تحميل تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائياً للجوال آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق أذكار المسلم للأندرويد والأيفون الإصدار الجديد 2024 يمنحك تجربة إيمانية رائعة للغاية، حيث أنه من أشهر التطبيقات التي تجعلك في تذكر دائم لله عز وجل حيث يوفر لك التطبيق العديد من الأذكار على مدار اليوم والمُميز هنا أنها تظهر بالجزء العلوي من الشاشة بشكل دوري حيث يمكنك التحكم في عدد ظهور الأذكار على الشاشة الرئيسية أعلى واجهة التطبيقات بين ضعيفة ومتوسطة وكثيفة، وبالطبع هذه الميزة تمنحك القدرة على ترطيب لسانك بذكر الله تعالى حتى وأنت تلهو على الهاتف أو تتحدث مع أحد الأصدقاء أو أثناء قيامك ببعض الأعمال الهامة على الهاتف، لذلك فيُعد تنزيل أذكار المسلم أفضل تجربة يجب أن يقوم بها كل مسلم حول العالم لزيادة النزعة الإيمانية والتقرب إلى الله جلَّ وعلا.

تحميل تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائياً للجوال 2024
ولن يقتصر أمر مزايا تحميل برنامج اذكار المسلم عند هذا الحد بل يشتمل التطبيق أيضاً على العديد من الأذكار المتنوعة سواء الصباح والمساء فضلاً عن تذكيرك بها بالإضافة إلى أذكار النوم والاستيقاظ علاوة على ذلك فهو يحتوي على أحاديث نبوية مختلفة يتم تجديدها كل يوم بالإضافة إلى العديد من التسبيحات التي تعمل بعداد حتى يتسنى لك ترطيب ذكرك بتسبيح الله بأكثر من صيغة وحسابها على مدار اليوم، وقد عمدت الشركة المالكة لبرنامج أذكار المسلم أن يتم توفره على المتاجر الرسمية بشكل مجاني لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، فضلاً عن حجمه الخفيف الذي لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله كل هذا وأكثر سنتناوله بالتفصيل خلال الأسطر القادمة.
تنوية: روابط تحميل برنامج اذكار المسلم APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "اذكار المسلم برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائيا 2024

قامت شركة كنوز Kunooz بطرح رابط تحميل تطبيق أذكار المسلم الذي يعتبر من أفضل وأشهر التطبيقات الإسلامية في الوطن العربي وعلى المستوى العالمي أيضاً وذلك منذ منتصف عام 2014م وقد عمدت به أن يكون التطبيق الإسلامي رقم واحد، بالرغم من ظهور عدد كبير من التطبيقات المُضاهية له بنفس آلية العمل، إلا أن البرنامج قُيد الحديث احتل المراكز الأولى المتقدمة داخل متجري جوجل بلاي وأب ستور، ويكفي كونه يدعم العديد من أنظمة التشغيل ودعم اللغة العربية ليكون التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الأخرى، حيث يعتبر برنامج اذكار المسلم هو حصن المسلم وأمانه لأنه أكثر من مجرد برنامج حيث أنه يعتبر بمثابة مفكرة صغيرة معك أينما كنت.
وبالتالي يجعلك تحميل برنامج الاذكار راضياً تمام الرضا عن ذاتك خاصة ً في حالة إتمام كافة الأذكار اليومية المتوجب عليك قولها فضلاً عن عداد التسبيحات المتوفر داخل التطبيق، كما عمدت الشركة أن تُتيحه بحجم ضئيل جداً حتى يتمكن أصحاب الهواتف ذات الإمكانيات الضعيفة أو التي لا يتوفر بها مساحة كافية أن يستمتعون بتحميله وتحقيق الاستفادة القصوى منه، وقد وفرنا لكم من خلال الموقع روابط تحميل تطبيق اذكار المسلم لتحميله بشكل أسرع وأسهل.

التحديثات الجديدة لتطبيق اذكار المسلم V119 اخر اصدار 2024

  • حل مشكلة تشغيل الفيديوهات في تطبيق اذكار المسلم.
  • إضافة الوضع الليلي لقراءة الاذكار.
  • تسهيل زر تحديث محتوى البطاقات.
  • تحسينات عامة وتحسين أداء التطبيق.

شرح واجهة برنامج تطبيق أذكار المسلم الجديد للموبايل

  • عقب تحميل تطبيق أذكار المسلم وفتح التطبيق سيظهر في البداية عدة علامات تبويب تتضمن بعض مزايا برنامج اذكار مسلم وآلية عمله قم بتمرير أصبعك جهة اليمين لمعرفة ما يشتمل عليه التطبيق وما هي اللمحة السريعة لأهم مزاياه.
شرح البداية اذكار المسلم
  • سيتطلب منك اذكار المسلم APK الولوج إلى الإعدادات الداخلية للتطبيق من أجل السماح للتطبيق بالظهور أعلى التطبيقات حتى يتسنى للبرنامج العمل والتذكير بالعديد من الأذكار المختلفة أثناء تصفحك للتطبيق من الداخل، ومن ثم قم بالنقر على زر إبدا.
بداية استخدام اذكار المسلم
  • قم بالتحكم في معدل ظهور الأذكار اليومية على شاشة الهاتف الرئيسية على مدار الـ 24 ساعة أثناء استخدامك للتطبيق ما بين نادراً ومنخفض ومتوسط وعالي ومن ثم يمكنك البدء في استخدام اذكار المسلم مكتوبة والاستمتاع بمزاياه على الفور.
معدل ظهور اذكار المسلم

مميزات تحميل تطبيق أذكار المسلم للأندرويد والأيفون 2024

احتل تحميل اذكار المسلم ينبه تلقائيا 2024 المرتبة الأولى بين العديد من التطبيقات الأخرى المتوفرة بكثرة على متجري أب ستور وجوجل بلاي ويعتبر افضل برنامج اذكار وذلك لأنه يحظى باهتمام بالغ من قِبل مبرمجي ومطوري شركة كنوز حيث أنه يشتمل على كل ما يبحث عنه أي مسلم فهو بمثابة كُتيب صغير معك أينما كنت يحتوي على مئات الصفحات ولكن تم دمجه في تطبيق صغير الحجم لأن الهواتف الذكية أصبحت لغة العصر الحالي، ومن بين مزايا اذكار المسلم ينبه تلقائيا الأخرى التالي:
  • يجعل لسانك رطب بذكر الله
يتميز تحميل تطبيق أذكار المسلم بأنه يجعل لسانك رطب عطر بذكر الله على مدار الـ 24 ساعة والجدير بالذكر أنه لا يجعلك تقوم بفتحه خصيصاً من أجل ترطيب لسانك بذكر الله بل يقوم البرنامج بتذكيرك بشكل تلقائي حيث تظهر جميع الأذكار على واجهة شاشة الهاتف الرئيسية أثناء التصفح أو التقليب داخل الهاتف حتى أثناء اللعب أو حتى أثناء تصفح منصات التواصل الاجتماعي واللهو، فالبرنامج يبث أذكار مختلفة من حين إلى أخر طوال فترة فتحك للهاتف ويظل الذكر ملتصقاً على واجهة برنامج اذكار المسلم للكمبيوتر مجانا حتى تقرأه وتقوم بالنقر عليه لإزالته أو لفترة معينة تقوم أنت بتحديدها من داخل إعدادات الهاتف.
  • الشكر والحمد لله الدائم
كما يُبحر بك اذكار المسلم بدون نت للخوض في تجربة إيمانية رائعة بقلب صافي مُفعم بالذكر والشكر والحمد على كافة النعم التي يبعثها الله عز وجلًّ لعباده، فهناك أيقونة خاصة بالنعم والشكر والحمد متوفرة داخل واجهة التطبيق الرئيسية عقب النقر عليها ستظهر مجموعة من الشكر على النعم مثل البصر والسمع وغيرها بالإضافة إلى الحمد على الصحة والستر والديانة الإسلامية والعلم وغيرها والجدير بالذكر أنه يمكنك إضافة بعض النعم أو الأدعية أو الشكر لبعض الأشياء الأخرى لتظهر بشكل تلقائي داخل البرنامج ويتم ذلك عن طريق النقر على علامة + للإضافة والتعديل لتنتقل إلى صفحة أخرى خاصة بأذكاري ويوجد بها خانة فارغة خاصة بالحمد والشكر على ...... وخانة أخرى لإضافة النعم التي ترغب في إضافتها وعقب الانتهاء قم بالنقر على زر الحفظ.
اضافة وتعديل اذكار المسلم
  • التحكم في معدل ظهور الأذكار
الجدير بالذكر أن تطبيق أذكار المسلم لا يجبر المسلمين على فعل شيء معين بل التطبيق يُتيح لمسلمي العالم حرية الاستخدام وذلك عن طريق اختيار معدل ظهور الأذكار على مدار اليوم فهو يوفر أكثر من خيار وهي العالي أو المتوسط أو النادر أو المنخفض، يمكنك الاختيار بين الأنسب منهم إليك حسب رغبتك ويتوفر هذا الخيار أعلى واجهة التطبيق الرئيسية.
  • عداد التسبيح
يوفر اذكار المسلم apk أيضاً ميزة هامة جداً وهي خاصية التسبيح بالعداد الذي يقوم بعد كل تسبيحة 3 مرات ويمكنك إعادة التسبيح للعدد الذي ترغب به ويوفر التطبيق ثلاثة تسبيحات أساسية وهي ( سبحان الله – الحمد لله – أستغفر الله ) وهي متوفرة على واجهة التطبيق الرئيسية قم بتمرير أصبعك لأسفل حتى تصل إليها وعند الوصل إلى ركن التسبيح قم بالنقر على زر التسبيح بشكل متكرر مع التفوه باللسان لترطيبه بالذكر للعد ثلاثة مرات وهكذا.
عداد التسبيح تطبيق الاذكار
  • أسماء الله الحسنى
يقوم تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائياً أيضاً بعرض أسماء الله الحسنى كاملة، حيث يوفر لك الـ 99 اسم بشكل يومي أو إن رغبت في قراءتها في الوقت الراهن أيضاً يمكنك ذلك والجدير بالذكر أنه يمكنك قراءة معنى كل اسم حتى يتسنى لك فهم أسماء الله الحسنى جلَّ وعلا ويتوفر أيضاً أسماء الله الحسنى على واجهة التطبيق الرئيسية ليظهر لك الاسم وفي حال النقر على الدائرة العلوية لركن أسماء الله سيتم تغير الاسم وفي حالة الرغبة في فهم معنى الاسم قم بالنقر على السهم المتوفر أسفل الاسم، كما يمكنك مشاهدة مقطع فيديو عن الاسم أيضاً.
شرح اسماء الله الحسني

ما هي أهم الأذكار التي يوفرها تطبيق أذكار المسلم؟

يشتمل تطبيق أذكار المسلم على العديد من الأذكار التي يحتاج إليها كل مسلم بشكل يومي، فقد وفره القائمين على التطبيق داخل برنامج واحد خفيف الوزن وهي كالتالي:
  • أذكار الصباح.
  • أذكار المساء.
  • أذكار النوم.
  • أذكار الاستيقاظ.
  • أذكار المسجد.
  • أذكار الصلاة.
والجدير بالذكر أن كل صفحة ذكر تقوم بتوفير العدد المفروض ذكره من كل ذكر على حِدى مع توفير خاصية مشاركة الذكر مع بعض الأصدقاء، وعقب الانتهاء من القراءة قم بالنقر على الذكر الذي أنهيته لأن التطبيق يقوم باحتساب إجمالي الأذكار اليومي داخل الحاسبة الخاصة بالتطبيق.
تطبيق اذكار المسلم

ما هي أهم الفروق بين معدلات ظهور الأذكار على شاشة تطبيق أذكار المسلم؟

كما ذكرنا أن اذكار المسلم يشتمل على أكثر من معدل ظهور ولكل منهم عدد محدد تقوم أنت باختياره من واجهة تطبيق أذكار المسلم الرئيسية أعلى الشاشة، وهي كالتالي:
  • معدل الظهور العالي: وهي التي سيتم خلالها رؤية الأذكار 20 مرة فأكثر على مدار اليوم.
معدل ظهور الاذكار العالي
  • معدل الظهور المتوسط: وهي التي سيتم خلالها رؤية الأذكار المختلفة اليومية بمتوسط من 11 إلى 17 مرة على مدار الـ 24 ساعة.
معدل ظهور الاذكار المتوسط
  • معدل الظهور المنخفض: وهي التي سيتم من خلالها ظهور الأذكار بمعدل قليل للغاية يتراوح بين 5 إلى 10 مرات يومياً فقط.
معدل ظهور الاذكار المنخفض
  • معدل الظهور النادر: وهي التي سيتم من خلالها قراءة الأذكار التي تظهر تلقائياً على الشاشة الرئيسية أعلى أي تطبيق بمعدل بسيط للغاية يتراوح بين مرة إلى ثلاثة فقط على مدار اليوم.
معدل ظهور الاذكار النادر

إعدادات برنامج أذكار المسلم للموبايل

يمكن التحكم في إعدادات التطبيق من الداخل عن طريق النقر على رمز الترس المتوفر أعلى واجهة تطبيق أذكار المسلم جهة اليسار ومنها يمكنك التحكم في التالي:

الأذكار الظاهرة على الشاشة

  • تفعيل القراءة الذاتية: وهي التي يمكنك التحكم من خلالها في خاصية تفعيل القراءة الذاتية وهي التي تكون عبارة عن ظهور الأذكار باللون الأحمر الداكن الذي يسير متدرجاً فور ظهور كل ذكر.
  • الاختفاء التلقائي: وهي التي يمكنك التحكم من خلالها في ضبط توقيت الاختفاء التلقائي للذكر نفسه والذي يكون في غضون 15 ثانية فقط، وفي حالة عدم الرغبة في ذلك فلن يتم اختفاء الذكر إلا عبر النقر عليه.

أذكار الصباح والمساء

  • تفعيل التنبيهات: يمكنك ضبط خاصية التنبيه حتى يتسنى لك الاستماع إليها عبر تطبيق أذكار المسلم في الأوقات المناسبة لك والتي ترغب في ذكرها به.
  • تفعيل الاهتزاز عند القراءة: يمكنك تفعيل خاصية الاهتزاز أثناء القراءة والنقر على أحد الأذكار ويمكنك أيضاً التحكم في رفض هذه الخاصية بسهولة.
  • موعد التنبيهات لأذكار الصباح: وهي التي يمكنك من خلالها ضبط توقيت أذكار الصباح وانتبه لأن الوقت الذي ستقوم باختياره سيتم تشغيل خاصية التنبيه على أساسه.
  • موعد التنبيهات لأذكار المساء: وهي التي يمكنك من خلالها ضبط موعد أذكار المساء المناسب لك، وانتبه لأن هذا الوقت سيقوم التطبيق بتفعيل خاصية التنبيه على أساسه.
اعدادات اذكار الصباح والمساء

الخط والألوان

  • تغير نوع الخط: يوفر تطبيق أذكار المسلم خاصية التحكم في نوع الخط حيث أنه يوفر حوالي ثلاثة أنواع من الخطوط يمكنك من خلالها اختيار النوع الذي ترغب به لإراحة عينيك أثناء ظهورها.
  • تغير حجم الخط: وهي التي يمكنك من خلالها التحكم في حجم الخط حيث يوفر تنزيل برنامج الاذكار 4 أحجام مختلفة بين الصغيرة جداً والصغيرة والكبيرة والكبيرة جداً حتى يتسنى لأصحاب النظر الضعيف قراءة الذكر بالخط الذي يرغب به.
  • تغير اللون: يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم في لون الإطار الذي يُحيط بالذكر الذي يظهر على واجهة الشاشة من حين إلى أخر حيث يوفر التطبيق 5 ألوان مختلفة.
اعدادات الخط والالوان

إعدادات عامة

  • إيقاف الظهور على الشاشة: في حال كنت تقوم بفعل شيء ما على الهاتف وترغب في إيقاف ظهور الأذكار بشكل مؤقت فيمكنك وقفها من هذا الإعداد، وإعادة تشغيلها لاحقاً
  • تقييم التطبيق: يمكنك تقييم تطبيق اذكار على متجر جوجل بلاي بالسلب أو الإيجاب للحصول على أفضل الخدمات وتحسينها.
الاعدادات العامة للاذكار

أهم عيوب تنزيل تطبيق اذكار المسلم ينبه تلقائيا 2024

  • في بعض الأحيان لا يعمل التطبيق ويتوقف ويحتاج إلى إزالته وتحميله مرة أخرى حتى يتم عمله بشكل جيد.
  • يحتوي تطبيق أذكار المسلم على بعض الإعلانات التي تظهر فجأة أثناء التصفح مما قد يعكر صفو اللحظة الإيمانية وجلالها، وقد ردت إدارة التطبيق أن الإعلانات هي مصدر الدخل الرئيسي للتطبيق لأنه متاح مجاناً.
  • ظهور مشكلة عند حذف اي من الأذكار الخاصة داخل التطبيق تنحز بالفعل ولكن بعد مدة بسيطة يظهر مرة أخري.
  • وجود أخطاء في تشكيل الحروف في أذكار المساء.
  • لا تظهر تذكيرات على الشاشة الا وقت دخول الى تطبيق أذكار المسلم.

معلومات ملف تحميل تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا للأندرويد 2024

حظى تحميل برنامج الأذكار موضوع مقالتنا الحالية بشعبية كبيرة للغاية وسط عدد كبير من مسلمي العالم نظراً لسهولة استخدامه حيث أنه يمتلك واجهة غير معقدة على الإطلاق وتم طرحه بحجم خفيف مما لاقى استحسان وشغف عدد كبير من المسلمين حاملي الهواتف الذكية بصفة مستمرة الأمر الذي جعل نسبة تحميله تصل إلى أكثر من 10 مليون مستخدم مسلم حول العالم فضلاً عن درجة تقييمه المرتفعة التي تصل إلى 4.8 درجة وهي علامة تقترب إلى حد الكمال، مما يعني أن أذكار المسلم من البرامج المُميزة على متجري أب ستور وجوجل بلاي، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل تطبيق أذكار المسلم اقرأ التالي:
تنزيل برنامج اذكار المسلم
💿اسم التطبيقأذكار المسلم (يعمل تلقائيا)
🔃نسخة التطبيقV119
📊حجم التطبيق19 MB
🗓تاريخ التحديث27 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةKunooz
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج اسلامية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل برنامج أذكار المسلم يعمل تلقائيا للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق