تحميل لعبة هجوله سيارات أون لاين آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل لعبة هجوله سيارات اون لاين 2023 Hajwala هي لعبة مخصصة لمُحبي وعشاق عالم السيارات والمسابقات والمنافسة، حيث تم تصنيفها على أنها من أفضل الألعاب الخاصة بالسيارات للأندرويد والأيفون في الوطن العربي، نظراً لما تتمتع به لعبة الهجولة من مزايا متعددة لتجعل السيارات تظهر بشكل ثلاثي الأبعاد محاكي للواقع، كما يمكنك أيضاً عن طريق تنزيل هجولة Hajwala على الهاتف الخوض في مسابقات ومحاولة القيادة بشكل حكيم حتى لا تنحدر عن الطريق وتتسب في تعطل السيارة أو تأخر وصولها للفوز بالمسابقة.
تحميل لعبة هجولة سيارات اون لاين 2023
وقد حظت تحميل لعبة السيارات هجولة بشهرة واسعة بين مستخدمي الهواتف الذكية في الوطن العربي نظراً لأنها تجعل فئة الشباب والمراهقين القدرة على القيادة بشكل ماهر وتبادل الحركات ومهارات القيادة الجنونية المختلفة ولكن بشكل افتراضي بعيداً عن الشوارع والمخاطر التي قد يلاقيها البعض أثناء عمل مسابقات حقيقية بالسيارات أو عمل بعض الحركات الجنونية التي قد تودي بحياة البعض، لذلك إن كنت من عشاق روح المغامرة والقيادة والخوض في منافسات ومسابقات بأحدث أنواع السيارات فعليك بـ تحميل لعبة هجولة APK على هانفك مهما كان نظام تشغيله، حيث أن هذه اللعبة تعمل على هواتف الأندرويد وهواتف الأيفون أيضاً بالإضافة إلى توفير نسخة على الكمبيوتر.
تنوية: روابط تنزيل لعبة هجولة سيارات APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "لعبة هجولة برامج بلس".

ما هي لعبة هجولة أون لاين 2023 Hajwala؟

تحميل لعبة هجولة Drift هي لعبة خاصة بعالم السيارات وقد أنتجته شركة Rababa Games الرائدة في مجال ألعاب السيارات والمسابقات والتي أولت هذه اللعبة اهتمام بالغ لتخرج لنا بهذا الشكل الأكثر من رائع وقد طرحة النسخة الاولى منها على متجر جوجل بلاي عام 2016 عقب ذلك أصدرت نسخة أخرى على هواتف الأيفون تلبيةً لرغبات عدد كبير من مستخدمي الشرق الأوسط ودول الخليج على وجه أكثر تحديداً، حيث أنها ترضي شغف عدد كبير من مُحبي الخوض في عالم المغامرات والمسابقات الافتراضية، فتمكنك اللعبة من الداخل من اختيار شكل السيارة التي ترغب في قيادتها في رحلتك نحو جو من المغامرة والسباق.
يتوفر داخل هجولة Hajwala العديد من أحدث أنواع السيارات كي تساعدك في اختيار السيارة التي تحلم بها من لون ونوع وشكل مقاعد ولوحة أرقام كل تفصيلة تقريباً خاصة بالسيارة يمكنك اختيارها وفق ما ترغب، ليس هذا فقط بل تُتيح لك اللعبة إمكانية اختيار المسار أو الطريق الذي ترغب في إقامة المسابقة به، وذلك حتى يتسنى لك اختيار الطريق السهل في حال كنت مبتدئ أو الطريق الذي يتحلى بالعديد من العراقيل والأرض الغير مستوية إن كنت من المهرة في مثل هذا النوع من الألعاب.
ويمكنك أيضاً داخل هجوله شاص أن تقوم باختيار أحد اللاعبين من حيث الشكل ولون الشعر ونوع الجنس من أجل أن يقوم بدور السائق داخل المسابقة أي ليقوم بدورك داخل اللعبة، لذلك صنفها كبار الخبراء أن هذه اللعبة تخلق نوعاً من تفريغ الطاقة المكبوتة داخل أغلب محبي دخول السباقات الافتراضية بدلاً من المسابقات الحقيقية التي قد تودي بحياة الكثير، فضلاً عن تميز اللعبة بالعديد من المزايا الأخرى التي سوف نسردها بشيء من التفصيل خلال الأسطر القادمة.

كيفية تحميل لعبة هجولة اون لاين Hajwala اخر تحديث مجانا 2023؟

  • روابط تحميل لعبة هجولة دريفت للاندرويد والأيفون موجودة في نهاية المقال، عقب أختيار نظام التشغيل المناسب لك والدخول الي صفحة التحميل قم بالنقر على زر التثبيت بجوار اسم اللعبة لهواتف الأندرويد والضغك علي زر Get للايفون، وتأكد فقط من توافر مساحة كافية واتصال الهاتف بالإنترنت.
تثبيت لعبة هجولة سيارات
  • قم بالنقر على زر القبول لمجموعة أذونات تحميل هجولة APK.
إذونات تحميل لعبة هجولة
  • قم بالنقر على زر الفتح للبدء في اختيار نوع السيارة واللاعب وبدء استخدام اللعبة.
فتح لعبة هجولة اون لاين

متطلبات تشغيل لعبة هجولة Hajwala للموبايل والكمبيوتر 2023

متطلبات تشغيل لعبة هجولة على الأندرويد
  • الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل رامات الهاتف الذكي عن 4 جيجابايت.
  • نظام التشغيل: يجب ألا يقل نظام التشغيل عن Android +4.2 أو أعلى من ذلك.
  • العمر المناسب: يجب أن يكون اللاعب أكثر من ثلاثة أعوام.
  • المساحة الداخلية: يجب أن يكون هناك مساحة فارغة لا تقل عن 450 ميجابايت.
متطلبات تشغيل لعبة سباق السيارات على الأيفون
  • الذاكرة العشوائية: يجب ألا تقل رامات هاتف آبل عن 6 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: يجب ألا يقل نظام تشغيل الأيفون عن عن Ios 9.0 أو أحدث من ذلك.
  • العمر المناسب: يجب أن يكون اللاعب أكثر من أربعة أعوام.
  • المساحة الداخلية: يجب أن يكون هناك مساحة فارغة لا تقل عن 1 جيجا بايت.
متطلبات تشغيل لعبة هجولة للكمبيوتر
  • الذاكرة العشوائية: يجب أن تكون رامات الحاسوب الشخصي أو جهاز الكمبيوتر أكثر من 256 ميجا بايت.
  • نظام التشغيل: تعمل لعبة هجولة على العديد من الأنظمة التي تتمثل في Windows XP, Windows 7, Windows 8.
  • المساحة الداخلية: يجب أن يتوفر مساحة فارغة داخل جهاز الكمبيوتر لا تقل عن 46 ميجا بايت.

شرح كيفية لعب لعبة سيارات هجولة دريفت للموبايل؟

  • نظراً لكون هجولة أون لاين تدعم العديد من اللغات فيتوجب عليك أولاُ أن تقوم باختيار اللغة التي ترغب في التعامل مع اللعبة بها من خلال القائمة التي ستظهر فور عملية التحميل.
إختيار لغة لعبة هجولة سيارات
  • انتظر قليلاً حتى تقوم اللعبة بعملية التحميل تابع الكاوتش المتوفر جهة اليمين حتى ينتهى من عملية التحميل لدخولك في إعدادات اللعبة.
تحميل هجولة سيارات اون لاين
  • ستظهر لك صفحة كي تقوم باختيار جودة اللعبة من أجل البدء يمكنك الاختيار وفق سرعة الإنترنت ووفق إمكانيات جهازك، ولكننا ننصح بصفة عامة اللجوء إلى الجودة المتوسطة.
إختيار جودة جرافيك لعبة هجولة
  • يمكنك اختيار خاصية التعديل على شكل السيارة من حيث اللون أو الماركة أو الشكل كما يمكنك تغيير الصدام الأمامي أو الخلفي، أما في حالة إعجابك بشكل السيارة الافتراضية التي وضعتها لك اللعبة يمكنك النقر على زر الانطلاق لبدء الدخول في حلبة السباق.
التعديل علي سيارات هجولة
  • عقب اختيار شكل السيارة والنقر على زر إنطلق ستظهر لك صفحة خاصة بإختيار أسلوب اللعب إما أن تقوم باختيار اللعبة الفردية أو اختيار اللعبة الجماعية.
إختيار إسلوب اللعب
  • ستُتيح لك لعبة هجولة APK للاندرويد اختيار الطقس الذي ترغب في السير بالسيارة والبدء بالدخول في المسابقة فيه، حيث يوفر الشمس الساطعة للقيادة في ضوء النهار أو اختيار الهلال للقيادة في الليل، كما يمكنك اختيار جو ممطر صباحي أو جو ممطر مسائي، مع وجود اختيار أخير وهو الوقت المتغير أي يقوم الطقس بالتغير على مدار اللعبة.
إختيار الطقس لعبة هجولة
  • وهي اختيار مسار السير حيث يتوفر داخل لعبة سباق السيارات للأندرويد والأيفون أكثر من طريق فربما ترغب في القيادة داخل ميناء أو في أماكن تفجير أو في قلب المدينة أو وسط الصحراء أو في طرق رملية أو في مسارات صعبة للتحدي، قم بالنقر على الطريق الذي ترغب به.
إختيار مسار تراك لعبة هجولة
  • أصبح الآن بإمكانك القيادة والبدء في أعمال بعض الحركات الجنونية للقيادة على الطريق الافتراضي وفق الاختيارات التي قمت بها.
بدء لعب لعبة هجولة

أدوات وقواعد لعبة هجولة دريفت Hajwala

عند بدء إنطلاق اللعبة ستظهر بعض الأدوات على واجهة الشاشة لكل شيء منهم استخدام حيث يمكنك من خلالها زيادة السرعة أو الإبطاء تشغيل كشافات النور أو إطفائها وغيرها من الكثير من الأدوات التي توضحها الصورة التالية:
  • أداة رقم 1: وهو عبارة عن علامة البنزين الذي يمكن اللاعبين من خلاله معرفة أي سرعة يقودون عليها الآن في الطريق حيث أنها توفر حوالي 8 سرعات وهي توجد أعلى يمين الشاشة.
  • أداة رقم 2: وهي التي يمكنك من خلال النقر عليها التقدم بالقيادة إلى الأمام في الطريق وكلما قمت بالنقر عليها مطولاً فستبدأ السرعة بالزيادة بشكل تلقائي وكلما تركتها كلما بدأت السرعة في التقليل تدريجياً.
  • أداة رقم 3: وهي التي يمكنك من خالا النقر عليها السير بالخلف وذلك نادراً ما ستقوم باستخدامه فقد تلجأ إليه فقط داخل لعبة هجولة Hajwala عند دخولك أحد المسارات الخاطئة ولكنك ترغب في العودة أو الرجوع، وهو يعمل بنفس منطق الأداة السابقة كلما نقرت عليها مطولاً كلما زادت السرعة.
  • أداة رقم 4: وهي التي تتوسط الشاشة من الجهة السفلية والتي يمكنك من خلالها تشغيل كشاف النور الأمامي وهو يجدي نفعاً خاصةً عند اختيارك القيادة في الأوقات الليلية المظلمة والتي تتطلب إضاءة لرؤية الطريق، فعند النقر عليها أول مرة يتم تشغيل الكشاف وعند النقر للمرة الثانية يتم تعطيل الكشاف.
  • أداة رقم 5: وهي التي يمكنك تشغيلها في حالة الوقوف للانتظار حتى يراك العديد من السيارات التي تسير خلفك منعاً لتعرضك لحادث من الخلف، حيث عقب النقر عليها تقوم السيارة بتشغيل الكشافات الخلفية.
  • أداة رقم 6: وهي التي يمكنك من خلالها الاستدارة إلى اليمين في حالة انتهاء الطريق المستقيم.
  • أداة رقم 7: وهي التي يمكنك النقر عليها عند الرغبة في الانحناء جهة اليسار في حال انتهاء الطريق المستقيم أو عند الرغبة في سلك طريق أخر.
طريقة لعب لعبة هجولة سيارات

أوضاع كاميرا رؤية السيارة داخل لعبة هجولة

داخل شاشة لعبة هجولة يوجد كاميرا جانبية أقصى يسار الشاشة، يمكنك من خلالها تحديد موضع كاميرا السيارة وهي توفر أكثر من وضعية، وتتمثل الوضعيات في التالي:
  • وضع علوي: وهي التي يمكنك أن ترى الشارع والطريق والسيارة من أعلى وكأنك تنظر من شرفة علوية.
الوضع العلوي هجولة سيارات
  • وضع الزوايا: وهو الوضع الذي يمكنك من خلاله رؤية جميع زوايا العربية بالتصوير البطيء بدءاً من الخلف مروراً بالجانب انتهاءً ببوز السيارة الأمامي كي ترى كافة زواياها.
وضع الزوايا هجولة
  • وضع الزاوية العلوية البعيدة: يمكنك هذا الوضع من إلقاء نظرة عامة بعيدة على سطح السيارة العلوي من مسافة أبعد وذلك لرؤية حوادث السير أو التضررات التي أصابت السيارة أو يمكن لرؤية مداخل ومنحنيات الطريق.
الكاميرا العلوية البعيدة
  • وضع جانبي: يمكن من خلال هذا الوضع رؤية الوضع الجانبي للسيارة، الذي يسير ببطء كي ترى جميع جوانب السيارة الأربعة.
الكاميرا الجانبية هجولة
  • وضع القائد: يمكنك من خلال هذا الوضع رؤية الطريق الأمامي فقط من خلال زجاج السيارة الأمر الذي يجعلك في موضع قائد السيارة حيث يفضل البعض القيادة واستخدام السيارة بهذا الوضع لشعوره بأنه هو سيد الحركة داخل لعبة هجولة Hajwala.
وضع القائد لعبة هجولة
  • وضع الدريكسيون: يظهر في هذا الوضع أسلوب قيادة أخر وهو وضع رؤية عجلة قيادة السيارة داخل الشاشة كي تتمكن من رؤية انحناءاتها وكيفية القيادة من الداخل.
وضع الدركسيون لعبة هجولة

إعدادات لعبة هجولة Hajwala

يمكنك التحكم في بعض الإعدادات الخاصة باللعبة من الداخل عن طريق النقر على الرمز الذي يعلو كاميرا الأوضاع سابقة الذكر، ليظهر لك زر الإعدادات التالي:-
إعدادات لعبة سيارات هجولة
  • ضبط صوت المؤثرات.
  • ضبط صوت الموسيقي الخاصة باللعبة.
  • التحكم في القيادة يميناً ويساراً حيث يمكنك استخدام بعض الأزرار الأخرى على لوحة مفاتيح الكمبيوتر أو استخدام الماووس أو استخدام يد خارجية USB وعقب الانتهاء من لوحة التحكم قم بالنقر على زر تم.
التحكم في القيادة لعبة هجولة

أنماط لعبة هجوله سيارات اون لاين 2023

كما ذكرنا في السابق أن اللعبة تشتمل على نمطين أحدهما نمط فردي والأخر نمط جماعي، يمكنك الاختيار فيما بينهم عند بدء تشغيل اللعبة، وهما على النحو التالي:
  • النمط الفردي: تشتمل لعبة سباق السيارات هجولة APK على 12 مستوى يمكنك اختيار النمط الفردي في حالة الرغبة في اللعب والتسابق مع بعض الأفراد والسيارات التي توفرها من أجل التسابق معهم والانتصار عليهم وهي خاصية تعمل بالذكاء الاصطناعي، ومن خلال الانتصار على جميع المتسابقين الذين معك يمكنك الفوز ببعض المزايا الإضافية التي توفرها اللعبة من أجل تحسين اختيار السيارات والمحركات والمعدات الحديثة.
  • النمط الجماعي: وهو النمط الذي يمكنك من خلاله التسابق مع أصدقاء واقعين، حيث يمكنك الاتصال بأصدقائك على إحدى منصات التواصل الاجتماعي أو يمكن التواصل بشكل أتوماتيكي مع بعض لاعبي هجولة أون لاين ويمكنك الاتصال بحوالي 8 لاعبين للتقدم عليهم والتنافس معهم كما يمكنك اختيار لاعبين من دول أخرى، فعقب النقر على اختيار النمط الجماعي ستظهر رسالة خاصة باختيار السيرفر ثم النقر على زر الاتصال.
إختيار السيرفر لعبة هجولة
ثم يمكنك الاختيار بين إنشاء الغرفة لتكوين أعضاء من اختيارك، أو النقر على زر انضمام من أجل الانضمام إلى اللاعبين المتواجدين على منصة اللعبة في الوقت الراهن، أو الدخول في غرفة خاصة.
إختيار السيرفر لعبة هجولة

مميزات تحميل لعبة هجوله سيارات أفضل إلعاب السيارات العربية 2023

تتحلى تحميل لعبة هجولة بالعديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أهم الألعاب المطروحة على الساحة الحالية بشأن لعبة سباق السيارات ثلاثية الأبعاد وقد ظلت قرابة 4 سنوات متربعة على عرش ألعاب الأندرويد والأيفون نظراً لما تتمتع به من خصال انفردت بها وحدها دون غيرها من الألعاب الأخرى، وتتمثل تلك المزايا في التالي:
  • توفر لك العديد من أنواع السيارات
تُتيح لك تنزيل لعبة&nb هجوله سيارات APK إمكانية اختيار السيارة التي ترغب في الخوض بها داخل السباقات المختلفة بقلب اللعبة في إحدى الأنماط المتعددة حيث يوفر التطبيق العديد من الأشكال والموديلات المختلفة التي يمكنك عبر النقر على رمز السيارة السفلي المتوفر في واجهة شاشة اللعبة الرئيسية ليظهر لك كم كبير من تلك السيارات يمكنك تصفحها جميعا ومن ثم يمنك اختيار الشكل والموديل الذي ترغب به.
إنواع وإشكال سيارات هجولة
  • إختيار الشخصيات داخل لعبة الهجولة
قد ترغب في إختيار لاعب يمثلك داخل الهجولة ويتولى قيادة السيارة التي قمت باختيارها وتوفر اللعبة العديد من الأشكال التي تظهر شكل شاب أو فتاة ترتدي قبعة أو غطاء واقي أو خوذة أو يمكن اختيار الوشاح، كما يمكنك التحكم في شكل وهيئة اللاعب من حيث ارتداء نظارة سوداء أو بلحية أو بدون، كما يمكن اختيار نوع الملابس التي يرتديها إما قميص وبنطلون أو جلباب يمكنك النقر على الأزرار الجانبية لاختيار الشكل الذي يروق لك.
إختيار الشخصية لعبة هجولة
  • إمكانية اختيار العديد من التعديلات على السيارة
عقب النقر على زر التعديلات المتوفر في شاشة البدء الرئيسية ستظهر مجموعة من الخيارات التي تتعلق باختيار لون السيارة المفضل لديك، بالإضافة إلى حرية اختيار عجلات القيادة حيث يوجد أكثر من شكل داخل اللعبة بالإضافة إلى اختيار بعض الكتابات الحماسية التي تحفز على الفوز والوصول إلى العديد من الجوائز كل هذا متوفر داخل لعبة هجولة تفحيط حتى تمنحك الفرصة لحرية اختيار شكل ولون السيارة.
التعديل في سيارات لعبة هجولة
  • تحتوي على العديد من المراحل
من أكثر ما تتميز به تنزيل لعبة هجولة هي احتوائها على العديد من المراحل والمستويات الأمر الذي جعل مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يشعرون بشعور أكثر تشويقاً وإثارة في كل مرحلة والعمل على قدمٍ وساق من أجل إنهاء هذه المرحلة للوصول لما يليها من اجل جمع العملات المعدنية لشراء بعض المزايا الأخرى المدفوعة داخل اللعبة لاختيار أشكال ومحركات أكثر قوة.
  • تدعم الهحولة العديد من اللغات
من بين أهم مزايا هجولة Hajwala هي كونها تدعم العديد من اللغات المختلفة مما ساهم في انتشارها بشكل كبير على نطاق واسع بين العديد من مستخدمي العالم، حيث أنها تدعم اللغة العربية الأمر الذي أدى إلى انتشارها على مستوى دول الخليج العربي والشرق الأوسط، فضلاً عن توفرها بالعديد من اللغات الأجنبية الأخرى التي تتثمل في اللغة الإنجليزية والروسية والتركية والإيطالية وغيرها من اللغات الأخرى.
  • تحتوي على جرافيك ورسوميات عالية الجودة
من أجمل ما سترى داخل هذه اللعبة التي من وجهة نظري أكثر من رائعة وتستحق أن تكون في هذه المكانة على مر سنوات إصدارها هي كونها تشتمل على جرافيك ورسوميات عالية الجودة تحاكي الواقع بشكل ظاهر جلي، حيث تظهر السيارات بهيئة ثلاثية الأبعاد 3D وهي التي يكون شكلها أقرب إلى الواقع كما أن الشخصيات تظهر بملامح واقعية للغاية، بما فيهم الطرق والمسارات التي توفرها اللعبة جميعها ستراها وكأنك تسير في طريق أقرب إلى الطبيعة حيث المعمار الرائع والشوارع المحاكية للواقع والأرصفة وألوانها، حتى المحلات التجارية وشكل المياه وتداخلها مع السماء الصافية كل هذا وأكثر ستجده يتناغم بشكل أكثر من رائع.

كيفية تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر اون لاين؟

  • الحل الوحيد لـ تنزيل لعبة هجولة للكمبيوتر هو عبر إستخدام محاكي الاندرويد علي الكمبيوتر وسوف نرشح عليكم أفضل 2 محاكي في 2022 ويمكنكم تحميلة علي الكمبيوتر من الروابط التالية:-
  • بعد تحميل وتثبيت المحاكي المفضل لك، قم بـ تحميل لعبة هجولة من جوجل بلاي أو بصيغة APK علي المحاكي من روابط التحميل التالية:-
  • يتم التحميل والتثبيت بشكل طبيعي وسلسل كما في الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وسوف تجد ايقونة تشغيل اللعبة في الصفحة الرئيسية للهاتف.
إذا واجهتك مشكلة في تشغيل وتحميل لعبة هجولة سيارات سعوديه للكمبيوتر لا تتردد في السؤال أترك لنا تعليق في الأسفل وسوف يتم الرد عليكم في أسرع وقت.

أهم المزايا الحديثة المُضافة في تحديث لعبة هجولة سيارات اون لاين

  • تم إضافة تحسين جديد يتمثل في إذن سحب جديد.
  • إضافة مدينة جديدة في الوضع الفردي.
  • تم إضافة ميزة جديدة وهي Read Phone State والتي تمكنك من إدارة الاتصال بشبكة الإنترنت في وضع أو نمط اللعب الجماعي.
  • تم إضافة ميزة جديدة أخرى وهي Write External Storage وذلك من أجل تحسين خدمة حفظ لقطات الشاشة وجميع الأموال التي اقترفتها وربحتها داخل لعبة هجولة Hajwala.
  • تم إصلاح كافة المشاكل والخلل الذي أُصيبت اللعبة في الإصدار السابق حتى لا يتم تعطيل اللعبة أو تباطؤ عملها أثناء الانغماس في اللعبة.

عيوب تنزيل لعبة هجولة دريفت للاندرويد والأيفون 2023

  • تحتوي لعبة هجولة دريفت APK تشتمل على العديد من المواد الإعلانية المزعجة التي قد تزعج المستخدمين وتشتت انتباههم أثناء اللعب، ولكن إدارة اللعبة أكدت أنها تقوم بصرف عائد تلك الإعلانات على تقديم الخدمات المجانية على النحو الأمثل لجميع مستخدميها.
  • حجم اللعبة يعتبر كبير نسبياً مما قد يضر أغلب مُحبي لعبة هجولة Hajwala إزالة العديد من التطبيقات الهامة من أجل الاستمتاع بتحميل هذه اللعبة.
  • أكد البعض أن اللعبة ثقيلة جداً وتعمل ببطء في بعض الأحيان، بالإضافة إلى أن هجولة قد تتعرض للتهنيج المفاجئ مما يضطرك إلى إعادة تشغيلها مرة أخرى.
  • تحتاج تحميل لعبة هجولة إلى أجهزة ذو إمكانيات عالية نسبياً حتى تتمكن من اللعب بشكل جيد وكفء.
  • تؤثر بشكل طفيف على رامات الهاتف أو الحاسوب حيث لاحظ أغلب المستخدمين أن الأجهزة تتعرض لارتفاع درجة الحرارة أثناء استخدام اللعبة مما قد يضر بأجهزتهم على المدى البعيد.
  • تستنزف بطارية الهاتف بشكل سريع، لذلك نصح العديد من الخبراء التقنيون عدم المكوث على هذه اللعبة لفترات طويلة.

معلومات ملف تحميل لعبة هجولة اون لاين للموبايل اخر اصدار 2023

تنزيل لعبة هجولة Drift للاندرويد والايفون
💿اسم اللعبةهجولة سيارات Drift
🔃نسخة اللعبةV3.5.3
📊حجم اللعبة1 GB
🗓تاريخ اللعبة01 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةRABABA Games
🖥متوافقة معAndroid, IOS
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمدفوعة
⬇️التنزيلات10.000.000

تحميل لعبة هجولة سيارات أون لاين للأندرويد والأيفون اخر تحديث 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق