تحميل فري فاير للكمبيوترFree Fire آخر أصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Free Fire PC 2024 مطلب للكثير من الغيمرز المحبين للعبة فري فاير التي لا تعمل إلا على نظامي الأندرويد والأيفون، والغريب أن الشركة المطورة ومع تمدد المستخدمين وسرعة عملهم إلا أنها لم تلتفت لنظام التشغيل ويندوز، وبالتالي فإن الأمر جد صعب في تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بشكل مباشر، لكن هناك بالتأكيد حلول مبتكرة لهذه المعضلة.

تعد لعبة فري فاير Free Fire لعبة معركة ملكية تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة جارينا Garena لنظامي تشغيل الأندرويد Android والأيفون iOS.

تحميل فري فاير للكمبيوتر Free Fire PC 2024

أخذت لعبة فري فاير مرتبة الأكثر تنزيلا على مستوى العالم في عام 2019 اعتبارا من عام 2021، وقد تجاوزت اللعبة حاجز 150 مليون مستخدم يوميا، ومع التطور السريع للعبة قامت الشركة بإصدار Free Fire Max، وهي نسخة محسنة من Free Fire، وذلك في سبتمبر 2021.

الغريب في الأمر إنها لعبة مصممة خصيصا لمستخدمي نظامي الأندرويد والأيفون iOS، ولم تقم الشركة بتنزيل إصدار للكمبيوتر كمثل الألعاب الأخرى كلعبة ببجي وكول أوف دوتي وغيرها من الألعاب القتالية.

لكن لحسن الحظ أصبح الآن تحميل فري فاير max للكمبيوتر أمرا ممكنا تنزيله لنظام التشغيل ويندوز 7 وويندوز 10 و11 ، وقبل الشروع في شرح الاستخدام يمكننا أولا الإشارة إلى هذه الألعاب التي ستنال على إعجابكم.

نبذة عن لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر 2024

قبل تحميل فري فاير للكمبيوتر يمكننا سرد فكرة بسيطة عن اللعبة، فلعبة Garena Free Fire مخصصة لمستخدمي نظامي الأندرويد والايفون كما ذكرنا من قبل، ويتم لعبها من منظور شخص ثالث، وتضم معركة battle royale من أجل البقاء من خلال 50 لاعبا يهبطون على جزيرة بحثا عن أسلحة مدمرة وأدوات أخرى للقضاء على حياة أشخاص آخرين في محل الخصوم، ويمكنهم تحديد مواقعهم والبدء في القتال.

ويجب على كل لاعب القتال في اللعبة هذه حتى يتبقى رجل واحد فقط وهو المنتصر، إنها واحدة من أفضل الألعاب سريعة الانتهاء والتي تنتهي بعد 10 دقائق فقط مما يعني أن اللاعبين لديهم القليل من الوقت لقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء.

تشبه هذه اللعبة الألعاب الشهيرة الأخرى مثل ببجي PUBG حيث يبدأ اللاعبون رحلتهم القتالية عن طريق الهبوط من طائرة على جزيرة.

ما الفرق بين Free Fire وFree Fire Max؟

هناك بعض الفروقات بين الإصدارين من لعبة فري فاير، فكلا اللعبتين هما العاب معارك ملكية يتم لعبها من منظور شخص ثالث، حيث يمكن للاعب تحريك شخصيته باستخدام أزرار التحكم وإطلاق النار ورمي المتفجرات باستخدام زر إطلاق النار، كما يمكن للشخصيات داخل اللعبة إجراء بعض الحركات السريعة المساعدة في الانتصار مثل القفز والزحف والتخفي.

ولكن هناك اختلاف طفيف بين Free Fire وGarena Free Fire Max فالأخيرة هي نسخة متقدمة من لعبة Free Fire التي تقدمها الشيء الأساسي الذي يجعلهم متميزين عن بعضهم البعض هو رسومات أفضل، فالحقيقة أن Fire Free كلعبة تحتوي على رسومات منخفضة مما يجعلها الخيار الأول لهؤلاء اللاعبين الذين يمتلكون هواتف ذكية ضعيفة الإمكانات أو قديمة الإصدار، ولكن لا داعي للقلق فاللعبة تعمل دون أي تأخير على هذه الهواتف.

متطلبات النظام لتحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

على الرغم من أن Garena Free Fire هي لعبة موجهة لنظامي التشغيل الأندرويد والأيفون إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكن لعشاق الألعاب تشغيلها على جهاز الكمبيوتر، فيمكنكم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر وتشغيلها ولكن مع متطلبات معينة سيحتاجها المحاكي المستخدم قبل الكمبيوتر نفسه، وتتمثل في التالي:

  • نظام تشغيل: ويندوز 7 وحتى ويندوز 10 وويندوز 11 بنواة 64 بت.
  • بروسيسور: إنتل cor I 3 جيل ثاني، أو أحدث، مع AMD بنفس الرتبة.
  • ذاكرة عشوائية رام: 4 جيجا رام.
  • مساحة تخزين: 10 جيجا مساحة فارغة، ويفضل شريحة SSD.
  • كارت شاشة ورسوميات: 1 جيجابايت أو أكثر سواء ATI، أو إنفيديا.

وكلما زدنا في إمكانات الكمبيوتر كلما كان تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر لها أداء أعلى.

معلومات حول ملف تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Free Fire PC 2024

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Free Fire PC
💿اسم اللعبةفري فاير للكمبيوتر Free Fire PC
🔃نسخة اللعبةV1.100.1
📊حجم اللعبةتتباين حسب نوع الجهاز
🗓تاريخ اللعبة18 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةGarena International I
🖥متوافقة معWindows, Android, Ios
🌐لغة اللعبةالعربية والانجليزية
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات+1 مليار

طريقة تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر Free Fire للكمبيوتر اخر اصدار 2024؟

أولا وقبل كل شيء يجب على المستخدمين تنزيل محاكي أندرويد للكمبيوتر وتثبيته على نظام الويندوز، وقد وضعنا الكثير من هذه المحاكيات مع شرح كامل لها في هذه المقالات التي تضع روابط مباشرة لتحميل كل محاكي عبر أكثر من سيرفر.

تحميل اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج محاكي بلوستاك BluesStacks للكمبيوتر

تحميل محاكي الدي بلاير LD Player للكمبيوتر

تحميل محاكي جيم لوب Game loop للكمبيوتر

تحميل محاكي نوكس بلاير Nox Player للكمبيوتر

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play

تحميل محاكي سمارت جاجا Smart GaGa للكمبيوتر

وبعد التنصيب على على أجهزة الكمبيوتر الخاصة وإكمال عملية تسجيل الدخول إلى جوجل بحساب جيميل الخاص بكم، وإن لم تملكوا جيميل فيمكنكم إنشاء حساب جيميل بالخطوات من خلال هذا المقال.

انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف بسهولة

بعد ذلك، يمكنهم الوصول إلى متجر بلاي والتحميل منه من خلال البحث عن Garena Free Fire، واضغط على زر التثبيت، وانتظر ظهور أيقونة اللعبة على الشاشة الرئيسية.

هذه أيضا روابط تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بشكل مباشر من خلال محاكيات مباشرة بدون الدخول إلى متجر جوجل بلاي بلاي:-

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر عن طريق محاكي بلوستاكس

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر عن طريق محاكي ميمو

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر عن طريق محاكي LD Player

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر عن طريق محاكي نوكس

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر عن طريق محاكي جيم لوب

حيث يمكنكم تنزيل أي من هذه المحاكيات من خلال الروابط السابقة، وبعدها ستجد أن المحاكي قد تم تحميله مع تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر بشكل تلقائي يعمل على نظام الويندوز.

تشغيل فري فاير للكمبيوتر بأنظمة تشغيل أندرويد للكمبيوتر بدون محاكي

رغم قوة محاكيات الأندرويد وانتشارها على الكمبيوتر حول العالم، إلا أن هناك أنظمة أندرويد مخصصة للتثبيت على الكمبيوتر بجانب الويندوز، وتعد هذه الأنظمة رائعة من حيث استخدام كامل موارد الكمبيوتر للعب بدلا من الاستهلاك في الويندوز والمحاكي ومن ثم اللعبة.

لذا يمكنكم الاطلاع أيضا على أنظمة تشغيل الأندرويد للكمبيوتر مثل نظامي ريمكس وفونيكس وغيرهم، والتي تحول الكمبيوتر إلى أندرويد بجانب الويندوز.

تحميل نظام فونيكس أندرويد للكمبيوتر

كما يمكنكم تنزيل نظام ريمكس أندرويد للكمبيوتر من خلال الرابط التالي.

تحميل نظام أندرويد ريمكس للكمبيوتر

علما بأن هذه الأنظمة الخاصة بالأندرويد تعمل بجانب الويندوز بشكل عادي، ويمكنكم الدخول إليها من خلال تبويب الدخول إليها بدلا من الويندوز عند بداية تشغيل الكمبيوتر.

شرح أزرار تحكم لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر

هذه أبرز الأزرار التي يمكن الاعتماد عليها في تشغيل فري فاير على الكمبيوتر من الكيبورد، بالإضافة إلى الاتجاهات واستخدام الماوس في الحركة والتصويب، وأهم هذه الأزرار:

المسطرة: للقفز باللاعب.

Z: للانبطاح على الأرض وأخذ وضع للتخفي أو التصويب.

C: للانحناء الخفيف حيث التستر خلف المواد والأشياء المعترضة في الشوارع أو المباني.

W: للسير إلى الأمام.

S: للسير إلى الخلف.

D: للحركة يمينا.

A: للحركة يسارا.

مع القدرة على إجراء تعديلات في الأزرار واختيار الأزرار المرجوة في العمل.

يمكنكم الاطلاع على هذه الصور لرؤية بعض الصور في لعبة فري فاير للكمبيوتر.

لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire


لعبة فري فاير للكمبيوترFree Fire

أنماط اللعب في فري فاير Free Fire للكمبيوتر

تحتوي Free Fire على أكثر من 15 وضعا مختلفا للعب، منها مثلا أوضاع Team Deathmatch وClash Squad وBig Head وExplosive Jump وCold Steel وRampage وPet Mania وغيرهم الكثير، بالإضافة إلى الأوضاع الرئيسية Battle Royale وClash Squad وLone Wolf.

  • وضع Battle Royale:

يتيح وضع Battle Royale وصول 52 لاعبا كأقصى عدد إلى جزيرة عشوائية ليهبطوا جميعا بها بدون أسلحة، ويجب عليهم جميعا البقاء على قيد الحياة إلى آخر وقت، حيث الأطول همرا هو المنتصر، كما في لعبة ببجي تمام، ويقوم كل لاعب بالتقاء الأسلحة المتاحة والإكسسوارات الخاصة بها المتاحة داخل المباني.

ويمكن للاعبين اللعب هذا الوضع بشكل فردي، أو في فريق مكون من 2 أو 4 لاعبين، علما بأن هذا اللعب سيكون له تأثيرا على ترتيب اللاعبين ورتبته.

  • وضع Clash Squad:

هو وضع 4 ضد 4 لاعبين، في هذا الوضع يمكن للاعبون استخدام الأموال داخل اللعبة لشراء أسلحة وعناصر أخرى من المتجر في وقت التجهيز للعب، ثم يتم خوض القتال بعد كمال التجهيزات.

كأفضل وضع من بين 7 جولات، يستمر اللعب من أربع إلى سبع جولات. ويمكنكم ربح الجولة عندما يتم القضاء على جميع اللاعبين الأربعة من نفس الفريق، إما عن طريق الفريق الآخر أو بسبب الأضرار المحيطة من البيئة.

  • وضع Lone Wolf:

هو وضع مطابق للوضع السابق Clash Squad بقواعد أكثر تعقيدا وبفريق أقل، مثلا يكون لاعب ضد آخر، أو لاعبين ضد آخرين فقط، ولكل فريق كامل الحق لاختيار المعدات التي يريد استخدامها في الجولتين التاليتين، ومن يستطيع الفوز ب 5 جولات يكون هو المنتصر، أما إذا فاز كلا الطرفين بـ 4 جولات لكل منهم، فستبدأ الجولة الأخيرة بحرية تامة في الاختيار بين الأسلحة المناسبة، علما بأنه سيحصل كل اللاعبين على المعدات الأساسية في اللعب مثل السترة والخوذة منذ بداية الجولة الأخيرة، ويعد أهم قيد بهذا الوضع أن اللعب يكون داخل خريطة مصممة له خصيصا تسمى بالقبة الحديدية.

  • وضع Craft land:

تسمح Craftland للاعبين بإنشاء خرائط Free Fire الخاصة بهم باستخدام أداة إنشاء الخرائط داخل اللعبة، فباستخدام ميزة Craftland يمكن للاعبين إنشاء الخرائط ومشاركتها مع الآخرين واللعب معها فيها، حيث يمكن للاعبين إضافة المباني وعناصر اللعب والطرق والديكورات المتنوعة إلى الخريطة كما يريدون حتى يصلون إلى الحد الأقصى في مساحة اللعبة، ويمكن التعديل على خريطتين يمكن للاعبين استخدامها لعمل تصميماتهم من خلالهما.

الشخصيات في لعبة فري فاير Free Fire للكمبيوتر

بعد تحميل فري فاير للكمبيوتر أو الهاتف ستجدون أن هناك الكثير من الشخصيات باللعبة، ويمكن لكل شخصية تجهيز 4 مهارات بما في ذلك مهارة الشخصية و3 مهارات أخرى من شخصيات مختلفة، وقد تجسدت هذه الشخصيات من خلال مشاهير واقعيين تعاونت مع الشركة المطورة، مثل شخصية Chrono بالتعاون مع كريستيانو رونالدو، وشخصيةDJ Alok و JBeibsمن خلال مغني الراب الأمريكي جاستين بايبر، وغيرهما الكثير من الشخصيات في اللعبة، والتي يمكن الحصول عليها جميعا بشكل مجاني بالكامل.

الحيوانات الأليفة في لعبة فري فاير للكمبيوتر 2024

يمكن للحيوانات الأليفة في لعبة فري فاير مساعدة اللاعبين أثناء احتدام القتال، فاعتبارًا من بداية عام 2023 أصبح لدى اللاعب حيوانا أليفا يمكن اصطحابه في المعركة، والرائع أن لكل حيوان مهارة فريدة، ويمكن تخصيص الحيوانات الأليفة بالجلود والعواطف التي يمكن شرائها من داخل اللعبة.

خرائط لعبة فري فاير للكمبيوتر

هناك ست خرائط ستراها عند تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر أو الأندرويد أو الايفون، وتتمثل هذه الخرائط للجزر المختلفة وهي:

  • Battle Royale: Bermuda.
  • Bermuda Remastered.
  • Kalahari.
  • Purgatory.
  • Alpine.
  • NeXTerra.

يمكنكم الاختيار بين هذه الخرائط واللعب فيها.

يمكنكم أيضا الاطلاع على هذه الألعاب الخاصة بالمعرك الملكية والتي يمكن لعبها بالهاتف أو الكمبيوتر:

مميزات تحميل فري فاير للكمبيوتر Free Fire 2024

يتميز تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر بالكثير من المزايا الرائعة التي قد لا تتاح على الهاتف سواء الأندرويد والأيفون، ومن أهم هذه الميزات:

  • يمكنكم تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر على الكمبيوتر بإمكانات متوسطة، فهي لا تبالغ في الإمكانات مثل لعبة ببجي أو كول أوف دوتي.
  • عند تحميل فري فاير للكمبيوتر ستجد أن اللعب بالماوس والكيبورد أكثر أرياحية من اللعب بالتاتش الخاص بالهاتف أو التابلت.
  • شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب بطبيعة الحال ستكون أفضل من حيث الحجم من الشاشة الخاصة بالهاتف، فشتان بين الاثنين.
  • تعتمد اللعبة على أسلحة بقوة فيزيائية كالأسلحة الحقيقية مع وجود عدد كبير منها، كما أن رسم الابعاد حقيقي بالكامل مثل أحجام البنايات وأطوال اللاعبين، وقياس المسافات وغيرها.
  • وجود الكثير من الاكسسوارات العديدة التي تكمل متطلبات اللعب، وغيرها من الأمور التي تزيد من رونق اللعبة.
  • فري فاير على الكمبيوتر يكون لها زخما أكبر من اللعب الفري على الهاتف بكل الأحوال.

وخلال السطور السابقة قد استعرضنا مزايا تحميل فري فاير للكمبيوتر وليس مزايا اللعبة نفسها التي تحدثنا عنها من قبل في مقال سابق يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي.

تحميل لعبة فري فاير Free Fire APK الاصلية

أسئلة شائعة حول تحميل فري فاير للكمبيوتر Free Fire 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة من قبل الغيمرز حول تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر مع الإجابة عنها، ومنها:

هل يمكن تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر ويندوز 7؟

نعم، يمكن ذلك، فكل المحاكيات تعمل على ويندوز سيفن، لكن يفضل أن يكون الكمبيوتر له الإمكانات التي تؤهله لعمل المحاكي الخاص بالأندرويد والذي سيعد الوسيط الملائم لتشغيل فري فاير بكل أنواعها سواء ميكس أو جارينا أو ريجانروك.

هل يمكن تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للأجهزة الضعيفة؟

عند الحديث عن الأجهزة الضعيفة للكمبيوتر فإن الأفضل في تحميل لعبة فري فاير هو استخدام النظام المحاكي للأندرويد على سطح المكتب بجانب الويندوز، لذا فإن استخدام نظام فونيكس أندرويد أو ريمكس أندرويد بجانب الويندوز، فهي ستعطيك كل موارد الكمبيوتر للعبة، خاصة أن اللعبة يمكن تشغيلها بشكل كامل على الأجهزة الضعيفة، لكن لا تفكر في لعب فري فاير جارينا على كمبيوتر ضعيف لأنها تتطلب إمكانات عالية.

هل يوجد رابط تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير؟

نعم، يبحث الكثير من الجيمرز عن تحميل فري فاير من ميديا فاير لأنه برابط مباشر، وهنا سنرفع الطموح أعلى بأن تقوم بتنزيل اللعبة بدون الخروج من هذه الصفحة من الأساس، وذلك كأنك تملك عضوية مدفوعة من ميديا فاير، بأن تقوموا بتحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر برابط مباشر من سيرفراتنا، يمكنكم الإطلالة على روابط التحميل لتنزيل ما بدا لكم.

كيفية تحميل فري فاير للكمبيوتر Tencent؟

يمكن ذلك من خلال تنزيل محاكي تينسنت من روابط التحميل الموجودة بالأسفل، أو تحميل أي محاكي للأندرويد على الكمبيوتر.

هل يمكن تحميل فري فاير للكمبيوتر APK وتشغيلها مباشرة بدون محاكي؟

نعم، يمكن ذلك وهذا ما لا يعلمه الكثير من المستخدمين، فميكروسوفت تسعى سعيا لتشغيل برامج والعاب الأندرويد على الويندوز بشكل مباشر، وبدأ الطريقة في الظهور بداية من ويندوز 11 عبر الاعتماد على متجر أمازون، لكنها لم تصل إلى الاستخدام الأمثل، بالإضافة إلى الكثير من القيود كتثبيت ويندوز 11 بشكل إجباري، وإمكانات عالية للغاية من الموارد لتشغيلها على الكمبيوتر، فإذا توفرت لديكم مل هذه الإمكانات فيمكنكم تحميل فري فاير للكمبيوتر بدون محاكي.

هل يوجد رابط تحميل فري فاير Max للكمبيوتر؟

يمكنكم تحميل أي إصدار من فري فاير من خلال روابط التشغيل الخاصة باللعبة الموجودة بالمحاكيات.

هل لعبة فري فاير على الكمبيوتر أفضل أم الموبايل؟

يعتمد الأمر في الأساس على رغبة اللاعب وارتياحه، فالأثنين واحد بك تفاصيلهما، لكن الارتياح هو الفارق.

هكذا نكون قد أمددناكم بروابط تنزيل لعبة فري فاير للكمبيوتر من خلال العديد من الطرق التي يمكنكم الاعتماد عليها، كما أنه يمكنكم تحميل فري فاير للكمبيوتر من ميديا فاير بدون محاكي من خلال موقعنا برامج بلس.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق