تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry APK للأندرويد والأيفون آخر تحديث 2024 من أهم تطبيقات الدفع الالكتروني في مصر حيث أنه يوفر العديد من الخدمات المالية وخدمات المدفوعات من خلال ابلكيشن فوري دون الحاجة إلى الذهاب لدفع الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية المختلفة التي تتمثل في فواتير الغاز والكهرباء والماء وغيرها من الفواتير الأخرى، بالإضافة إلى القدرة على شحن الأرصدة أون لاين دون عناء، للعديد من الشبكات المختلفة، ليس هذا فقط بل يشتمل التطبيق على أكثر مكن 400 خدمة يمكنك الاستفادة منها في عمليات الدفع عبر الإنترنت وهو بالطبع تطبيق يوفر الكثير من الوقت والجهد المبذول في دفع الفواتير المستحقة.

تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry 2023
وقد طرحته شركة فوري رابط تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry ليعمل وفق نظامي أندرويد وأيفون بحجم مناسب للعديد من الهواتف الذكية والتابلت التي لا تشتمل على مساحة فارغة كبيرة، كما أنة متاح للتنزيل مجانا من الروابط المباشرة أسفل الموضوع، والجدير بالذكر أن لشركة فوري منافذ تغطي جميع المحافظات والتي يبلغ عددها أكثر من 125 ألف منفذ منتشرين بشكل يفي بأغراض المستخدمين.
لذلك فمع تنزيل تطبيق ماي فوري باي يمكنك التيسير على نفسك في عمليات الدفع والشراء ولن يقتصر الأمر على دفع الفواتير الحكومية فقط، بل يمكنك شراء بعض البقالة أو بعض الأدوية من خلال بعض الصيدليات أو بعض الكتب من المكتبات المختلفة عن طريق خدمة فوري المتوفرة داخل العديد من المحلات الكبيرة والصغيرة أيضاً.
تنوية: روابط تنزيل فوري My Fawry APK موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "ماي فوري موقع برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry 2024

طرأت فكرة إنشاء شركة فوري منذ عام 2007، وقد فكر بها الخبير التكنولوجي أشرف صبري خاصةً عقب دخول مصر حقبة زمنية جديدة من عالم التجارة التكنولوجية وعمليات الدفع الإلكتروني، وتحديداً عقب الازدحام الشديد والتدافع داخل العديد من الجهات الحكومية من أجل دفع الفواتير الشهيرة المستحقة لتلك الجهات، الأمر الذي جعلت هذا الخبير الصناعي أن يقوم بالتعاون مع كبار جهات المستثمرين لتأسيس تلك الشركة التي تحقق رؤيته تحت اسم فوري، خلال تلك السنوات بالطبع لاقت آلية عمل الشركة استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين داخل السوق المصري. فقد قررت الشركة طرح تطبيق فوري MyFawry وذلك منذ منتصف عام 2019، ليكون معك أينما كنت لسهولة التعامل وإدارة المعاملات المالية والمدفوعات كل ذلك مقابل عمولة زهيدة جداً تبدأ من 2.5 جنيه على كل معاملة بسيطة، ولتفعيل التطبيق كل ما عليك فعله هو إدخال رقم الهاتف للتسجيل بداخله، ومن ثم يمكنك إدخال الرقم الخاص بالبطاقة الائتمانية، ويمكن أيضاً التعامل من خلال كود الخدمة الخاصة بفوري تحت رقم 600 حيث يمكنك شحن حساب فوري خاص بك من خلال هذا الكود من أي منفذ.

كيفية تنزيل تطبيق فوري MyFawry للاندرويد من متجر جوجل بلاي 2024؟

  • قم بفتح المتجر الرسمي لمتجر جوجل بلاي واكتب اسم التطبيق الذي تبحث عنه في خانة البحث "My Fawry".
  • سوف يظهر لك اسم التطبيق في محرك البحث الأول، قم بالنقر على زر التثبيت Install.
تثبيت تطبيق فوري للاندرويد
  • ستظهر بعض الأذونات التي يتطلب منك الأمر النقر على زر السماح لتحميل التطبيق.
اذونات تحميل تطبيق فوري
  • انتظر قليلاً حتى يتم الانتهاء من تحميل تطبيق ماي فوري للأندرويد ومن ثم قم بالنقر على زر الفتح Open.
فتح تطبيق ماي فوري

كيفية التسجيل وإنشاء حساب علي تطبيق فوري Myfawry؟

  • يمكنك النقر على زر الفتح Open عقب تنزيل برنامج فوري APK، لتظهر لك صفحات البدء التي تتناول شرح كيفية الاستخدام قم بتمرير أصبعك وصولاً إلى النافذة الأخيرة ومن ثم قم بالنقر على زر Done.
تسجيل حساب جديد علي فوري
  • قم بالنقر على إنشاء حساب من أجل تسجيل الدخول إلى تطبيق ماي فوري MyFawry.
تسجيل الدخول تطبيق MyFawry
  • قم بملأ البيانات التي أمامك والتي تتمثل في اسم المستخدم الأول والاسم الأخير ومن ثم دون رقم الهاتف والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تاريخ الميلاد والجنس، ومن ثم أنقر على سياسة الاستخدام وأنقر على زر الاستمرار للانتقال للصفحة التالية.
تسجيل بيانات انشاء حساب فوري
  • ستتلقى رسالة نصية بكود التحقق لرقم الهاتف الخاص بك الذي أدخلته للتسجيل، قم بإدخاله داخل الخانة المخصصة لذلك ومن ثم أنقر على زر الاستمرار.
تأكيد حساب فوري
  • قم بإنشاء كلمة مرور قوية بحيث لا يتمكن أحد المقربين من تخمينها، ومن ثم أعد كتابتها مرة أخرى لتأكيدها، عقب توافر كافة شروط إدخال كلمة السر قم بالنقر على زر الاستمرار.
انشاء كلمة السر تطبيق فوري
  • قم بإدخال كافة البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان من حيث الرقم وتاريخ الانتهاء ومن ثم انقر على زر الاستمرار، أو يمكن تخطي هذه الخطوة في حال كنت لا تمتلك بطاقة ائتمانية، وبذلك تكون قد انتهيت من خطوات إنشاء حساب داخل منصة فوري.
بيانات بطاقة الإئتمان تطبيق فوري

ما هي بطاقه ماي فوري الصفراء الجديدة؟

بطاقة ماي فوري الصفراء الجديدة هي بطاقة مسبقة الدفع ومتاح شحنها بأي مبلغ تريد واستخدامها للشراء بأمان وكفاءة ويمكنكم طلبها الأن من خلال تطبيق ماي فوري وهي ليست مجانية فلها مصاريف اصدار سوف تتعرف عليها بداخل التطبيق.

مميزات تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry لخدمات الدفع الإلكتروني 2024

يتميز تنزيل برنامج فوري باي My Fawry بالعديد من المزايا التي جعلت منه أحد التطبيقات الشهيرة والرائدة في مجال دفع الفواتير المستحقة للجهات الحكومية المختلفة، حيث أنها موفرة للوقت والجهد نظير عمولة بسيطة جداً، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى التي تتمثل في التالي:-
  • يتمتع فوري بواجهة سهلة للغاية
من أبرز ما يتحلى به تحميل ماي فوري MyFawry هو واجهته السهلة المميزة التي لا تحمل أي تعقيد في التعامل، حيث يتوفر داخل الواجهة خاصية دفع الفواتير الحكومية بالإضافة إلى أيقونة خاصة بحجز الرحلات وتحديد موعدها ذهاباً وإياباً، كما ستظهر لك عبر التطبيق إجمالي المدفوعات التي قمت بسدادها، ويتوفر شريط سفلي أيضاً به العديد من الأيقونات بالإضافة إلى الإعدادات البسيطة السهلة المتوفرة داخل الأشرطة العلوية الأفقية.
واجهة تطبيق ماي فوري
واجهة تطبيق ماي فوري
  • التواصل مع ممثلي خدمة عملاء فوري
بدلاً من الاتصال الكثير دون جدوى في محاولة منك للوصول إلى أحد ممثلي خدمة العملاء والتي نعرف جميعنا أنها أحد المشاكل التي تواجه أي عميل تجاه الشركة التي يتعامل معها، حيث أن جميع الخطوط تظل مشغولة فترة طويلة، ولكن مع تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry يمكنك النقر على علامة الدردشة المتوفرة داخل الواجهة الرئيسية وإدراج الاسم والبريد الإلكتروني والرسالة، ومن ثم النقر على رمز ترك رسالة، على أن يتم كل ذلك خلال فترة عمل خدمة العملاء والتي تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وتنتهي الساعة الواحدة صباحاً.
التواصل مع خدمة عملاء تطبيق فوري
  • خاصية حجز الرحلات
لن يقتصر دور خدمة فوري Fawry على تقديم خدمة دفع الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية أون لاين فقط، بل يمكنك من خلاله حجز العديد من الرحلات وذلك عن طريق النقر على أيقونة حجز الرحلات ومن ثم يمكنك ضبط الاتجاه إن كان ذات اتجاه واحد أو ذهاب وعودة مع تحديد وجهة الرحلة من وإلى وضبط توقيت الذهاب إلى والإياب، كما يمكنك الحجز لأكثر من فرد وذلك بتحديد عدد المقاعد ومن ثم النقر على زر الاستمرار.
حجز الرحلات تطبيق فوري
  • يمكنك متابعة مدفوعاتك
يمكنك من خلال تنزيل تطبيق ماي فوري باي MyFawry متابعة كافة مدفوعات الخاصة بأهم الفواتير الخاصة بالجهات الحكومية المختلفة، ومن ثم يمكنك متابعة إجمالي المدفوعات الخاصة بك، من خلال حسابك الشخصي الذي أعددته وسيظهر ذلك بوضوح على الواجهة الرئيسية من التطبيق ففي كل مرة تقوم فيها بدفع الفواتير الخاصة بك بشكل شهري وذلك من أجل متابعة كافة معاملاتك المالية حيال الجهات الحكومية لترشيد الاستهلاك ولمتابعة مجريات ومستحدثات حسابك أول بأول.
متابعة المدفوعات تطبيق فوري
  • خاصية متابعة حسابك
يتوفر داخل الشريط السفلي من واجهة التطبيق أيقونة خاصة بالحساب الخاص بكل مستخدم، والتي يمكنك من خلالها متابعة كافة حجوزاتك التي قمت بها عبر التطبيق بالإضافة إلى الاضطلاع على قائمة الفواتير الخاصة بك التي تستحق الدفع، بالإضافة إلى توفير قائمة بالمدفوعات السابقة التي قمت بدفعها في الفترة السابقة.
معلومات حساب فوري
  • تحميل تطبيق فوري حجمة مناسب لجميع الهواتف
يعتبر حجم تحميل تطبيق ماي فوري مناسب جداً لتحميله على العديد من الهواتف الذكية التي تعمل وفق نظام اندرويد وIOS، حيث أنه لا يحتاج إلى مساحة فارغة كبيرة لتحميله الأمر الذي جعل أغلب المستخدمين يستحسنون استخدامه إلى أن وصل عدد مستخدميه إلى أكثر من مليون مستخدم.
  • شحن كروت المياة والكهرباء
في اخر تحديث لتطبيق ماي فوري الجديد 2024 تم إضافة خدمة شحن كروت المياه والكهرباء من التطبيق بسهولة وبدون الحاجة الي الذهاب الي شركة المياه او الكهرباء في مصر.

أهم إعدادات تطبيق فوري MyFawry

يوجد داخل برنامج ماي فوري MyFawry بعض الإعدادات البسيطة الاستخدام للغاية، والتي يمكنك الوصول إليها من خلال النقر على الثلاثة أشرطة الأفقية المتوفرة أعلى واجهة البرنامج فيمكنك عبر النقر عليها الوصول إلى الشرح الخاص بالبرنامج من الداخل أو مشاركة التطبيق مع بعض الأصدقاء بالإضافة إلى مشاركة رأيك في التطبيق بحيادية تامة، ويمكنك أيضاً الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تشتمل على التالي:-
  • تغيير كلمة السر: يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم في تغير كلمة السر في حال تم معرفتها من قِبل الأخرين، فيمكنك النقر على تغير كلمة السر بكتابة كلمة السر القديمة وتدوين الجديدة وتأكيدها في الخانة التالية على أن تكون مستوفاة لجميع الشروط.
  • تغيير اللغة: يمكنك التحكم في استخدام التطبيق باللغة التي ترغب بها، حيث يشتمل التطبيق على لغتين هامتين هما العربية والإنجليزية يمكنك الاختيار فيما بينهم كيفما تشاء.
  • حجم الخط: يتوفر داخل تحميل ماي فوري MyFawry خاصية التحكم في حجم الخط الخاص بالتطبيق وذلك حتى يتسنى لكل مستخدم قراءة كتابات التطبيق والخط المستخدم بداخله إما صغير أو متوسط أو كبير.
إعدادات تطبيق ماي فوري

ماهو اخر تحديث لـ تطبيق ماي فوري MyFawry للموبايل 2024؟

  • بطاقة ماي فوري الصفراء أصبحت متاحة الأن من خلا تطبيق ماي فوري.
  • تقسيط المشتريات الأن من كارت ماي فوري الأصفر اون لاين أو من اي مكان.
  • مراجعة النقود والمشتريات من كارت ماي فوري الأصفر.
  • حساب ومعرفة مبلغ الأقساط قبل الشراء.
  • اضافة خدمة "الادخار" من فوري يومي علي التطبيق.
  • شحن كارت المياه.
  • اطلب بطاقة ماي فوري Myfawry الصفراء باستخدام بطاقة الرقم القومي من خلال التطبيق.
  • نسخ ولصق معلومات علي تطبيق فوري.
  • اقتراح فواتير بناءً على تاريخ المدفوعات وارسال رسائل تذكير بالفواتير عند الإصدار.
  • تجديد وتحسين الصفحة الرئيسية لتطبيق فوري للحصول على تجربة مستخدم مميزة.
  • إضافة قسم العروض للمطالبة بقسيمة وكوبون خصم فوري يمكن استخدامها في الشراء من المتاجر.
  • إضافة بطاقات الهدايا لتصميم وأرسال بطاقات هدايا لأصدقائك وأحبائك ليتمكنوا من استردادها من أماكن مختلفة.
  • تحسينات وإصلاحات متنوعة.

معلومات ملف تنزيل برنامج ماي فوري MyFawry الجديد 2024

بالرغم من عدم مرور أكثر من عام على طرح تحميل تطبيق ماي فوري MyFawry على متجر جوجل بلاي الرسمي لهواتف الأندرويد إلا أن عمليات التحميل ازدادت في الآونة الأخيرة ووصلت إلى أكثر من مليون مستخدم في تلك الشهور البسيطة مما يدل على مدى فاعلية ونجاح التطبيق منذ أول انطلاقة له، ربما يعود ذلك إلى كونه تطبيق صغير الحجم وتوفره بشكل مجاني، وللمزيد من المعلومات حول ملف تحميل فوري MyFawry اقرأ التالي:
تنزيل فوري MyFawry
💿اسم التطبيقماي فوري MyFawry
🔃نسخة التطبيقV5.0.4
📊حجم التطبيق80 MB
🗓تاريخ التطبيق30 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةFawry for Banking - Payment Technology Services
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل برنامج ماي فوري My Fawry للأندرويد والأيفون أخر إصدار مجانا 2024

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق