تحميل لعبة سونيك داش الجري Sonic Dash 2023 آخر إصدار مجانا

عناوين الموضوع

تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash فهي أحد أشهر ألعاب الركض والجري للاندرويد والايفون 2023 داخل العديد من المناطق المختلفة ذات الأجواء المتباينة بين النهار والليل وبين الشمس الساطعة والجو الممطر، كل هذا بجرافيك عالي الجودة لتشعر أن القنفد سونيك الذي يُمثل دورك داخل اللعبة يجري داخل أجواء حقيقة ثلاثية الأبعاد حيث الطبيعة الخلابة والجو الممتع في الركض، حيث تُعد لعبة Sonic Dash من الألعاب التي تعتمد أساساً على الركض وتخطي العقبات للوصول إلى مستويات متقدمة.

وعند تنزيل لعبة سونيك داش ستجد أنه عقب تخطيك مراحل متقدمة يمكنك فتح العديد من الشخصيات الأخرى التي يُمكنك استخدامها بدلاً من القنفد سونيك للتغير وعدم الملل، ومن أبرز الشخصيات داخل اللعبة Tails, Shadow, Kunckless وغيرها من الشخصيات الأخرى، ولكل شخصية مهارة معينة حاول أن تقوم باستغلالها، فضلاً عن العديد من الجوائز التي ستحصل عليها من عجلة الحظ اليومية أو من بعض الهدايا التي ستجدها أثناء العدو السريع في الطريق.

تحميل لعبة سونيك داش الجري Sonic Dash 2023

بالإضافة إلى أن تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash ينقلك إلى أجواء المغامرة الممتعة حيث أنك ستقوم خلال رحلة العداء بمقاتلة الخصوم والأعداء باستخدام بعض الأدوات التي قد تقوم بشرائها من متجر اللعبة أو من خلال حصولك عليها من انجاز مهامك اليومية أو من عجلة الحظ، كي تتمكن من النيل من الأعداء ومن أشهر هؤلاء الأعداء Dr. Eggman و devastatingly deadly Zazz حاول أن تقضي عليهم لتحصد العديد من الجوائز وتجتاز المستويات المتعددة.

تنويه:- تحميل وتنزيل لعبة الجري سونيك داش Sonic Dash APK للأندرويد وللأيفون مجانا برابط مباشر اخر تحديث موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

نبذة عن لعبة القنفد سونيك داش الجري Sonic Dash 2023

تم طرح لعبة سونيك داش الشهيرة منذ أواخر عام 2013، من قِبل شركة Sega الرائدة في مجال الألعاب الإلكترونية الخاصة بهواتف الأندرويد والأيفون، وقد جاءت تلك اللعبة بشكل مشابه كثيراً للعبة صب واي التي اكتسحت هواتف وأجهزة لوحية المستخدمين في شتى بقاع العالم، ولكنها جاءت ببعض الإضافات والتغيرات التي ستلاحظها بنفسك إن كنت من مدمني لعبة صب واي وأصبت بالملل منها، فهذه اللعبة تحل محلها بشكل أكثر تطوراً وحداثة.

تقوم سونيك داش على أساس الركض السريع وسط طريق ملئ بالعقبات وفي نفس الوقت ملئ بالجوائز التي تتمثل في الحلقات الذهبية عليك تجميع أكبر عدد منها، بالإضافة إلى بعض المهام التي يتوجب عليك فعلها وإتمامها للحصول على جوائز متعددة، ومن بين تلك المهام بعض القطع التي عليك تجميعها أيضاً أثناء عملية الركض، ومن أكثر الأشياء التي يتوجب عليك الحصول عليها هو الحلقة الحمراء التي تؤهلك للوصول إلى مستويات متعددة.

وفي كل مرة تقوم بحصاد العملات الخاصة ببعض الحيوانات يجب عليك القيام ببناء بعض المنازل الصغيرة لهم والتي قد تُكلفك بعض الماسات التي ربحتها، كما توفر اللعبة قائمة بأبرز النتائج وترتيبك بين العديد من اللاعبين الأخرين داخل لعبة Sonic Dash لذا فهي تُعتبر من الألعاب الممتعة جداً والتي تحتوي على طريقة تحكم سهلة للغاية، والجدير بالذكر أن القنفد سيركض في طرق مختلفة ومتباينة الأجواء.

ولكن اللعبة تحتوي على العديد من المواد الإعلانية التي تضخها الشركة وفق اهتماماتك، فقد تأتي تلك المواد الإعلانية فجأة أثناء التصفح أو عند الرغبة في إكمال المستوى من حيث توقفت، ويمكن تحميل لعبة سونيك داش بشكل مجاني بالكامل ولكنها تشتمل على بعض البنود الشرائية بداخلها، كما أن حجمها كبير نسبياً حيث أنه تتخطى الـ 100 ميجا بايت لهواتف الأندرويد، وتتعدى الـ 400 ميجا بايت للأيفون، كما أنها تدعم العديد من اللغات الأجنبية فقط ولكنها لا تدعم اللغة العربية على الإطلاق، كما أنها تُعتبر مناسبة للأطفال من سن السابعة حتى البالغين يمكنهم الاستمتاع بها.

كيفية لعب لعبة الجري سونيك داش Sonic Dash للأندرويد والأيفون؟

  • عقب تحميل لعبة سونيك داش من الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع أو من خلال الدخول إلى المتاجر الرسمية للهواتف الذكية، قم بالنقر على زر الفتح، لتظهر لك شاشة البدء التي تتطلب منك تسجيل عمرك بالأرقام، أختار العمر وأنقر على زر OK.
أختيار السن لعبة سونيك داش
  • ستأتي رسالة تشتمل على طريقة اللعب وسياسة الخصوصية وشروط الاستخدام يمكنك قراءتها ومن ثم النقر على زر ok.
سياسة استخدام لعبة Sonic Dash
  • تأتي رسالة أخرى تشتمل على سياسة وضع المواد الإعلانية داخل لعبة القنفد سونيك داش يمكنك اختيار النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات بالنقر على زر NO أو الاستمرار في النسخة المجانية بالنقر على زر Yes.
أختيار لعبة سونيك داش مجانا
  • ستظهر صورة القنفد سونيك وهو يقف وخلفه الطبيعة الخلابة التي ستبدأ منها اللعب أنقر على زر Play، ومن ثم يمكنك بدء المغامرة الرائعة.
بدء لعبة Sonic Dash

آلية اللعب وطريقة الفوز داخل لعبة سونيك داش Sonic Dash

طريقة اللعبة والأداء والتحكم داخل واجهة لعبة سونيك داش تتم بشكل سهل وسلس للغاية حيث أنها تعتمد أساساً على الركض عن طريق التمرير بالأصبع، وتتألف اللعبة من العديد من الطرق التي سيتم فتح كل طريق منها عقب اجتياز عدد معين من المستويات لتنتقل إلى أجواء مختلفة، وفي الطريق ستواجه بعض الكابوريا الحمراء التي تحاول عرقلتك في تكملة مسيرتك.

الكابوريا لعبة سونيك داش

لتفادي بعض العقبات التي توجد في طريقك مرر أصبعك إلى الأعلى كي يقفز سونيك من عليها، وحاول أن تُدير اتجاه سونيك يميناً ويساراً لجمع الحلقات الذهبية، ولا تنسى أن تنبطح أرضاً حيث أنك ستجد بعض العوائق العالية جداً والتي لا يمكنك القفز من فوقها لتفاديها، لذا مرر أصبعك إلى الأسفل كي ينبطح القنفد داخل لعبة سونيك داش.

حلقات الذهب لعبة سونيك داش

في بداية أي مستوى سيتطلب منك الأمر عمل بعض المهام البسيطة مثل القفز أو الحصول على عدد محدد من الحلقات، بالإضافة إلى بعض المهام الكبيرة التي قد تستغرق فترة زمنية قدرها من يوم كامل إلى يومان وهي جمع ملصقات شخصية ما، كل ما عليك أن تتحرى وجودها أثناء عملية الركض لالتقاطها وتجميعها.

مهام لعبة سونيك داش الجري

كما يوجد أيضاً داخل طريقك أثناء الركض وإكمال المستوى بعض الحيوانات المنتشرة والمبعثرة على أرض الطريق كلما التقط منها العديد كلما حصلت على المزيد من المكافآت والجوائز القيمة، ولكن يتوجب عليك بناء منزل لها ليأويها من الحيوانات الشرسة وشخصيات لعبة القنفد سونيك داش الشريرة، ويتم ذلك عن طريق النقر على المنزل من يمين الشاشة ومن ثم النقر على رمز الشاكوش ولكن هذا سيأخذ من الماسات التي قمت بتجميعها.

بناء منزل للحيوانات

عندما تسقط في أيدي الكابوريا أو تقع من الطريق وتنزلق بالماء وتنتهي اللعبة فستبدأ من البداية، وفي حال كنت ترغب من مواصلة الطريق من حيث انتهيت، يمكنك مشاهدة مادة إعلانية قدرها 20 ثانية ومن ثم يمكنك البدء من حيث وقعت، أو التناول عن 2 حلقة من الحلقات الحمراء.

خيارات اكمال لعبة سونيك داش

لا تنسى حاول أن تخلد اسمك بين صفوف الأخرين في النتائج المتقدمة حتى تحصل على المزيد من الجوائز ومعدات تجعلك أقوى وتمنحك القوة في الركض أكثر.

النتائج لعبة سونيك داش

متجر لعبة الجري سونيك داش Sonic Dash

كما ذكرنا أن اللعبة تشتمل على بعض البنود الشرائية التي يمكنك الاستفادة منها لتحقيق أفضل النتائج بداخلها، ومن أكثر ما ستجده في المتجر أو المخزن الخاص باللعبة أشياء بعضها يحتاج إلى مبالغ مالية حقيقية من أجل الحصول عليها، والبعض الأخر مقابل حلقات ذهبية أو حلقات حمراء أو حتى اجتياز بعض المستويات بكفاءة للحصول عليها، ومن أبرز مشتملات لعبة القنفد سونيك داش Sonic Dash هي:

  • الحلقات: اذهب إلى المتجر وانتقي ما شئت من الحلقات التي تُعينك على الحصول على ما ترغب فيمكنك الحصول على ميزة الحلقات الذهبية المُضاعفة أو عدد معين من الحلقات الحمراء.
الحلقات لعبة سونيك داش
  • الشخصيات: تحتوي تحميل لعبة سونيك داش على العديد من الشخصيات التي يمكنك الاستعانة بأحدهم كبديل عن سونيك لتفادي الملل، وللحصول على خواص قوة مختلفة في الركض من شخصية إلى أخرى، بعضها مقابل مبلغ مالي والبعض الأخر مقابل حلقات حمراء، والبعض الأخر مُغلق لحين الوصول إلى مستوى معين.
شخصيات لعبة sonic Dash
  • المعززات المساعدة: هناك أيضاً بعض المعززات التي تُعين المستخدم على اجتياز المرحلة بسهولة وفي غضون دقائق معدودة مثل السرعة العالية أو الحذاء ذات القفز العالي بمستويات قفز متباينة وغيرها من وسائل القوة المختلفة.
معززات لعبة سونيك داش

مميزات تحميل لعبة الجري سونيك داش Sonic Dash اخر تحديث 2023

  • تُعيد تحميل لعبة سونيك داش للمستخدم ذكريات الطفولة حيث أنها تشبه ألعاب الجري المتوفرة في ألعاب الأتاري قديماً بالإضافة إلى لعبة صب واي أشهر لعبة ركض في بداية انتشار الهواتف الذكية.
  • تنزيل لعبة سونيك داش وتشغيلها غير معقد على الإطلاق فهي تشتمل على واجهة سهلة وآلية تحكم بسيطة تعتمد على خواص لمس الشاشة في اتجاهات مختلفة.
  • تحتوي على جرافيك عالي الجودة بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D يجعلك تشعر وكأنك تركض داخل أجواء حقيقة وواقعية.
  • تشتمل على العديد من المعززات ووسائل المساعدة التي تُعينك على إكمال المرحلة بسهولة ويسر.
  • يمكن تحميل لعبة سونيك داش بشكل مجاني على متاجر الهواتف الرسمية ومناسبة لكافة أنظمة التشغيل الخاصة بالأجهزة المتباينة.

معلومات ملف تحميل سونيك داش Sonic Dash للموبايل اخر اصدار 2023

كما ذكرنا أنه تم طرح تحميل سونيك داش APK كشكل جديد ومختلف عن لعبة صب واي التي لاقت نجاح منقطع النظير وقررت الشركة أن تستكمل هذا النجاح بطرح لعبة تحميل نفس الفكرة أيضاً، لذا استحسنها العديد من المستخدمين سواء الأطفال أو البالغين لما بها من مزايا ومتعة كبيرة جداً، ووصل عدد مستخدميها من حول العالم إلى أكثر من 100 مليون مستخدم، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة سونيك داش اقرأ التالي:
تحميل لعبة الجري sonic dash
💿اسم اللعبةسونيك داش Sonic Dash - لعبة الجري
🔃نسخة اللعبةV7.2.0
📊حجم اللعبة196 MB
🗓تاريخ اللعبة31 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةSEGA
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةمتعددة اللغات
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة سونيك داش الجري Sonic Dash للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق