تحميل ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية Money Fellows آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية أونلاين Money Fellows للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 يعد من تطبيقات جمعيات فلوس الأكثر شيوعًا واستخدامًا من قبل الكثيرين في جمهورية مصر العربية، لأنه يسمح للمستخدم بالانضمام إلى جمعية مالية أونلاين مضمونة وآمنة، ويمكنه إتمام ذلك في الوقت الذي يتلاءم مع احتياجاته ورغباته، حتى يستطيع ادخار قدر كافي من الأموال، لكي يتم استخدامه في غرض معين.

تحميل ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية Money Fellows 2024

نبذة عن ماني فيللوز Money Fellows تطبيق جمعيات أونلاين 2024

يعد تحميل برنامج Money Fellows ماني فيللوز أكبر تطبيق جمعيات اونلاين في مصر ويتميز بانة أمن تمام للاستخدام حيث يعمل تحت إشراف المختبر التنظيمي لتطبيقات التكنولوجيا المالية التابع للبنك المركزي، تستطيع بداخل التطبيق تحديد مدة الجمعية ومبلغ الجمعية الشهري وميعاد القبض، تستطيع دخول جمعية اونلاين لمدة 6 شهور أو 10 شهور حتي 12 شهر.

تطبيق ماني فيللوز جمعيات فلوس شهرية من تطوير شركة Moneyfellows Limited وقام بـ تحميل التطبيق أكثر من مليون مستخدم علي متجر جوجل بلاي ستور فقط ومتاح أيضا تحميل ماني فيللوز لهواتف الأيفون من متجر اب ستور.

تطبيق Money Fellows - جمعيات أونلاين مميز جدا حيث من الصعب أن يقوم الإنسان بادخار الأموال في المنزل، لأنه عندما تكون النقود متاحة في حوزة الشخص، فإنه سوف يلجأ إلى إنفاقها في الكثير من الأمور المختلفة، لذا لجأ الكثيرين في الوقت الراهن إلى تحميل ماني فيللوز Money Fellows أفضل تطبيق جمعيات أونلاين شهرية.

يعد تنزيل تطبيق جمعيات ماني فيللوز من أفضل الحلول التقنية التي يمكن بواسطتها الاشتراك في الجمعيات بكل سهولة ويسر، وفي خلال أقل وقت ممكن، دون الحاجة للخروج من المنزل، أو الانتقال لأي مكان.

تطبيق Money Fellows يوفر للمستخدم إمكانية الاشتراك في الجمعية المناسبة لاحتياجاته وقدراته المادية، حيث يستطيع الشخص اختيار مبلغ الجمعية الملائم له، بالإضافة إلى تحديد طريقة استلام ودفع الجمعية، وتحديد موعد القبض أيضًا.

تحميل ماني فيللوز يتميز بأنه يسهل على الشخص ادخار الأموال بكل بساطة، ومن خلاله يستطيع المستخدم إنشاء مشروعه الخاص، أو شراء ما يرغب في الحصول عليه من سلع وخدمات متنوعة.

يمكنكم أيضا تحميل تطبيقات مالية مهمة في مصر كـ تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري NBE وبنك مصر وتطبيق فوري من خلال المقالات التالية :-

كيفية استخدام تطبيق ماني فيللوز Money Fellows لعمل جميعة اونلاين شهرية؟

أولا يجب تحميل ماني فيللوز Money Fellows APK تطبيق جمعيات فلوس شهرية للأندرويد والأيفون آخر تحديث من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال أو من خلال زر التحميل التالي.

تنزيل برنامج Money Fellows ماني فيللوز

بعد تحميل وثبيت برنامج ماني فيللوز علي الهاتف هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها عند استخدام برنامج جمعيات أون لاين ماني فيللوز، وهي تتمثل في النقاط التالية:

نقوم بفتح التطبيق علي الهاتف لتظهر لنا الواجهة الرئيسية لتطبيق ماني فيللوز Money Fellows.

نقوم باختيار لغة تطبيق ماني فيللوز Money Fellows جمعيات فلوس شهرية.

اختيار لغة تطبيق ماني فيللوز Money Fellows

ستظهر واجهة تطبيق ماني فيللوز توضح للمستخدمين فائدة استخدام التطبيق نضغط علي ايقونة السهم ثم علي زر يلا لبدء تسجيل حساب علي Money Fellows جمعيات اونلاين.

شرح ااستخدام تطبيق ماني فيللوز Money Fellows جمعيات اونلاين

يطلب منك التطبيق كتبة رقم الهاتف ثم نضغط علي التالي ليظهر لنا صفحة تأكيد رقم الهاتف.

بعد تأكيد رقم الهاتف ستظهر صفحة تسجيل المعلومات الشخصية للمستخدم أكتب اسمك الاول واسم العائلة والبريد الالكتروني ثم اضغط علي تسجيل.

تسجيل حساب علي برنامج ماني فيللوز Money Fellows

بعد كتابة معلوماتك الشخصية نضغط علي زر دور علي جمعية كما في الصورة التالية.

دور علي جمعية ماني فيللوز Money Fellows

ستظهر الصفحة الرئيسية لبرنامج ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية Money Fellows ونضغط علي زر اشتراك في جمعيه.

ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية Money Fellows

نضغط علي زر ادخل جمعية محددة لتحديد الجمعية المناسبة لظروف وإمكانيات المستخدم.

ادخل جمعية برنامج ماني فيللوز Money Fellows

إدراج كل البيانات المطلوبة في المربعات المحددة لها بشكل سليم، منها مبلغ الجمعية ثم نضغط علي زر التالي.

ادخال مبلغ الجمعية برنامج ماني فيللوز Money Fellows

تظهر صفحة اخري لتحديد مبلغ القسط الشهر ومدة القسط والشهر المراد قبض الجمعية فيه، ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يفرض رسوم علي بعض الشهور المميزة لقبض الجمعية.

اختيار قسط وتاريخ الجمعية علي ماني فيللوز Money Fellows

أختار طريقة قبض الجمعية المناسبة ليك سواء كانت تحويل بنكي أو محفظة الكترونية أو كارت مدفوع مقدما.

قبض جمعية ماني فيللوز Money Fellows

سيطلب منك ماني فيللوز Money Fellows تطبيق جمعيات أونلاين رفع صورة البطاقة سارية للتأكد من المستخدم.

رفع البطاقة برنامج ماني فيللوز Money Fellows

في نهاية شرح برنامج ماني فيللورز Money Fellows نريد ان نوضح بأنه سهل الاستخدام وتستطيع تكوين جمعية اونلاين بسهولة مضمونة وأمنة لأنها تحت رعاية البنك المركزي المصري ويمكنكم تحميل ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية Money Fellows APK للأندرويد والأيفون من خلا زر التحميل المباشر الموجود في نهاية المقال.

أبرز التعليمات عند استخدام تطبيق Money Fellows - جمعيات أونلاين

عليك الاطلاع على مجموعة من التعليمات عند التعامل مع تطبيق Money Fellows، منها ما يلي:

  • إذا كان الشخص الذي يرغب في الاشتراك في أحد الجمعيات المتاحة على تطبيق Money Fellows - جمعيات أونلاين لديه سيارة، فعليه إثبات ملكيتها.
  • ضرورة الالتزام بتقديم البيانات التي تؤكد قدرة المستخدم على سداد المبالغ المطلوبة للاشتراك في الجمعيات.
  • تقديم فواتير المنزل المطلوبة.
  • عند الاشتراك في الجمعيات المتوفرة على التطبيق للمرة الأولى، فإن الحد الائتماني للاشتراك في أي جمعية من تلك الجمعيات يبلغ 13000 جنيه مصري.
  • يطلب منك ماني فيللوز تطبيق جمعيات فلوس شهرية Money Fellows الكثير من المستندات المطلوبة من خلال الدخول الي حسابي واختيار مستنداتي.
مستندات برنامج ماني فيللوز Money Fellows

ما هو عقد ماني فيللوز؟

موقع برامج بلس يقدم لكم نسخة من عقد ماني فيللوز Money Fellows بصيغة PDF بي دي اف يمكنكم الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي

عقد ماني فيللوز Money Fellows

خدمة عملاء ماني فيللوز وما هو رقم ماني فيللوز جمعيات مصر؟

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء ماني فيللوز في حالة تغيير العنوان او تحديث بياناتك في الشركة أو لأي استفسار آخر من خلال المعلومات التالية:-

  • رقم ماني فيللوز : 19686.
  • البريد الإلكتروني: Help@moneyfellows.com.

مزايا تحميل ماني فيللوز Money Fellows تطبيق جمعيات فلوس شهرية 2024

استطاع تحميل ماني فيللوز APK أن يحظى بمكانة عالية بين مختلف البرامج المنافسة، ويرجع ذلك إلى ما يوفره للمستخدم من مميزات لا يمكن عدها أو حصرها، منها ما يلي:

  • التطبيق يساهم في تقديم الكثير من الخصومات والتخفيضات على المصاريف الإدارية.
  • عند التسجيل في البرنامج، فإنه يوفر للمستخدم مجموعة من الأشخاص الموثوقين الذين يمكن من خلالهم عمل الجمعية بشكل آمن.
  • يوفر تحميل ماني فيللوز الكثير من عروض الكاش باك، بالإضافة إلى كوبونات الخصم التي تساهم في توفير أموال الأشخاص، وتزويدهم بالعديد من المميزات المادية.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج بسيطة، ويستطيع المستخدم التعامل معها بكل سهولة، ويمكنه من خلاله إتمام كافة المعاملات المالية بشكل ميسر.
  • من أبرز المميزات التي يعرف بها تحميل ماني فيللوز، أنه مجاني بشكل كامل، وبالتالي يستطيع المستخدم تثبيته على الهاتف، والاستفادة من كل خدماته مجانًا، دون الحاجة لعمل أي اشتراكات، أو دفع أي رسوم.
  • برنامج Money Fellows يوفر للمستخدم الكثير من خيارات الدفع المرنة، منها خصم راتب، بطاقة ائتمان، خصم مباشر، تحصيل نقدي، مدفوعات فورية، وغيرها.
  • يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية التواصل مع فريق المبيعات الخاص بالشركة، لكي يتمكن من الاستفادة من الكثير من العروض الخاصة والحصرية.
  • تنزيل برنامج Money Fellows يحتوي العديد من الجمعيات التي تختلف بين بعضها البعض من حيث المبلغ، ويصل الحد الأقصى لها إلى قيمة 100000 جنيه مصري، وبالتالي يستطيع كل مستخدم الاشتراك في الجمعية الملائمة له.
  • البرنامج يقدم الكثير من الأقساط التي تبدأ من قيمة 500 جنيه في الشهر الواحد.
  • يتيح تنزيل ماني فيللوز للمستخدم إمكانية التسجيل في العديد من الجمعيات في آن واحد.
  • الاشتراك في الجمعيات التي يقدمها التطبيق غير مقيد بالموقع الجغرافي للمستخدم، أو دائرة معارفه فحسب، بل أنه يستطيع الاشتراك في جمعية مع عددًا من الأشخاص الغير موجودين في نفس موقعه، ولا يسبق له معرفتهم.
  • تحميل برنامج Money Fellows يوفر للمستخدم خاصية توقيع عقد قانوني عند التسجيل به، لكي يتم المحافظة على حقوق كل المستخدمين.
  • يوفر البرنامج للمستخدم الخصوصية اللازمة، ويكون ذاك من خلال عدم معرفة الأشخاص المحيطين موعد قبض الجمعية، أو مبلغ القبض.

عيوب تحميل برنامج Money Fellows ماني فيللوز جمعيات أونلاين 2024

يعاب على تحميل ماني فيللوز في عددًا من النقاط التي يجب على الشركة المطورة له العمل على إصلاحها في أسرع وقت، لكي لا يواجه المستخدم أي مشاكل، منها ما يلي:

  • الوقت المسموح به للاشتراك في الجمعيات يعد غير كافي وقصير بالنسبة لعددًا من المستخدمين، لأن الحد الأقصى لمدة أي جمعية يمكن التسجيل بها لا تزيد عن عشرة أشهر.
  • عدد الجمعيات التي يوفرها برنامج ماني فيللوز حتى وقتنا هذا يعني قليل إلى حد ما، لذا يجب العمل على زيادة عدد الجمعيات لأقصى قدر ممكن.

الأسئلة الشائعة حول تحميل ماني فيللوز Money Fellows 2024

هل تحميل تطبيق ماني فيللوز Money Fellows جمعيات أونلاين آمن؟

نعم، ماني فيللوز فهو يعد من البرامج الآمنة والموثوقة، وهو مسجل لدى الجهات الرسمية والمختصة في مصر وتحت رعاية البنك المركزي المصري، ويوفر للمستخدم الكثير من الضمانات التي تجعله يشعر بقدر عالي من الأمان والمصداقية عند التعامل معه.

هل تنزيل Money Fellows ماني فيللوز مجاني؟

نعم، تحميل برنامج Money Fellows - جمعيات أونلاين مجاني ويمكنكم تحميلة من روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

هل يتم تحديث تطبيق Money Fellows ماني فيللوز باستمرار؟

نعم تحرص الشركة المطورة للبرنامج على تحديثه أول بأول، رغبةً منها في توفير الكثير من الإمكانيات والمميزات التي ترضي متطلبات واحتياجات كل المستخدمين.

هل يدعم تحميل ماني فيللوز Money Fellows اللغة العربية فقط؟

لا، يدعم تنزيل ماني فيللوز اللغة العربية واللغة الإنجليزية، ويستطيع المستخدم اختيار اللغة المناسبة له من خلال التوجه إلى إعدادات التطبيق.

هل تطبيق ماني فيللوز حقيقي؟

نعم آمن تماما، لأن كل مستخدمي ماني فيللوز يقوموا بتوقيع عقد قانوني للحفاظ على حقوقك وحقوقهم بكل أمان والجدير بالذكر برنامج Money Fellows يعمل تحت إشراف المختبر التنظيمي لتطبيقات التكنولوجيا المالية التابع للبنك المركزي.

ازاي ادفع قسط ماني فيللوز؟

من خلال استخدام أي ماكينة فوري من سوبر ماركت أو من مكاتب فوري بلاس، البطاقات البنكية، المحافظ الإلكترونية، أو بطاقات الدفع المسبق.

هل الجمعية الإلكترونية حرام ام حلال؟

موقع برامج بلس لا يقدم فتاوي ولا نستطيع نجزم هل استخدام برنامج ماني فيللوز حلال ام حرام ولكن نقدم لكم موقع اسلام ويب وما رأيه في حكم استخدام الجمعية الالكترونية من خلال الرابط التالي.

حكم الاشتراك في جمعية إلكترونية

هل يمكن تحميل ماني فيللوز Money Fellows للأيفون؟

نعم، تحميل برنامج Money Fellows متاح مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون آخر تحديث بروابط مباشرة من الرابط التالي "تنزيل ماني فيللوز للأندرويد والأيفون".

معلومات حول ملف تحميل برنامج Money Fellows ماني فيللوز للأندرويد 2024

تنزيل برنامج Money Fellows
💿اسم التطبيقماني فيللوز Money Fellows - جمعيات أونلاين
🔃نسخة التطبيقV8.5.0
📊حجم التطبيق46 MB
🗓تاريخ التطبيق11 يناير 2024
🏢الشركة المطورةMoneyfellows Limited
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل ماني فيللوز تطبيق جمعيات أونلاين Money Fellows APK للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

ختامًا، تحميل ماني فيللوز Money Fellows جمعيات أونلاين شهرية يعد من أشهر وأفضل برامج الجمعيات الإلكترونية في مصر، وقد بلغ عدد المستخدمين له ما يزيد عن مليون مستخدم، ويرتفع هذا الرقم من فترة لأخرى، نتيجةً لما يوفره التطبيق من مميزات مذهلة، فما رأيكم في تحميل برنامج جمعيات اونلاين Money Fellows وهل لكم تجربة في استخدامه؟.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق