تحميل الروزنامة الهاشمية مع الأذان للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل الروزنامة الهاشمية مع الأذان APK للأندرويد والأيفون 2024 من التطبيقات الخاصة بالتقويم، والتي تعد من أشهر التقويم في الشام، حيث تعد هذه الشركة من الشركات التي تطبع التقاويم الورقية بشكل اعتيادي منذ أكثر من 30 سنة، وحاليا قد وضعت روابط تنزيل الروزنامة مجاني على الهواتف الاندرويد لتوفير التقويم السليم على شكل تطبيق أندرويد لتسهيل الأمور على المستخدمين.

تحميل الروزنامة الهاشمية مع الأذان 2024

يعد تطبيق الروزنامة الهاشمية من التطبيقات الرائعة التي تقدم التقويم بشكل عام باللغة العربية وبالخطوط المختلفة والتي توضح التقويم الميلادي بالأشهر السريانية وبالتقويم الهجري، كما يقدم تطبيق الروزنامة الهاشمية 2024 الكثير من الحكم اليومية والمواقيت المختلفة للصلوات الخمس.

ومن الرائع أن تنزيل الروزنامة مع الأذان يتميز بالكثير من المزايا الرائعة التي تجعله صديق للمستخدمين، حيث يوفر التطبيق التقويم الهجري والسرياني ومواقيت الصلاة وبواجهة رائعة تدعم اللغة العربية والانجليزية، كذلك يتضمن التطبيق ويدجيت يساعد على إظهار التطبيق بشكل دائم على شاشة الهاتف.

وقد يوجد الكثير من التطبيقات التي تعرض التقويم بأشكاله وأنواعه المختلفة إلا أن تحميل الروزنامة الهاشمية على الهاتف له الكثير من المزايا التي تجعله التطبيق المفضل لكم في هذه الأمور الخاصة بالمواقيت المختلفة، وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تنزيل الروزنامة مجاني على الهواتف الاندرويد والأيفون.

نبذة عن تطبيق الروزنامة الهاشمية 2024

يعد تحميل تطبيق الروزنامة الهاشمية أحد التطبيقات الرائعة التي صدرت من شركة الروزنامة الهاشمية لصاحبها محمد هاشم الكتبي والتي تهتم بطباعة التقويم والمصاحف الشريفة وترويجها على المدن السورية، وكلمة روزنامة هي كلمة فارسية تعني التقويم، حيث التقويم السرياني المنتشر في بلاد الشام مع التقويم الهجري.

وقد قامت الشركة بتطوير التطبيق لتجعل منه تقويما إسلاميا شاملا، حيث يتضمن التطبيق أوقات الصلاة والاذان والقران وبعض الالعاب الرائعة التي توجد بالتطبيق، حيث يتضمن التطبيق ما يقرب من 27 لعبة مختلفة.

ويعد تحميل الروزنامة الهاشمية 2024 من التطبيقات الرائعة التي تقدم الكثير من المزايا التي سيراها المستخدمون بأنفسهم على الهواتف الخاصة بهم، ويعد التطبيق من التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير على الهواتف الاندرويد، ويمكنكم تحميل الروزنامة الهاشمية APK من خلال رابط التحميل الموجود اسفل المقال الحالي.

وقبل سرد المزيد من التفاصيل عن تطبيق الروزنامة يمكنكم الاطلاع على الكثير من المقالات التي تعطيكم العديد من التطبيقات الإسلامية المهمة التي تتضمن التقويم بداخلها للأندرويد والأيفون.

مميزات تنزيل الروزنامة مع الأذان للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها عند تحميل الروزنامة الهاشمية على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ولعل أبرز هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تحميل الروزنامة الهاشمية APK برابط مباشر مجانا من خلال الروابط الموجودة أسفل المقال الحالي برابط مباشر من موقعنا برامج بلس.
  • يقدم تطبيق الروزنامة الهاشمية واجهة كلاسيكية بسيطة مفهومة مثل نتائج التقويم الورقية، كذلك يدعم اللغة العربية والانجليزية، بالإضافة إلى أن التطبيق يقدم التقويمات المتنوعة.
  • يدعم التطبيق التنقل بين لوضع المظلم والوضع المضيء، حيث يمكنكم التنقل بين الألوان لراحة العين وتوفير البطارية.
  • يمكنكم تحميل الروزنامة الهاشمية كامل مجانا بدون الحاجة إلى دفع أموال لعضويات مميزة، بالإضافة إلى الكثير من المزايا الموجودة داخل التطبيق في إظهار التقويم السرياني والتقويم الهجري.
  • يقدم تنزيل الروزنامه الحديثة كل يوم حكمة ونصيحة للمستخدمين حيث يمكنكم الاطلاع على الكثير من الحكم اليومية مثل النتيجة الورقية.
  • يقدم التطبيق أوقات الصلاة لكل يوم حسب التقويم والمدينة التي تعيش فيها مع وجود إشعارات الأذان.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الكتب الخاصة بالحديث مثل صحيح البخاري ومسلم وأبو داود والترمذي وغيرهم من الكتب الأخرى مع إمكانية البحث في الاحاديث.
  • يتضمن التطبيق القران الكريم والذي يمكنكم الدخول الأيه وقراءته في أي وقت، مع وجود العديد من الترجمات والتفاسير ومعاني الكلمات بالقران.
  • يوجد بالتطبيق بعض المزايا في التكامل مع بعض الهواتف الاندرويد مع العمل بشكل رائع داخل الأراضي السورية.
  • يقدم التطبيق حالة الطقس بشكل رائع، حيث يقدم التطبيق الكثير من المعلومات حول درجات الحرارة والكثير من المزايا الرائعة الخاصة بالجو مع الأيقونات الموضحة.
  • يقدم تنزيل الروزنامه الحديثة الكثير من الألعاب الرائعة التي تفيد الأطفال ذهنيا وفكريا، مع الكثير من المزايا التي يمكن الاستمتاع بها.
  • يمكن إجراء الكثير من الإعدادات التخصيصية بالتطبيق والتي تلائم المستخدم حيث التعديل على الوجه الذي يراه كل شخص.
  • يعد تحميل الروزنامة الهاشمية بمثابة موسوعة إسلامية شاملة تفيد كل أفراد الاسرة باختلاف أعمارهم، مع وجود حسابات شخصية بالتطبيق للتسجيل لكل مستخدم لحفظ المضلات الخاصة بكل منهم.
  • يقدم التطبيق الكثير من الأقسام الرائعة مثل الأقسام الإسلامية والثقافية والأدوات، والأدوات الخاصة بالروزنامة نفسها، حيث 6 موسوعات مدمجة بالتطبيق و42 تطبيق مفيد للجميع.
  • يقدم تحميل الروزنامة الهاشمية الكثير من الشعر حيث موسوعة كبيرة من الشعراء والاشعار وغيرها من القصائد والمعلقات الرائعة.

هذه أهم المزايا التي سترونها عند تحميل الروزنامة الهاشمية على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، وللعلم فإن التطبيق يتطور من آن لآخر بإضافة بعض المزايا وإلغاء بعضها، كذلك لن تجدوا نفس قوة التطبيق إذا كنتم في بلاد بعيدة عن دول الشام.

عيوب تحميل الروزنامة الهاشمية الحديثة للموبايل 2024

هناك عدد من السلبيات والعيوب التي ستجدونها عند تحميل الروزنامة الهاشمية على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • لم يتم تطوير التطبيق منذ مدة، كذلك لا يتم تطويره باستمرار، ومن السيء أن التطبيق قد لا يتكامل مع الإصدارات الحديثة من الاندرويد، كما يتضمن التطبيق الكثير من الإعلانات.
  • يطلب تحميل الروزنامة الهاشمية الكثير من الأذونات الحساسة بدون أي داعي، خاصة أنه تطبيق تقويم، فلما طلب الوصول إلى الصور والمعرض؟!، فهذه الأذونات جعلت الكثير لا يثق في التطبيق ونحن نؤيدهم في ذلك.
  • هناك الكثير من الاخطاء التقنية بالتطبيق، مثل عدم احتساب وقت الصلاة والاذان بشكل صحيح في بعض المدن السورية والدول الأخرى، خاصة أنه يطلب الوصول إلى الموقع ومع ذلك يتم الحساب بشكل خاطئ.

ليست السلبيات مقتصرة بالتطبيق على هذه السلبيات فقط، ولكن هناك بعض العيوب التي قد تجدونها عند تحميل الروزنامة الهاشمية على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، كما يجب التنويه بأن التطبيق ليس مدرجا على متجر آب ستور للأيفون، أي أنه يعمل على الاندرويد فقط ولا يعمل على الأيفون ولا على الكمبيوتر.

شرح برنامج الروزنامة الهاشمية الحديثة للأندرويد والأيفون 2024.

لـ تنزيل الروزنامة الهاشمية APK على الهاتف الخاص بكم وتثبيتها، ستجدون الايقونة الخاصة بالتطبيق على الشاشة الرئيسية بالهاتف، ومن خلال الدخول على التطبيق ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي ستعجبكم، فبعد الدخول الى التطبيق ومنحه الاذونات المطلوبة ستجدون النافذة الرئيسية الخاصة به كما بالشكل التالي.

تطبيق الروزنامة الهاشمية

حيث سنرى التقويم او الروزنامة في منتصف الشاشة بشكلها الكبير باستعراض اليوم والتاريخ الهجري والسرياني، مع وجود المدينة الحالية والطقس الخاص بها، وبالأسفل ستجدون عدد من التبويبات الرئيسية مثل الروزنامة واسلاميات وثقافة وأدوات والعاب، ومن خلال السلاميات يمكنكم الاطلاع على القران الكريم كاملا للقراءة مع التفاسير والترجمة من خلال النقر على ايقونة المصحف.

القرآن في تطبيق الروزنامة الهاشمية

كذلك يتضمن تحميل الروزنامة الهاشمية الكتب الستة الصحيحة في الاحاديث الشريفة مثل البخاري ومسلم والترمذي وابن ماجه ومسند أحمد والنسائي.

الاحاديث الشريفة في تطبيق الروزنامة الهاشمية

وعند النقر على ايقونة حالة الطقس ستجدون المعلومات التفصيلية عن حالة الطقس مثل الحرارة والضغط الجوي ودرجة الرطوبة وسرعة الرياح الخاصة بمدينتكم.

حالة الطقس تطبيق الروزنامة

كذلك من خلال القسم الثقافي ستجدون الموسوعات المتنوعة ومنها بالطبع الموسوعة الشعرية الرائعة التي يمكنكم الاطلاع على الاف القصائد والشعراء من خالها.

موسوعة الشعر تطبيق الروزنامة

ولا ننسى قسم الألعاب الذي يتضمن حوالي 27 لعبة مميزة ورائعة يمكن لعبها بدون الحاجة الى انترنت ومنها الألعاب التالية على سبيل المثال لا الحصر.

الالعاب في تطبيق الروزنامة

هذه بعض الصور التي توضح الكثير حول تطبيق الروزنامة الهاشمية.

كما يمكننا الإشارة إلى الكثير من المزايا الرائعة التي تقدمها هذه التطبيقات في معرفة التاريخ من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق الروزنامة الهاشمية الحديثة للموبايل 2024

يوجد الكثير من الأسئلة التي يكررها المستخدمون حول تحميل الروزنامة الهاشمية 2024 والتي يريدون إجابة لها، وخلال السطور التالية سوف نستعرض أهم هذه الأسئلة مع الإجابة عنها، ومنها التالي:

هل تحميل الروزنامة السورية مجانا؟

نعم، يمكنكم تحميل الروزنامة الهاشمية 2024 مجانا، وبدون الحاجة إلى دفع أموال، لكن بالتطبيق عضويا مميزة تحتاج إلى دفع نفقات.

هل يمكن تنزيل الروزنامة للأيفون؟

هناك الكثير من التطبيقات التي تحمل اسم روزنامة، وبعضها لها إصدارات خاصة بالاندرويد والبعض الاخر لا، ولكن تنزيل الروزنامة مع الأذان الموجود بالمقال الحالي يعمل على الاندرويد والايفون بدون أي مشكلة وبإصدارات رسمية ويتم تحديثها.

هل تحميل برنامج الروزنامة السورية للاندرويد؟

نعم، يمكن تنزيل الروزنامة الهاشمية للاندرويد والايفون، والرائع أن الإصدار الموضوع بالمقال الحالي يقدم الروزنامة - أوقات الصلاة - القرآن الكريم - بدون نت وبدون الحاجة إلى دفع أموال، لكن أيضا يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا المدمجة بالتطبيق من خلال الاتصال بالانترنت.

كيفية تنزيل الروزنامة السورية القديمة؟

يمكنكم تنزيل روزنامة الهاشمية دمشق الجديدة آخر إصدار من خلال موقعنا برامج بلس، لكننا لا نحتفظ بالإصدارات القديمة من التطبيقات على سيرفراتنا، لذا يمكنكم تنزيل الروزنامة السورية القديمة من خلال أي من المتاجر التي نضع شرحها بالمقالات التالية

تحميل برنامج Uptodown اب تو داون للأندرويد

تحميل متجر تطبيقات بلس لتحميل التطبيقات والالعاب

تحميل هابي مود الاصلي HappyMod APK للأندرويد

تحميل برنامج ابو قرون الأخضر HappyMod

تنزيل افضل متجر لـ تحميل التطبيقات والألعاب للأندرويد

تنزيل برنامج 9Apps الاصلي للألعاب والتطبيقات

تنزيل ون موبايل ماركت 1Mobile Market

تحميل تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني

تحميل متجر الجاروشة بلس للأندرويد والأيفون

هل يمكن تحميل الروزنامة الهاشمية للكمبيوتر؟

في الواقع لا يوجد برنامج روزنامة موجه إلى الكمبيوتر من التطبيقات التي نقدمها في المقال الحالي، لكن هناك الكثير من البرامج والتطبيقات الموجودة على الكمبيوتر تقوم بهذا الدور، ولا نوصي استخدام التطبيق على المحاكيات لقلة فائدته العملية.

هذه أهم الأسئلة التي يطرحها المستخدمون حول تحميل الروزنامة الهاشمية مع الإجابة عنها، ويمكنكم طرح المزيد من الأسئلة للرد عليها في أقرب وقت ممكن.

معلومات حول ملف تنزيل الروزنامة الحديثة للجوال آخر تحديث 2024

تنزيل الروزنامه الحديثه مع الأذان
💿اسم التطبيقالروزنامة
🔃نسخة التطبيقV722.80
📊حجم التطبيق217 MB
🗓تاريخ التطبيق01 يونيو 2024
🏢الشركة المطورةRoz APPS
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقلغات متعددة
📁التصنيفبرامج اسلامية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل الروزنامة الهاشمية مع الاذان APK للأندرويد والأيفون برابط مباشر آخر إصدار 2024

يمكنكم تنزيل الروزنامة مع الأذان للموبايل الحديثة والقديمة برابط مباشر عن طريق الروابط التالية مجانا.

ختاما نرى أن تحميل الروزنامة الهاشمية APK من التطبيقات المفيدة للغاية لكل أفراد العائلة على الهواتف الاندرويد والايفون، ونراها من التطبيقات الشاملة التي تتميز بالشمول للكثير من الجوانب العلمية والدينية والثقافية والحياتية والترفيهية، فما رأيكم في تنزيل الروزنامة APK آخر إصدار على هاتفكم المحمول؟

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق