تحميل لعبة ناروتو Naruto للكمبيوتر والموبايل مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة ناروتو Naruto Slugfest للموبايل والكمبيوتر برابط مباشر واحد حجم صغير من ألعاب المغامرة والقتال بتقنية الثري دي الرائعة التي تتنقل بك إلى أجواء الحرب وكأنك جزء منها، ولكنها حرب من نوع آخر أبطالها من أشهر شخصيات الأنمي المحببة إليك ويقومون بمحاربة وحوش خرافية تحمل أشكال مختلفة، يمكنك تنزيل لعبة ناروتو موبايل لتجرب بنفسك أنمي مانجا وهم يحاربون بضراوة من خلال وحدة تحكمك بهم، حيث يمكنك أيضا الاختيار من بين أكثر من شخصية، فلكل شخصية اسم وميزة وطريقة لعب وحركات مهارية مختلفة عن الشخصية الأخرى، وكل شخصية أيضا لها سلاح مختلف عن الأخر.

تحميل لعبة ناروتو Naruto الأصلية 2023

كما يمكنك تخصيص الشخصية التي قمت باختيارها للنزول إلى ساحة القتال داخل لعبة Naruto Slugfest Apk من حيث تغير الملابس وتصفيفة الشعر وغيرها من التخصيصات الأخرى، لذا فحصلت هذه اللعبة على شهرة واسعة بسبب ما تتمتع به من مزايا رائعة وفريدة غير موجودة في أي لعبة أخرى، ولعل أهمها الجرافيك العالي الجودة والرسوميات الدقيقة والألوان الجذابة التي قد لا تجدها في أي لعبة أخرى، شاهد ذلك بنفسك عقب تحميل ناروتو برابط واحد على هاتفك الذكي من خلال إحدى المتاجر الرسمية، أو من خلال النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع.

نبذة عن لعبة ناروتو Naruto Slugfest 2023

لعبة ناروتو هي لعبة قتال خرافية بين طرفين الخير والشر، ويتجسد الخير في شخصيات أنمي مانجا ناروتو الشهيرة، والطرف الأخر حيوانات خرافية عملاقة مع آلية تحكم سهلة بأزرار يمين ويسار الشاشة، وقد قامت شركة Game Samba بطرحها منذ فترة وجيزة للغاية لكافة أنظمة التشغيل سواء الأندرويد أو الأيفون، حيث يمكن تحميلها عبر المتاجر الرسمية ولكنها غير متاحة للتحميل في بعض البلدان، لذا عليك تحميل لعبة ناروتو من خلال الرابط المباشر المتوفر بالأسفل.

لعبة ناروتو موبايل

ليس أمر عدم تحميلها في بعض البلدان هو العائق الوحيد أمام العديد من المستخدمين، بل إن حجمها كبير للغاية يتعدى ال 1ونصف جيجا بسبب الجرافيك والأدوات التي تشتمل عليها لعبة ناروتو موبايل، كما أنها تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للدخول في عالم مفتوح والاشتراك مع لاعبين أخرين من مختلف دول العالم، وتتألف هذه اللعبة من العديد من المراحل المختلفة ويتعين عليك أنت وباقي اللاعبين في كل مرحلة إتمام بعض المهام للوصول إلى الوحش ومنازلته بضراوة لإكمال المرحلة بنجاح، والانتقال إلى المرحلة التالية.

لعبة ناروتو موبايل

جولة سريعة حول لعبة ناروتو Naruto Slugfest الاصلية

لعبة ناروتو هي لعبة قتالية كرتونية تدور أحداثها حول أبطال كارتون Squad 7 الشهيرة كسلسلة لها أعمالها التليفزيونية والسينمائية، وستقوم باختيار إحدى شخصيات هؤلاء الأبطال لتجسيد دورك داخل ساحة القتال، سيظهر أمامك العديد من الساحات والمدن المختلفة التي ستتجول بها، ولكن احذر حيث هناك العديد من العراقيل والمشاكل التي ستواجهك وعليك التغلب عليها جميعا، إما بسلاحك الناري أو بسلاح السكين والسيف وغيرها من الأسلحة الحادة، وإما بالضرب والنزال والقتال.

والهدف من تحميل لعبة ناروتو Naruto Slugfest هو تحرير شخصية Naruto البطل لبلدته عقب فترة تدريب دامت لمدة أكثر من عامين، بمساعدة العديد من الشخصيات المختلفة باستخدام فئة من أفضل الأسلحة المتنوعة، كل مرحلة يقوم فيها ناروتو بتحرير جزء من البلدة داخل ساحة معينة وكل مرحلة لها وحش مختلف بساحة وأسلحة مختلفة، أنها حقا لعبة ممتعة للغاية قتال كرتوني مع وحوش خرافية داخل عالم مفتوح ورسوميات غاية في الإبداع.

لعبة ناروتو موبايل Naruto

فئات وأنواع لعبة ناروتو سلوغ فيست Naruto Slugfest

  • فئة حراسة الأرض Aoe: تعتبر هي أفضل فئات اللعبة من حيث شدة وقوة آلية الدفاع حيث أنها متخصصة في تقنيات حراسة الأرض والقادرة على إلحاق الوحش بأضرار بالغة.
  • فئة النطاق Blazing Lotus: تتحلى هذه الفئة بالقدرة على إنهاك قوى العدو مع القدرة على شفاء جميع الحلفاء المصابين لاسترداد قوتهم مرة أخرى لإلحاق الهزيمة بالعدو والوحوش الخرافية.
  • فئة متوسطة Thunder Assassin: وهي الفئة التي تستمد قوتها من خلال المظاهر الكونية الطبيعية مثل المطر والبرق، وتقوم باستخدامهم ضد الأعداء، كما تمنحها هذه الطاقة القدرة على سرعة الحركة والتخفي والظهور فجأة للفتك بالوحش.
  • فئة المدى الطويل Wind Shooter: وهو أسلوب وتقنية الرياح أي لديه القدرة على مهاجمة العدو وإلحاق الضرر به من مسافات بعيدة للحفاظ على مسافة آمنة بينك وبين العدو.
لعبة Naruto Slugfest

مميزات تحميل لعبة ناروتو سلوغ فيست Naruto Slugfest للموبايل 2023

  • تحميل لعبة ناروتو موبايل مجانية ولا تحتاج إلى دفع رسوم تحميل.
  • الرسوميات غاية في الروعة ويتجلى ذلك في شكل الطرق والمباني والأشجار.
  • تصميم وجرافيك اللعبة يستخدم تقنية ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الثالث.
  • من ألعاب قتال الإنمي التي تحمل بعض الشخصيات الكرتونية الشهيرة.
  • تحتوي على العديد من الشخصيات المختلفة.
  • إمكانية تخصيص الشخصية يملابس وشكل وسلاح مختلف.
  • كل شخصية لها مهارات قتالية خاصة ومختلفة.
شخصيات لعبة ناروتو سلوغ فيست

اسئلة شائعة حول لعبة ناروتو Naruto للكمبيوتر والموبايل 2023

هل تحميل لعبة ناروتو متوفرة على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم يمكنك الاستمتاع بـ تحميل لعبة ناروتو على أجهزة الكمبيوتر ولكن عن طريق إحدى محاكيات الأندرويد الشهيرة ولكن لا يوجد رابط مباشر لتحميل اللعبة على الكمبيوتر.

هل يستلزم اتصال الهاتف بالإنترنت عند تشغيل لعبة ناروتو؟

نعم فبدون إنترنت لا يمكن استمرار تشغيل هذه اللعبة على الإطلاق، لأنها تعتمد أساسا على اللعب الجماعي أون لاين والاتصال بلاعبين أخرين.

هل يحتاج تحميل لعبة ناروتو Naruto Slugfest إلى هاتف ذو إمكانيات عالية؟

نعم يحتاج لهاتف بإمكانيات عالية ومساحة فارغة كبيرة، حيث أن حجمها يتعدى الواحد جيجا ونصف، كما أنها تحتوي على جرافيك ورسوميات عالية الجودة.

ما هي الإضافات التي تمت في النسخة الأخيرة من لعبة ناروتو موبايل؟

  • تم إضافة زنزانة جديدة بشكل تجريبي للشريك.
  • تم إضافة أسلحة جديدة.
  • تم إضافة حقيبة نينجا جديدة.
  • تم إضافة ساحات لعب جديدة.
  • تم إضافة مراحل متطورة جديدة.

هل تحميل لعبة ناروتو Naruto Slugfest متوفرة على متجر جوجل بلاي واب ستور؟

هي بالفعل موجودة على المتاجر الرسمية ولكنها غير متاحة داخل بعض الدول، لذا من الأفضل تحميلها من خلال الرابط المتوفر أسفل الموضوع.

معلومات حول ملف تحميل لعبة ناروتو للأندرويد Naruto Slugfest

تدعم اللعبة العديد من اللغات المختلفة الأمر الذي ساهم في انتشارها بشكل سريع بين العديد من المستخدمين من مختلف دول العالم، مع خاصية اللعب الجماعي والتعرف على أصدقاء جدد، لذا وصل عدد من قاموا بتحميلها على مختلف هواتفهم في غضون فترة قصيرة للغاية أكثر من مليون مستخدم، كما حصلت على درجة تقييم جيدة تنم على ارضائهم عن اللعبة تبلغ 3.2 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة ناروتو Naruto Slugfest اقرأ التالي:-

تنزيل لعبة ناروتو
💿اسم اللعبةنارتو Naruto: Slugfest
🔃نسخة اللعبةV1.0.3
📊حجم اللعبة1.70 MB
🗓تاريخ اللعبة06 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةGuoShiYi
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل لعبة ناروتو Naruto Slugfest للموبايل والكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق