تحميل ملاحقة توم المتكلم للذهب Talking Tom Gold Run مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Talking Tom Gold Run من أكثر الألعاب الممتعة التي تتطلب السرعة والركض من أجل تجميع الذهب والعملات والجوائز أثناء السير في طرق مختلفة، وذلك أثناء مطاردة اللص السارق الذي يتساقط منه أثناء الهرب، حيث يقطع القط مسافة كبيرة محاولاً خلالها تخطي العديد من العوائق مثل الكباري والوحوش والمواصلات العامة، بالإضافة إلى توفر مهام يومية يُمكنك أداءها على أكمل وجه للحصول على المزيد من الجوائز الإضافية الرائعة عند تحميل ملاحقة توم المتكلم للذهب مهكرة للاندرويد.

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب 2023

وتحتوي لعبة Talking Tom Gold Run Apk على العديد من المراحل الرائعة التي تتدرج من حيث الصعوبة بالإضافة إلى بعض وسائل المساعدة التي تُيسر عليك أمر إنهاء المرحلة على النحو الأمثل، ومن ثم يُمكنك عقب تجميع العديد من القطع الذهبية أن تقوم بتخصيص منزل توم أو الحصول على زلاج ووسائل مساعدة إضافية مقابل دفع بعض القطع الذهبية، ويُمكنك أيضاً عقب تحميل ملاحقة توم للذهب أن تقوم باختيار الشخصية التي تُمثلك حيث أنها من الألعاب التي تشتمل على شخصياتٍ عِدة، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي سنسردها في الفقرات التالية.

تنوية: روابط تحميل ملاحقة توم المتكلم للذهب APK للاندرويد والايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "ملاحقة توم المتكلم للذهب برامج بلس".

نبذة عن تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب 2023

تحميل ملاحقة توم للذهب الجديدة 2023 هي إحدى سلاسل لعبة توم المتكلم الشهيرة ولكن بشكل مُعدل ومتطور، فهي أيضاً إحدى الألعاب التي طرحتها شركة Outfit7 Limited منذ عام 2016 وهي شركة غنية عن التعريف في مجال الألعاب الإلكترونية، وقد طرحتها لتعمل على كافة أنظمة التشغيل حيث أنها متوفرة برابط مباشر على متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى توفرها على متجر اب ستور أيضاً.

تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب مُتاحة بشكل مجاني ولكنها تحتوي على بعض البنود الشرائية من الداخل، كما أنها تتوفر بحجم مناسب للعديد من أنواع الهواتف الذكية، كما أنها تدعم اللغة الإنجليزية وصالحة لجميع الأعمار كل ما عليك في بداية اللعبة أن تقوم بتحديد عمرك ومن ثم النقر على زر Go لبدء المطاردة المثيرة.

قصة لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Talking Tom Gold Run

وتدور أحداث لعبة Talking Tom Gold Run Apk حول القط البطل الذي يتفاجأ بالقط الحرامي الذ يفر هارباً بحقائب وخزائن الذهب، عليك الركض بسرعة ودقة حتى تستطيع أن تتلافى العوائق الموجودة على مدار الطريق، ولا تنسى أثناء الركض أن تقوم بالتقاط قطع الذهب الذي يتساقط منه، وفي أحيان أخرى ستسقط منه خزن كاملة يمكنك أن تحصل عليها لتجد بداخلها العديد من الجوائز.

بدء لعبة Talking Tom Gold Run Apk

وأثناء الركض داخل تنزيل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب سيقوم اللص بالهروب داخل إحدى السيارات وسيقوم بإلقاء بعض القطع التي تُعيقك وتعمل على بطء سرعتك، وفي نفس الوقت ستجد الكثير من وسائل المساعدة التي يُمكنك من خلالها أن تقوم بتفجير السيارة كي تعود للمطاردة العادلة بالركض.

بالإضافة إلى العديد من المهام اليومية التي عليك جمعها على سبيل المثال ستجد في طريقك بعض قطع المغناطيس التي يُمكنك من خلالها جمع القطع الذهبية دون الحاجة إلى تغير اتجاهك بل ستنجذب العملات تلقائياً إلى المغناطيس، أو الخوذة التي ستمنحك فرصة جديدة للحياة في حال ارتطامك بإحدى العوائق أو إحدى وسائل المواصلات.

المهام اليومية لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

ليس هذا فقط بل ستقوم بمساعدة القط في لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب ببناء منزله وشراء بعض الأثاث وحمامات السباحة وتغير المنزل من الخارج والداخل عن طريق القطع الذهبية التي ستحصل عليها أثناء الركض خلف السارق، وفي كل مرة يشعر اللص بالتعب ويقف قليلاً في منتصف الطريق ستسقط منه أشياء ثمينة اقتنصها على الفور، سارع بتحميل اللعبة واكتشف أشياء كثيرة جديدة بداخلها.

بناء المنزل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

مميزات تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Talking Tom Gold Run

  • لا تتطلب ملاحقة توم المتكلم للذهب أي مجهود ولا تشتمل على إعدادات أو أدوات تحكم صعبة، كما أن آلية لعبها سهلة للغاية.
  • تُعتبر من ألعاب المطاردات التي تقوم على أساس محاولة الإمساك باللص وفي نفس الوقت تجميع القطع الذهبية التي تتساقط من خلفه.
  • تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب تشتمل على مهام يومية يُمكنك إتمامها للحصول على العديد من المكافآت والجوائز.
  • تحتوي على العديد من وسائل المساعدة التي تُعينك على إتمام العديد من المهام وقطع مسافات أطول.
  • تعتمد تقنية استخدام لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب APK على جرافيك عالي الجودة حيث تظهر الشخصيات الكرتونية بشكل رائع بالإضافة إلى الألوان الرائعة التي تتحلى بها اللعبة.

اسئلة شائعة حول تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب للموبايل 2023

هل تحتوي لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب على شخصية واحدة فقط؟

لا على الإطلاق بل تحتوي ملاحقة توم المتكلم للذهب على العديد من الشخصيات المختلفة كلاً منه بزيه وتكنيك وطريقة للركض مختلفة عن الشخصية الأخرى، ولكن توم المتكلم هو الشخصية الأولى التي ستقوم بتخطي المراحل الأولى، وعقب الوصول إلى مراحل متقدمة ستتمكن من القدرة على اختيار شخصيات مختلفة.

شخصيات لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

كيفية لعب لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب؟

آلية اللعب داخلها تتم بشكل سهل للغاية، حيث أنها لا تتطلب تسجيل دخول، كما أنها تتطلب فقط خاصية التحرُك بلمس الشاشة يميناً ويساراً للحصول على القطع الذهبية أو لتفادي العوائق، بالإضافة إلى القفز بتمرير الأصبع إلى أعلى أو الانبطاح أرضاً لتخطي العوائق العالية بتمرير الأصبع إلى أسفل.

لعب لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

هل تحتوي لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب على العديد من الطرق؟

نعم ستكتشف بنفسك أن الطريق يتم تغيره من حين إلى أخر بين طرق رملية صحراوية أو طرق جليدية بشجر الكريسماس الأخضر الرائع وغيرها من الطرق الأخرى التي تبعث على الشغف وعدم الملل أثناء عملية المطاردة.

طرق لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب

هل تحتوي تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب على مواد إعلانية؟

من أشد عيوب تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب الرائعة أنها تشتمل بالفعل على العديد من المواد الإعلانية المزعجة، كما أنها غير مفلترة وهي لعبة أساساً موجهة للصغار فقد تتضمن تلك المواد الإعلانية على برامج أو مشاهد غير لائقة ومناسبة للأعمار الصغيرة.

معلومات حول ملف تحميل لعبة Talking Tom Gold Run للأندرويد 2023

لعبة ملاحقة توم للذهب هي أشهر الألعاب الغنية عن التعريف والتي تُعتبر إحدى سلاسل ألعاب شركة Outfit7 Limited التي قامت بإنتاج الكثير من ألعاب القط توم وأنجيلا وغيرها من الألعاب، وأكدت الإحصائيات أن نسب تحميل هذه اللعبة الرائعة وصلت إلى أكثر من 500 مليون مستخدم حول العالم، جميعهم استحسنوا فكرتها لأنها قريبة جداً من لعبة صب واي أشهر الألعاب التي انتشرت على الهواتف الذكية، ومنحوها درجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.3 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب اقرأ التالي:

تنزيل ملاحقة توم المتكلم للذهب
💿اسم اللعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب Talking Tom Gold Run
🔃نسخة اللعبةV6.6.0.2971
📊حجم اللعبة97 MB
🗓تاريخ اللعبة03 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةOutfit7 Limited
🖥متوافقة معAndroid, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات500.000.000

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق