تنزيل لعبة تمبل رن الأصلية Temple Run آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تنزيل لعبة تمبل رن الجري في المعبد الأصلية Temple Run APK التحديث الجديد 2023 تعتبر من أفضل العاب الركض الخاصة بالمغامرات للاندرويد والايفون، حيث أنها تأخذك إلى عالم مليء بالتشويق والإثارة، حيث سيقوم بدورك داخل اللعبة شخصية البطل الشجاع الذي يحاول الهرب من المعبد، ويركض بكل ما في وسعه خوفاً من الوحوش التي تلاحقه بالإضافة إلى تحدي العديد من المصاعب التي تتمثل في النيران والأشجار والأشواك وغيرها من المصاعب المتعددة التي ستواجهك في هذه اللعبة الأكثر من رائعة، لذلك ظلت لعبة Temple Run من أكثر الألعاب التي تربعت على عرش ألعاب المغامرة منذ سنوات كثيرة أي أنها من الألعاب التي تتمتع بتاريخ عريق وشهرة واسعة.
تنزيل لعبة تمبل رن الأصلية Temple Run 2023
وظلت عمليات تنزيل لعبة تمبل رن الأصلية تتزايد عام يلي الأخر ويرجع ذلك بسبب المزايا المتعددة التي حصلت عليها اللعبة بالإضافة إلى اهتمام القائمين عليها بمنحها العديد من التحسينات والتحديثات، كما تم طرح نسخة أولية على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحملة، ثم سرعان ما انتشرت عمليات تثبيت اللعبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية سواء التي تعمل وفق نظام الأندرويد أو التي تعمل وفق نظام الأي أو إس، والجدير بالذكر أنها توفرت بمساحات مناسبة للعديد من الأجهزة سواء ذا الإصدارات القديمة أو الحديثة، كما تم توفرها بشكل مجاني ومن ثم توالت العديد من الإصدارات الخاصة بهذه اللعبة والتي تتضمن في كل إصدار شكل وتصميم جديد ومختلف لمحاربة الملل حيث تم إصدار نسخة تمبل رن 2.
تنوية: روابط تنزيل لعبة الجري في المعبد Temple Run APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة تمبل رن برامج بلس".

نبذة عن لعبة تمبل رن Temple Run الأصلية 2023

لعبة الهروب من المعبد هي أحد الألعاب التي أنتجتها شركة Imangi Studios وهي من الألعاب التي تم انتاجها وبرمجتها بحب حيث قام الزوجان كيت شيفراد ونتاليا بتطوير وبرمجة هذه اللعبة لتظهر لنا على هذا النحو الأكثر من رائع حيث الرسوميات والجرافيك يتميز بشكل عالي الجودة، وقاما الزوجان بطرحها للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة وذلك لضمان انتشار اللعبة.
وقد تم تصنيف لعبة تمبل ران على أنها من ألعاب الركض 3D حيث أنها تعمل بتقنية الأبعاد الثلاثية ولعلك ستلاحظ ذلك في الطرق والجبال وشكل النيران والوحوش وغيرها من الأشكال التي ستظهر والتي يتجلى فيها بوضوح مدى الدقة والإبداع، وقد تم إنتاج هذه اللعبة بين ساحة ألعاب المغامرة منذ عام 2011م، وتم طرحها على متجر أب ستور رسمياً منذ بداية عام 2013م، كما تم طرحها على متجر جوجل بلاي بناءً على طلبات المستخدمين في العام التالي، والجدير بالذكر أن عدد تحميلات هذه اللعبة وصل في أول ثلاثة أيام من إصدارها إلى أكثر من مليون مرة.
كما ذكرت احصائيات الشركة أنه عندما تم طرح نسخة من لعبة الهروب من معبد الفراعنة على متجر أيتونز القديم الخاص بهواتف الأيفون، سرعان ما حصلت على جائزة أفضل 50 لعبة على المتجر وبالفعل أشاد بها كافة مستخدميها حيث أنها وجدت مكانها داخل قلوب المستخدمين العرب أولاً ثم سرعان ما انتشرت وأحبها كافة مستخدمي العالم، وبعد النجاح الساحق التي حققته هذه اللعبة فقررت الشركة تحويلها من كونها لعبة مدفوعة يجب على المستخدم دفع 99 سنت للحصول عليها لتصبح متاحة بشكل مجاني الآن.

كيفية تحميل لعبة تمبل ران Temple Run للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023؟

  • قم بـ تنزيل لعبة تمبل رن الأصلية من خلال روابط التنزيل المباشرة الموجودة اسفل المقال وأختار المتجر المناسب لك سواء متجر جوجل بلاي أو اب ستور،ثم قم بالضغط علي زر تثبيت install ليظهر لك حزمة من الأذونات الخاصة باللعبة قم بالسماح للعبة بالوصول إليها لإكمال عملية التحميل.
تثبيت لعبة تمبل رن
  • سيتم انتهاء التحميل في وقت قصير جداً ثم قم بفتح اللعبة عن طريق النقر على زر الفتح.
فتح لعبة تمبل ران الأصلية
كما يمكنكم تحميل الجزء الثاني من لعبة الجري في المعبد Temple Run 2 من خلال رابط التحميل التالي.

شرح طريقة لعب لعبة تمبل ران الجديدة Temple Run الجري في المعبد

  • ستحصل فور دخولك إلى اللعبة والنقر على زر الفتح 500 كوينز كهدية مُقدمة من اللعبة من أجل البدء في اللعب.
لعب تمبل ران الأصلية
  • عقب الحصول على الكوينز ستظهر قائمة خاصة باللعبة من أجل بدء اللعب كل ما عليك هو النقر على زر اللعب Play من أجل بدء الركض.
طريقة لعب لعبة تمبل ران

  • ستبدأ اللعبة بشكل معبد مخيف نوعاً ما وتظهر شخصية رجل يخرج ركضاً من المعبد وهو الذي يمثل شخصيتك، وستظهر الوحوش وهي تركض خلفه، وسنذكر آلية وطريقة اللعب في الفقرات القادمة.
لعب تمبل ران

أبرز مهام لعبة تمبل ران الجديدة Temple Run

  • المهمة الأولى: تم تصميم لعبة temple run مجانا من أجل التسلية والخوض في جو من الإثارة والتشويق حيث تتطلب اللعبة منك بشكل أساسي الركض والهروب من الوحوش التي تركض خلفك بكامل طاقتها ونعم نقول وحوش لأنهم أكثر من وحش، لذلك فمهمتك الأولى والأساسية هو الركض منهم حتى لا تقع فريسة بأيديهم وينتهي الدور.
المهمة الأولي لعبة تمبل ران
  • المهمة الثانية: أثناء عملية الركض في الطريق الذي هو أشبه بالمتاهة نعم فهو عبارة عن طريق متعرج لا ينتهي ويتوجب عليك السير يميناً عندما ترى أن الطريق ينحني إلى اليمين أو إلى اليسار، فضلاً عن بعض النيران أو جذور الشجر التي يتوجب عليك القفز حتى لا تعلق بها، لذلك فالمهمة الثانية هي محاولة تفادي كافة العوائق التي ستظهر بشكل مفاجئ كن سريع البديهة وحاول التصرف بشكل سريع.
التوجة يمين ويسار
  • المهمة الثالثة: سيظهر أثناء الركض في المتاهة مجموعة من العملات الذهبية أمامك في اتجاهات مختلفة كل ما عليك هو محاولة جمع تلك العملات أثناء الركض دون تباطؤ أو تعرقل في الطريق لا تنسى الوحوش التي تلحق بك.
  • المهمة الرابعة: كلما تقدمت في اللعبة كلما حصلت على العديد من الكوينز والعملات الذهبية بالإضافة إلى العديد من الهدايا والمكافآت التي ستنعم بها فور وصولك وحصولك على نتائج عالية، ومن أبرز تلك الهدايا هي المغناطيس لابد أن تأخذه فور وصوله إليك لأنه سيقوم بجذب كافة العملات الذهبية التي ستجدها في طريقك دون الحاجة إلى التحرك باتجاهها كل ما عليك هو حمل المغناطيس والركض لتأتي إليك العملات وحدها.
  • المهمة الخامسة: في حالة الرغبة في الحصول على بعض العملات الذهبية الإضافية يمكنك ذلك بسهولة عن طريق شراء بعض باقات العملات الذهبية المتوفرة داخل اللعبة، فبالرغم من كون اللعبة مجانية إلا أنها تحتوي على بعض البنود الشرائية ومن أهم تلك البنود هي العملات ففي حالة الرغبة في شراء بعض منها كل ما عليك هو النقر على Option more coins.
جوائز لعبة Temple Run
  • المهمة السادسة: من أبرز الأشياء التي ستحتاج تكوين العملات الذهبية من أجلها هو شراء بعض الشخصيات الكرتونية التي تمثلك داخل اللعبة ففي البداية ستفرض عليك اللعبة شخصية واحدة، إلا أن تتقدم في اللعبة وتجني العديد من النتائج والعملات الذهبية الافتراضية التي يمكنك شراء العديد من الشخصيات وستظهر جميعها بأشكال وهيئات ومختلفة كما يوجد أيضاً بعض الفتيات التي يمكنك اختيارها، والجدير بالذكر أن لكل شخصية مهارات مختلفة من حيث التحكم في اللعبة والتركيز في الطريق وسرعة الركض أثناء الهروب من الوحوش.

كيفية لعب لعبة تمبل ران Temple Run على الموبايل؟

  • من أجل التحكم الجيد في لعبة تمبل رن مجانا قم بالتركيز على الطريق من أجل متابعة منحنياته فعندما يستدر الطريق إلى اليمين يمكنك تحريك الهاتف جهة اليمين أو قم بالتمرير على الشاشة بأصبعك ناحية اليمين، ونفس الشئ في حالة انحراف الطريق جهة اليسار.
  • اتبع الطريق المستقيم دون أي انحراف يميناً أو يسارًا لأن هذا قد يؤدي إلى تقليل سرعتك مما قد يؤدي إلى إمساك الوحوش بك، فقط تحرى اتجاه العملات من أجل تجميعها.
  • ستلاحظ أثناء عملية الركض بعض العوائق المنتشرة والمتناثرة على الطريق خذ حذرك حتى لا تتعرقل بها وتخسر الدور وتضطر إلى إعادة الدور من البداية، لذلك يجب عليك القفز وطريقة القفز سهل للغاية كل ما عليك هو تمرير أصبعك إلى أعلى حتى تقفز الشخصية التي تلعب بدورك وتتلافى الوقوع.
القفر لأعلي داخل اللعبة
  • في بعض الأحيان ستقابل حلقات من النار أو بعض فروع الشجر العالية وفي هذه الحالة يتوجب عليك الانحناء لتفادي الارتطام بها، وفي هذه الحالة كل ما عليك هو تمرير أصبعك على شاشة الهاتف إلى أسفل.
الإنحناء إلي أسفل
  • حاول الركض والتركيز من أجل الحصول على بونص وقطع العديد من الكيلو مترات من أجل ربح العديد من العملات الذهبية، وفي حال سقوطك تعطيك اللعبة خيار مشاهدة مادة إعلانية من أجل إكمال اللعب من حيث انتهيت بدلاً من البدء من جديد.

مميزات تحميل لعبة تمبل ران المعبد Temple Run للاندرويد والايفون 2023

  • تحتوي تمبل ران على العديد من أدوات المساعدة
يمكنك الحصول على العديد من الأدوات التي تعينك على الركض والهرب بشكل أسرع وأفضل فضلاً عن بعض الأدوات الأخرى التي تتمثل في أداة المغناطيس التي تمكنك من التقاط كافة العملات الذهبية دون التحرك صوبها، بالإضافة إلى تزويد السرعة من أجل الركض بشكل أكبر، أو الحصول على خاصية الاختفاء حتى لا يتمكن الوحوش من رؤيتك في حالة سقوطك، أو يمكن زياد المسافة أو أداة تضاعف العملات الذهبية التي ستحصل عليها ولكن كل هذه الأدوات يتوجب عليك الحصول على الكثير من العملات الذهبية لشرائها.
الأدوات المساعدة لعبة تمبل ران
  • توفر اللعبة لك العديد من الأهداف
فكرة توفير لعبة تمبل رن الجديدة للعديد من الأهداف التي لابد من الوصول إليها أثناء اللعب من أجل جني الكثير من العملات الذهبية والوصول إلى مراحل متقدمة هي تحديد بعض الأهداف التي تكسر من حدة الملل داخل اللعبة فالأمر لا يقتصر على عملية الركض فقط أو السير في المتاهات بل يعتمد أيضاً على تحقيق أهداف اللعبة لمزيد الإثارة والتشويق.
أهداف لعبة تمبل ران
  • يتوفر بداخلها الكثير من الشخصيات المختلفة
من أهم مزاياتنزيل لعبة تمبل رن الأصليةأنها تحتوي على العديد من الشخصيات المختلفة التي تتنوع ما بين شباب وفتيات لكل شخصية منهم سعر محدد بالعملات الذهبية المعدنية الافتراضية، من أجل الحصول على أي شخصية يجب أن تمتلك عدد العملات المعدنية التي تتجاور مع اسم كل شخصية، حاول جاهداً أن تجمع العديد من تلك العملات من أجل الحصول على الشخصية التي ترغب بها.
شخصيات اللعبة
  • تعرض اللعبة بيان تفصيلي عقب كل دور
من أهم ما تتسم به لعبة تمبل رن القديمة Temple Run هو توفير بيانات تفصيلية حول الدور الذي أنهيته أو الذي وقعت به، من حيث السكور أو النتائج التي حصلت عليها في هذا الدور بالإضافة إلى المسافة التي قطعتها بالمتر وعدد العملات الذهبية التي حصلت عليها وكل ما ترغب في معرفته وكل ما توصلت إليه.
سكور لعبة تمبل ران
  • تحتوي Temple Run على مؤثرات صوتية رائعة
من أفضل ما ستجده داخل لعبة الجري في المعبدTemple Run هو اشتمالها على مؤثرات صوتية رائعة تتغير وتتبدل وفق كل حالة حيث أن المؤثرات الصوتية الخاصة بتنفيذ المهمات مختلفة عن المؤثرات التي تظهر أثناء الركض بالإضافة إلى بعض المؤثرات الصوتية التي تتسم بجو الرعب والإثارة وهذه المؤثرات تضفي جو من المرح والتسلية داخل اللعبة بشكل أفضل.
المؤثرات الصوتية للعبة تمبل رن

عيوب تنزيل لعبة الركض تمبل رن Temple Run اخر اصدار 2023

  • تحتوي لعبة الجري في المعبد على بعض المواد الإعلانية المزعجة التي تظهر بشكل مفاجئ عبر النقر على أي شيء داخل اللعبة، وربما يكون السبب لكون اللعبة مجانية.
  • حجم تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run كبير على هواتف الأيفون ومبالغ فيه مقارنةً بحجمها على متجر جوجل بلاي.

معلومات حول ملف تنزيل لعبة تمبل رن temple run للاندرويد والايفون 2022

تنزيل لعبة تمبل رن temple run الأصلية
💿اسم اللعبةتمبل رن الأصلية Temple Run
🔃نسخة اللعبةV1.23.5
📊حجم اللعبة55 MB
🗓تاريخ اللعبة03 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةImangi Studios
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات500.000.000

تنزيل لعبة تمبل رن Temple Run الاصلية للاندرويد والايفون اخر اصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق