تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية Ninja Turtles اخر اصدار 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية Ninja Turtles Legends التي تعتبر من أكثر الألعاب شهرة ومتعة، خاصة لمحبي كارتون سلاحف النينجا الشهير، هيا حارب مع ليوناردو المتحولون لطردهم من المدينة وتحرير باقي رفاقك في تجربة قتالية ممتعة تسير بشكل هادئ وآلية تحكم سهلة وبسيطة، جرب الآن تنزيل لعبة سلاحف النينجا للموبايل واستمتع بقتال المتحولون واربح مزايا ومكافآت.

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية Ninja Turtles 2023

قم بتخطي أكثر من 7 فصول مكونة من 70 مرحلة، كلما تمكنت من إلحاق الهزيمة بالمتحول والوحش سيتم فتح شخصية جديدة تنضم معك في الفريق لمواصلة القتال داخل لعبة Ninja Turtles Legends APK واربح العديد من الأسلحة الجديدة التي تمكنك من القضاء سريعا على أعدائك، هيا قم بـ تحميل لعبة سلاحف النينجا الرائعة على جهازك وأعد ذكريات التسعينات الجميلة.

تنوية: روابط تحميل سلاحف النينجا Ninja Turtle APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة سلاحف النينجا برامج بلس".

نبذة عن لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends 2023

لعبة النينجا هي واحدة من الألعاب التي تجسد شخصيات كرتونية شهيرة وهي شخصية مجموعة سلاحف النينجا بالإضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى الشريرة والأسطورية التي ترغب في تدمير المدينة، وقد قامت شركة Ludia الرائدة في مجال الألعاب بطرحها منذ عام 2016م تقريبا، وقامت بطرحها للعديد من أنظمة التشغيل المختلفة، حيث أنها تعمل على هواتف الأندرويد والأيفون أيضا، ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية بالرغم من الجرافيك العالي الذي تتمتع به.

لعبة سلاحف النينجا

كما أن حجم تنزيل لعبة سلاحف النينجا مناسب للعديد من أنواع الهواتف المختلفة، وتحظى تحميل سلاحف النينجا باهتمام دوري وتطوير لمراحلها وأطوارها من قبل الشركة المبرمجة، مع آلية تحكم سهلة وسلسة على جانبي الشاشة، ضع استراتيجيك حرر أصدقائك بإنجاز كل مستوي وإنزال الهزيمة بالوحش الأسطوري ليحارب معك، كون فريق قوي لكل شخصية منهم سلاحه الخاص به ومهارته الحركية في القتال لإنهاء كل مستوى بشكل سريع.

ما هي اسماء سلاحف النينجا Ninja Turtles؟

الأبطال الرئيسين هم السلاحف الأربعة، ولكل منهم طابع وشخصية مختلفة وقد تم تسميتهم نسبةً إلى 4 رسامين إيطاليين، وهم كالتالي:

  • ليوناردو: وهو يُعد القائد الغير الرسمي للفريق بسبب حكمته وعقله، وسلاحه هو السيفان ذات المقبض العريض.
  • رافاييل: يتسم بقوة البنية ولكنه عصبي وسريع الانفعال وشديد الغضب، وسلاحه هو الخنجر الثلاثي المدبب من الوسط.
  • دوناتلو: يتسم بالعبقرية المفرطة والاختراعات المفيدة، يتسم بالعقل الفذ وسلاحه هو العصاية السحرية القاتلة.
  • مايكل أنجلو: يحب اللهو والمزاح كثيراً ويتسم بخفة الظل لا يأخذ الكثير من الأمور على محمل الجد، سلاحه هو الفرامانش أو المونشاكو.

بالإضافة إلى الفأر سبليتر، أما الأبطال الأدميين فهناك بطلان هم كيشي جونز وايبريل آونيل.

اسماء سلاحف النينجا

شرح لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends للموبايل 2023

للحديث عن هذه اللعبة الرائعة فالأمر يأخذنا إلى العديد من الأقسام التي تتمثل في التالي:

  • شخصيات اللعبة: تضم اللعبة العديد من الشخصيات البطل الأساسي ليوناردو ومن ثم يتوالى ظهور باقي السلاحف الأربعة والفأر المعلم والشخصية الشريرة التي تتمحور حولها الأحداث، وشخصيات آدمية للمساعدة.
شخصيات لعبة سلاحف النينجا
  • طبيعة اللعبة: لعبة سلاحف النينجا الاصلية تقوم على أكثر من 20 شخصية محورية بداخلها، تتنوع بين فريقين الفريق الطيب الذي يرغب في حماية المدينة والفريق الشرير الذي يرغب في الاستيلاء على المدينة ونشر الفوضى بها، والجدير بالذكر أن لكل شخصية سلاح وحركة مهارية وقتالية يختص بها.
  • مراحل اللعبة: تتألف اللعبة من العديد من المراحل المختلفة والمتنوعة والتي تتدرج من حيث نسبة الصعوبة من الأسهل إلى المعقد إلى الأكثر صعوبة وتعقيد، حيث تبدأ مراحل اللعبة بهيئة تعليمية إلى وصول اللاعب وفهمه الكامل للعبة، ومن ثم تبدأ في المراحل الصعبة.
  • ساحات القتال والمعارك: لا تقتصر تحميل لعبة النينجا على ساحة قتالية واحدة، بل هناك العديد من الساحات المتنوعة التي تقام فيها المعارك المختلفة، منعا للملل وفي نفس الوقت جميع الساحات تظهر بألوان جذابة وتصميمات رائعة بين الصحاري والمناطق الزراعية ووسط ساحات المدينة.
ساحات القتال والمعارك لعبة السلاحف
  • المعارك القتالية: هي عبارة عن معارك متنوعة من حيث عدد الخصوم، فكل مرحلة لها طبيعتها الخاصة من حيث عدد الفريق الشرير ففي كل مرحلة ستقابل وتواجه عدد معين من الفريق الشرير، كلما تقدمت في المراحل كلما زاد عدد فريق الأشرار ليزداد الأمر صعوبة.
  • اللعب الجماعي اون لاين: هذا النمط مختلف تماماً عن طبيعة لعبة سلاحف النينجا نفسها، حيث يقوم اللاعب بالالتقاء مع لاعبين أخرين من مختلف دول العالم بأسلوب واحد ضد واحد، وفيه يستعرض كل لاعب مهاراته القتالية من خلال الشخصية التي قام باختيارها وفقاً للمستوى الذي وصل إليه، والجوائز هنا متعددة ورائعة من عملات ذهبية افتراضية لشراء شخصيات جديدة أو تطوير شخصيات حالية، ولكن هذا النمط يحتاج إلى إتصال بشبكة الإنترنت.
اللعب الجماعي لعبة سلاحف النينجا الاصلية

مميزات تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends اخر اصدار

  • تحميل لعبة سلاحف النينجا للموبايل مجانية تماماً في كافة مراحلها.
  • جرافيك ورسوميات ثري دي عالية الجودة.
  • ساحات قتال متنوعة تنقل إليك أجواء ومعالم العالم.
  • شخصيات كثيرة ومتعددة أغلبها من المسلسل الكرتوني الشهير.
  • مؤثرات صوتية وموسيقى غاية في الإبداع لتنقلك إلى أجواء الحرب.
  • تحميل لعبة سلاحف النينجا حجمها مناسب نوعاً لكافة أنواع الهواتف الذكية.
  • تحظى باهتمام بالغ من قِبل المطورين حيث أنها تتلقى العديد من التحسينات والتحديثات.

اسئلة شائعة حول تحميل لعبة سلاحف النينجا للأندرويد والأيفون 2023

هل يمكن تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends للايفون من متجر اب ستور؟

نعم قررت الشركة أن تُتيح تحميل لعبة سلاحف النينجا إلى العديد من أنظمة التشغيل المختلفة، مثل الأندرويد والأيفون ووفرت نسخ رسمية لها على متجري اب ستور وجوجل بلاي، بالإضافة إلى توفير نسخة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل وفق نظام الويندوز.

هل تدعم تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends اللغة العربية؟

نعم حيث أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة الأخرى، ولكن لا يوجد زر خاص بالإعدادات خاص بتغير اللغة، ولكن تقوم اللعبة بالتشغيل وفق اللغة الافتراضية للهاتف.

هل تحتاج تحميل لعبة سلاحف النينجا إلى هاتف ذو إمكانيات معينة؟

لعبة سلاحف النينجا على الرغم من الجرافيك العالي الذي تشتمل عليه، إلا أنها لا تحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية.

هل تحتاج لعبة النينجا Ninja Turtles Legends إلى اتصال بالإنترنت أثناء التشغيل؟

لا تحتاج اللعبة إلى الإنترنت إلا في حالة نمط اللعب الجماعي فقط أون لاين.

ما هو اسم المعلم في سلاحف النينجا؟

المعلم سبلينتر "الفار في اللعبة" وهو معلم سلاحف النينجا الشهير والذي يتميز بالحكمه والبراعة في فنون القتال.

من هو قائد سلاحف النينجا؟

ليوناردو Leonardo هو أحدى شخصيات لعبة سلاحف النينجا ويرتدي ليوناردو قناعاً أزرقاً للعينين , ويستخدم السيف كسلاح.

معلومات حول ملف تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles Legends

حازت تحميل لعبة السلاحف على إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم لأنها تمثل المسلسل التليفزيوني الشهير سلاحف النينجا المكون من 4 سلاحف، لذا فقد وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 50 مليون في غضون 5 سنوات فقط، وقد نالت رضا كل من قام بتحميلها لذا فقد منحوها درجة تقييم مرتفعة تصل إلى 4.5 درجة علي متجر جوجل بلاي، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل لعبة سلاحف النينجا اقرأ التالي:

تنزيل لعبة سلاحف النينجا الاصلية
💿اسم اللعبةسلاحف النينجا Ninja Turtles: Legends
🔃نسخة اللعبةV1.23.3
📊حجم اللعبة109 MB
🗓تاريخ اللعبة06 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةJam City, Inc
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles للأندرويد واللأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق