تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عربي Firefox آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 عربي 32 و64 بت مجاناً برابط مباشر 2024 من ضمن أولويات العديد من المستخدمين بخصوص التصفح على الإنترنت. لما لا وهو من الكبار في مجال برامج التصفح على الإنترنت التي نشطت منذ بداية الظهور الأول من خلال تقديم الكثير من الأفكار التي تساعد على التصفح الآمن والسريع، مع التطوير المستمر وتقديم أفضل حلول لمساعدة المطورين؛ خاصة مطورو الأمن السيبراني ومطوري الويب.

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للكمبيوتر عربي مجانا 2024
تنزيل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر قد تمكن من قلوب المستخدمين العاديين وأصبح له عصبية يتكأ عليها أمام بزوغ نجم متصفح جديد مثل جوجل كروم، فمنذ ظهور جوجل كروم وتطويره من قبل جوجل على نواة كروميوم قد احتدمت معه المنافسة في جلب المستخدمين أكثر وأكثر، وبات التنافس أكبر وأكبر بين المتصفحين حتى أن مايكروسوفت اكسبلورر لم يستطع المقاومة في المنافسة بينهما ولم يستطع المجاراة في السباق، على كل إن تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 10 وويندوز 7 هو الأول بالنسبة للعديد من المستخدمين حتى على أنظمة أندرويد وكروميوم وأبل وأجهزة IOS.
تنوية: روابط تنزيل متصفح فاير فوكس عربي Firefox للكمبيوتر موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "متصفح فايرفوكس للكمبيوتر موقع برامج بلس".

نبذة عن برنامج فايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر 2024

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر هو متصفح مجاني مفتوح المصدر أصدرته شركة موزيلا بتطوير الكثير من المتطوعين، صدر منه الإصدار الأول في سبتمبر عام 2002 تحت أسم فونيكس Phoenix، وذلك بعدما كان في إصداره التجريبي باسم متصفح موزيلا، وفي أبريل عام 2003 تم تغيير الاسم مرة أخرى من فونيكس إلى فايربرد " Firebird " وذلك بسبب العلامة التجارية لشركة فونيكس لبرمجة البيوس، ولكن الاسم الجديد أيضا يتعارض مع برمجيات فايربيرد، فأصدرت الشركة الاسم النهائي للبرنامج تحت اسم موزيلا فايرفوكس، وهو الاسم الذي لا يزال يعمل به حتى الآن.

واستمر تطوير تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عربي مع مرور الوقت حتى أصبح يشكل تهديدا فعلا لمتصفح الويندوز وبات مصدر قلق لشركة مايكروسوفت حتى أنا بيل جيتس قام بتجربته بنفسه ليعلق عليه، وأصبح البرنامج محل تهديد لمايكروسوفت عام 2005، كما أنه ناطح سفاري من شركة أبل.

في عام 2017، قدمت Mozilla Quantum، وهو تحديث ممتاز وفر للشركة فرصة جديدة للحياة. أدى هذا التحديث إلى تحسين سرعة المتصفح وخصوصيته، مع جعله خفيفا على موارد النظام.

مميزات تحميل متصفح فايرفوكس عربي Firefox للكمبيوتر آخر تحديث 2024

يتضمن تحميل فاير فوكس للكمبيوتر اخر اصدار الكثير من الميزات التي جعلته يتصدر قائمة المتصفحات على امتداد بعض السنوات الماضية، فبالرغم ان المتصفح مجاني ومفتوح المصدر إلا أنه سهل الاستخدام والتصفح على الكمبيوتر، المتصفح يعمل جيدا ويكون مفيدا لكل المستخدمين سواء كان المبتدئين أو المتقدمين، وكل ذلك بسبب الليونة والمرونة المتوفرة بالمتصفح لجميع الاستخدامات، ومن أهم هذه الخصائص التي تميز فايرفوكس:-

  • تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر مجاني ومفتوح المصدر، يتم تطويره كل 3 أشهر على أيدي مطورين متطوعين يجتهدون في تقديم الأفضل للمستخدم بدون أي مقابل.
  • تنزيل فايرفوكس للكمبيوتر مجاني بالكامل ولن يكون مدفوعا في يوم من الأيام، ويحتوي على الكثير من المميزات التي تضمن لك تصفح سلس للكمبيوتر.
  • سرعة التصفح، فأهم ما يميز فايرفوكس السرعة حيث يستهلك ذاكرة عشوائية رام أقل بكثير من متصفح جوجل كروم، خاصة بعد إصدار تحديث Mozilla Quantum الذي صدر عام 2017 والذي جعل استهلاك الرام للفايرفوكس أقل من جوجل كروم بنسبة تربو على 50%، حيث يمكنك فتح الكثير من الألسنة والمواقع في نفس الوقت بدون الإجهاد بالرام.
  • الواجهة المتطورة التي يتحلى بها فايرفوكس دائما سببا في التحبب به من قبل محبيه، في الموقع ليس بنمطية جوجل كروم ولا ويندوز اكسبلورر، بل يتطور في الشكل مع الحفاظ على شخصيته المحببة ولونه الفضي الرائع الذي يعشقه محبوه.
  • يأتي مع تنزيل فاير فوكس عربي مدير تحميل جيد جدا في الأداء وسريع في التنزيل، يدعم تحميل جمع الصيغ بدون مشكلات، كما يتقبل البرنامج إضافة برنامج IDM للتحميل بأقصى سرعة ممكنة.
  • المزامنة الرائعة التي يدعمها المتصفح بين عدة أجهزة مختلفة من عمليات بحث على الإنترنت وكلمات سر وألسنة مفتوحة، كل ذلك سيجعل التصفح أفضل وأقوى، وذلك عن طريق تسجيل حساب بفايرفوكس، يمكنك تسجيل حساب فايرفوكس من خلال الرابط أدناه

تسجيل حساب فايرفوكس Firefox

  • يدعم تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر خصائص المطورين Developer tools من خلال الضغط على زر F12 أو CTR +Shift +I وذلك لمعرفة السورس كود لصفحة ما، وهذه الخاصية يحتاجها كثيرا مطورو الويب.
  • حفظ كلمات المرور واستعادتها تلقائيا بمجرد الدخول إلى الموقع المسجل به، وهذه من الميزات الرائعة للبرنامج، فهو يوفر عليك عناء تسجيل الدخول كل مرة لموقع ما.
  • قراءة ملفات الصور و PDF حيث يغنيك عن تثبيت برامج فتح ملفات الكتب الالكترونية.
  • نظم عملك باستخدام المفضلة الخاصة بالفايرفوكس، والشيء الجميل بها هو أنه يمكنك حفظ واستعادة المفضلة باستمرار مع تغيير الويندوز أو الأجهزة المختلفة التي تستخدمها.
  • حجب المتعقبات الإعلانية وهذه من أهم ما يميز تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر عن كروم ومتصفح ويندوز سواء كان إنترنت إكسبلورر أو المتصفح الجديد إيدج، حيث يحميك فايرفوكس من أكثر من 2000 متعقب للمستخدم كما يحتوي على مانع للإعلانات، خاصة من الإعلانات الضارة؛ حيث تدعي شركة موزيلا أن المستخدم العادي يشاهد في اليوم الواحد حوالي 4000 إعلان بالمتوسط، وهذا هو دور فايرفوكس في حمايتك سواء من التعقب أو من الإعلانات خاصة المزعجة؛ خاصة عند استخدام مانع الإعلانات AdBlocker Ultimate.
  • وضع تصفح خاص خفي يجعلك في وضعية الاستخدام الثنائي، وهذا من ضمن الجديد الذي يشتمل عليه المتصفحات الجيدة، فهذا الوضع يجعلك تستخدم المتصفح بشكل مختلف عن الاستخدام الطبيعي، مثلا إذا أردت فتح أكثر من حساب على موقع ما مثل الفيس بوك، وغيره.
  • القدرة على حفظ كلمات السر وملأها عند المواقع المسجل بها تلقائيا.
  • خاصية تصوير الشاشة من فايرفوكس والتي توجد بشكل مباشر في المتصفح بدون أي إضافات، سنقوم بشرحها خلال السطور القادمة.
  • وجود خاصية القراءة بالوضع البديل، الذي يجعلك تتصفح كأنك تقرأ جريدة بدون أي زيادات عن المقال الذي تقرأه، وبدون إعلانات، حتى بدون صفحات أخرى من نفس الموقع تكون خارج إطار المقال الذي تقرأه.
  • يحتوي تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر علي متجر فايرفوكس المتجر الكامل الذي يساعدك في الاستفادة القصوى للاستخدام السحابية، ولعلنا نقول أن التطوير البرمجي في فايرفوكس أقوى خاصة في المجال الأمني رغم أنه أبطأ من غيرها جوجل كروم، ومع ذلك فإن الإضافات الموجودة بمتجر المتصفح ستكون كفيلة تماما بمساعدتك في إنجاز أي مجال من مجالات عملك.
  • إضافة قاموس للتصحيح الكتابي عند الكتابة بمتصفح فايرفوكس، وهي تلك الخاصية التي يتفرد بها المتصفح بقوتها وجودها دونا عن باقي المتصفحات، وسنسردها تفصيليا بإذن الله خلال السطور القادمة.
  • خواص تغيير البروكسي والسوكسات للمتصفح، وهي من الخواص المهمة للحماية الأمان، وتصفح المواقع المحجوبة، أيضا الاتصال عبر البروتوكولات المختلفة من الخوادم، وطرح شهادات الحماية SSL.

أعتقد أننا لم نحصر كل مميزات تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر لأنه وببساطة هناك الكثير من المميزات التي تحتاج إلى كتاب كامل للاستفاضة في طرحها؛ ولكننا قد وضعنا أهم تلك الميزات، وفي خلال السطور القادمة سنطرح بعض الشروحات المبسطة لاستخدام متصفح الفايرفوكس عربي.

شرح واجهة برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox عربي للكمبيوتر

تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر 2024 ذات واجهة جميلة تجمع بين الحداثة والكلاسيكية، حيث التقدم في الأداء والسرعة والمرونة مصبوغة بالحداثة في التصميم والأداء، وسنشرح واجهة البرنامج بنظرة عامة لأنه لن يسعفنا المقال في فرد كل خواص البرنامج وشرحها، ولكن تابع الصور التالية.

واجهة متصفح فايرفوكس للكمبيوتر
  1. إنشاء حساب على سيرفر موزيلا لإدارة أعمالك وتزامنها مع أجهزتك الأخرى، ونراها شيء ضروري للمستخدمين المحبين لفايرفوكس.
  2. لوحة الحماية الخاصة بالمتصفح، حيث يحمي Mozilla Firefox عربي خصوصيتك، ويمكنك التنقل لهذه اللوحة لمعرفة مستوى الحماية وتقديرها وإدارتها.
  3. لفتح نافذة جديدة من متصفح فايرفوكس.
  4. فتح نافذة للتصفح المخفي حيث الحماية القصوى لبياناتك، ومنع التعقب جملة وتفصيلا، من خلال منع ملفات الكوكيز من جمع المعلومات عنك.
  5. لاستعادة جلسة قديمة قد تم الغائها، ولك عن طريق فتح الألسنة التي تم إغلاقها حديثا، وهذا يفيد جدا إذا ما أعدت النظر في قرار إغلاق المتصفح كاملا.
  6. لعمل تكبير وتصغير للصفحة، وهو تحجيم لا نهائي، يفوق فيه فايرفوكس جميع المتصفحات الأخرى.
  7. هذه أدوات إدارة الكليب بورد؛ مثل قص ونسخ ولصق البيانات، ونراها أمر استهلاكي غير مجدية الوجود.
  8. أدوات المكتبة الخاصة بالمتصفح، حيث رؤية المفضلة والتاريخ والملفات المحملة والأجهزة المتزامنة.
  9. أداة التحكم في حفظ ونسيان كلمة السر بالمتصفح، وهي مفيدة جدا في حفظ كلمات المرور للمواقع التي تتطلب اشتراكات ومن ثم يتم إضافة العضوية وكلمة المرور مباشرة.
  10. متجر فايرفوكس، حيث تنزيل الإضافات وتثبيتها، أو إلغائها من المتصفح، عموما هذا المتجر من أغنى المتاجر للتصفح في الإنترنت بعد سوق كروم، لكنه يحمل إضافات أقيم بكثير من جوجل كروم؛ خاصة في الجانب الأمني.
  11. الذهاب إلى إعدادات برنامج فايرفوكس للكمبيوتر من خلال هذا الخيار، حيث التعديل والتخصيص المستمر لإعدادات البرنامج.
  12. تخصيص المتصفح من حيث الواجهة، حيث يسمح لك هذا البند بتخصيص أماكن الأيقونات على حسب المكان الذي يروق لك، وهذه من ضمن المميزات التي لا توجد في أي متصفح أخر، وقد تفرد بها موزيلا فايرفوكس.

يمكنك إلقاء نظرة على تغيير مكان الايقونات من خلال هذه الصورة

تغيير مكان ايقونات الفايرفوكس

حيث يمكنك وضع أي أيقونة على الشريط القياسي للمتصفح من خلال السحب والإفلات بالماوس.

  1. يمكنك من خلال هذا التبويب من فتح بعض صفحات الويب التي تم تنزيلها من قبل وفتح ملفات الصور بجميع امتدادها مع فتح ملفات pdf، وفتح ملفات النوت باد، بالإضافة إلى فتح ملفات XML، والتعامل مع كل هذه الصيغ من خلال المتصفح.
  2. حفظ الصفات من خلال المتصفح إلى الكمبيوتر حيث التخزين المحلي والقراءة ومعرفة المحتوى فيما بعد، حيث يحفظ صفحات الويب بصيغة HTML أو HTM.
  3. لطباعة الصفحة المختارة أو النشطة لاستخدامها الواقعي، مثل طباعة صورة من الإنترنت.
  4. للبحث في صفحة الويب الحالية عن كلمة ما أو جملة معينة.
  5. هذا البند يندرج تحته عدة خيارات مثل مدير المهام الخاص بالمتصفح وأنظمة الكتابة، والعمل كأونلاين أو أوف لاين، وهذا نوع من أنواع التقييد الجميلة في هذا المتصفح الرائع.
  6. أدوات تطوير الويب للمطورين، وهي رائعة للاستخدام الحي للغات البرمجة مثل HTML و CSS وJava Script وغيرهم من لغات برمجة المواقع.
  7. هذا الأمر المعروف للجميع بالخروج من المتصفح مباشرة، ويمكنك الاستعاضة عن استخدامه بالضغط على أزرار CTR Shift Q.

متطلبات تشغيل وتحميل متصفح فايرفوكس Firefox للكمبيوتر

يتطلب تحميل برنامج فايرفوكس للكمبيوتر إمكانات بسيطة للتشغيل لكن بكل أسف بات الإصدار الحديث لا يدعم التثبيت على ويندوز اكس بي، وهذه هي المتطلبات الموصي بها من شركة موزيلا لتثبيت برنامج فايرفوكس على أنظمة ويندوز وماك ولينكس، وما يهمنا هو نظام الويندوز

  • معالج Pentium 4 أو أحدث يدعم SSE2
  • 512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي لإصدار 64 بت.
  • 200 ميغابايت من مساحة القرص الصلب.
  • على كل يمكنكم مطالعة الإمكانيات الموصي بها من خلال هذا الرابط.

كيفية تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox من الموقع الرسمي

سيقدم لكم موقع برامج بلس روابط تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11 مباشرة بدون المثبت الأون لاين، حيث يمكنك تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس من خلال هذا الرابط الخاص بسيرفر شركة موزيلا، حيث يمكنك تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر جميع الإصدارات بجميع اللغات ومنها اللغة العربية.

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس برابط مباشر من موقع فيرفوكس

عند فتح الرابط ستجد الواجهة هكذا.

تحميل متصفح فايرفوكس

حيث يوجد جميع إصدارات تنزيل فايرفوكس عربي 32 بت الخاص بالدسكتوب أو الأندرويد بالإضافة إلى إصدارات البيتا وإصدار فايرفوكس المطورين. ومن خلال بند "اختر أداة التثبيت التي تريد احصل على مساعدة".

يمكنك اختيار إصدارات تحميل فايرفوكس للكمبيوتر لنظام تشغيل لينوكس وماك وويندوز بنواتيه 64 و32 بت، ثم من خلال "اختر اللغة التي تريد".

يمكنك تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر بأي لغة، حيث يشمل البرنامج 90 لغة منها اللغة العربية، كل ما علينا هو الضغط على الزر الأزر "تنزيل"، وسترى البرنامج بحجمه كاملا يطلب الإذن بالتحميل، ومبروك عليك التحميل كاملا والتثبيت أوفلاين بدون استخدام مثبت البرنامج.

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للأندرويد والأيفون برابط مباشر

مع التطور المستمر للتكنولوجيا في عالم الموبايل تم إطلاق تحديثات مختلفة لمتصفح فايرفوكس لتناسب كافة إصدارات الهواتف الذكية سواء كانت للأيفون أو الاندرويد وقد طرحت شركة موزيلا فايرفوكس نسخ حديثة من فايرفوكس للموبايل تحمل مميزات غير موجودة في أي متصفح أخر ليصبح الفايرفوكس للموبايل أحد المتطلبات الأساسية لجميع المستخدمين ويمكنكم تحميل متصفح Firefox للموبايل ومعرفة المزيد عن التطبيق من خلال الموضوع التالي:-

تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للموبايل اخر اصدار

كيفية إزالة برنامج فايرفوكس Firefox من الويندوز؟

يمكنك إزالة متصفح فايرفوكس من خلال الذهاب إلى صفحة This PC واختيار تبويب Computer من الريبون ثم اختيار uninstall or change a program.

uninstall or change program

سيفتح لنا النظام نافذة قائمة البرامج، حيث نقوم بالبحث عن برنامج فايرفوكس والضغط على زر Uninstall.

حذف متصفح فايرفوكس من الكمبيوتر

او الذهاب إلى هذا المسار:-

" C:\Program Files\Mozilla Firefox\uninstall"

وتشغيل ملف إنعاش البرنامج helper.exe لإعادة ضبط المتصفح أو إزالته.

افضل إضافات متصفح فايرفوكس Firefox الأساسية لعام 2024

يتمتع متجر فايرفوكس بالكثير من الإضافات، فإنه غناء بكل المجالات، فحتما ستجد ما تريد من إضافات كما جوجل كروم، لكن في فايرفوكس في الجانب الأمني هو الأقوى من سائر المتصفحات الأخرى، وقد اخترنا لكم هذه الإضافات التي ستساعدك على إنجاز أعمالكم بالمتصفح بأمان.

  • إضافة مانع الاعلانات فايرفوكس AdBlock for Firefox

هذه الإضافة الغنية عن التعريف لمنع الإعلانات وخاصة الإعلانات المنبثقة، وهذه فائدة في حماية نفسك من الفيروسات التي يتم تحميلها سحابيا ومن المواقع المشبوهة.

إضافة مانع الاعلانات جوجل كروم

يمكنكم تحميل الإضافة من هنا

تحميل إضافة AdBlock for Firefox

أيضا هناك إضافة uBlock Origin للفايرفوكس فهي رائعة هي الأخرى، ويمكنك تحميلها من هنا:-

تحميل إضافة uBlock Origin

  • إضافة ترجمة جوجل للفايرفوكس To Google Translate

إضافة ترجمة جوجل بالمتصفح والترجمة من خلال الضغط على الجمل المراد ترجمتها كليك يمين واختيار المترجم.

إضافة ترجمة جوجل في فايرفوكس

يمكنكم تحميلها من هنا

  • إضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس IDM Integration Module

الإضافة الرائعة لتكامل برنامج IDM بمتصفح الفايرفوكس، ولا تحتاج إلى تعريف فهي غنية عن الكلام.

اضافة انترنت داونلود مانجر للفايرفوكس

عموما يمكنكم تحمل الإضافة من خلال هذا الرابط

تحميل اضافة IDM داونلود مانجر للفايرفوكس

الجدير بالذكر هذا شرح كيفية إضافة داونلود مانجر لجوجل كروم يدويا IDM 2024.

من خلال المقالة التالية:-

شرح إضافة انترنت داونلود مانجر لجوجل كروم بالصور

  • إضافة في بي ان لفايرفوكس Browser VPN - Free VPN for Firefox

إضافة أكثر من رائعة لحمايتك عن طريقة خاصية VPN، حيث تحميك من التتبع وتفتح لك المواقع المحجوبة في دولتك.

إضافة Vpn لمتصفح فايرفوكس

يمكنك تحميل الإضافة من خلال الرابط التالي

تحميل اضافة VPN للفايرفوكس

  • إضافة العربية Language Pack

يساعدك المدقق الإملائي على تنظيم الكتابة وإصلاحها عن طريق إضافة قاموس التعديل الخاص باللغة العربية.

ويمكنكم تحميل الإضافة من هنا

أخيرا يمكنكم تحميل الكثير والكثير من الإضافات تبعا لاحتياجاتكم عن طريق البحث في المتجر الإلكتروني لفايرفوكس، وتحديث واجهة البرنامج عن طريق إضافة الثيمات المختلفة من هنا:-

متجر إضافات متصفح فايرفوكس Firefox

أخير يمكننا أن نقول أن تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت و 64 بت وكذلك فايرفوكس ويندوز 10 و 11 أكثر من رائع وهو جدير بأن يكون المتصفح الافتراضي، فهو يغنيك عن استخدام سواه؛ نظرا لطبيعة التطوير الذي يحدث له وامتلاكه إلى متجر غنى بالعديد من الإضافات المتنوعة الفريدة المحتوى.

وللمزيد حول تحميل فايرفوكس Firefox للكمبيوتر لويندوز 7 32 بت أو 64 بت وويندوز 10 و 11 احدث اصدار مع شرح مميزات وخصائص واعدادات الفايرفوكس تابعو الفيديو التالي المقدم من موقع برامج بلس:-

معلومات ملف تحميل متصفح الفايرفوكس Firefox Browser للكمبيوتر 2024

تنزيل متصفح فايرفوكس firefox للكمبيوتر
💿اسم البرنامجمتصفح فايرفوكس Firefox Browser
🔃نسخة البرنامجV120.0.1_32
📊حجم البرنامج57 MB
🗓تاريخ البرنامج20 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةMozilla Foundation
🖥متوافق معWindows
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج متصفحات الانترنت
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+ 1 مليار

وفي مقالنا هذا قد استعرضنا لكم مميزات تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للكمبيوتر وروابط تحميلها باللغات الثلاثة العربية، والانجليزية، والفرنسية، من زر التحميل الموجود في الأسفل بالإضافة إلى استعراض وشرح واجهة إعداداته، وأشهر وأهم الإضافات التي يمكنك استخدامها.

يمكنكم أيضا الذهاب إلى هذا المقال لاستعراض وتحميل برنامج جوجل كروم أونلاين بروابط مباشرة وتحميله تنصيب صامت ليتم تثبيته تلقائيا.

تحميل فايرفوكس للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 و 11 Firefox Browser اخر تحديث مجانا 2024

نقدم لكم روابط تحميل متصفح فايرفوكس Firefox للكمبيوتر للويندوز 32 و 64 بت النسخة العربية والانجليزية بروابط مباشرة ويمكنكم تحميلها من خلال زر التحميل التالي.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق