تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف Tekken 3 للأندرويد APK الاصلية جميع الشخصيات

عناوين الموضوع

تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف APK الاصلية Tekken 3 بجميع الشخصيات للأندرويد من جوجل بلاي 2024 من افضل العاب تيكن 3 القديمة التي ما تزال تحمل الكثير من العشق في قلوب الغيمرز، فاللعبة رغم إصدارها في الأساس لأجهزة بلايستيشن 1 إلا أن الكثير يريدون تنزيل تيكن 3 على الهاتف الاندرويد الخاص بهم، ولحسن الحظ فإن الكثير من المحاكيات الرائعة التي تساعد على تشغل اللعبة على الاندرويد واللعب بها من خلال التاتش الخاص بالهاتف أو عن طريق دراعات USB عن طريق توصيلها بالهاتف عن طريق وصلة OTG.

تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف Tekken 3 للأندرويد APK 2024

تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد هي لعبة قتال ثنائية الأبعاد تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Namco اليابانية، تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 1997، وبعدها تم إصدار نسخة لجهاز PlayStation في العام نفسه. وهي الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Tekken.

وتتميز تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي Tekken 3 بميكانيكيات القتال السلسة والتحركات المتنوعة التي يمكن للاعبين تنفيذها، كما تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكن اللعب بها، وكل شخصية لها مجموعة فريدة من التحركات والقدرات الخاصة بها، كما تميزت تنزيل تيكن 3 الاصلية بالرسومات المتقدمة للعصر والتصميم المتقن للشخصيات وحلبات النزال، كما تتضمن اللعبة وضع القصة Story Mode الذي يتيح للاعبين استكشاف القصة والتقدم في سلسلة من المعارك والتحديات، بالإضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على وضعين لاعبين يمكن للاعبين أن يتحدوا فيهما بعضهما البعض.

نبذة عن لعبة تيكن 3 Tekken 3 للهاتف الاندرويد والكمبيوتر 2024

تم إصدار تحميل تيكن 3 الاصلية في عام 1997 كجزء من سلسلة ألعاب Tekken التي طورتها شركة Namco اليابانية، واسمها الحالي أصبحBandai Namco Entertainment. وهي تعتبر واحدة من ألعاب القتال ثنائية الأبعاد الأكثر شهرة ونجاحا في تلك الفترة، حتى أنها قد قلصت الكثير من حصة الألعاب المنافسة مثل مورتال كومبات بأجزائها المختلفة.

وتدور أحداث اللعبة في سياق قصة ميشاما زيباتوسو، العائلة المتحاربة التي تسعى للسيطرة على العالم، حيث تركز القصة حول الصراعات الداخلية في العائلة والتنافس بين الشخصيات لتحقيق أهدافهم الشخصية.

وتميزت تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف بتطورها الكبير في الرسومات والجرافيكس مقارنة بالأجزاء السابقة من اللعبة، حيث اعتمدت اللعبة على محرك التطوير الخاص بشركة نامكو والذي سمح بتقديم رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية للشخصيات والبيئات، كما تم تصميم الشخصيات بعناية وتفاصيل دقيقة، مما أعطى لكل شخصية صورة فريدة وحركات قتالية مميزة.

وتمتاز تنزيل تيكن 3 الاصلية بنظام القتال المتعدد الأبعاد، والذي يمكن للاعبين القتال في معارك ثنائية الأبعاد على أرض الملعب، ولكن اللاعبين يمكنهم أيضا التحرك في اتجاهات أخرى مثل التحرك للأمام أو الخلف لتنفيذ حركات قتالية مختلفة واستراتيجيات تكتيكية متنوعة.

وتمتلك لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للاندرويد مجموعة كبيرة من الشخصيات المتنوعة، حيث تتراوح من المقاتلين القويين والبارعين في القتال بالقرب والمسافة القريبة إلى المقاتلين الذين يستخدمون الأسلحة أو الفنون القتالية التقليدية.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى الكثير من الأمور حول تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف بجميع الشخصيات للأندرويد مع القدرة على وضع بعض شروحات اللعبة والمزايا والسلبيات وغيرها من الأمور الأخرى التي قد تتساءلون عنها، ولكن في البداية يمكننا الإشارة إلى الألعاب التالية التي يمكن تنزيلها للأندرويد بروابط مباشرة من موقعنا برامج بلس.

شخصيات لعبة تيكن 3 الأصلية Tekken 3

تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للأندرويد تحتوي علي الكثير من الأشخاص الرائعة التي تتميز كل منها بأنماط لعب مختلفة، مزايا لعب متعددة، ومن أهم وأشهر هذه الشخصيات والتي ستجدونها متاحة منذ المراحل الأولى من اللعبة التالي:

  • Heihachi Mishima: هو الشخصية الرئيسية المحورية في السلسلة وواحد من الشخصيات الأساسية في اللعبة، يتميز بقوته وتقنياته القتالية الفريدة التي لا يضاهيها إلا المصارع المحترف باللعبة، كان الأطفال قديما يصفونه بالقرموطي نظرا للشبه بين الشخصيتين، ويمكنكم مواجهة هذه الشخصية عند بلوغ نهائي القتال.
  • Yoshimitsu: هو نينجا ياباني يستخدم سيفا وتقنيات قتالية مرنة ومتقدمة، حيث يطلي جسمه برقائق من الحديد، ويمتلك سيفا صارما يضب به ويصدر منه الأشعة للإضرار بالمنافسين، ويتميز بتصميمه الفريد وشخصيته المثيرة.
  • King: هو مصارع محترف يرتدي وجه النمر، ويتميز بقوة بنيانه وضخامة حجمه، كما يستخدم حركات القتال القوية والقفزات العالية.
  • Nina Williams: هي قاتلة مأجورة وأخت غير شقيقة لشخصية أخرى باللعبة هي المقاتلة Anna Williams، وتستخدم هذه الشخصية تقنيات القتال السريعة والمرنة مستثمرة جسمها الصغير في القتال.
  • Lei Wulong: هو شرطي صيني ماهر في فنون القتال المتنوعة مثل الكونغ فو والجوجيتسو، ويتميز بأسلوب قتاله المرن والمتنوع.
  • Jin Kazama: هو البطل الرئيسي في السلسلة وابن Heihachi Mishima. يتمتع بقوة خارقة وتقنيات قتالية فريدة، وقبضة حديدية صارمة.
  • Hwoarang: هو مقاتل كوري يتميز بأسلوب القتال السريع والعنيف المستوحى من فنون القتال التقليدية الكورية، ويعد من الجانب الثوري.
  • Ling Xiaoyu: هي فتاة صينية صغيرة الحجم تستخدم تقنيات القتال السريعة والمرونة في القتال، حيث تتميز هذه المقاتلة بالكثير من حيال الهرب والكر والفر.
  • Eddie Gordo: هو مقاتل برازيلي يتحكم بفنون الكابويرا، وهي رقصة قتالية تعتمد على الإيقاع والحركات السريعة، ويعد هذا المقاتل هو المحبوب الأول للكثير من الأطفال، ويتميز المقاتل إيدي بالحركات الأكروباتية الرائعة.
  • Bryan Fury: هو قاتل سابق تم تحويله إلى سايبورغ، يتميز بالقوة الهائلة والتقنيات العنيفة، حيث يتضمن جسمه الكثير من الأعضاء الحديدية التي تزيد له القوة في مواجهة الخصوم.

هذه بعض الشخصيات الأخرى المشهورة التي ستجدونها بعد تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف للأندرويد APK، حيث تتميز كل شخصية بأسلوب قتال فريد وتصميم شخصيتها الخاصة.

شرح تحميل لعبة تيكن 3 Tekken 3 بجميع الشخصيات للأندرويد APK برابط مباشر 2024

أولا نقوم بـ تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف Tekken 3 للأندرويد والكمبيوتر من الرابط الموجود أسفل المقال الحالي من موقعنا برامج بلس أو من خلال زر التحميل التالي توفيرا للوقت.

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للأندرويد

بعد تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد APK يمكنكم تثبيت اللعبة على الهاتف كأي تطبيق أو لعبة أخرى، وبعد التثبيت والدخول إلى اللعبة سترون أزارا الدراعات قد ظهرت على شاشة الهاتف للتحكم من خلالها، كما ستظهر لكم اللعبة كما بالصور التالية.

لعبة Tekken 3 للأندرويد Ppsspp
لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للأندرويد
لعبة تيكن 3 للهاتف للأندرويد APK
لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للأندرويد
لعبة Tekken 3 للأندرويد
لعبة تيكن 3 للهاتف الأندرويد
لعبة تيكن 3 للأندرويد Tekken 3
لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي

مميزات تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 للهاتف جميع الشخصيات للأندرويد 2024

هناك الكثير من المميزات التي سترونها عند تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف من خلال روابط التحميل الموجودة بالمقال الحالي، حيث تتميز اللعبة بالأمور التالية:

  • يمكنكم تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف بحجم صغير للغاية من خلال رابط مباشر مجانا عن طريق سيرفرات موقعنا برامج بلس.
  • تتميز تحميل تيكن 3 برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتفاصيل دقيقة خاصة في تلك الحقبة التي صدرت فيها اللعبة، حيث تتميز الألوان بالتجانس والتصميمات بالتناغم مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشخصيات المختلفة القتالية.
  • تقدم اللعبة نظام قتال متعدد الأبعاد يتيح لكم الحركة في اتجاهات متنوعة بحركات قتالية فريدة لكل شخصية، مع تنوع التحركات والضربات القتالية لكل شخصية.
  • وضع القصة المثير والملحمي باللعبة يثير الكثير من التحفز باللعبة، حيث تتم المراحل في اللعبة لتبدأ مراحل أخرى مع وجود العديد من الحلبات التي تجمع القتال.
  • يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف الاندرويد باختلاف إمكاناته، حيث لا تستهلك اللعبة كثير من موارد الهاتف، ويمكن تنزيلها على أي نوع من الهواتف سواء القديم او الجديد.
  • إمكانية اللعب في أساليب فردية أو عن طريق اللاعبين المتعددين، مع توفر وضع البطولة الذي يمكنكم فيه التنافس ضد الكمبيوتر أو الأصدقاء للوصول إلى أكبر قدر من الصراعات.
  • وجود مستويات صعوبة متنوعة تتيح للاعبين تحديد مستوى الصعوبة المناسب من خلال المستوى الضعيف أو المتوسط أو المحترف.
  • توفر تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد تقنيات الدفاع والتبديل بين الشخصيات خلال المعركة، مع تنوع وتصميم البيئات والمراحل القتالية، وحلبات قتال خاصة بكل شخصية، بخلاف حلبات القتال العامة.
  • تتيح لكم تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف إمكانية فتح شخصيات إضافية ومحتوى إضافي خلال التقدم في اللعبة، مع وجود نظام تصنيف يسمح لكم بتتبع تقدمكم وتحسين مهاراتكم باللعب.
  • تتضمن تحميل لعبة Tekken 3 أصوات وتأثيرات صوتية واقعية لتعزيز تجربة اللعب، مع وجود أصوات بالخلفية وصوت المقدم بشكل قوي مما يضيف شيء من القوة باللعبة.
  • وجود وضع التدريب الذي يسمح لكم بتعلم وتحسين التقنيات الخاصة بالشخصية القتالية، مع إمكانية تخصيص وتعديل شخصياتك وتحسيناتها.
  • توفر حركات الإفلات والهروب من الضربات القاتلة.
  • إمكانية اللعب مع أصدقائكم في وضع اللاعبين المتعددين والتنافس في المزايا المختلفة باللعبة، مع إعادة الذكريات القديمة.

هذه بعض المميزات التي ستجدونها عند تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف وتجعلها تجربة ممتعة ومثيرة لعشاق ألعاب القتال والمحبين لأيام الماضي والذين يحنون له.

عيوب تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للأندرويد 2024

رغم أن تنزيل تيكن 3 في الأساس غير موجه للهواتف، نظرا لتخلف الهواتف وقت إصدار اللعبة، إلا أنه بعد دمج اللعبة بالهواتف عبر المحاكيات ظهرت بعض المشكلات المتمثلة في التالي:

  • حجم تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف للأندرويد APK صغير جدا بالمقارنة باللعبة الأساسية، فحجم اللعبة على الهاتف حوالي 42 ميجا، أما حجمها الأصلي حوالي 450 ميجابايت، وذلك يدل على اختزال الكثير من العروض والصوت والمستويات من اللعبة على الهاتف، فتجربة المستخدم لن تكون مكتملة.
  • لا يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف ولعبها على الهاتف لأكثر من شخص إلا عن طريق اتصال الدراعات بالهاتف، اللعبة على الهاتف موجده للاعب واحد عن طريق التتش، كما أن المحاكيات تتنوع بوجود اللعبة مع العاب مختلفة قد يحدث تعارض بينهم.
  • لا يتم تحديث روابط تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف حيث قد لا تعمل اللعبة على الكثير من الهواتف الحديثة بسبب اختلاف إصدارات حزم SDK بين اللعبة واصدارات الاندرويد.

هذه أهم السلبيات التقنية التي ستجدونها عند تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي الخاص بكم، كما قد تواجهون بعض السلبيات الجرافيكي نظرا لقدم اللعبة وعدم تمكنها مع منافسة الإصدارات الحديثة من الألعاب التي تتمتع بجرافيك عالي.

ويمكننا الإشارة إلى بعض الألعاب الأخرى بالموقع مع وجود روابط التحمي مباشرة من خلال المقالات التالية.

أسئلة شائعة حول تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف Tekken 3 2024

يسأل العديد من المستخدمين الكثير من الأسئلة حول تنزيل تيكن 3 الاصلية للهاتف الاندرويد، ويعد استخدام اللعبة من الأمور التي يستغرب لها البعض، لكن هذه الأسئلة هي الأكثر انتشارا بين الغيمرز ومنها التالي:

هل تنزيل لعبة تيكن 3 للهاتف آمن؟

نعم، تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي آمنة للغاية ولا تسبب أي مشكلة بالهاتف، ويمكنكم تنزيلها من سيرفراتنا الموجود روابطها أسفل المقال الحالي حيث نقوم بتجربة وفحص الألعاب والبرامج والتطبيقات بشكل مباشر قبل رفعها لضمان الأمان.

هل متاح تحميل لعبة تيكن 3 بحجم صغير؟

نعم، تحميل لعبة Tekken 3 APK لا تتعدى 42 ميجابايت فقط، وهذه صغيرة للغاية بالمقارنة مع اللعبة الكاملة التي قد تصل إلى نصف جيجا، والرائع في تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد APK أنه يتم تطويرها من خلال محاكي مدمج بها يقوم بتثبيت نفسه وقراءة اللعبة بشكل مباشر مع إضافة العديد من الأزرار على التاتش الخاص بالشاشة للعب من خلالها.

هل يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي؟

رغم إمكانية تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف الاندرويد إلا أنه لا يمكنكم تنزيلها من خلال من جوجل بلاي، فاللعبة لها حقوق وليست مدعمة في الأساس من نظام الاندرويد، كما أن المطور الخاص باللعبة إيراني وليس من اليابان أو حتى تابع للشركة.

هل تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد مهكرة؟

رغم أن تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف غير شرعية إلا أنها لا تعد من الألعاب المهكرة، فاللعبة من الألعاب الغير شرعية على الاندرويد في الأساس، لكنها تم تصغير حجمها لتلائم كل إصدارات الهواتف الاندرويد باختلاف إمكاناتها.

هل يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بالدراعات؟

عند الحديث عن اللعبة على الكمبيوتر فإن الوضع مفتوح من حيث عدد اللاعبين والإمكانات العامة، حيث يمكنكم تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر بالدراعات ، ويمكن اللعب الجماعي كأنه على البلايستيشن، لكن هذه الأمور متوفرة أيضا على الهاتف حيث يمكن تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف بالدراعات عن طريق إضافة وصلة OTG.

هل متاح تحميل لعبة تيكن 3 بجميع الشخصيات للأندرويد؟

بكل أسف لا يمكن تحميل جميع الشخصيات باللعبة لأنها غير متوفرة بكارت ذاكرة مدمج يحتوي على هذه الميزة، حتى أن البعض يبحث عن تحميل باتش تيكن 3 للهاتف، لكن الرائع أن هناك بعض الشفرات التي يتم كتابتها على اللعبة لإضافة بعض القوة للاعبين أو إضافة بعض الشخصيات.

هذه أهم الأسئلة لشائعة حول تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف بروابط مباشرة مع الإجابة عنها، كما يمكنكم طرح المزيد من الأسئلة بالتعليقات للرد عليها في أقرب وقت.

معلومات حول ملف تحميل لعبة Tekken 3 APK الأصلية للأندرويد 2024

تحميل لعبة Tekken 3 للأندرويد
💿اسم اللعبةلعبة تيكن 3 للهاتف والكمبيوتر Tekken 3
🔃نسخة اللعبةV3
📊حجم اللعبة40 MB
🗓تاريخ اللعبة01 مارس 2024
🏢الشركة المطورةNamco
🖥متوافقة معWindows, Android
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف للأندرويد APK والكمبيوتر Tekken 3 الاصلية بجميع الشخصيات 2024

ختاما يمكننا القول بأن تنزيل تيكن 3 الاصلية قد حققت نجاحا كبيرا على مستوى العالم وحظيت بشعبية كبيرة بين محبي ألعاب القتال، وتم اعتبارها واحدة من أفضل اصدارات Tekken على الإطلاق وواحدة من أعظم ألعاب القتال في تاريخ ألعاب الفيديو، وقد حازت تحميل تيكن 3 على استحسان النقاد واللاعبين على حد سواء بفضل أسلوب اللعب القوي والمتوازن والجرافيكس المتقدم للعصر وقتها، وقد حققت اللعبة نجاحا تجاريا كبيرا وبيعت بملايين النسخ في جميع أنحاء العالم، فهل جربت تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف للأندرويد والكمبيوتر من قبل؟

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق