تحميل انستقرام جي بي GB Instagram للأندرويد آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع
تحميل انستقرام جي بي بلس GB Instagram V5.5 أخر تحديث للأندرويد 2023 فقد جاءت هذه النسخة تحمل العديد من المزايا والإضافات المختلفة من أجل إرضاء كافة مستخدمي تلك المنصة، التي احتلت المركز الثالث على مستوى العالم بين منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، فعقب تنزيل انستقرام بلس جي بي على هاتفك ستتمكن من تحميل كافة صور الأصدقاء أو بعض مقاطع الفيديو التي ينشرونها على صفحاتهم فضلاً عن القدرة على الاحتفاظ بحالاتهم.
تحميل انستقرام جي بي GB Instagram APK للأندرويد 2023
كما أضافت الشركة المبرمجة لتطبيق GB Instagram APK للأندرويد العديد من مزايا الخصوصية حتى ينعم المستخدم بتجربة تواصل أكثر أماناً حيث يمكنك الآن إخفاء مشاهدة حالات أصدقائك بالإضافة إلى القدرة على تكبير حجم صورهم الشخصية والاحتفاظ بها على هاتفك، والأمر الذي زاد من شعبية التطبيق هو توفره بالعديد من اللغات ودعمه للعديد من أنظمة التشغيل كما أن خفيف ولا يتطلب هواتف ذات إمكانيات عالية، كما أنه يدعم فتح الروابط المرسلة بين الأصدقاء بالإضافة إلى العديد من التحسينات والتطورات الأخرى عن النسخة الأصلية والتي سنسردها بالتفصيل في الأسطر القادمة.
تنويه: روابط تنزيل انستقرام جي بي GB Instagram APK للأندرويد موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "انستقرام جي بي موقع برامج بلس".

ما هو تطبيق انستقرام جي بي بلس GB instagram؟

تحميل انستقرام جي بي بلس GB Instagram ما هو إلا نسخة مطورة ومُعدلة من تطبيق الانستقرام العادي والهدف الأساسي وراء تطويره هو تلقي أكثر من تعليق من قِبل المستخدمين حول الرغبة في تشغيل أكثر من حساب على نفس الهاتف، وبالفعل يُتيح لك التطبيق إمكانية تشغيل حسابين أحدهما على الانستقرام العادي والأخر على الجي بي انستقرام، وقد تم طرح هذه النسخة كامتداد للنجاح الذي حققه الانستقرام الأصلي الذي تم طرحه منذ عام 2010 على يد مجموعة من المبرمجين الشبان وهو يُعتبر تطبيق الصور الأول على مستوى العالم.
وعقب مرور عامان على طرحه وتحقيقه لنجاح كبير وسط العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى قررت شركة الفيس بوك ضمه إلى مجموعتها منذ عام 2012، ولأنه يُعد أحد منصات المشاهير أيضاً حيث استخدمها عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بشكل رسمي عكس منصة الفيس بوك التي تشتمل على صفحات متعددة للفنان الواحد جميعها ليست رسمية وغير حقيقية، لذلك فيُعتبر انستا جي بي هو التطبيق الرسمي الذي يعتبر منارة للثقافة الفنية ومتابعة أهم أخبار النجوم من حساباتهم الرسمية. وسرعان ما استغلت شركة GB Plus النجاح الذي حققته النسخة الأصلية وقررت إضافة وتطوير بعض الخصائص ليظهر برنامج جي بي انستقرام بالعديد من المزايا والإضافات المعدلة والمُحسنة أيضاً، وبالفعل لاقت هذه النسخة شعبية واسعة جداً بين قطاع عريض من المستخدمين حول العالم فور طرحها وأثبتت العديد من الإحصائيات أن هُناك 60 صورة يقوم المستخدمين برفعها على حساباتهم داخل جي بي انستجرام كل 60 ثانية تقريباً فضلاً عن ازدياد إنشاء حسابات على المنصة الذي يزيد تقريباً بمعدل مستخدم كل 60 ثانية. وربما يعود ذلك إلى المزايا التي يشتمل عليها تحميل انستقرام جي بي اخر اصدار مجانا من القدرة على التواصل بشكل أكثر متعة وإثارة فضلاً عن تخصيص العديد من إعدادات التحكم داخل الحساب الشخصي للمستخدم، مع إمكانية إخفاء توقيت النشاط على المنصة ورفع أكثر من صورة في المنشور الواحد، بالإضافة إلى تكبير وتصغير صورة بروفايل حسابات الأخرين أو الصور المتوفرة داخل صفحاتهم، بالإضافة إلى تمكن المستخدمين من نسخ الروابط أو فتحها بشكل مباشر من منصات التراسل داخل التطبيق ونسخ للعديد من النصوص الكتابية أو الوصف الخاص ببعض الأصدقاء من صفحاتهم وغيرها من الإضافات الأخرى التي ساهمت في التفاف فئة كبيرة من المستخدمين أغلبهم فئة الشباب والمراهقين حول هذه النسخة الجديدة من تطبيق انستقرام جي بي.

كيفية تحميل تطبيق انستقرام بلس جي بي GB Instagram اخر اصدار 2023؟

  • من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لبدء تحميل انستقرام جي بي بلس.
  • أضغط على زر التحميل Download المتوفر في منتصف الصفحة ومن ثم أنتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من التحميل.
  • قم بفتح إشعارات الهاتف العلوية أو ملف تنزيلات الهاتف ومن قم بالضغط على اسم الملف الذي تم تحميله.
  • ستنتقل إلى الصفحة الخاصة بالتطبيق والتي تحتوي على بعض المعلومات عنه، أنقر على زر التثبيت الذي سيظهر في أسفل الصفحة، ومن ثم انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت.
تثبيت انستقرام جي بي
  • عقب الانتهاء من التثبيت سيتم كتابة تم تثبيت التطبيق بنجاح ومن ثم سيتم تبديل زر التثبيت بزر الفتح، أنقر على زر الفتح من أجل البدء في إستخدام تطبيق GB Insta.
فتح insragram gb

مميزات تنزيل انستقرام جي بي GB Instagram للأندرويد اخر اصدار 2023

  • يُتيح تحميل انستقرام جي بي بلس إمكانية فتح أكثر من حساب على نفس الهاتف، حيث أصبح عدد كبير من المستخدمين يمتلكون أكثر من حساب أحدهما شخصي والأخر يختص بالعمل، وللتبديل بينهم يجب غلق أحدهم وفتح الآخر، ولكن مع برنامج جي بي انستقرام أصبح بالإمكان فتح أكثر من حساب على الهاتف ذاته.
  • يمكنك تغير واجهة وأيقونة جي بي انستجرام بألوان أخرى مُميزة، حيث أنه يشتمل على عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تزيل أي شعور بالملل من واجهته التقليدية التي قد اعتاد مستخدمي العالم عليها، بات بالإمكان الآن استخدام أي موضوع وأي شكل من أشكال الأيقونات المختلفة التي يشتمل عليها التطبيق والتي ترغب بها بنقرة واحدة.
  • يمكنك عقب تنزيل انستقرام جي بي على الهاتف أن تتمتع بأكبر قدر ممكن من الخصوصية حيث يمكنك متابعة حالات أصدقاءك أو حالات الأخرين المتاحة دون علمهم ودون إدراج اسمك في قائمة المستخدمين الذين رأوا حالاتهم وهذه الخاصية تمكنك من متابعة من تحب ومشاهدة قصصهم كاملة دون دراية منهم.
  • كما أصبح في هذه النسخة مُتاح إمكانية نسخ البيو الخاص بالأصدقاء أو نسخ بعض العبارات التي أضافها أحد المستخدمين في صفحاتهم ومنشوراتهم على صفحتهم الشخصية ولصقها في أي مكان حيث أن هذا الأمر غير متاح على الإطلاق في النسخة الأصلية، كما يمكنك الآن أيضاً نسخ أحد التعليقات ولصقها في أي مكان داخل المنصة مما يجعل الأمور تسير بشكل أكثر متعة داخل هذا الإصدار الأكثر من رائع.
  • انستقرام جي بي GB Instegram يعمل ضد الحظر ولا يحتاج إلى عمل روت لهواتف الأندرويد أو جليبريك لهواتف الأيفون من أجل تحميله والاستمتاع به بل هو متوفر بشكل مجاني ولا يحتاج إلى دفع أي رسوم كما أن الحصول عليه أمر سهل وسلس للغاية.
  • يدعم التطبيق مزيد من المزايا الإضافية داخل نوافذ التواصل والدردشة مع الأصدقاء حيث يمكنك الآن تميز بعض الرسائل بنجمة من أجل الرجوع إليها في أي وقت وهو يشبه في ذلك تطبيق الواتس اب الشهير وهذه الميزة تساهم بشكل كبير في الوصول إلى بعض الرسائل المميزة دون البحث والخوض في كافة الرسائل المرسلة والمستقبلة بين الطرفين.
  • ولأن منصة جي بي انستقرام تحض على التعارف والصداقة بين العديد من المستخدمين من مختلف دول العالم لذلك فقد تتراسل أو تتلقى العديد من التعليقات بلهجات ولغات مختلفة، في النسخة الأصلية قد تضطر إلى كتابة ذلك التعليق في تطبيق مترجم جوجل من أجل معرفة الترجمة، ولكن قام المبرمجون داخل التطبيق بإضافة خاصية الترجمة الآلية التي تمكنك فقط عبر النقر على التعليق أو المنشور أن تقوم بترجمة أي عبارة بلغة مختلفة على الفور بشكل سهل وسريع.
  • تظهر الصور الخاصة بالأصدقاء أو المتابعين أو من تقوم بمتابعتهم في شكل دائرة بعيدة لا يمكن تقريبها أو تكبيرها، بينما تم معالجة هذا الأمر في نسخة جي بي حيث بات بالإمكان تكبير وتصغير صورة البروفايل الشخصية من أجل مشاهدة تفاصيل الصورة بالإضافة إلى القدرة على تحميل تلك الصورة والاحتفاظ بها على الهاتف دون أدنى مشكلة تُذكر.
  • تحميل انستقرام جي بي APK للاندرويد يدعم عدد كبير من اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية مما يجعل تجربة الاستخدام تسير بشكل أكثر سهولة بالنسبة لمستخدمي البرنامج من الشرق الأوسط وإفريقيا حتى يتسنى لهم إمكانية التحكم الكامل والاستفادة القصوى من مزايا التطبيق بالكامل.
  • أصبحت الآن في النسخة المُعدلة من تطبيق الانستقرام الأصلي أمر الروابط ونسخها أو النقر عليها وفتحها بشكل مباشر وفوري سهلاً حيث أنه كان غير متوفر داخل النسخة الأصلية، حيث أنه تطبيق صور في الأساس لذلك لن يهتم مُطلقاً بصفحات الدردشة الكتابية بين المستخدمين، ولكن مع هذه النسخة المتطورة أصبح بالإمكان نسخ الروابط وفتحها بشكل مباشر بالإضافة إلى مشاركتها أيضاً.

هل تنزيل تطبيق انستقرام جي بي بلس GB Instagram أمن؟

بالرغم من عدم القدرة على تحميل التطبيق من المصدر الرسمي الذي اعتاد مستخدمي الهواتف الذكية على تحميل كافة التطبيقات والألعاب التي يرغبون في الحصول عليها منه، إلا أنه يعتبر أمن تماماً ولا ينتهك خصوصية الأفراد من حيث بيانات الهاتف والمكالمات حيث أنه لا يدعم نشر المواد الإعلانية لذلك فليس هناك أدنى مصلحة وراء التلصص والتجسس على بيانات المستخدمين.
وقد أثبت عدد كبير من الخبراء في مجال التكنولوجيا والتقنية أن GB Instagram يستخدم تقنيات مشفرة في رسائل التطبيق بالإضافة إلى التعليقات وكل شيء يسير وفق تقنيات مشفرة وأمنة لذلك فلا خوف من تحميل انستقرام جي بي بلس على الهواتف الذكية.

أبرز مشاكل تحميل انستقرام بلس جي بي GB Instegram وكيفية حلها؟

نعترف أنه بالرغم من المزايا المتعددة التي يتحلى بها تحميل انستقرام جي بي بلس إلا أن هناك بعض المشاكل التي تحدث أثناء عمليات تحميل التطبيق أو التعامل على منصته، وسنسرد أهم تلك المشاكل مع ذكر آلية حلها وهي كالتالي:-

ظهور رسالة حدث خطأ غير معروف تطبيق انستقرام جي بي

أحياناً يحدث ظاهرة أعلن عنها العديد من المستخدمين في التعليقات الخاصة على الموقع الرسمي للتطبيق ظهور رسالة حدث خطأ غير معروف أثناء التصفح داخل المنصة.
  • حل المشكلة: لحل هذه المشكلة كل ما عليك هو النقر على التطبيق لغلقه ومن ثم قم بإزالته تماماً من خلفية شاشة الهاتف إن كان لازال مفتوحاً ثم أغلق شاشة الهاتف لمدة قدرها 5 ثواني، ثم أعد فتح الهاتف وانقر على التطبيق لفتحه مرة أخرى وسيعمل بشكل جيد.

ظهور رسالة البرنامج لا يستجيب

عندما تقوم بالتعامل مع تطبيق انستقرام جي بي GB Instagram يحدث عطل في بعض الأحيان من جراء إعطاءه أكثر من أمر في وقت واحد مما قد يعرقل التطبيق عن أداء أي أمر ومن ثم يصدر لك هذه الرسالة.

  • حل المشكلة: كل ما عليك عند رؤية مثل هذا النوع من الرسائل هو غلق التطبيق وغلق الهاتف بالكامل تماماً وانتظر قليلاً قم أعد تشغيل الهاتف مرة أخرى، ومن ثم قم بفتح البرنامج ثانيةً ولا داعي للقلق فإن التطبيق سيعمل بشكل جيد ولكن فقط تعامل معه برفق وأعطه الأمر وانتظر حتى يقوم به وتحاشى النقر المتكرر على أكثر من أمر في وقت واحد.

يقوم انستقرام جي بي بعمل إغلاق مفاجئ

كثيراً ما يحدث أثناء تشغيل التطبيق والتصفح بداخله أنه يغلق نفسه فجأة دون أن تقوم أنت بغلقه الأمر الذي يؤدي إلى استياء العديد من المستخدمين خاصةً أثناء قيامهم بكتابة منشور أو مشاركة ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو.
  • حل المشكلة: قد يرجع سبب حدوث مثل هذا النوع من المشاكل هو امتلاء الذاكرة العشوائية بالعديد من البرامج لذلك احرص على غلق كافة البرامج والألعاب المفتوحة في الخلفية حتى لا تؤثر على رامات الهاتف، ومن ثم توجه إلى إعدادات الهاتف من الداخل وقم بإزالة كافة الكاش المُخزن على الذاكرة العشوائية، ثم أعد فتح التطبيق مرة أخرى ولا تقلق فإن هذه المشكلة ستزول على الفور.

عيوب تحميل تطبيق انستقرام جي بي GB Instagram

  • تحميل انستقرام جي بي بلس غير متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد ولا على متجر أب ستور الرسمي لهواتف الأيفون الأمر الذي يجعل أمر تحميله مرهق إلى حدٍ ما، كما أن شكرة الفيس بوك المالكة لتطبيق الانستقرام أيضاً لا تمتلك أي روابط له.
  • بالرغم من كونه تطبيق خفيف يحمل نفس حجم التطبيق الرسمي إلا أنه قد يعمل ببطء في بعض الأحيان وقد ينغلق بشكل مفاجئ في كثير من الأحيان الأخرى وتحدث له بعض المشاكل أثناء التحميل أيضاً والتي سنتحدث عنها في الفقرة السابقة.
  • أدرجه بعض المتخصصين أنه ينتهك خصوصية الأفراد من حيث مشاهدة القصة دون علم المستخدم بالإضافة إلى نسخ تعليقات ومنشورات المستخدمين وتحميل صورهم الشخصية دون موافقة منهم.
تطبيقات بلس أخري متاحة للتنزيل برابط مباشر:-

معلومات ملف تنزيل انستقرام جي بي GB Instagram للأندرويد 2023

كما ذكرنا سابقا أن برنامج التواصل الشهير انستقرام GB حظى بشعبية كبيرة جداً وقبول لدى العديد من مُحبي التميز والانفراد في وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم مع الأصدقاء، حيث أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو IOS فضلاً عن كونه أحد التطبيقات المجانية التي حصدت نسب تحميل أكثر من 30 مليون مستخدم حول العالم لأنه يدعم عدد كبير من اللغات على رأسهم اللغة العربية، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل انستقرام جي بي بلس اقرأ التالي:-
تحميل انستقرام جي بي GB instagram اخر اصدار
💿اسم التطبيقانستقرام جي بي GB Instagram
🔃نسخة التطبيقV5.5
📊حجم التطبيق55 MB
🗓تاريخ التحديث18 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةGbplus
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفتطبيقات بلس

تحميل انستقرام جي بي GB Instagram V5.5 للأندرويد آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق