تحميل ابك بيور Apkpure APK للأندرويد اخر اصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل برنامج ابك بيور ApkPure الاصلي للأندرويد 2023 لتنزيل أحدث التطبيقات والألعاب APK المجانية والمدفوعة، حيث يعتبر ApkPure APK من أفضل التطبيقات التي انتشرت ونالت شعبية كبيرة جداً بين العديد من مستخدمي الأندرويد حول العالم، فهو يعمل كبديل قوي عن متجر جوجل بلاي الرسمي، حيث يتوفر به كافة الألعاب والتطبيقات التي تخطر ببالك، فهو أحد أشهر المتاجر التي تُتيح لك كافة ما تبحث عنه بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع رسوم للحصول علي أي تطبيق إلا التطبيقات أو الألعاب المدفوعة بالفعل على جوجل بلاي، وجميع صيغ الملفات التي تقوم بتحميلها من برنامج ApkPure تكون بصيغة APK ويمكن تحميله من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.
تحميل برنامج ابك بيور apkpure للاندرويد 2023
ومن أبرز مزايا تحميل Apkpure للأندرويد أيضاً أنه يدعم العديد من اللغات ويمكنك معرفة كافة المعلومات عن التطبيق أو اللعبة المُراد تحميلها، كما أنه يضمن لك التحميل الأمن مع مزيد من الخصوصية والأمان حيث أنه لا يتطلب منك تسجيل أي بريد إلكتروني أو تسجيل الدخول حتى باسمك أو برقمك، كما يمكنك تحميل ما ترغب به من ابك بيور مع إمكانية عمل إيقاف أثناء عملية التحميل ومن ثم يمكنك الرجوع إلى عملية التحميل من حيث توقفت، وهي ميزة غير متوفرة في أي متجر ولا حتى في متجر جوجل بلاي نفسه، كما أنك سترى على واجهة المتجر أهم الألعاب المُرشحة التي نالت عمليات تحميل كبيرة، على أن يتم تحديث الواجهة الرئيسية بشكل يومي، فضلاً عن خاصية الانضمام إلى نادي الدردشة والمناقشات الخاصة بالمتجر التي تحتوي على العديد من المنشورات والقصص، كما يمكنك تثبيت وإلغاء تثبيت كافة الألعاب والتطبيقات التي ترغب في إزالتها أو تحديث ما تم إنزال إصدار جديد له من خلال إشعارات التطبيق كل هذا وأكثر ستستمع به عقب تحميل ابك بيور.
تنوية: روابط تحميل متجر ابك بيور APKpure APK للأندرويد موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "برنامج Apkpure موقع برامج بلس".

ما هو برنامج ابك بيور ApkPure لتنزيل التطبيقات والألعاب 2023؟

تحميل ApkPure من ميديا فاير هو أحد أشهر المتاجر البديلة عن المتجر الافتراضي لهواتف الأندرويد وقد طرحته شركة APK من خلال موقعها الرسمي منذ سنواتٍ عِدة، والسبب الرئيسي في إنتشار وشهرة هذا التطبيق هو أحتواءه على عدد غير محدود من التطبيقات والألعاب حتى التي لا يمكن الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي مثل سلسلة برامج البلس لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي، كما يتوفر بالمتجر قسم خاص ببرنامج Apkpure للايفون وهو قسم بسيط للغاية.
ويُعتبر تطبيق ApkPure منصة هامة من أجل تشجيع فئة المبرمجين لرفع جميع التطبيقات والألعاب التي تمكنوا من برمجتها ورفعها على منصة المتجر بدون أدنى مقابل ولا رسوم، عكس ما يحدث في متجر جوجل بلاي الذي يضع شروطاً قوياً لرفع العديد من التطبيقات التجريبية كما أنها تتطلب رسوم عالية ونسبة من الأرباح، والجدير بالذكر أن شركة ابك بيور اعتمدت في تطوير المتجر وبرمجته على فئة مُختارة من أشهر مبرمجي ومطوري العالم لذلك فلن تعاني على الإطلاق من أي مشاكل تقنية أثناء الاستخدام.
ويحتوي ابك بيور على مجموعة منوعة من الموضوعات التي يمكنك استخدام العديد منها لإضفاء بعض التغيرات على شكله وهيئته مما لا يجعلك تشعر بالملل على الإطلاق أثناء التعامل معه، كما أنه أحد التطبيقات الخفيفة التي يمكن تحميلها على أي نوع من الهواتف حتى ذات الإصدارات القديمة، كما أن التحميل من خلاله للعديد من التطبيقات والألعاب يتم بطريقة أمنة من أية فيروسات بالرغم من خوف العديد من المستخدمين من تحميل تطبيقات من خارج متجر جوجل بلاي الرسمي خوفاً من عدم أمان المتاجر البديلة الأخرى نظراً لعدم اطمئنانهم للمصدر، ولكن مع متجر Apkpure APK فأمر التحميل للعديد من التطبيقات والألعاب بات أمن تماماً.

كيفية تنزيل ابك بيور ApkPure للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر 2023؟

  • قم بالذهاب إلى أسفل المقال لبدء تحميل ابك بيور ApkPure برابط مباشر مجانا لهواتف الاندرويد.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بالذهاب إلى ملف التنزيلات والتحميلات الخاص بهاتفك وأنقر على الملف الذي تم تحميله للتو ويحمل اسم المتجر.
  • ستنتقل إلى صفحة التثبيت الخاصة بالمتجر قم بتمرير أصبعك إلى نهاية هذه الصفحة وأنقر على زر التثبيت Install.
تثبيت تطبيق متجر ابك بيور
  • عقب الانتهاء من التثبيت سيظهر لك أنه تم الثبيت بنجاح ومن ثم سيظهر زر الفتح Open من أجل البدء في استخدام المتجر.
فتح برنامج ابك بيور للأندرويد
  • ستأتي رسالة داخل نافذة صغيرة من متجر جوجل بلاي من أجل الأمان حيث أنه لا يسمح للعديد من الهواتف بالتنزيل من مصدر أخر بخلاف متجر جوجل بلاي، ومحتوى تلك الرسالة هي السماح بـ تحميل تطبيق ApkPure على الهاتف من هذا المصدر قم بالنقر على زر السماح من أجل البدء في تحميل العديد من التطبيقات والألعاب من خلاله.
ّإذونات تثبيت تطبيق apkpure

كيفية تحميل برنامج Apkpure للكمبيوتر برابط مباشر مجانا؟

  • يتم تنزيل Apkpure برابط مباشر للكمبيوتر عبر إستخدام محاكي الأندرويد ونرشح عليكم إستخدام محاكي بلوستاك أو محاكي سمارت جاجا أو محاكي تينسنت فهم الأفضل علي الأطلاق.
  • قم بتثبيت المحاكي علي الكمبيوتر بسهولة.
  • قم بتنزيل متجر ابك بيور مجانا من الرابط المباشر الموجود في نهاية المقال علي المحاكي وثبتة.
  • تستطيع الأن تشغيل متجر سوق ابك بيور علي الكمبيوتر وتنزيل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

كما يمكنكم تحميل متجر برامج بلس الرسمي للأندرويد لتحميل احدث التطبيقات والالعاب للأندرويد من خلال رابط التحميل التالي:-

شرح واجهة برنامج ابك بيور Apkpure APK للأندرويد 2023

تتألف واجهة برنامج Apkpure للاندرويد على شريط علوي وأخر سفلي كلاً منهم يتألف من العديد من علامات التبويب المختلفة ويتغير الشريط العلوي حسب اختيارك لعلامة التبويب في الشريط السفلي ولمزيد من التفاصيل تابع التالي:-

الصفحة الرئيسية لتطبيق ابك بيور

وتنقسم الصفحة الرئيسية إلى ثلاثة علامات تبويب علوية وهما على النحو التالي:-
  • مميز: وهي علامة التبويب التي تعرض كافة الألعاب والتطبيقات والبرامج الأكثر شهرة وتميزاً بين أواسط المستخدمين حول العالم والتي نالت نسب تحميل عالية من بين العديد من البرامج والألعاب في الوقت الحالي على أن يتم تحديثها بشكل يومي.
المميز في الصفحة الرئيسية للتطبيق
  • أخبار: وهي العلامة التي تليها والتي تحتوي على عدد كبير من الأخبار التقنية حول العديد من الألعاب والتطبيقات والجدير بالذكر أنه يتم تحديثها بشكل دائم من أجل عرض الأخبار الحديثة أول بأول.
أخبار تطبيق ابك بيور
  • أشرطة فيديو: تحتوي على العديد من مقاطع الفيديو الشهيرة التي لاقت عدد مشاهدات كبيرة على منصة اليوتيوب وليس جميعها تتعلق بالمشاهد أو الشروح التقنية بل يمكن أن تجد بداخلها فيديو عن بع للفنانين أو المبرمجين أو أشهر كواليس الأفلام وغيرها.
أشرطة الفيديو برنامج ابك بيور

المخزن Store

وهو ينقسم أيضاً إلى ثلاثة علامات تبويب وهم على النحو التالي:-
  • المميز: والذي يعرض أهم البرامج والألعاب المميزة التي لاقت عدد نجوم كرمز تقيم مرتفع على جميع المتاجر سواء متجر جوجل بلاي أو غيره من المتاجر البديلة الأخرى، مع توفير منصة بحثية علوية داخل برنامج ApkPure يمكنك من خلالها البحث عن التطبيق او اللعبة التي ترغب في الحصول عليها.
المميز في مخزن تطبيقات apkpure
  • تصنيف: ويمكنك من خلاله تصفح الألعاب على حِدى والبرامج على حِدى بالإضافة إلى تصنيف خاص بأبرز الألعاب الساخنة بالترتيب التنازلي، مع تصنيف خاص بكبار المطورين أو تصنيف أعلى البلدان التي تستخدم الألعاب والتطبيقات وغيرها من التصنيفات الأخرى.
تصنيفات متجر apkpure
  • فئات: وبهذه العلامة التبويبية يمكنك البحث بشكل أكثر ترتيباً داخل برنامج apkpure سواء للألعاب أو للتطبيقات حيث تم تصنيف الألعاب وفق ألعاب المغامرات أو اللوحات أو الألعاب الرياضية وغيرها من التصنيفات الأخرى لسهولة وتيسير البحث على المستخدم، كما تم أيضاً تصنيف التطبيقات وفق نوع كل برنامج فمثلاً ستجد مجموع من تطبيقات الرسم وتطبيقات التنقل والخرائط أو تطبيقات الصحة واللياقة وغيرها من التصنيفات الأخرى.

التواصل أو Community

يمكنك من خلال علامة التبويب تلك المتوفرة داخل تحميل apkpure من ميديا فاير أن تقوم بالتواصل مع العديد من الأصدقاء ومشاهدة منشوراتهم والتفاعل معهم ببعض التعليقات مما يعني أن هذا المتجر ليس مجرد بهدف تحميل التطبيقات بل أنه يعتبر مشابه للعديد من منصات التواصل الاجتماعي، وفي حالة الرغبة في إضافة منشور خاص بك أو قصة يراها باقي المستخدمين يمكنك النقر على زر + داخل الدائرة الخضراء، ومن ثم دون ما يدور بخلدك أو قم برفع الصورة التي تروق لك.
التواصل برنامج apkpure

أنا أو Account

وهي التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب شخصي خاص بك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وذلك من أجل القدرة على التواصل مع المستخدمين الأخرين وفتح باب المناقشات وعمل لايك إعجاب وقلب على بعض المنشورات التي تعجبك، أو ارسال بعض الرسائل لمستخدمين أخرين، كما يمكنك مشاهدة عددد متابعينك وعدد من قمت بمتابعتهم والإعجابات التي حصلت عليها وهي تشبه إلى حد كبير منصة الانستجرام، كما يمكنك إدارة كافة تطبيقاتك وتغير العديد من الموضوعات واختيار الوضع الليلي للمتجر من خلال الحساب، أو يمكن رفع صورة شخصية على المنصة.
الحساب برنامج ابك بيور

شرح إعدادات برنامج متجر ابك بيور ApkPure 2023

الإعدادات العامة لمتجر ابك بيور

  • اللغة: يشتمل متجر أ بي كي بيور على العديد من اللغات المختلفة التي تساهم بشكل كبير في اتساع شعبية التطبيق إلى العديد من مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.
  • البلد: كما يمكن ضبط البلد أو الدولة التي تقطن بها والتي تتابع فيها المتجر، ويمكن ضبط الدولة بشكل تلقائي فيها عن طريق التقاط بعض البيانات من موقع الهاتف، أو اختيار الدولة بنفسك.
  • البيانات: يمكن أن تقوم بضبط توفير البيانات الخاصة بكل تطبيق أو لعبة عن طريق تمرير إشعار توفير البيانات من اجل تقليل استهلاك الإنترنت، ولكن اعلم جيداً أن ذلك سيؤدي إلى تقليل جودة الصور وحجمها.
  • تشغيل تلقائي للصور المتحركة: يمكنك ايضاً التحكم في غلق التشغيل التلقائي للصور المتحركة Gif أو فتح التشغيل فقط في حالة فتح شبكة الوايف اي.
إعدادات برنامج apkpure

إعدادات التحميل ابك بيور

  • التحميل من شبكة الواي اي فقط: ويمكنك الضبط عن طريق تمرير زر التحميل إما بالموافقة أو بالرفض للتحميل عند اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي فقط وألا يتم تحميل أي تطبيق أو لعبة من تطبيق ApkPure في حالة تشغيل إنترنت باقة الهاتف.
  • تفعيل التحميل السريع: يمكن تشغيل خاصية التحميل السريع من أجل زيادة سرعة تحميل الملفات سواء الألعاب أو التطبيقات التي تقوم بتحميلها من خلال المتجر.
  • خيار التثبيت بعد التحميل: يمكنك اختيار خيار التثبيت عقب عملية تحميل بعض البرامج والألعاب من المتجر بشكل دائم، أو يمكن التثبيت فقط عندما يكون التطبيق في المقدمة أو لا يتم التثبيت أبداً بعد التحميل إلا عقب قيامك بالنقر على زر التثبيت يدوياً.
  • مسار التحميل: يمكنك اختيار المكان المُراد تحميل التطبيقات به إما ذاكرة الهاتف الداخلية أو الذاكرة الخارجية إن كان هاتفك يدعم نظام المرشيمللو الذي يُتيح لك القدرة على تخزين التطبيقات والألعاب على الذاكرة الداخلية.
إعدادات التحميل تطبيق Apkpure

إعدادات التنصيب

  • إظهار إشعار بعد التنصيب: يمكنك ضبط الإشعارات لتأتي إليك عقب قيامك بأي عملية تنصيب للعديد من البرامج والألعاب من أعلى شاشة الهاتف داخل برنامج ابك بيور.
  • حذف الملف بعد التنصيب: يمكنك اختيار حذف كافة الملفات التي قمت بتحميلها طالما قمت بتثبيتها على الهاتف، بدلاً من أن تأخذ مساحة من الهاتف لا حاجة لها على الإطلاق.
إعدادات التثبيت

إعدادات الإشعارات

  • إشعارات الرد: عقب تفعيل إشعارات الرد بذلك تكون قد اخترت أن تتلقى إشعارات برسائل الرد الجديدة.
  • إشعارات التصويب كمفيد: يمكنك اختيار تلقي العديد من الإشعارات الخاصة بالرسائل القادمة من أحد الأعضاء الجدد.
  • تحديثات متاحة: يمكنك تفعيل خاصية الإشعار بأن هناك تحديثات متاحة لبعض التطبيق والألعاب التي يشتمل عليها هاتفك، حتى يتسنى لك تحميل الإصدار الحديث لتعمل اللعبة أو التطبيق بشكل أفضل.
إعدادات الإشعارات

مميزات تحميل ابك بيور ApkPure التي تميز بها عن غيره من المتاجر

يتوفر داخل تحميل برنامج Apkpure للاندرويد العديد من المزايا التي لا يمكن أن تجدها في أي تطبيق أخر مما أكسبه شهرة واسعة وشعبية منقطعة النظير، ومن أبرز المزايا التي يشتمل عليها هي:
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة وعلى رأسها اللغة العربية واللغة الإنجليزية فضلاً عن العديد من اللغات الأخرى حتى يمكن مستخدميه حول العالم من فهمه والتعامل معه باللغة التي يفهمونها.
لغات تطبيق Apkpure
  • يدعم برنامج apkpure الوضع الليلي المظلم الذي يجعل مستخدمي الهواتف الذكية يشعرون بالراحة أثناء التعامل مع التطبيق في أوقات الليل المظلمة أو في الغرف ذات الإضاءة الخافتة ويمكنك تغير ذلك من خلال الإعدادات.
الوضع الليلي تطبيق ابك بيور
  • يشتمل على العديد من الموضوعات المختلفة والتي تحتوي على ألوان زاهية ومتعددة مما تُمكن المستخدمين من تغير الموضوع الخاص بـ برنامج ApkPure من حين إلى أخر منعاً لتسرب الملل غلى المستخدم أثناء التعامل مع البرنامج.
ثيمات برنامج apkpure
  • إمكانية إدارة كافة التطبيقات والألعاب التي يشتمل عليها هاتفك من خلال أيقونة خاصة بإدارة التطبيق من داخل المتجر، من أجل تحديث بعض البرامج التي صدر لها تحديث جديد، أو إزالة بعض البرامج والألعاب المثبتة على الهاتف، دون الحاجة إلى النقر على كل تطبيق لإزالته أو لتحديثه حيث يمكنك تحديث الجميع بنقرة واحدة.
إدارة التطبيقات
  • يوفر كافة التفاصيل الخاصة باللعبة أو البرنامج من حيث الوصف أو الحجم بالإضافة إلى توفر روابط وبيانات النسخ السابقة منهم، وهذا الأمر من أكثر المزايا التي يتصف بها متجر ApkPure حيث هناك بعض الهواتف لا تتفق معها الإصدارات الحديثة من بعض البرامج والألعاب فيمكنهم الرجوع إلى النسخ السابقة.
مواصفات كل لعبة
  • خاصية توقف التحميل واكتماله مرة أخرى في وقت لاحق على أن يتم البدء من حيث تم التوقف وليس من البداية كما هو الحال في العديد من المتاجر الأخرى وحتى متجر جوجل بلاي لا يتوفر به هذه الخاصية.
  • يحتوي المتجر على ملايين التطبيقات والألعاب المختلفة التي يبحث عنها العديد من المستخدمين سواء الموجودة على متجر جوجل بلاي أو التي يصعب على المستخدمين إيجادها.

معلومات ملف تحميل متجر ابك بيور APKPure للأندرويد 2023

حاز تحميل ابك بيور ApkPure من ميديا فاير على إعجاب العديد من مستخدمي الهواتف الذكية منذ أن تم إصداره لأول مرة على الموقع الرسمي للشركة وحصد العديد من الجوائز التقنية لتوفيره ملايين البرامج والألعاب كما أنه من المتاجر المرتبة التي تمكن مستخدميها من التعامل بشكل سهل وسلس، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي جعلت عدد مستخدميه يصل إلى أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم لأنه يدعم عدد كبير من اللغات المختلفة وحصل على شعبية كبيرة وإعجاب كل من قام بتحميله، وللمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل ApkPure اقرأ التالي:-
تنزيل ابك بيور Apkpure
💿اسم التطبيقمتجر ابك بيور APKPure Market
🔃نسخة التطبيقV3.19.34
📊حجم التطبيق10 MB
🗓تاريخ التطبيق11 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةAPKPure
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل برنامج ابك بيور Apkpure للأندرويد اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق