تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل برنامج XVPN للكمبيوتر والموبايل الأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024 نال زخما كبيرا في التحميل كتطبيق مهم في تشفير الاتصال بين الهاتف والمواقع المراد زيارتها، خاصة أن تحميل برنامج X VPN صاحب إمكانات رائعة تفيد المستخدمين في عملهم من حيث تغيير الـ IP والدخول إلى المواقع المحجوبة.

تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون 2024

من الرائع أن يتواجد تطبيق لخدمة في بي إن مجاني حتى ولو كان بشكل جزئي، فالتطبيق ذو إمكانات رائعة من حيث قوة السيرفرات والدول الكثيرة المدعمة، والأنظمة المتعددة في التشغيل، فتطبيق X-VPN هو الخيار الأفضل لتحرير نفسك بتجربة تصفح خاصة وآمنة مع عدم وجود إعلانات منبثقة مزعجة، بالإضافة إلى سرعات اتصال فائقة السرعة لمختلف البلدان حول العالم، وكل ما عليك فعله في الاستخدام هو النقر فوق الزر "اتصال"، وبعدها أنت بالفعل محمي.

وخلال مقالنا هذا سوف نتحدث بشكل مستفيض عن تنزيل برنامج XVPN، وعن آلية عمل خدمات الفي بي إن حول العالم، وشرح مزايا هذا التطبيق وعيوبه وشرح استخدامه، وقبل الخوض في هذا المقال يمكننا الإشارة إلى هذه التطبيقات التي ستهمكم بالتأكيد في هذا السياق.

تنوية: روابط تنزيل XVPN للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "XVPN برامج بلس".

نبذة عن تطبيق XVPN للأندرويد والأيفون 2024

تم إصدار تطبيق إكس في بي إن من قبل شركة Free Connected Limited للكثير من أنظمة التشغيل حول العالم مثل الأندرويد والأيفون والويندوز، ومتصفحات الانترنت المبنية على نواة كروميوم، مثل جوجل كروم وأوبرا وإيدج وغيرها من المتصفحات الأخرى، ويتميز تنزيل X VPN مهكر بالسعة الكبيرة في السيرفرات المنتشرة في 50 دولة حول العالم عبر 8 آلاف سيرفر.

وقد لاقى تحميل برنامج XVPN استحسان الكثير من المستخدمين حتى بلغ عدد التحميلات لنظام الأندرويد فقط أكثر من 10 مليون مستخدم، بخلاف أنظمة الأيفون والأندرويد والإضافات الخاصة بالمتصفحات المبنية على كروميوم، وذلك لإضافة المزيد من التحسينات والإضافات وحل المشكلات المدرجة به أو المتعارضات التي قد تحدث مع عدد من ماركات الهواتف.

شرح برنامج XVPN للأندرويد اخر اصدار مجانا 2024

اولا يجب تحميل برنامج XVPN على الهاتف الاندرويد أو الايفون الخاص بكم من خلال زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة اسفل المقال.

تحميل برنامج XVPN آخر إصدار مجانا

بعد تحميل وتثبيت تطبيق X VPN سيظهر لنا على الشاشة الرئيسية، وعند فتحه علينا أن نوافق على اتفاقية الاستخدام والترخيص.

شرح تطبيق XVPN للجوال

بعدها تظهر نافذة للاشتراك بالتطبيق للاستخدام الكامل للتطبيق، وعلينا أن نحف هذه النافذة بالنقر على زر الإكس أعلى يمين النافذة.

اشتراك تطبيق XVPN للجوال

بعدها ستكون واجهته بالشكل التالي.

واجهة تطبيق XVPN

عند النقر على الناف بار على يمين الشاشة ستظهر لكم قائمة السايد بار كما بالشكل التالي، ولم نجد فيها شيئا يذكر غير الدفع للعضوية البريميوم وتغيير اللغة.

تطبيق XVPN مدفوع

وعند النقر على زر "الخيارات المتقدمة" الموجود في الشاشة الرئيسية ستبدو لنا نافذة الإعدادات للتحكم في خصائص التطبيق، وتفعيل الوضع المظلم، وغيرها من إعدادات أخرى كما بالصورة.

اعدادات برنامج XVPN

وعند النقر على زر "حدد الموقع" من النافذة الرئيسية ستظهر لنا نافذة جديدة بالسيرفرات المتاحة بالشكل المجاني، بالإضافة إلى كل السيرفرات الموجودة بالتطبيق والتي يمكن الاشتراك بها من خلال العضوية المدفوعة من التطبيق.

سيرفرات تطبيق XVPN

ومن خلال قائمة السيرفرات ستجد زر الاختبار الخاص بالسرعة موجود أعلى الشاشة والتي يمكن الاعتماد عليه في قياس سرعة الإنترنت على سيرفرات الدول المدعومة بالتطبيق.

اختبار سرعة السيرفر تطبيق XVPN

عند النقر على زر الاتصال سننتظر ثواني للحصول على النفق المراد التوصيل من خلاله عن طريق الدولة المستخدمة من التطبيق سواء قمت أنت باختيارها أو عن طريق الاتصال التلقائي من التطبيق.

الاتصال بتطبيق XVPN

لتظهر لنا نافذة ببعض التحذيرات الافتراضية، وما علينا إلا الموافقة.

شرح تطبيق X-VPN - Private Browser VPN

وبعد الاتصال ستظهر لنا نافذة إعلانية من التطبيق تعرفنا على إمكانات التطبيق عن الاشتراك بالعضوية المدفوعة.

شرح تطبيق XVPN Private Browser VPN

أما إذا أردت قطع الاتصال فيمكنكم ذلك عن طريق النقر على زر قطع الاتصال بالشاشة الرئيسية من تطبيق إكس في بي إن لتظهر لنا شاشة مفادها أن الاتصال قد انقطع.

قطع الاتصال تطبيق XVPN

وعند الرجوع إلى النافذة الرئيسية ستجد شاشة تفيد بأن الـVPN مغلق، ولإعادة الاتصال انقر فوق زر الاتصال مرة أخرى.

تطبيق XVPN مجاني
بذلك نكون قد شرحنا كل خصائص تطبيق XVPN على الأندرويد والأيفون، علما بأن الخطوط هي تماما على الأيفون والويندوز وسائر أنظمة التشغيل الأخرى لأن الواجهة واحدة في الجميع.

مميزات تحميل برنامج X VPN للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

هناك الكثير من المزايا التي ستجدونها عند تنزيل XVPN على الهاتف الخاص بكم سواء كان أندرويد أو أيفون، ومن أهم هذه المزايا هي:

  • يمكنكم تحميل برنامج X VPN بروابط مباشرة من خلال موقعنا برامج بلس، مع وضع الكثير من الروابط لكل أنظمة التشغيل من سيرفر مباشر.
  • يمكنكم استخدام برنامج إكس في بي إن على أكثر من نظام تشغيل في نفس الوقت، مثل تحميل تطبيق الفي بي إن على أنظمة الأندرويد والأيفون والويندوز، بالإضافة إلى كونه امتدادا للمتصفحات.
  • يقدم التطبيق أفضل تجربة للمستخدم مع عدم وجود إعلانات منبثقة تسبب له الضيق أثناء العمل على التطبيق كما التطبيقات الأخرى المشابهة.
  • لا حاجة إلى بطاقات ائتمان عند التعامل مع التطبيق، فهو يقدم الخدمة بشكل مجاني جزيا، وإذا أعجبكم التطبيق فيمكنكم الشراء فيما بعد بشكل سريع من خلال حسابك الشخصي بالتطبيق، علما بأنه لا حاجة للتسجيل أو تسجيل الدخول عند الاستخدام المجاني لخدمة إكس في بي إن.
  • يتضمن تحميل برنامج XVPN وضع الدارك مود، فالتطبيق يتضمن الواجهة الليلية لراحة العين، بالإضافة إلى الخلفية الرئيسية البيضاء.
  • لا يتم حفظ أي سجل من أي مستخدم يستخدم التطبيق سواء كان على الخطة المجانية أو الخطة المدفوعة، وذلك كما تزعم الشركة لتحقيق أكبر قدر من الخصوصية للمستخدمين.
  • واجهة تطبيق XVPN بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام، حيث يمكنكم تفعيل التطبيق بنقرة واحدة على زر التشغيل ليتم تشغيله وإيقافه.
  • يقوم تحميل برنامج XVPN بمساعدتك في كسر القيود والتخفي من التتبع من قبل الكثير من المواقع، حيث يقوم التطبيق بتغيير عنوان IP كما تريد للدولة التي تريدها.
  • يمتلك تنزيل XVPN على الهاتف إمكانية الوصول إلى الإنترنت من خلال التنقل بين 55 دولة حول العالم في قارات العالم كلها، عبر أكثر من 8 آلاف سيرفر.
  • القدرة على التبديل بين المواقع والدول التي تحتاجها، سوف يتغير عنوان IP الخاص بك إلى دولة أخرى بسهولة من خلال نقرة زر، وسيمنحك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك بأكبر قدر من الحماية لخصوصيتك، والاطلاع على المواقع المحجوبة، ولا يمكن لمزودي خدمات الإنترنت والجهات الخارجية معرفة هويتك، فكل شيء منكم مشفر ومخفي.
  • يضم التطبيق متصفح خاص به، يساعد على تصفح النت بدون أي تعقب من المواقع أو جهات الإمداد بالنت، والدخول إلى المواقع المحجوبة بالدولة الخاصة بكم.
  • يرجى توخي الحذر عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة ، سواء كنت في إجازة أو للعمل ، ما عليك سوى نقرة واحدة لحماية نفسك من أي تتبع أو سرقة أو قرصنة ، فهي تعمل تمامًا مثل الوكيل المجاني ولكنها أكثر أمانًا. يتم تأمين كلمة مرورك وبياناتك الشخصية وأنت محمي من هجمات القراصنة.
  • يقدم برنامج XVPN سرعة فائقة للاتصال بالإنترنت، حيث يعطيكم التطبيق اتصال سريع مع دول مختلفة، مع الجودة العالية في الاتصال، وحجم ترافيك يمكنك البث بسرعة مؤثرة تماما.
  • يمكنكم استخدام و تنزيل XVPN عبر منصات متعددة وأنظمة تشغيل مختلفة مجانا وبدون اشتراكات، مع وجود الكثير من الخصائص المدفوعة بالتطبيق.

عيوب تنزيل برنامج XVPN APK للموبايل والكمبيوتر 2024

هناك عدد من العيوب التي تجدونها عند تحميل XVPN APK على الأندرويد، ولعل أبرز هذه السلبيات التي قد يصادفها المستخدمون، ومنها:

  • قد يعمل تطبيق إكس في بي إن لبضع دقائق ومن ثم يفصل بشكل تلقائي، كأنه يتم وضع توقيت لاستخدام التطبيق بشكل مجاني.
  • السيرفرات المجانية قليلة من حيث العدد عن النسخة الكاملة المشتراة من برنامج X VPN.
  • يتم إصدار بعض الإصدارات غير المستقرة مع عدد من ماركات الهواتف الأندرويد، بالإضافة إلى الأعطال البرمجية التي قد تجدها أثناء الاستخدام.

لكن عزائنا في ذلك هو التحديثات المستمرة من قبل الشركة المطورة لتطبيق XVPN، مع وضع الكثير من التحسينات بصفة مستمرة وإغلاق الكثير من الثغرات وإجراء الإصلاحات المستمرة.

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج XVPN للكمبيوتر والموبايل 2024

هذه أهم الأسئلة المكررة من قبل المستخدمين الذين يستخدمون أو يريدون تحميل برنامج XVPN على الهواتف الخاصة بهم أو الكمبيوتر، ولعل أبرزها:

هل يمكن تحميل برنامج XVPN مهكر؟

يبحث البعض عن روابط تحميل X VPN مهكر لأنظمة التشغيل المختلفة سواء كانت الاندرويد أو الأيفون أو الكمبيوتر أو غيرهم، ومن خلال موقعنا برامج بلس يمكنكم تحميل برنامج XVPN بشكل شرعي، ولا ندعم التطبيقات المكسورة، لذا فإننا نضع رابط تحميل التطبيق الموجودة على سيرفراتنا من جوجل بلاي أو من الشركة المطورة، لذا لا يمكنكم الاستفسار عن تحميل برنامج X VPN مهكر اخر اصدار كما يطلب البعض.

هل يمكن تحميل برنامج X VPN للكمبيوتر؟

نعم، يدعم تطبيق XVPN نظام الويندوز على الكمبيوتر، كنظام تشغيل عبر برنامج مستقل يعمل كملف تنفيذي أو عبر كونه ملحقا بالمتصفح مثله في ذلك ملحقات متصفح كروم من كروم ستور، وكل هذه الروابط ستجدونها أسفل هذا المقال في قائمة التحميل.

كيفية تحميل Xvpn اصدار قديم؟

لا ندعم هنا وضع إصدارات قديمة لـ تحميل XVPN أو لغيره من التطبيقات، خاصة أن الإصدار الجديد من التطبيق به الكثير من التحسينات التي نوصي بتجربتها على هواتفكم.

هل يتوفر رابط تحميل برنامج X VPN للايفون؟

نعم، يوجد رابط تحميل مباشر للتطبيق للأيفون من خلال آب ستور عن طريق الضغط على زر التحميل، لكن لن تجد لـ x-vpn تفعيل غير شرعي في الأيفون.

كيفية تشغيل X VPN Windows 10 للكمبيوتر؟

يمكن ذلك عن طريق تحميل برنامج X VPN للكمبيوتر من خلال زر التحميل أسفل الصفحة، وبعدها نقوم بتثبيته بشكل عادي كأي برنامج بالويندوز، وبعد تشغيل البرنامج نضغط على الزر الوحيد المجود في الواجهة لتشغيل تقنية الفي بي إن وذلك بعد اختيار دولة السيرفر التي تود الانتقال إليها، علما بأنه موجود أيضا البرنامج كإضافة للمتصفح الخاص بكم سواء كان إيدج أو كروك أو أوبر أو أي متصفح مبني على كروميوم، ويمكنكم تحميل الكثير من المتصفحات بروابط مباشرة من خلال المقالات التالية

تحميل مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge للكمبيوتر

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر Google Chrome

تحميل متصفح بريف Brave كامل للكمبيوتر

تحميل افضل واسرع 11 متصفح للكمبيوتر

تحميل فايرفوكس Firefox كامل للكمبيوتر

معلومات حول ملف تحميل برنامج XVPN للأندرويد والأيفون 2024

هذه بعض المعلومات المهمة عن تنزيل XVPN للأندرويد والأيفون والتي ستمكنكم من معرفة الكثير حول التطبيق قبل تنزيله على الهاتف، وأبرز هذه المعلومات:

تنزيل تطبيق XVPN
💿اسم التطبيقX-VPN - Private Browser VPN
🔃نسخة التطبيقV195
📊حجم التطبيق36 MB
🗓تاريخ التطبيق25 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةFree Connected Limited
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفأدوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

علما بأن آخر تحديث للتطبيق كان تحديثا قويا تمت فيه بعض الأمور التي أضافتها الشركة مثل:

  • إصلاح بعض المشكلات في التطبيق.
  • تحسين واجهة المستخدم.
  • تحديث ايبهات برنامج X VPS.
  • أصبح بروتوكول M-Everest المحسن الآن أكثر استقرارا.

تحميل برنامج XVPN APK للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2024

يمكنكم تنزيل XVPN من خلال الروابط التالية بشكل مباشر لكل أنظمة التشغيل المختلفة:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق