تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox APK للأندرويد أخر إصدار مجانا 2025

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox Premium APK للأندرويد من التطبيقات الرائعة كتخزين عبر الانترنت، فالتطبيق الجديد بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تقوم بنفس الغرض مثل دروب بوكس وجوجل درايف وون درايف وغيرهم، قد أثبت كفاءة كبيرة من خلال المزايا الرائعة التي يقدمها من بين هذه التطبيقات للمستخدمين وبشكل مجاني.

تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox APK 2025

تحميل TeraBox هو خدمة تخزين سحابي تتيح للمستخدمين تخزين الملفات والوصول إليها عبر الإنترنت، حيث يقدم TeraBox للمستخدمين 1 تيرا من المساحة التخزينية المجانية عند التسجيل، مما يجعله خيارا جذابا للأشخاص الذين يحتاجون إلى مساحة كبيرة؛ لتخزين الصور، والفيديوهات، والملفات المختلفة.

والرائع أنه يمكنكم تنزيل TeraBox على كل من الهواتف الذكية سواء الأندرويد أو الأيفون iOS، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر من خلال المتصفح أو تطبيقات سطح المكتب، مما يسمح للمستخدمين بمزامنة ملفاتهم والوصول إليها من أي جهاز متاح لهم.

وجدير بالذكر أن تحميل تيرا بوكس مهكر يوفر مستوى من الأمان من خلال تشفير الملفات، مما يساعد في حماية البيانات الشخصية من الوصول الغير مرغوب أو التطفل، كذلك يمكن للتطبيق نسخ الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك بشكل تلقائي إلى السحابة الخاصة بك مباشرة، مما يوفر عليك مساحة تخزين بالهاتف ويحمي ملفاتك من الضياع في حال تلف الجهاز، كذلك يمكنهم إدارة ملفاتهم بسهولة، مثل تنظيم الملفات في مجلدات، ومشاركة الروابط، والبحث عن الملفات المخزنة من خلال محرك بحث خاص.

معلومات عن تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox APK 2025

تطبيق Terabox هو منصة تخزين عبر الانترنت تتيح للمستخدمين رفع، وتخزين، ومشاركة الملفات مع الاخرين بشكل آمن على الإنترنت، ويتميز التطبيق بتوفير مساحة تخزين مجانية تصل إلى 1 تيرابايت، مما يجعله أحد أفضل التطبيقات السخية في حفظ الملفات الكبيرة مثل الصور، ومقاطع الفيديو، والمستندات، وغيرها من أمور أخرى.

وقد تم تطوير تطبيق تيرا بوكس من خلال شركة Flextech Inc، والتي تقوم بتطوير التطبيق وتحديثه باستمرار، وكان الغرض من هذا التطبيق هو منافسة الشركات التي تقدم خدمات التخزين السحابي، مثل جوجل في جوجل درايف والذي يمنح المستخدم 15 جيجا، وكذلك ون درايف من ميكروسوفت، وأيضا دروب بوكس والكثير من منصات التخزين السحابي حول العالم.

وقد لاقى تحميل تطبيق تيرا بوكس Terabox الكثير من الثناء من المستخدمين لمدى السخاء الذي يقدمه التطبيق مجانا من خلال تسجيل الحساب على المنصة فقط، كما يقدم التطبيق قدر كبير من تشفير البيانات يجعل من الرائع وجود تطبيق كهذا.

ويتميز تطبيق Terabox بمساحة تخزين كبيرة للمستخدمين حوالي 1 تيرابايت من التخزين السحابي المجاني، مع إمكانية تنظيم الملفات في مجلدات، ونقلها، وحذفها بسهولة، ويمكنك الوصول إلى ملفاتك من أي جهاز، سواء كان هاتفا ذكيا أو حاسوب، وميزة النسخ الاحتياطي التلقائي للصور والفيديوهات.

كل هذه المزايا جعلت من تنزيل تيرا بوكس أمرا رائعا يمكن الاعتماد عليه في هذا الامر ويجعل منه منافسا قويا لمنصات التخزين السحابي الأخرى.

وقبل الدخول في تفاصيل هذا التطبيق يمكنكم الاطلاع على هذه التطبيقات المشاهة والتي تعطي تجربة رائعة في هذا المجال على الهواتف الاندرويد والايفون من خلال موقعنا برامج بلس.

مميزات تحميل تيرا بوكس TeraBox APK للأندرويد والأيفون 2025

هنا الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها بعد تحميل Terabox على الهاتف الخاص بكم، ومن أهم هذه المزايا التالي:

  • يوفر التطبيق 1 تيرابايت من التخزين السحابي مجانا، كما يسمح التطبيق بتنظيم الملفات في مجلدات وترتيبها بطريقة فعالة، وكذلك يدعم تحميل الملفات بسرعة عالية سواء في الرفع أو التنزيل.
  • يقوم تحميل تطبيق تيرا بوكس بحفظ الصور والفيديوهات تلقائيا من جهازك إلى السحابة، وذلك من خلال العضوية المميزة بالتطبيق، كما يقدم ترتيب الملفات حسب الحجم، النوع، والتاريخ، ويمكنك ضبط السرعة التي يتم بها تحميل الملفات بحسب حاجتك.
  • يتيح الوصول إلى الملفات من أي جهاز عبر حساب واحد، من خلال خاصية التزامن، كما يسمح باختيار مجلدات معينة من جهازك لمزامنتها تلقائيا مع السحابة.
  • يستخدم تحميل تطبيق Terabox تقنيات تشفير؛ لحماية الملفات والمعلومات الشخصية، ويمكن استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات لفترة زمنية محددة.
  • ويمكن مشاركة الملفات عبر رابط مخصص مع الآخرين، كذلك يدعم رفع أكثر من ملف في نفس الوقت من خلال رفع صور، وفيديوهات بعضوية مميزة، ومستندات، وملفات مضغوطة، كما يوفر إمكانية تنزيل الملفات للوصول إليها في وضع عدم الاتصال.
  • يساعد تحميل Terabox Premium في تخزين الملفات الكبيرة على السحابة؛ لتفريغ مساحة على جهازك، من خلال وجود نسخ احتياطي للملفات الشخصية، حيث يوفر حماية للملفات الشخصية كالمستندات المهمة والذكريات.
  • يقدم تحميل تطبيق تيرا بوكس واجهة مستخدم سهلة، وتصميم بسيط ومريح يسهل التعامل مع التطبيق حتى للمبتدئين، مع دعم للكثير من اللغات، ودعم الوضع المظلم والوضع الفاتح والتنقل بينهما.
  • يمكن تعديل بعض المستندات النصية داخل التطبيق مباشرة دون استخدام أي تطبيق خارجي، كما يحتوي على ميزة فحص الملفات ضد الفيروسات قبل تحميلها.
  • يمكن تحميل تيرا بوكس TeraBox لأنظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون والكمبيوتر، نهيك عن القدرة على الوصول إلى البيانات عبر الحاسوب والأجهزة المختلفة.
  • يتم إصدار تحديثات دورية بميزات جديدة وأداء محسن للتطبيق فور كل إصدار حديث مع تكامل تام مع الكثير من أنظمة التشغيل بآخر إصدار، وحل المشكلات والعقبات الخاصة بالإصدارات السابقة.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها فور تحميل برنامج Terabox مع اكتشاف المزيد بنفسك.

عيوب تنزيل تيرا بوكس TeraBox APK

هناك البعض من يريد معرفة بعض عيوب تطبيق تيرا بوكس، ومن اهم السلبيات التي ستجدونها عن التطبيق التالي:

  • يتضمن تحميل تطبيق تيرا بوكس الكثير من الإعلانات التي تسبب ضيق للمستخدمين عند الاستخدام، خاصة العضويات المجانية، فلابد من مشاهدة الإعلانات للقيام برفع الملفات.
  • أحيانا قد تكون السيرفرات بطيئة نتيجة الضغط عليها، وذلك لإفساح راحة أكبر للمستخدمين المتميزين، ولا يقبل رفع فيديوهات على سيرفراته.
  • لا يقدم التطبيق الكثير من المزايا المتقدمة مثل كلمة مرور للملفات، ولا مشاركة لأعضاء محددين، ولا أي من هذه المزايا التي توجد في بعض التطبيقات الأخرى، كما أن التطبيق به عدد من المشكلات التقنية الأخرى.

هذه بعض عيوب تنزيل تطبيق Terabox وقد قد لا شيء عند عدد من المستخدمين المتأقلمين مع ذلك.

شرح تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox APK للأندرويد أخر إصدار 2025

يمكنكم تنزيل برنامج TeraBox كامل برابط مباشر من خلال رابط التحميل الخاص بموقعنا برامج بلس، وبعد الدخول إلى الواجهة الخاصة به ستجد بعض النوافذ كما بالشكل التالي.

كذلك نوصي بتحمل العديد من التطبيقات المهمة من خلال المقالات التالية من موقعنا برامج بلس مجانا آخر إصدار برابط مباشر.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق تيرا بوكس TeraBox Premium 2025

هذه بعض الأسئلة وإجاباتها حول تحميل TeraBox على الهاتف مع إجاباتها، ومن أهمها التالي:

هل يمكن تحميل Terabox مهكر؟

نقدم لكم من خلال موقعنا برامج بلس تحميل تطبيق تيرا بوكس مهكر APK كامل بدون الحاجة إلى دفع أموال او الاشتراك بعضوية مدفوعة.

هل تحميل تطبيق تيرا بوكس هل هو آمن؟

بكل صدق كل تطبيقات التخزين السحابي ليس لها حكم الأمان المطلق، فالتطبيقات تأخذ البيانات وتقوم بتحليلها ومن ثم عرض الإعلانات المناسبة عليها.

هل يمكن تحميل TeraBox للكمبيوتر؟

نعم، يتوفر تحميل TeraBox للكمبيوتر والاندرويد والايفون، كما يمكنكم الدخول إليه من خلا المتصفح وتسجيل الدخول عبر الرابط التالي.

الدخول علي موقع TeraBox

هل يمكن تحميل TeraBox الأخضر؟

في هذا المقال نقدم روابط تحميل تطبيق تيرا بوكس الرسمي والمعدل، أما تحميل terabox الأخضر فلا ندعمه في هذا المقال.

هذه أهم الأسئلة التي يطرحها المستخدمون مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

معلومات ملف تنزيل TeraBox تيرا بوكس APK للأندرويد أخر تحديث 2025

تنزيل تيرا بوكس TeraBox APK
💿اسم التطبيقتطبيق تيرا بوكس TeraBox APK
🔃نسخة التطبيقv3.34.3
📊حجم التطبيق74 MB
🗓تاريخ التطبيق08 اكتوبر 2024
🏢الشركة المطورةTeraBox
🖥متوافق معAndroid, iOs
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+100.000.000

تحميل برنامج تيرا بوكس TeraBox Premium APK للأندرويد والأيفون أخر إصدار مجانا 2025

ختاما نرى أنتحميل تطبيق تيرا بوكس APK من تطبيقات التخزين السحابي ومزامنة الملفات التي لاقت ترحابا كبيرا بين أواسط المستخدمين، ونراه تطبيقا جديرا بالتجربة، فما أفضل تطبيق تخزين سحابي خاص بكم؟

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق