تحميل برنامج ابتويد Aptoide للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
إن كنت ترغب في تحميل برنامج ابتويد APK أفضل متجر لتحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة والمجانية لهواتف الأندرويد بطريقة سهلة للحصول على العديد من التطبيقات الحديثة بشكل جديد وأسلوب مبتكر، أكمل قراءة المقال التالي للنهاية وأنقر على لينك تحميل متجر ابتويد للاستمتاع بمزاياه العديدة.
تحميل برنامج ابتويد Aptoide للاندرويد 2023
كما يمكنك الحصول على أفضل تحسينات وتعديلات على العديد من التطبيقات والألعاب بشكل مستمر ودوري، لذلك اعلم جيداً أنه عند تحميل ابتويد أنك ستتمتع بأجود وأفضل تطبيقات الأندرويد دون الحاجة إلى اشتراك شهري أو سنوي، والجدير بالذكر أيضاً أن خلال تلك العشر سنوات القصيرة التي تم إصدار هذا المتجر فيها لاقت إقبال غير طبيعي ومن قبل نسبة كبيرة من مستخدمي هواتف الأندرويد، حيث بلغ عدد تنزيل ابتويد للأندرويد خلال تلك الفترة 4 مليار مستخدم.

نبذة عن تحميل برنامج ابتويد Aptoide للأندرويد 2023

يُتيح تحميل برنامج ابتويد العديد من التطبيقات بشكل مجاني بالرغم من كونها مدفوعة في متجر جوجل بلاي، وبالتالي أصبح هذا المتجر بمثابة منافس شرس للغاية لمتجر جوجل بلاي جيث أقبل عليه عدد كبير من المستخدمين الذين بحاجة إلى تجربة تلك التطبيقات ذات الثمن الباهظ، وقد تم طرح أبتويد مجانا منذ عام 2009، ويشتمل متجر ابتويد على قرابة 700.000 تطبيق بتصنيفات متنوعة للغاية، حيث أنها تشتمل على العديد من الألعاب أيضاً.

كيفية تحميل ابتويد Aptoide APK للأندرويد اخر اصدار مجانا 2023؟

  • روابط تنزيل متجر ابتويد لهواتف الأندرويد متوفرة في نهاية المقال بروابط مباشرة مجانا.
  • قم بالذهاب إلى إعدادات الهاتف الذكي الخاص بك أو Setting ومنها إلى الخصوصية أو الأمات Security ونقوم بتفعيل التحميل من المصادر الغير معروفة.
  • قم بالنقر على كلمة تثبيت أو install وانتظر قليلاً حتى تمام التثبيت، ليظهر اسم برنامج aptoide وبجواره كلمة فتح أو Open أو يمكن فتح التطبيق من أيقونة المتجر التي ستجدها على شاشة الهاتف الذكي الرئيسية.
تنزيل ابتويد Aptoide مجانا للإندرويد
تنزيل ابتويد aptoide مجانا للإندرويد
روابط تنزيل متجر ابتويد Aptoide APK برابط مباشر مجانا للأندرويد اخر تحديث موجودة في نهاية المقال.

كيفية استخدام وعمل حساب داخل برنامج ابتويد Aptoide للأندرويد؟

  • عقب تنزيل aptoide يمكنك النقر على أيقونة المتجر يمكنك عمل حساب شخصي خاص بك على المتجر للاستمتاع بمزايا المتجر العديد وحتى يصلك كل ما هو جديد.
  • يتم ذلك عن طريق النقر على أيقونة الحساب الشخصي في الجزء العلوي من المتجر والتي ستنقلك إلى صفحة التسجيل لتدوين البريد الإلكتروني الخاص بك، بالإضافة إلى كلمة المرور التي يجب أن تحفظها جيداً حتى تتمكن من الدخول به في أي وقت.
  • أو يمكنك التسجيل عبر الحساب الشخصي الخاص بك على منصة الفيس بوك يمكنك النقر على Connect with facebook أو يمكنك التسجيل بحسابك على منصة جوجل عن طريق النقر على google Connect with.
  • وبذلك تكون قد انتهيت من إنشاء الحساب، حيث يمكنك أمر إنشاء حساب من إنشاء متجر خاص يمكنك من خلاله تحميل ورفع العديد من التطبيقات التي قد قمت ببرمجتها.
  • ويمكنك اختيار اسم وصورة للمتجر الخاص بك مع اختيار أحد الثيمات والألوان ثم تقم بالنقر على Create store أو إنشاء متجر، ليصبح المتجر جاهز للاستخدام ويتم عرضه على كافة مستخدمي المتجر شأنه في ذلك شأن كافة التطبيقات والألعاب الموجودة داخل متجر ابتويد.

أهم إستخدامات برنامج ابتويد Aptoide اخر تحديث للأندرويد؟

  1. مشاركة كل التطبيقات مع الأصدقاء بدون وجود إنترنت.
  2. امكانية التعليق والنقاش علي التطبيقات المتاحة داخل الابتويد.
  3. معرفة اهم التطبيقات الاكثر تحميلا وثقة داخل المتجر.
  4. امكانية انشاء متجر خاص بك علي ابتويد مع اختيار شكلة وكل تفاصيل تصميمة بسهولة.
  5. إمكانية تثبيت التطبيقات الجديدة أو تثبيت الاصدارات القديمة منها بسهولة.
  6. تحميل التطبيقات من المتجر بسهولة بدون الحاجه الي التسجيل.
  7. العثور علي التطبيقات الفريدة والشهيرة التي تكون غير موجودة علي المتاجر الأخري.

مميزات تحميل برنامج ابتويد Aptoide لتحميل التطبيقات المدفوعه مجاناً 2023

تحميل متجر ابتويد Aptoide 2023 بالرغم من كونه غير معروف إلى فئة كبيرة من المستخدمين داخل العديد من البلدان العربية إلا أنه ذاع صيته في عدد من البلدان التي لا تدعم متجر جوجل بلاي، ومن هنا جاء انتشار هذا المتجر عالمياً بشكل أرعب متجر جوجل بلاي للغاية، لأنه منافس قوي له، كما أنه يشتمل على كم مزايا تجعله المتجر رقم واحد بين العديد من متاجر الأندرويد، نظراً لأنه يتحلى بمزايا عِدة من بينها التالي:

يتوفر برنامج ابتويد بشكل مجاني للجميع

يرغب مستخدمي هواتف الأندرويد الذكية عدم إهدار أموالهم في شراء العديد من التطبيقات والمتاجر والألعاب ويفضلون دائماً الحصول على المزايا والخدمات دون دفع مقابل مادي، وهذا ما يُتيحه مطوري متجر ابتويد Aptoide وهو إمكانية تحميل المتجر لأي مستخدم حول العالم دون الحاجة إلى دفع اشتراك أو دفع مبلغ مالي مقابل الحصول عليه، فكل ما عليك عزيزي المستخدم هو تحميله بالطريقة السابق ذكرها، والاستمتاع بمجانية الاستخدام والحصول على جميع مزاياه دون مقابل.

إمكانية الحصول على أي تطبيق أو لعبة مدفوعة بمتاجر أخرى بشكل مجاني

من أكثر ما دفع أغلب مستخدمي الهواتف الذكية إلى تحميل الابتويد بكثرة حتى وصل إلى مليارات المستخدمين هو إمكانية تحميل أي تطبيق أو لعبة من خلاله ليست مجانية على أغلب المتاجر وأولهم متجر جوجل بلاي الذي يشتمل على عدد كبير من التطبيقات والألعاب المدفوعة، وتعتبر هذه النقطة تحديداً التي جعلت مطوري متجر جوجل بلاي يخشون من هذا الأمر بشكل كبير.

إمكانية إنشاء متجر خاص بالتطبيقات

إن كنت من مُحبي برمجة العديد من التطبيقات ولك في هذا الأمر باع طويل وخبرة جيدة وتمتلك تلك المهارة ولكن قوانين رفع تلك التطبيقات والألعاب على متجر جوجل بلاي صارمة ومحبطة وتستوجب دفع أموال طائلة لرفعها على المتجر كي يراها المستخدمين حول العالم، فلا داعي للقلق حيال هذا الأمر فقد وفر Aptoide Market هذه الميزة لكافة مبرمجي التطبيقات والألعاب المختلفة دون دفع أي مقابل ودون أي ضوابط أو قوانين صارمة، كل ما عليك إنشاء متجر خاص بك ورفع كافة التطبيقات والألعاب التي قمت بصناعتها بنفسك عليه.

توفير أكثر من نسخة وإصدار لنفس التطبيق أو اللعبة

أحياناً يرغب العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد في تحميل أخر إصدار وأحدث نسخة من التطبيق الواحد أو من اللعبة ذاتها، ولكن تتفاجئ عقب فترة من التحميل أن هناك خلل ما في هذا التحديث أو هناك شيء غير مريح بالنسبة لك في هذا الإصدار وترغب في الرجوع إلى النسخة السابقة أو أحد الإصدارات التي قد تعاملت معها براحة تامة، فكان هذا الشيء دوماً غير متاح بمتاجر الأندرويد حيث أن تلك المتاجر توفر أخر إصدار فقط، ولا يمكنك الرجوع إلى أي إصدار سابق، ولكن مع متجر ابتويد الذي يشتمل على كافة إصدارات التطبيق الواحد أو اللعبة الواحدة سيتسنى لك الحصول على الإصدار المناسب لنظام تشغيل هاتفك أو الذي تشعر بالراحة في التعامل معه.

لا يشتمل برنامج الابتويد على تطبيقات أو ألعاب بها برمجيات خبيثة

يشتمل تحميل متجر ابتويد للأندرويد على ما يقرب من 700 ألف تطبيق ولعبة مختلفة ومتنوعة التصنيفات والأقسام، وبالرغم من ذلك لا يمكن أن تحتوي تلك التطبيقات والألعاب على أي برمجيات خبيثة قد تضر بهاتفك الخلوي نهائي، حيث أن المتجر يقوم بفحص وتجربة كافة التطبيقات والألعاب قبل رفعها على المتجر وإتاحتها للعديد من المستخدمين، لأن مبرمجي ومطوري المتجر يعوا تماماً مدى خوف وقلق المستخدمين من تحميل تلك التطبيقات التي قد تحتوي على برمجيات خبيثة وقد تتسبب في ضرر هاتفك وتلفه، لذلك لا داعي للقلق أثناء تحميل ما ترغب به من المتجر.

يقوم متجر ابتويد بدعم اللغة العربية

يعي مبرمجي برنامج ابتويد أن أغلب مستخدمي متاجر الأندرويد هم من قاطني الدول العربية الذين يتحدثون اللغة العربية فقط دون غيرها، أو الذين يعانون من ضعف اللغة الإنجليزية ومن هذا المنطلق حقق المتجر انتشار واسع وشهرة كبيرة بين العديد من مُحبي اللغة العربية ومتحدثيها لأنهم يتمكنون من فهم التطبيق بالكامل دون مساعدة من أحد.

بحث في الابتويد سلس للغاية

يتوفر داخل تحميل برنامج ابتويد خانة بحث سهلة للغاية وتتمتع بسلاسة عند الاستخدام، حيث أنها توفر لك إمكانية كتابة أول حرف أو حرفين من التطبيق ليقوم المتجر باقتراح قائمة كبيرة تبدأ بهاتين الحرفين، كي يساعدك المتجر على سرعة البحث وسهولته، حتى وإن كنت لا تتذكر اسم التطبيق بالكامل فالمتجر سيقوم بتذكيرك عن طريق وضع قائمة تتعلق بصلة بالأحرف التي قمت بوضعها.

البحث في متجر ابتويد

المتجر يتسم بالترتيب والتميز

الجدير بالذكر أن تحميل برنامج أبتويد للأندرويد ليس كغيره من متاجر الهواتف الذكية، حيث أنه مرتب للغاية حسب التصنيفات والأقسام، وذلك سيسر أمر البحث بين قائمة التطبيقات التي ترغب بها، فستجد أن التطبيقات مصنفة بين تطبيقات خاصة بالترفيه وبين تطبيقات خاصة بالأعمال وبين تطبيقات خاصة بالتواصل والطبخ وهكذا، بالإضافة إلى الألعاب هي الأخرى مقسمة ومرتبة فستجد قسم خاص بالألعاب القتالية أو الألعاب البوليسية وبالتالي يسهل عليك إيجاد غايتك دون تحمل وتكبد عناء البحث الطويل داخل القائمة الطويلة العريضة بالمتجر.

يشتمل على تطبيقات غير موجودة

من أكثر ما يتسم به تنزيل برنامج aptoide هو اشتماله على عدد كبير من التطبيقات حتى الألعاب والبرامج التي ظل يبحث عنها الكثير من المستخدمين داخل المتاجر الأخرى، فلا داعي للقلق فكل ما تبحث عنه موجود داخل هذا التطبيق ويمكنك تجربة ذلك بنفسك عبر البحث في أقسام المتجر المتنوعة.

فتح باب التقييم والتعليقات لكافة المستخدمين

يمكنك تحميل برنامج ابتويد مجانا من إمكانية وضع التقييم المناسب على البرنامج أو اللعبة التي قمت بتحميلها وتجربتها، كما يمكنك ترك تعليق إما شكر عن التطبيق أو استفسار عن نظام تشغيل لعبة ما، وبالطبع هذا لا يختلف كثيراً عن أي متجر أخر، ولكن الجديد هنا في هذا المتجر هو ميزة معاونة ومساعدة المستخدمين لبعضهم البعض عن طريق إتاحة رد المستخدمين على تعليقات المستخدمين الأخرين مما يتيح الفرصة لفتح باب التعاون والمساعدة بين المستخدمين وبعضهم البعض.

يتيح المتجر مشاركة التطبيقات والألعاب بين الأصدقاء

يمكن داخل تطبيق ابتويد مشاركة التطبيقات والألعاب التي يرغب بعض المستخدمين بمشاركتها مع العديد من الأصدقاء لتجربة البرنامج والاستفادة بمزاياه أو لتجربة اللعبة والرغبة في إخبار أصدقائك بها، والجدير بالذكر أن المتجر يمكنك من مشاركة التطبيقات والألعاب دون الحاجة إلى اتصال الهاتف بالإنترنت نهائياً.

تقديم مقترحات للمستخدمين

يقدم تنزيل متجر Aptoide العديد من المقترحات حول محرك البحث الواحد، أي أنك عندما تقوم بتصفح ألعاب القتال أو أي نوع من الألعاب فإن المتجر يقوم بترتيب المصنف الذي قمت بالبحث عنه من الأفضل إلى الأقل ويتم هذا الترتيب وفق التعليقات والتقييمات المتنوعة من قِبل العديد من المستخدمين.

شرح إعدادات متجر ابتويد Aptoide لهواتف الأندرويد 2023

يحتوي تحميل برنامج ابتويد Aptoide APK للاندرويد على عدد كبير من الإعدادات التي تمكنك من التحكم في كل تفاصيله كي تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من خلال استخدامه، وللحديث بشيء من التفصيل حول تلك الإعدادات اتبع التالي:

إمكانية إنشاء متجر علي ابتويد

إن كنت من محبي برمجة التطبيقات وتتمتع بخبرة في هذا الأمر، ولكن جوجل بلاي كان يحول بينك وبين رفع تلك التطبيقات بسبب بعض الإجراءات الصارمة التي تتبعها سياسة جوجل كما أن الأمر كان يتطلب دفع مبلغ مالي لرفع التطبيق، ولكن عبر تحميل ابتويد لهواتف الأندرويد يمكنك وضع كافة تطبيقاتك داخل المتجر الخاص بك، ويتم ذلك عن طريق النقر على علامة الحساب الخاص بك ومنها قم بالنقر على إنشاء متجر أو Create Store ومنها قم بضبط إعدادات المتجر من صورة إلى اسم إلى استخدام ثيم يضفي مظهر رائع على متجرك ثم قم بتحميل ما ترغب به من تطبيقاتك.
انشاء متجر علي ابتويد

قراءة أهم إشعارات وتعليقات حول تطبيقاتك

يمكن متابعة كافة التعليقات الواردة من قِبل مستخدمي تطبيقات كي تتمكن من رؤية انطباعاتهم وآرائهم حول التطبيقات التي قمت بإعدادها، وما هي شكواهم وما هي نقاط إشادتهم كي تتمكن من حل مشاكل تطبيقاتك وقليل نسبة القصور بها، وتطوير مناطق القوة بها كي تصبح مبرمج مشهور من خلال متجر أبتويد الرائع الذي يُتيح فرصة جيدة للشباب العاملين كفري لانسر لجني أرباح طائلة من جراء عمليات التثبيت، ويمكن معرفة ذلك عن طريق النقر على تاريخ الإشعارات أو Notification history .
قراءة التعليقات علي التطبيق

تصفح التطبيقات في قسم والألعاب في قسم

ستظهر في واجهة متجر ابتويد الرئيسية العديد من التطبيقات والألعاب بشكل عشوائي، وإن كنت ترغب في مزيد من الترتيب والتنظيم فستجد الصفحة الرئيسية مقسمة إلى قسمين أحدهما تطبيقات فقط والأخر ألعاب فقط، عقب النقر على قسم التطبيقات ستجده منظم للغاية أيضاً وتم ترتيبه على هيئة أقسام قسم التطبيقات الخاصة بالجمال وقسم التطبيقات الخاصة بالفن وهكذا، ليسهل عليك البحث عن مبغاك، أما عند النقر على قسم الألعاب فستجد الموضوع مرتب للغاية أيضاً، بين ألعاب البورد وألعاب موسيقى وهكذا كي تتمكن من اختيار اللعبة التي ترغب بها.
تصفح الألعاب والتطبيقات

إمكانية رؤية مقالة قصيرة حول أحدث الألعاب

إن كنت ترغب في تحميل لعبة ما ولكنك لا تعرف عنها شيء من حيث طريقة اللعبة ودورك بها، أو من حيث الحجم وبعض المعلومات التقنية حولها، فيوفر لك تحميل Aptoide Market إمكانية رؤية كل ما يتعلق بأحدث الألعاب عن طريق قائمة بها ألعاب الأندرويد مرتبة حسب الأحدث إلى الأقدم يمكن تصفح ذلك عن طريق النقر على Editorial أو الافتتاحية الخاصة بالمتجر والتي ستنقلك إلى قائمة الألعاب الموجودة.
المقالات داخل متجر ابتويد

رؤية متاجر الأخرين والتعليق على برامجهم وألعابهم

يمكنك تنزيل برنامج الابتويد APK كما ذكرنا من إنشاء متجر خاص بك، وبالتالي فإن هناك ألاف وملايين المستخدمين مثلك يمتلكون موهبة وخبرة ومهارة برمجة بعض التطبيقات والألعاب ورفعها على متجر أبتويد بكل سهولة، وبالتالي يمكنك التطلع إلى تلك التطبيقات التي قام بطرحها شخص موهوب مثلك تماماً، ويمكنك تجربة وتحميل تلك التطبيقات وترك بعض التعليقات لأصدقائك حول تجربتك مع التطبيق أو اللعبة الخاصة بهم ويتم ذلك عن طريق النقر على Stores أو متاجر لتظهر لك قائمة بمتاجر المستخدمين يمكنك النقر على أي أيقونة متجر من بين القائمة كي تتمكن من تصفح ورؤية تلك برمجياتهم المختلفة، كما يمكنك اختيار أكثر متجر تشعر أن تطبيقاته وألعابه تروق لك كي تقوم بعمل تتبع له أو Follow حتى يأتيك كل ما هو جديد في إشعارات هاتفك الذكي.
المتاجر داخل برنامج ابتويد

إمكانية تحديث التطبيقات والبرامج الموجودة على هاتفك

يمكنك عقب تنزيل ابتويد Aptoide على هواتف الأندرويد أن تتمكن من رؤية أخر تحديثات تم طرحها لتطبيقاتك وبرامجك بالإضافة إلى الألعاب التي يشتمل عليها هاتفك، وبالتالي يمكنك تحديث كل تطبيق على حِدى عن طريق النقر على كل تطبيق أو لعبة، ولمعرفة ذلك يمكنك النقر على تطبيقات أو APP لرؤية قائمة التطبيقات الخاصة بك ولمعرفة من منهم يحتاج إلى تحديث.

اختيارك لعرض التطبيقات التي تتوافق مع نوع التشغيل الخاص بأندرويد جهازك

يمكنك التحكم في قائمة التطبيقات والألعاب التي ترغب في ظهورها بشكل دائم في قائمة التطبيقات المقترحة للتحميل سواء من قِبل متجر أبتويد أو من قِبل متاجر المشتركين داخل متاجرهم، حيث أن الأندرويد له أكثر من إصدار وبالطبع ليست كل التطبيقات الحديثة يمكنك تحميلها على إصدارات الاندرويد القديم، فييسر عليك هذا الأمر الكثير من الوقت والجهد المهدر في محاول تحميل تطبيقات وألعاب غير متوافقة مع نوعية إصدار هاتفك الذكي، ويمكن التحكم في ذلك عن طريق الذهاب إلى علامة الحساب الشخصي الموجودة في الجزء العلوي من الشاشة ومنها إلى الإعدادات أو Settings والنقر على أول اختيار.
أختيار طريقة عرض التطبيقات

إمكانية التحكم في تحميل التطبيقات عند اتصال الهاتف بالواي فاي

إن كنت من المستخدمين الذين يقومون بفتح عمليات التحديث التلقائي دون الرجوع إليك، وكنت كثير الخروج خارج البيت وتقوم بتشغيل بيانات الهاتف، فاحذر عقب تحميل أبتويد مجانا أن يقوم بتثبيت أخر تحديثات لكل تطبيق أثناء تشغيل بيانات الهاتف مما قد يفقدك الكثير من الميجا بايت المهدرة دون سبب، لذلك قم بضبط عدم إعداد تنزيل تحديثات وتطبيقات المتجر إلا في حالة اتصال الهاتف بشبكة الوايف اي فقط، غير ذلك سيقوم المتجر بإخبارك فقط أن هناك تحديثات تم طرحها لبرامج وألعاب هاتفك، مع إمكانية رؤية التطبيقات التجريبية أيضاً التي يقوم المتجر بوضعها أمامك ويمكنك التحكم في هذا الأمر عن طريق النقر على (تحميل في حالة الوايفاي فقط) Download Only Over Wifi، وفي حالة الرغبة في رؤية التطبيقات التجريبية التي يقوم المتجر بطرحها قم بالنقر على النسخ التجريبية أو Beta Versions.
التحكم في تحميل التطبيقات عند اتصال الهاتف بالواي فاي

ما هي أهم إصدارات برنامج ابتويد Aptoide؟

يشتمل متجر ابتويد على بعض الإصدارات الأخرى التي لا تقل أهمية ومزايا عن المتجر الأساسي ومن بين تلك الإصدارات هي: Aptoide TV: يعتبر هذا الإصدار هو الحل الذي تقدمه الشركة المالكة للأجهزة الشاشات الذكية بالإضافة إلى أجهزة فك التشفير، ويمكن تحميله من داخل المتجر نفسه بالواجهة الرئيسية له، أو من خلال الرابط أسفل المقال.
Aptoide TV
Aptoide Uploader: هو أداة هامة يوفرها المتجر كي تتمكن من خلاله من نشر بعض التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي بطريقة بسيطة جداً، وبالتالي يمكنك تحديث كافة محتويات المتجر الخاص بك دون أي قلق أو تعب، يمكن أيضاً تحميله من داخل المتجر أو اتبع الرابط أسفل المقال.
Aptoide Uploader
Aptoide Backup Apps: يقوم هذا الإصدار بعمل نسخ احتياطية لتطبيقاتك وبرامجك وألعابك التي يشتمل عليها هاتفك الذكي بكل سهولة ويسر، وهو عبارة عن تطبيق تم طرحه بشكل مجاني حتى تتمكن من نسخ التطبيقات التي ترغب في عدم فقدانها تحت أي ظرف إلى وحدة التخزين السحابية للمتجر، ويمكن تحميله من ذاخل متجر ابتويد أو النقر على الرابط أسفل المقال.
Aptoide Backup Apps

عيوب تنزيل برنامج ابتويد Aptoide Market للأندرويد 2023

  • لا يشتمل الابتويد الاصلي على وصف شامل عن كل تطبيق أو لعبة موجودة بداخل المتجر، وقد قام عدد من مستخدمي المتجر بترك العديد من التعليقات التي تحمل بعض الشكوى بهذا الشأن، وبالتالي وقف هذا الأمر حائل بين المستخدم ورغبته في تحميل التطبيق، كيف يقوم بتحميله إذن وهو لا يعرف ما يكفي حول استخدامه كما أنه اول مرة يري التطبيق ويرغب في تحميله لكنه يجهل صفاته وفاعليته وكيف يستفيد منه، ولكن لن يقتصر هذا العيب على متجر أبتويد وحده بل يشمل هذا العيب العديد من المتاجر الأخرى لذلك اعتبره المستخدمين عيب طفيف وغير مؤثر.
  • بالرغم من ميزة طرح المتجر للعديد من التطبيقات والألعاب المدفوعة على بعض المتاجر الشهيرة الأخرى بشكل مجاني دون أدنى مقابل أمر غير قانوني تماماً، نعم هو في صالح المستخدمين ولكنه ليس في صالح صاحب التطبيق الذي تعب وكد حتى ودفع سعر باهظ حتى يتمكن من تحميله على المتاجر الشهيرة فهذا الأمر يضيع من حقوق الملكية الفكرية لصاحب التطبيق، وبالتالي قد يتعرض إلى خسارة فادحة جراء هذا التصرف الغير قانوني.

هل تحميل برنامج ابتويد Aptoide متاح لهواتف الأيفون؟

متجر ابتويد مخصص فقط لهواتف الاندرويد ولا يمكن تحميلة وتثبيتة علي هواتف الأيفون.

هل تحميل برنامج ابتويد Aptoide لهواتف الأندرويد أمن؟

لا داعي من القلق حيال استخدام متجر ابتويد على الإطلاق حيث أنه يقوم بفحص كافة التطبيقات لاتي يتم رفعها على المتجر، وذلك حتى يتسنى للمستخدمين تحميل أي تطبيق من المتجر بشكل أمن دون تعرض هواتفهم لأي ضرر أو تلف.
ولكن تظل المشكلة الأساسية هي تحميل المتجر من لينك تنزيل برنامج الابتويد من مصدر غير معروف للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وبالتالي هذا الأمر خطير نوعاً ما على بعض الهواتف التي اعتادت على تحميل التطبيقات من مصادر معروفة وموثوق منها، لذلك تم اللجوء إلى نخبة من كبار مبرمجي ومطوري متاجر الأندرويد لسؤالهم بهذا الشأن وقد أجمعوا أغلبهم أن الأمر ليس به أي خوف وأنه أمن تماماً لجميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بجميع إصداراته.

معلومات ملف تحميل برنامج ابتويد Aptoide للأندرويد اخر اصدار 2023

تنزيل متجر ابتويد Aptoide هو متجر بديل لمتجر Google Play، حيث أن متجر جوجل بلاي بالرغم من أنه المتجر الرئيسي والرسمي لهواتف الاندرويد إلا أن هناك بعض البلدان التي لا تدعم متجر جوجل بلاي، لذلك جاء تحميل Aptoide ليحل محله كمتجر ملئ بالتطبيقات والألعاب الموجودة في متجر بلاي، بل إنه يوفرها مجاناً غبر مدفوعة أيضاً فضلاً عن العديد من المزايا التي قد لا تجدها داخل أي متجر أخر.
تنزيل متجر ابتوبد Aptoide
💿اسم التطبيقمتجر ابتويد Aptoide
🔃نسخة التطبيقV9.20.6.1
📊حجم التطبيق19 MB
🗓تاريخ التطبيق11 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةaptoide
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.0000.000

تحميل متجر ابتويد Aptoide APK الاصلي للأندرويد اخر تحديث مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق