تحميل لعبة ابو خشم للكمبيوتر والاندرويد آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا Abo khashem للكمبيوتر والاندرويد والأيفون 2023 والتي تُعتبر أحد أهم الألعاب العربية المطروحة على الساحة الحالية، حيث أنها تأخذ الطابع السعودي العربية نسبةً إلى مجموعة الشباب السعودي الذين قاموا ببرمجتها على النحو الذي نراه بها، وسُميت بأبو خشم نسبة إلى شخصية البطل الذي يتمتع بملامح تحمل الطابع الكوميدي، حيث يظهر بأنف كبيرة الحجم وبطن ممتلئ صغير، ويرتدي في قدمه نعال وفي إطارات أخرى ستجده يرتدي جلباب وعقال الزي الرسمي لدول الخليج العربي، قم بـ تنزيل لعبة ابو خشم للأندرويد لترى شكمان المساعد لأبو خشم ورفيقه في دربه، حيث يظهر أبو خشم وهو يركض في ثلاثة دول أساسية هم المملكة العربية السعودية والعراق وأخيراً جمهورية مصر العربية حيث يظهر في البداية 3 عوالم، كل عالم يختص بدولة وكل دولة لها عدة مستويات.

تحميل لعبة ابو خشم Abo khashem 2023

كل ما على أبو خشم بطل اللعبة أن يقوم بالركض للحصول على العملات الذهبية الافتراضية ويقوم بالقفز للهروب من العراقيل الموضوعة في طريقه من قِبل الأشرار، لذا فإن إطار لعبة أبو خشم يقوم على المغامرة والمتعة بمساعدة صديقه شكمان، لذا ننصحك بـ لعبة ابو خشم تحميل للجوال حيث أنها تدعم كافة هواتف الأندرويد والأيفون أيضاً مع إصدار خاص لأجهزة الكمبيوتر برابط مباشر دون الحاجة إلى محاكي، كما تعمل هذه لعبة أبو خشم مهكرة باللغة العربية والإنجليزية أيضاً داخل إطار يجمع بين الكوميدي والمثير، فضلاً عن الجرافيك وتقنية الثري دي التي تتمتع بها لعبة ابو خشم.

تنويه: روابط تنزيل لعبة ابو خشم Abo khashem للكمبيوتر والاندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة ابو خشم برامج بلس".

نبذة عن لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا Abo khashem 2023

تحميل لعبة ابو خشم هي لعبة عربية بسيطة انتشرت بشكل كبير بين أواسط المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي في البداية ثم سرعان ما قام بعض الشباب السعودي بتطوير هذه اللعبة لتكون إحدى ألعاب الموبايل، وتم طرح نسخة تعمل للأندرويد وأخرى للأيفون بالإضافة إلى نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر، ليس هذا فقط بل تم إصدار نسخة أخرى تعمل على أجهزة بلاي ستيشن فور بالإضافة إلى أجهزة الإكس بوكس.

وقد قام هؤلاء الشباب ببناء أستوديو خاص تحت اسم toshasky ومن ثم أجروا العديد من التطورات داخل لعبة أبو خشم الاصلية لتلافي كافة الأخطاء التقنية التي كانت تواجه المستخدمين في بداية طرح اللعبة، إلى أن وصلت إلى شكلها الحالي التي تحمل الطابع العربي مع لمسة كوميدية رائعة، وتم طرح النسخة التجريبية الأولى وعقب نجاحها تم طرح النسخة الرسمية ولكنها غير متوفرة على المتاجر الرسمية ويمكنكم تحميلها من الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

ويوجد من تحميل لعبة أبو خشم وشكمان نسخة مجانية وبنود شرائية بداخلها حتى تتمكن من تخصيص شكل وملابس أبو خشم لمزيد من المتعة والإثارة، بالإضافة إلى شراء بعض الأسلحة والسيارات المتطورة التي تُعين أبو خشم على الهروب من الأشخاص الذين يركضون خلفه، استمتع بأبو خشم وهو يركض ويقفز لتفادي عربات القطار والحصول على العملات الذهبية، ويظهر في الخلفية الصحراء العربية الرائعة التي تشتمل على أبرز علامات الدول الثلاثة.

شرح قصة لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا Abo khashem

تدور أحداث تحميل لعبة ابو خشم حول ثلاثة أماكن أو دول رئيسية كما ذكرنا في الفقرة السابقة، وفي خلال هذه الأحداث يقوم أبو خشم بالركض في الصحراء العربية ليجد بعض العراقيل التي وضعتها مجموعة من عصابة القطط الشريرة والشرسة حتى لا يصل إليهم، في منتصف الطريق سيجد أبو خشم بطل اللعبة العديد من العملات الذهبية يجب الحصول عليها لشراء مستلزماته لضرب العصابة والهروب منها ومحاولة استعادة المدينة التي استولوا عليها، عن طريق استقلال بعض السيارات وبناء بعض المدن وتأجير بعض المحال التجارية وغيرها من مظاهر إعمار الدولة.

في بداية لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا للأندرويد سيتطلب الأمر منك بعض الأذونات قم بالموافقة عليها، ثم سيظهر 3 خيارات كل خيار خاص بالمغامرة داخل دولة معينة، كل دولة تحمل مستويات منفصلة عن مستويات الدولة الأخرى، كلما تقدمت في المستويات كلما استمتعت بمناظر الصحراء الطبيعية للدولة التي قمت باختيارها.

احداث لعبة أبو خشم للاندرويد

سيقابل أبو خشم شكمان وهو رفيق دربه على شكل حيوان الضب والذي سيحارب معه محاولاً الانتصار على الأعداء وسيكون دليله في الطريق أيضاً، ستجد لقطات كوميدية ومظاهر ممتعة حتى لا تمل، وبالرغم من آلية عمل اللعبة تظهر وكأنها سهلة، إلا أنها تحتاج إلى تركيز لتخطي المستوى وإحراز الفوز والنصر، ويتم القفز عن طريق النقر على الشاشة.

مميزات تنزيل لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023

  • تدور أحداث لعبة ابو خشم في عالم مفتوح مما يزيد من المتعة والإثارة داخلها بشكل أكثر.
  • تحتوي على أبرز المعالم الصحراوية داخل أهم المدن العربية.
الصحراء في لعبة ابو خشم
  • تدعم لعبة ابو خشم الاصلية تقنية 3D ويظهر ذلك بوضوح في جرافيك اللعبة الرائع فضلاً عن الألوان الجذابة.
  • مؤثرات صوتية رائعة تنقلك إلى أجواء اللعبة مع تحدُث باللغة العربية بين أبو خشم وشكمان أو تدوين الحديث على الشاشة، مع إمكانية التحكم في الصوت تفعيله أو تعطيله من شاشة البدء.
  • تحتوي على العديد من المراحل المختلفة داخل كل عالم، وتتدرج من حيث الصعوبة لمزيد من المتعة والإثارة.
  • إمكانية تخصيص أبو خشم من حيث الملابس والشكل.

الاسئلة الشائعة حول تحميل لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا 2023

هل يوجد روابط مباشرة على المتاجر الرسمية لـ تحميل لعبة ابو خشم؟

لا يوجد رابط رسمي للعبة داخل جمهورية مصر العربية على المتاجر الرسمية، ولكن يمكنكم تنزيل لعبة ابو خشم للاندرويد مجانا من خلال الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لكل نظام تشغيل.

هل تحتاج لعبة ابو خشم Abo khashem إلى إمكانيات معينة للهاتف؟

على الإطلاق فهي من أنواع الألعاب الخفيفة التي لا تأخذ حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية، كما أنها لا تؤثر بالسلب على بطارية الهاتف أو ذاكرته العشوائية، لذا فهي لا تحتاج إلى هاتف ذو إمكانيات معينة.

هل تحتوي لعبة ابو خشم الاصلية على إعلانات؟

من أبرز ما تتمتع به لعبة ابو خشم للجوال هو عدم اشتمالها على أي إعلانات مزعجة بالرغم من كونها متاحة بشكل مجاني.

ما هي أهم الدول العربية التي تدور أحداث لعبة أبو خشم؟

  • السعودية.
  • مصر.
  • العراق.
الدول داخل لعبة ابو خشم

هل تحتاج لعبة أبو خشم إلى اتصال الهاتف بالإنترنت من أجل العمل؟

لا تحتاج ابو خشم إلى الاتصال بالإنترنت على الإطلاق فهي لعبة سهلة سلسة، يمكنك لعبها في أي وقت.

ما هذ أذونات تحميل وتشغيل لعبة ابو خشم Abo Khashem؟

  • سجل مكالمات الهاتف.
  • ملفات الهاتف من ميديا وصور وفيديو.
  • جهات الاتصال المُخزنة بالهاتف.
اذونات تحميل لعبة ابو خشم

معلومات حول ملف تنزيل لعبة ابو خشم Abo Khashem للكمبيوتر والموبايل 2023

اكتسبت تحميل لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا الرائعة منذ النسخة التجريبية الأولى التي كانت في عام 2018 تقريباً شهرة واسعة للغاية وأحبها العديد من المستخدمين داخل الوطن العربي وتكالبوا على تحميلها بنسب كبيرة منذ الوهلة الأولى، وعقب التحديث الأخير الذي تلافت فيه الشركة المبرمجة لكافة الأخطاء التقنية السابقة، وصل عدد مستخدميها إلى ملايين في فترة وجيزة، وقاموا جميعهم بترك تعليقات إيجابية حيال هذه اللعبة الرائعة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة ابو خشم اقرأ التالي:

تنزيل لعبة ابو خشم للكمبيوتر
💿اسم اللعبةأبو خشم Abo Khashem
🔃نسخة اللعبةv1.0.0
📊حجم اللعبة480 MB
🗓تاريخ اللعبة09 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةAbo Khashem
🖥متوافقة معWindows, Android, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة أبو خشم أساطير كاتوبيا Abo Khashem للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق