تحميل سورة البقرة كاملة بدون انترنت برابط مباشر مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت APK للأندرويد برابط مباشر 2024 تمنحك القدرة على تشغيل سورة البقرة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، تلك السورة الكريمة التي أكد كافة العلماء المسلمين عن أفضالها وفوائد تشغيلها في المنازل، فهي ثاني سورة من حيث ترتيب المصحف الورقي وأول سورة أُنزلت في المدينة المنورة، كما أنها أطول سورة في القرآن الكريم يصل عدد آياتها إلى 286 آية، من بينها أفضل آيات الله عز وجل وهي آية الكرسي التي تحفظ المسلم أثناء نومه إن قرأها حتى يستيقظ، لذا فستتمتع بالاستماع بهذه السورة العظيمة عقب تنزيل تطبيق سورة البقرة كاملة بدون نت.

تحميل سورة البقرة كاملة بدون انترنت 2024

ويدعم تحميل برنامج سورة البقرة اللغة العربية فهي لغة القرآن الكريم ولا يُمكن قراءته بدونها، بالإضافة إلى الخلفيات الرائعة التي تنقلك إلى عالم الروحانيات العظيم، مع العلم أنك ستستمتع بقراءة سورة البقرة بصوت أعذب مشايخ العالم الإسلامي وهو الشيخ مشاري العفاسي، كما أنك ستجد عقب تثبيت التطبيق أنها مُقسمة إلى 20 جزء لسهولة تقسيم الاستماع إليها في أوقات متفرقة، كما يوجد نسخة بالصوت والصورة لسهولة متابعة آيات سورة البقرة العظيمة مع المُقرئ، بالإضافة إلى المزيد من الإضافات الأخرى التي سننوه عنها خلال الأسطر القادمة.

تنوية: روابط تنزيل سورة البقرة كاملة بدون انترنت APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "سورة البقرة برامج بلس".

نبذة عن تحميل برنامج سورة البقرة كاملة بدون انترنت 2024

من منا لا يحب الاستماع إلى آيات القرآن الكريم دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت لحرية الاستماع إليه في أي وقت ومكان دون التقييد بفتح شبكة الوايف اي أو بيانات الهاتف، وعلى وجه التحديد سورة البقرة التي لها فوائد عظيمة وتبعث راحة كبيرة في النفوس، لذا قامت شركة AmalPro بطرح تطبيق سورة البقرة كاملة بدون نت منذ عام 2015م، والتي لاقت إقبال كبير في نفوس المستخدمين.

وقد قامت الشركة بطرحها لكافة الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام الأندرويد فقط، وتم توفيرها لكافة إصدارات الأندرويد حيث أنها تتمتع بالخفة ولا تحتاج إلى متطلبات تشغيل عالية، علاوة على ذلك فهي مُتاحة بشكل مجاني ولا تشتمل بداخلها على أي بنود شرائية ولكنها تحتوي على بعض المواد الإعلانية المزعجة بمواد لا تليق مع موضوع التطبيق على الإطلاق، كما أن برنامج تشغيل سورة البقرة صوت وصورة مناسب من حيث الحجم لجميع الهواتف الذكية.

ويحتوي أيضاً على العديد من الإشعارات، بالإضافة إلى اشتماله على العديد من التطبيقات الأخرى التي أصدرتها الشركة على متجر جوجل بلاي، مثل سورة الكهف مكتوبة صوت وصورة بدون نت بنفس فكرة تنزيل سوره البقره بدون نت، ويُساهم أيضاً هذا التطبيق على تحفيظ الأطفال بسهولة لسورة البقرة كاملة عن طريق المتابعة بالصوت والقراءة بالعين مع الشيخ ذو الصوت العذب.

شرح تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت للموبايل 2024

تحتوي الواجهة الرئيسية للتطبيق على برامج أخرى متنوعة كنوع من الإعلان عنها جميعها من تطوير شركة AmalPro وجميعها برامج مفيدة يحتاج إليها كل مسلم داخل هاتفه، ومن أبرز مشتملات البرنامج:-

واجهة سورة البقرة كاملة بدون انترنت
  • تطبيقات ننصح بها: يُنصح بتحميل تطبيق القرآن الكريم الذهبي الذي يحتوي على المصحف كاملاً كل ما عليك هو النقر لتحميله.
القرأن الكريم النسخة الذهبية
  • سورة البقرة كاملة بدون انترنت: وهو الخاص بموضوع المقالة فعقب النقر عليه سيظهر لك 20 جزء جميعهم سورة البقرة ولكنها مُقسمة لسهولة الاستماع عليها على مدار اليوم، بصوت الشيخ مشاري العفاسي.
سورة البقرة كاملة بدون انترنت
  • سورة البقرة مكتوبة صوت وصورة: وستجد بداخله سورة البقرة مكتوبة بالكامل يمكنك الاستماع إلى صوت القارئ جنباً إلى جنب مع السورة مكتوبة للتركيز والخشوع أكثر أو للحفظ.
سورة البقرة مكتوبة صوت وصورة
  • تقييم التطبيق بخمس نجوم.
  • مشاركة تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت مع الأصدقاء عبر الواتساب.
  • تطبيقات أخرى: وهي تشتمل على كم هائل وكبير من البرامج الإسلامية أو برامج السور المختلفة التي تحمل نفس فكرة التشغيل بدون الحاجة إلى إنترنت، بالإضافة إلى برامج تعلُم اللغات المختلفة.
  • سورة الكهف بدون إنترنت.
  • سورة الملك بدون إنترنت.
  • سورة يوسف بدون إنترنت.
  • آية الكرسي بدون إنترنت.
  • دعاء ختم القرآن بدون إنترنت.
  • قصص الأنبياء بدون إنترنت.
  • سورة الواقعة بدون إنترنت.
  • صلاة الاستخارة بدون إنترنت.

مميزات تحميل برنامج سورة البقرة كاملة بدون نت للأندرويد

  • تحميل سورة البقرة كاملة بدون انترنت مُتاح بشكل مجاني دون أي رسوم إضافية ولا يحتوي على بنود شرائية ولا يوجد منه نسخ مدفوعة.
  • سورة البقرة مُقسمة إلى حوالي 20 جزء لسهولة الاستماع والعودة إلى الجزء الذي توقفت عنده.
  • لا يحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت مما يجعلك حر في التعامل مع التطبيق والاستماع إليه في أي وقت.
  • يدعم كافة إصدارات نظام تشغيل الأندرويد ولا يحتاج لمتطلبات تشغيل عالية.
  • حجم مناسب للعديد من الهواتف ولا يُشغل حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية.
  • يحتوي على سورة البقرة كاملة صوت وصورة مما ييُسر أمر حفظ آيات الله بشكل أكثر سلاسة.
  • يدعم تنزيل سورة البقرة كاملة خاصية تكرار كل جزء لمرة واحدة إن كنت ترغب في ذلك، أو تعطيل خاصية التكرار إن كنت ترغب في تشغيل الأجزاء خلف بعضها البعض دون تكرار.
تكرار الصورة في التطبيق

عيوب تحميل تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت للأندرويد

من الأفضل أن أي تطبيق ديني ألا يحتوي على مواد إعلانية تشوش على تركيز القارئ عند الاستماع إلى آيات الله جلَّ وعلى، أو التقليب من صفحة إلى أخرى، ولكن من أكثر العيوب التي تشوب تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت هو اشتماله على مواد إعلانية لا تتناسب من حيث الموضوع مع طبيعة التطبيق.

الاسئلة الشائعة حول تحميل سورة البقرة كاملة بدون نت للجوال 2024

هل برنامج سورة البقرة كاملة تم مراجعته من قِبل متخصصين؟

يُرجى العلم أنه لا يوجد برنامج يتم رفعه على متجر جوجل بلاي إلا بعد مراجعة المتخصصين لذا فهو برنامج آمن وصحيح ولا يحمل أي أخطاء بشأن السورة الكريمة.

هل يحتاج تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت إلى اتصال بالإنترنت أثناء التشغيل؟

لا يحتاج إلى اتصال بشبكة الويب على الإطلاق إلا فقط عند تحميله، عقب ذلك يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى الإنترنت على الإطلاق.

هل يحتوي تطبيق سوره البقره بدون نت كامله على عدد كبير من أصوات المشايخ؟

للأسف لا يحتوي سوى على صوت الشيخ القارئ الجليل مشاري العفاسي.

هل يمكن تحميل سورة البقرة كاملة بدون انترنت لهواتف الأيفون؟

لا يدعم تطبيق سوره البقره بدون نت كامله أنظمة IOS على الإطلاق تم طرحه فقط ليعمل على أنظمة الأندرويد، لكن هناك برامج أخرى تقوم بنفس آلية عمله على متجر أب ستور.

هل يحتوي برنامج سورة البقرة كاملة بدون نت على خاصية الإشعارات؟

نعم ويُمكنك ضبطها والتحكم بها من خلال زر الإعدادات الخاص بالتطبيق من الداخل.

اشعارات تطبيق سورة البقرة كاملة بدون انترنت

معلومات ملف تنزيل سورة البقرة كاملة بدون إنترنت للأندرويد 2024

أغلب مسلمي العالم التفوا حول هذا تحميل سورة البقرة كاملة خاصةً مع ميزة عدم ارتباط التطبيق بشبكة الإنترنت، ليستمعوا إلى تلك السورة الكريمة في أي مكان سواء داخل المنزل أو العمل أو في المواصلات العامة، لذا وصل عدد مستخدميه من مختلف دول العالم الإسلامي إلى أكثر من مليون مستخدم في فترة زمنية قصيرة، وبالطبع نال استحسان كل من قام بتحميله بسب التقنيات الرائعة التي يتحلى بها لذلك تم منحه درجة تقييم تصل إلى 4.8 درجة، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل برنامج سوره البقرة بدون نت اقرأ التالي:-

تحميل سورة البقرة كاملة بدون انترنت
💿اسم التطبيقسورة البقرة كاملة بدون انترنت
🔃نسخة التطبيقV5.0.0
📊حجم التطبيق78 MB
🗓تاريخ التحديث26 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةAmalPro
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج اسلامية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق سورة البقرة كاملة بدون إنترنت للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق