تحميل اي سي ماركت AC Market للأندرويد آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل اي سي ماركت AC Market APK أحدث نسخة للأندرويد 2023 لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة والمهـــكرة مجانا حيث أغلب مستخدمي هواتف الأندرويد يبحثون عن المتاجر التي توفر لهم أكبر من التطبيقات والألعاب المجانية الغير مدفوعة، ونحن هنا لنوفر لك عزيزي المستخدم رابط تحميل AC Market الذي يمكنك من خلاله القدرة على إيجاد أغلب التطبيقات النادرة أو التي قد لا تجدها داخل متجر جوجل بلاي الرسمي، فضلاً عن العديد من الألعاب الأخرى المدفوعة على المتجر، فيمكن الحصول على كل ما ترغب من عالم البرامج والألعاب عبر تنزيل اي سي ماركت على هاتفك المحمول أو الأجهزة اللوحية التي تعمل وفق نظام الأندرويد فقط.
تحميل متجر اي سي ماركت AC Market للأندرويد 2023
حيث أن مطوري برنامج AC Market لن يقوموا حتى الآن بطرح نسخة لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام IOS ولن توجد نية مطروحة بشأن إصدار نسخة لهذا النظام حتى الأن، وقد تم توفير المتجر بحجم صغير وخفيف حتى يتسنى للعديد من مستخدمي الأندرويد تحميله والاستغناء به تماماً عن متجر جوجل بلاي الرسمي، حيث أن للمتجر ميزة هامة قد لا تجدها في العديد من المتاجر الأخرى المماثلة له وهي ميزة اشتماله على العديد من الألعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة والمهكرة وتم وضع تلك التطبيقات والألعاب داخل قسم خاص بها تحت اسم مود Mods حتى يتسنى للمستخدمين سهولة الحصول عليها.
لذلك فإن كنت من مُحبي تحميل العديد من التطبيقات والألعاب المجانية بشكل سهل وسريع فننصحك AC Market تحميل حيث أنه من خلال هذا المتجر ستتمكن من الحصول على جميع الألعاب والتطبيقات المحظور استخدامها في بلدتك بالإضافة إلى الحصول على البرامج المدفوعة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني فضلاً عن احتواء المتجر على العديد من الكتب الإلكتروني التي يمكن تحميلها بسهولة بأكثر من صيغة إما بصيغة PDF أو بصيغة EPUB.

معلومات عن تحميل متجر AC Market للأندرويد 2023

تنزيل AC Market للأندرويد هو أحد التطبيقات الشهيرة التي تعتبر خير بديل عن متجر جوجل بلاي الأصلي والرسمي لهواتف الأندرويد والأجهزة اللوحية التي تعمل وفق نفس النظام، وقد لا قى هذا المتجر شعبية كبيرة واستحسان من قبل العديد من المستخدمين من شتى بقاع العالم، نظراً لسهولة استخدامه وتميزه بواجهة سهلة ومميزة للغاية، حيث أن المتجر سيتمكن من استخدامه والتعامل معه جميع الفئات العمرية ولا تحتاج إلى محترف أندرويد لاستخدامه بل يمكن لأي مبتدئ أن يعمل عليه بسهولة وبساطة، فضلاً عن كونه أحد المتاجر المنظمة حيث أنه يتألف من عدة أقسام ولذلك فقد دخل في منافسة قوية مع متجر موبوجيني ومتجر ابتويد لتحميل التطبيقات والالعاب.
قسم خاص بالتطبيقات وأخر مختص بالألعاب فضلاً عن قسم خاص بالألعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة بالإضافة إلى قسم خاص بالكتب الإلكترونية المدونة بالعديد من اللغات بأكثر من صيغة حتى يتسنى لكل مستخدم تحميل الكتاب بالصيغة واللغة التي يرغب بها، فالتطبيق منظم من الداخل تم طرحه من قِبل شركة ac الشهيرة في عالم الإلكترونيات والتي استعانت بنخبة كبيرة من أمهر المبرمجين ومن أهم ما يتميز به تحميل AC Market هو إدخال العديد من التحسينات والتحديثات المستمرة حتى يتسنى لكل مستخدم الحصول على أحدث التطبيقات وأشهر التطبيقات التي تلاقى نجاح ونسب تحميل متعددة.
ولكن للأسف تنزيل AC Market APK غير متوفر على متجر جوجل بلاي الرسمي ولا يمكن الحصول عليه من خلاله، ولكن قد تم توفيره على أشهر مواقع المتاجر البديلة الأخرى أو يمكن تحميله برابط مباشر عن طريق النقر على الذهاب إلى صفحة التحميل أسفل الموضوع ومنها قم بالنقر على الرابط المباشر الذي سيظهر أمامك، وبذلك ستتمكن من الحصول على اي سي ماركت بسهولة وبرابط مباشر دون عناء البحث حول المواقع المختلفة.

كيفية تحميل AC Market اي سي ماركت أحدث نسخة للأندرويد؟

  • يمكنك تحميل AC Market APK على الأندرويد عن طريق النقر على الرابط المباشر المتوفر أسفل الموضوع لتنتقل إلى صفحة التحميل ومنها إلى الصفحة الخاصة بتحميل التطبيق.
  • انتظر قليلاً حتى يتم تحميل AC Market الأصلي وتأكد فقط من اتصال الهاتف الذكي بشبكة الوايف اي، عقب ذلك قم بفتح إشعارات الهاتف من أعلى أو فتح ملف التنزيلات داخل الهاتف وقم بالنقر على اسم التطبيق للتثبيت.
  • ستظهر الصفحة الخاصة بالتطبيق نفسه قم بالنقر على زر التالي ومن ثم قم بالنقر على زر التثبيت وانتظر قليلاً حتى يتم التثبيت.
تثبيت برنامج ac market
  • عقب تمام التثبيت والانتهاء منه قم بالنقر على زر الفتح للبدء في استخدام التطبيق والاستمتاع بما يقدمه من الداخل.
فتح برنامج اي سي ماركت

كيفية استخدام برنامج متجر AC Market الأصلي للأندرويد?

  • عقب تحميل وفتح AC Market والنقر على الزر الخاص بالفتح ستظهر إرشادات التطبيق وشرح مبسط حول طريقة الاستخدام باللغة الإنجليزية، قم بالنقر على الزر الأيمن، قم بالنقر عليه عدة مرات لحين الانتهاء من الشرح المبسط حول المتجر.
البدء في استخدام برنامج اي سي ماركت
  • عقب الاستمرار في النقر على الزر الأيمن ستظهر صفحة خضراء اللون مدون بها كلمة Install للبدء في تحميل العديد من تطبيقات وألعاب وكتب المتجر حتى يتسنى لك البدء في الاستخدام.
تثبيت التطبيقات علي اي سي ماركت
  • عقب النقر على زر install ستظهر صفحة التقييم الخاصة بالتطبيق، قم بتقييم المتجر من خلال المتصفح حتى تتمكن من فتحه.
تقييم برنامج اي سي ماركت
  • سيفتح معك التطبيق بشكل مباشر للاستمتاع به وبجميع أقسامه وما يشتمل عليه والتي سنسردها بشيء من التفصيل في الفقرات القادمة.

مميزات تحميل Ac market للأندرويد اخر اصدار 2023

يتحلى تحميل متجر اي سي ماركت بالعديد من المزايا التي جعلت نسبة تحيله تزيد عن المليون الواحد خلال عامان فقط من إصداره، وربما يرجع ذلك للمزايا المتعددة التي يحظى بها والتي جعلت منه المتجر البديل الأول الذي سعى لتحميله نسبة كبيرة من المستخدمين من شتى بقاع العالم، ومن أبرز المزايا الفريدة التي يتمتع بها هذا المتجر هي التالي:
  • Ac Market متوفر بشكل مجاني
راعت الشركة المالكة للمتجر أن يتم توفيره بشكل مجاني بحت ولا حاجة للحصول عليه لدفع مبلغ من المال أو لعمل اشتراك شهري للتطبيق، فكل ما يتوجب عليك فعله للحصول عليه هو النقر على رابط التحميل المتوفر أسفل الموضوع حتى يتسنى لك سهولة التحميل، حيث يسعى المستخدمين للحصول على المتاجر المجانية البديلة عن متجر جوجل بلاي للاستمتاع بالعديد من التطبيقات والألعاب.
  • يدعم برنامج اي سي ماركت اللغة العربية
يدعم تطبيق AC Market العديد من اللغات وعلى رأسها اللغة العربية وبالتالي نال شعبية كبيرة من جراء دعمه للغة التي يتحدث بها أغلب قاطني دول الشرق الأوسط وإفريقيا مما ساهم في انتشار التطبيق على نطاق أوسع وأشمل، بسبب توفيره للغة العربية التي تجذب عدد كبير من المستخدمين لسهولة التعامل باللغة التي يفهمونها من خلال ACMarket عربي.
  • التحميل منه دون الحاج إلى حساب جوجل
لعلك تلاحظ أن لتحميل بعض الألعاب والتطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي لابد من إنشاء حساب على منصة جوجل وتسجيل الدخول إلى متجر جوجل بلاي ومن ثم يمكنك استخدامه بسهولة، ولكن مع ac market تنزيل جديد فأنت لست في حاجة إلى إنشاء حساب وتضيع وقتك في هذه الدائرة للحصول فقط على تطبيقات المتجر، بل أنه عقب التحميل يمكنك التحميل والتصفح والتجول داخل متجر Ac Market بسهولة وتحميل ما ترغب من تطبيقات وألعاب دون أدنى شروط أو قيود وهذا الأمر يعتبر من أكثر ما يتميز به المتجر، ولكن في حالة الرغبة في رؤية العديد من الآراء حول كل تطبيق أو كتابة رأيك في إحدى التطبيقات يتوجب عليك تسجيل الدخول إلى المتجر.
  • إمكانية تحميل جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً
يتميز المتجر بخاصية هامة للغاية، وهي إمكانية تحميل العديد من التطبيقات والألعاب بسهولة مُطلقة دون قيود الدفع ومتطلبات إدخال رقم بطاقة الائتمان على الإطلاق، حيث أن أمر الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة على متجر جوجل بلاي بات مجاني على AC Market وبالطبع هذا الأمر ساعد العديد من المستخدمين على الحصول على العديد من التطبيقات والألعاب التي يرغبون بها، حتى وإن كانوا لا يمتلكون بطاقة ائتمانية فقط عن طريق تحميل تطبيق ac market على الهواتف وأجهزة الأندرويد اللوحية.
  • قسم خاص بالألعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة
التطبيق منظم للغاية ويشتمل على العديد من الأقسام ومن أهم الأقسام التي يشتمل عليها المتجر قسم المودات أو Modes والذي يشتمل على العديد من الألعاب المهكرة التي يبحث عنها أكبر عدد من المستخدمين بالإضافة إلى العديد من التطبيقات المعدلة التي حصدت نسب تحميل كبيرة، وهو قسم مميز قد لا تجده داخل أي متجر بديل أخر ولا حتى داخل متجر جوجل بلاي نفسه.
العاب وتطبيقات Ac Market
  • لا يقتصر على الألعاب والبرامج فقط
يمنحك تنزيل AC Market على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل وفق نظام الأندرويد القدرة على تحميل العديد من العناصر الأخرى، فالأمر داخل المتجر لا يقتصر فقط على الألعاب والتطبيقات بل يوجد قسم خاص بالكتب الإلكترونية، والمُميز هنا أنه قد تم توفير تلك التوفير بأكثر من صيغة حتى يقوم المستخدم بتحميل الكتاب وفق الصيغة أو برنامج القراءة التي يشتمل عليها هاتفه، حيث أن الكتب متوفرة بصيغة PDF ومتوفر أيضاً بصيغة EPUB.
  • توفير أحدث وأهم الإصدارات للتطبيق والألعاب
عند تحميل العديد من التطبيقات والألعاب من خلال المتجر، ومن المعروف أن كل تطبيق ولعبة تقوم الشركة المنتجة لهم والقائمين عليها بإدخال العديد من التحسينات والتحديثات الدورية حتى تعمل تلك التطبيقات والألعاب بشكل جيد وفعال، فيوفر لك المتجر كافة تلك التحديثات وأخر إصدار من كل لعبة وبرنامج مع توفير العديد من الإشعارات والتنبيهات التي من شأنها إخبارك بأن التطبيق الذي قمت بتحميله من المتجر حظى بتحديث جديد وعليك تحميله للحصول على الإصدار الحديث منه.
  • لمتجر AC Market أداة تنظيف الهاتف
من أكثر الأشياء المُميزة داخل برنامج اي سي ماركت هو توفير المطورين القائمين على المتجر بتوفير أدوات خاصة من شأنها تنظيف كافة البرمجيات الخبيثة حيث أن تلك الأدوات تقوم بعملية فحص شامل للهاتف من حين إلى أخر للكشف عن الفيروسات وإزالتها على الفور قبل أن تلحق أي ضرر بالهاتف، كما يمكنك الكشف عن العديد من التطبيقات والألعاب قبل القيام بتحميلها على الهاتف بمدى أمان وسلامة تلك التطبيقات شأنه في ذلك شأن متجر جوجل بلاي.

  • منصة بحث متطورة ومدمجة

يشتمل تحميل برنامج acmarket على منصة بحث متطورة للغاية تعمل بشكل يدوي حيث تعمل تلك المنصة عن طريق النقر على علامة العدسة فعند قيامك بتدوين أول حرفين من أي تطبيق أو لعبة ترغب بها، سيقوم التطبيق الذي يقوم على تقنية الذكاء الاصطناعي بالتنبؤ بما ستقوم بكتابته وتكملة اسم التطبيق عنك حيث توفر المنصة قائمة تشتمل على العديد من التطبيقات التي تبدأ بهاتين الحرفين لتختار منهم ما تشاء.
  • توفير العديد من الصور لكل تطبيق
سترى لكل تطبيق على المتجر العديد من الصور التعريفية التي يمكنك من خلالها التعرف على التطبيق وآلية العمل عليه فالصور أغلبها يكون توضيحي لبيان كيفية تشغيل التطبيق أو التعامل مع اللعبة بشكل أسهل، كما يمكنك مشاركة رابط اللعبة على المتجر للعديد من الأصدقاء عبر منصات التواصل الاجتماعي التي يشتمل عليها هاتفك.
  • وضع الظلام أو الدارك مود داخل Ac market
يوفر لك برنامج AC Market وضع الظلام أو الـ Dark Mod والذي يمكنك تفعيله عن طريق النقر على إعدادات التطبيق ومنها إلى وضع الظلام حتى يمكنك التصفح بداخل التطبيق داخل أي غرفة مظلمة أو في الليل المعتم دون أن تعرض عيناك إلى الأذى أو الضرر، فعقب النقر على الدارك مود سيتم إعادة تشغيل التطبيق بالوضع الليلي المظلم مرة أخرى.
الدارك مود تطبيق اي سي ماركت
  • واجهة بسيطة وتصميم خفيف لسهولة استخدام التطبيق.
  • التنزيل المباشر للتطبيقات والألعاب من المتجر مجانا.
  • التحديث اليومي لقاعدة بيانات التطبيقات الموجودة في المتجر.
  • السرعة الفائقة للمتجر وتحميل التطبيقات بسهولة.
  • المتجر أمن جدا للاستخدام وتنزيل التطبيقات.
  • يدعم أكثر من 20 لغة.

أهم أقسام برنامج AC Market للأندرويد اخر اصدار 2023

تطبيق Acmarket منظم للغاية ويشتمل على العديد من علامات التبويب المنظمة وذلك حتى يسهل استخدام التطبيق وسهولة إيجاد العديد من التطبيقات والألعاب التي تتوق للبحث عنها، وللمزيد من التفصيل حول أهم أقسام المتجر اقرأ التالي:
  • قسم المودات: وهو القسم الذي يشتمل على العديد من الألعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة الموصي بها من قِبل العديد من المبرمجين والمطورين والجدير بالذكر أن تلك التطبيقات والألعاب متوفرة بأخر إصدار وأخر تحديث لها، حيث أنها تشتمل على العديد من الأنواع والتصنيفات والتي تتمثل في بعض التطبيقات الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي أو بعض التطبيقات الصوتية أو الخاصة بالأكشن، وهو من أجل التيسير على المستخدمين لسهولة البحث.
قسم المودات ac market
  • قسم الألعاب: وهو القسم الذي توفر بداخله العديد من الألعاب التي حصلت على تقييمات مرتفعة للغاية ويقوم العديد من المستخدمين بترشيح تجربتها للعديد من المستخدمين، فضلاً عن احتواء القسم على العديد من الفئات والتصنيفات المختلفة التي تيسر على المستخدم أمر البحث والوصول إلى اللعبة التي يرغب بها، فيوجد العديد من الألعاب التي تتمثل في الألعاب القتالية وألعاب السباق فضلاً عن الألعاب الرياضية والعديد من الألعاب الأخرى ذات التصنيفات المختلفة.
قسم الالعاب برنامج اي سي ماركت للاندرويد
  • قسم التطبيقات: يشتمل برنامج اي سي ماركت على العديد من قسم خاص بالتطبيقات والبرامج المختلفة سواء المدفوعة أو المجانية فجميعها ستحصل عليها بشكل مجاني بحت ويوفر هذا القسم العديد من الفئات التي يمكنك البحث والوصول إليها عن طريق النقر على Categories للوصول إلى الفئة أو التصنيف الذي ترغب به، مما يوفر عليك عناء البحث.
قسم التطبيقات برنامج ac market

أهم إعدادات اي سي ماركت AC Market

يشتمل تحميل برنامج Acmarket على قائمة إعدادات كبيرة وأدوات عديدة يمكنك من خلالها التحكم في التطبيق من الداخل وإدارة الصفحة الشخصية والنشاط الخاص بك على المنصة، وهي تظهر كالتالي:
  • أيقونة Me أو الأيقونة الشخصية: وتتوفر هذه الأيقونة في الجزء العلوي من المتجر والتي يمكنك من خلال النقر عليها إنشاء حساب شخصي خاص بك في حالة الرغبة في تدوين رأي أو قراءة أراء العديد من المستخدمين الأخرين في إحدى التطبيقات والألعاب المتوفرة على المنصة، كما يمكنك من خلالها إدارة الحساب الخاص بك ومعرفة نشاطك على المتجر وأدوات التنظيف السحابية وأهم التحديثات المتوفرة للتطبيقات المتوفرة على هاتفك، فضلاً عن توفير قائمة الإعدادات الهامة التي يمكنك من خلالها التحكم في التالي:
اعدادات ac market للاندرويد
  • تحذيرات بيانات الهاتف: يمكنك من خلال غلق التحذير استقبال العديد من التحديثات للتطبيقات التي تتوفر داخل تطبيق AC Market على بيانات الهاتف وفي هذه الحالة سيتم تحميلها على الهاتف في حالة فتح شبكة الوايف فاي فقط، وهو الخيار الأفضل.
  • استلام الإشعارات: يمكنك من خلال فتح استلام الإشعارات الحصول على كافة الإشعارات الخاصة بكل ما هو جديد في عالم التطبيقات وأهم التحديثات المتوفرة للتطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف الذكي الخاص بك، بالإضافة إلى التنبيه في حالة وجود بعض البرمجيات الخبيثة أو تطبيق مُصاب بفيروس.
  • التثبيت تلقائياً: وهو التي يمكنك من خلال فتحها الموافقة على تثبيت التطبيقات بشكل تلقائي دون الرجوع إليك.
  • تثبيت صامت يحتاج لرووت: وهو الذي لا ننصح به على الإطلاق لأنه قد يحدث خلل برمجي دخل الهاتف الذكي الخاص بك.
  • مجلد التنزيل: وهو المجلد الخاص بذاكرة تخزين الهاتف حيث يمكنك من خلاله إدارة عمليات التنزيل وموضعها داخل الهاتف.
مجلد التنزيل ac market
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقتة: ننصحك بالتعامل معها بشكل دوري حتى يتم تنظيف الهاتف من كل ما يشوبه من ملفات الكاش التي تأخذ حيز من مساحة الهاتف فعقب النقر عليه سيتم التنظيف بشكل تلقائي.
  • قائمة التطبيقات المتجاهلة: وهي التي يمكنك من خلالها رؤية ومشاهدة أهم التطبيقات التي تم إصدار تحديثات لها وأنت قمت بتجاهل الأمر أو تأجيله فيمكنك وقت الحاجة للعودة إليه لتحديثه النقر على هذه الأيقونة.
  • اختيار اللغة: يدعم التطبيق عدد كبير من اللغات وذلك حتى يتسنى للعديد من المستخدمين حول العالم اختيار اللغة التي يرغبون في التعامل بها مع برنامج اي سي ماركت حيث يوفر التطبيق قائمة طويلة من أهم وأشهر اللغات وعلى رأسها اللغة العربية.
لغة برنامج ac market
  • وضع الظلام: وهو الوضع الذي يمكنك من خلال تفعيله بالنقر عليه تغير وضع التطبيق إلى الوضع الليلي.

عيوب تنزيل برنامج AC Market اي سي ماركت للأندرويد 2023

بالطبع يشتمل التطبيق على بعض العيوب التي ذكرها بعض المستخدمين ومن أشهر تلك العيوب التالي:-
  • تحميل AC Market يشتمل على العديد من الإعلانات التي تنبثق على هيئة نوافذ فجأة حين النقر أو التصفح أو الانتقال من صفحة لأخرى داخل التطبيق، وهذا الأمر عرض عدد كبير من المستخدمين إلى الشعور بالإزعاج الشديد، ولكن كان رد القائمين على التطبيق أن تلك الإعلانات تمثل الدخل الرئيسي للتطبيق لتقديم أفضل خدمة للمستخدمين.
  • سماح التطبيق بتحميل بعض البرامج المدفوعة أو الألعاب التي يستوجب الحصول عليها دفع مبلغ من المال بشكل مجاني داخل التطبيق وبالطبع هذا يعتبر انتهاك لحقوق ملكية أصحاب تلك الألعاب والتطبيقات، كما أنها تعتبر غير أمنة بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين.
  • عدم توفر تحميل AC Market على المتاجر الرسمية يجعل العديد من المستخدمين يشكون في مدى شرعية وقانونية التطبيق، مما يجعل عدد كبير من المستخدمين يعزفون عن فمرة تحميله ظناً منهم أنه متجر غير رسمي فبالطبع سيكون غير أمن.

معلومات ملف تنزيل برنامج اي سي ماركت Ac market أحدث نسخة 2023

تحميل تطبيق Acmarket من أفضل المتاجر البديلة عن متجر جوجل بلاي الرسمي الذي أشاد به عدد كبير من المستخدمين وحصد نسبة تحميل كبيرة بلغت ملايين المستخدمين لذلك فهو يعتبر خيارك الأفضل والأول كبديل عن المتجر الرسمي للحصول على جميع التطبيقات المجانية كم تم توفيره هو الأخر بشكل مجاني، وللمزيد حول معلومات تحميل AC Market اقرأ التالي:
تحميل ac market اخر اصدار
💿اسم التطبيقاي سي ماركت Ac Market
🔃نسخة التطبيقV4.9.7
📊حجم التطبيق27 MB
🗓تاريخ التطبيق11 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةAc Market
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقيدعم عدد من اللغات الأجنبية
📁التصنيفمتاجر اندرويد
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.000.000

تحميل اي سي ماركت للأندرويد Ac Market APK آخر إصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق