى تحميل برنامج سيلفش نت بعمليات تحديث وتطوير مستمرة، الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث بعض المشاكل التقنية بداخله أثناء الاستخدام أو حدوث بعض الخلل في مهامه الوظيفية مما قد يفقد الغرض الأساسي من تحميله.
  • يحدث في كثير من الأحيان مشاكل للمستخدمين أثناء عملية التحميل، لذلك نرجو من الشركة المبرمجة أن تقوم بتوفير رابط صحيح يعمل على كافة الانظمة والإصدارات بشكل جيد.
  • لا يوجد إصدار أو نسخة للبرنامج تعمل على نظام ماك لأجهزة الكمبيوتر بل هو يعمل فقط على أنظمة الويندوز مما أدى إلى استياء مستخدمي أجهزة الماك من الشركة المبرمجة لعد طرحها نسخة للماك حتى وقتنا الحالي.

أبرز المشاكل التي قد تواجه المستخدمين في تثبيت برنامج سيلفش نت وكيفية حلها؟

  • في حالة عدم القدرة على تثبيت البرنامج يمكنك القيام بتحميل برنامج Net framework 3.5 ومن ثم أعد تحميل البرنامج مرة أخرى وقم بإجراءات التثبيت مرة أخرى.
  • سيتم ظهور سياسة الشروط والخصوصية وبعض شروط التحديث والتثبيت أثناء عملية التحميل والتثبيت يتوجب على المستخدم النقر على زر الموافقة من أجل سهولة فتح البرنامج واستخدامه.
  • في حالة عدم فتح البرنامج عقب التحميل والتثبيت يمكنك القيام بتحميل وتثبيت برنامج WinPcap المُلحق معه في حزمة التحميل ومن ثم أعد عملية التثبيت مرة أخرى وستكون الأمور على ما يُرام.

مواضيع أخري قد تهمك :-

تحميل برنامج Winrar 32 bit وWinrar 64 bit

تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت للكمبيوتر

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

تحميل أفضل 10 برامج VPN مجاني

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر

معلومات ملف تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet للكمبيوتر آخر إصدار 2024

تنزيل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر والموبايل
💿اسم التطبيقسيلفش نت selfishnet
🔃نسخة التطبيقV2.0
📊حجم التطبيق2 MB
🗓تاريخ التحديث25 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةselfishnet
🖥متوافق معWindows, Android
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل برنامج سيلفش نت SelfishNet للكمبيوتر والأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق