تحميل تطبيق ثاندر Thndr للتداول للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل تطبيق ثاندر Thndr لتشغيل الفلوس والاستثمار أون لاين وتداول الأوراق المالية والبورصة المصرية 2024 من افضل برامج التداول، ابلكيشن Thndr مرتبط عمله بأسهم البورصة من خلال الشراء والبيع أونلاين، فرغم أن العمل على البورصة له الكثير من القواعد التي لابد من الاخذ بها إلا أن تنزيل تطبيق ثاندر على الهاتف سيعطيك زخما لمعرفة الكثير من الخبرات في هذا السياق، بالإضافة إلى الكثير من تبسيط الاستثمار في البورصة المصرية وصناديق الاستثمار والطروحات العامة.

تحميل تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية 2024

من خلال تحميل برنامج Thndr ثاندر شغل فلوسك يمكنكم استثمار أموالكم في البورصة المصرية، وصناديق الاستثمار الخاصة والطروحات العامة بفوائد عالية، فالتطبيق رائع في كل المجالات السوقية من حيث العمل والتعلم، فالتطبيق يقدم الكثير من المزايا الرائعة التي تساعد المفكرين في الاستثمار بأموالهم بدون أي أطروحات في البورصة وبدون أي تعب، علما بأننا نبرأ بأنفسنا من صنيع هذا التطبيق، تطبيق ثاندر يعتمد على المضاربات والربا وأمور يمنعها الإسلام، وقد نقلناه لكم لأن ناقل الكفر ليس بكافر، ومع علينا إلا العرض، ولكننا لا نوصي به.

تنويه: روابط تحميل برنامج ثاندر Thndr APK لتداول الأوراق المالية والبورصة للأندرويد والأيفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "تطبيق ثاندر برامج بلس".

نبذة عن برنامج ثاندر Thndr لتداول الأوراق المالية 2024

تم إصدار تطبيق ثاندر للهواتف الأندرويد والايفون من خلال شركة AxisMarkets B.V. المصرية، والتي تهدف إلى نشر تطبيقها ثاندر لتشغيل الأموال بدلا من تخزينها وذلك عن طريق شراء الأسهم في البورصة والصناديق الخاصة، بالإضافة إلى وجود الكثير من المقالات الاقتصادية التي تساعد المستخدمين في الجانب الاقتصادي، ويتسم تطبيق ثاندر بالمصداقية الكبيرة التي ساعدت على نموه حتى بلغ عدد مستخدميه حوالي مليون مستخدم يومي على حد زعم الشركة المطورة، مما دفع الشركة لإصدار الكثير من التحسينات عبر الإصدارات المتوالية للتطبيق من خلال منصات الهواتف الأندرويد والأيفون.

ويمكنكم من خلال تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك على الهاتف من الاستثمار والتسجيل بالتطبيق للاستثمار بمالك من خلال إيداع وسحب الأموال من خلال ابلكيشن Thndr، والرائعة إنه يتكامل مع الكثير من تطبيقات المال الذكية مثل فودافون كاش وفوري وخدمات الدفع انيستا باي وغيرها من التطبيقات المالية الأخرى الموجودة داخل مصر.

وقبل أن نتحدث عن تحميل برنامج ثاندر لتداول الأوراق المالية والبورصة وشرح التطبيق يمكنكم الاطلاع على هذه التطبيقات المالية التي ستيسر الكثير من المعاملات المالية أون لاين من خلال المقالات التالية:-

شرح تطبيق ثاندر Thndr لتداول الأوراق المالية والبورصة 2024

في البداية علينا تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك Thndr من خلال زر التحميل التالي أو من خلال الروابط المباشرة المتوفرة في نهاية المقال.

تحميل تطبيق ثاندر Thndr للاندرويد والأيفون اخر اصدار

برنامج Thndr متاح لهواتف الاندرويد والأيفون اذا كنت ترغب في تحميل ثاندر APK يجب عليك أولا تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة الموجود في إعدادات الهاتف الأندرويد، من خلال تبويب الأمان كما بالصورة التالية.

بعد تثبيت التطبيق من خلال معالج التثبيت الخاص بالهاتف كأي تطبيق آخر، نقوم بفتح التطبيق. لتظهر لنا صفحة تسجيل الدخول بالتطبيق عن طريق الجيميل أو أي ميل آخر كما بالصورة.

التسجيل في تطبيق ثاندر Thndr لتداول الاوراق المالية

علما بأننا قد شرحنا طرق إنشاء ايميل من أهم شركات الميل المجانية بالعالم من خلال الروابط التالية:-

انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف بسهولة

كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني

شرح إنشاء حساب اوت لوك outlook جديد من الكمبيوتر والجوال

انشاء حساب روسي بدون رقم هاتف بنفسك بطريقة سهلة

إنشاء حساب هوتميل عن طريق الجوال بطريقة سهلة

طريقة انشاء ايميل ياهو جديد بطريقة سهلة في خطوة واحدة

طريقة انشاء حساب هوتميل جديد Hotmail مجاني بدون رقم هاتف

كما يمكننا الدخول عن طريق حساب أبل. على كل حال بعد تسجيل الدخول سنرى رسالة الترحيب من التطبيق وقيمة الاستثمار الخاصة بنا بالجنيه المصري، مع بعض المعلومات الخاصة بالاستثمار والمتابعين.

الصفحة الرئيسية تطبيق ثاندر شغل فلوسك

كما سيظهر لنا اسفل تطبيق ثاندر تابات متعددة من خلال المحفظة، والاستكشاف، والبيانات الخاصة بالاستثمار، نهيك عن بيانات الحساب الخاصة بنا.

هذه صورة للمحفظة المدرجة بالتطبيق، حيث تظهر لكم قيمة المال الخاص بكم، بالإضافة إلى عمليات البيع والشراء المختلفة.

المحفظة تطبيق ثاندر شغل فلوسك

وهذه قوائم تطبيق ثاندر من خلال النقر على تبويب استكشاف، مع القدرة على إنشاء قوائم خاصة بنا تبعا للمحتوى الذي سنقوم به، كما يمكننا البحث عن الشركات ووجهات الاستثمار التي نود الاشتراك بها وشراء الأسهم فيها.

قوائم تطبيق ثاندر شغل فلوسك Thndr

وخلال الخوض في قوائم التطبيق ستظهر لنا هذه القوائم الخاصة الداخلية لـ تطبيق ثاندر.

قوائم الأسهم تطبيق ثاندر شغل فلوسك

ومن خلالها يمكنكم الاطلاع على الأسهم المفضلة لديكم.

الأسهم المفضلة برنامج Thndr ثاندر شغل فلوسك

ومن خلال النقر على تبويب المحفظة سنرى قيمة المال الخاص بنا، مع القدرة على السحب والإيداع للمال.

وعند النقر على أيقونة البيانات الموجودة أسفل الشاشة سنرى بعض البيانات الإحصائية بالأسواق الخاصة في التداول.

أحصائيات الأسهم تطبيق ثاندر Thndr

وإذا ذهبنا إلى قائمة الحساب الخاصة بنا أسفل يسار الشاشة فسنرى شاشة التطبيق كما التالي:-

شرح تطبيق ثاندر شغل فلوسك

حيث يمكننا من خلالها التنقل بين اللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى ضبط الإعدادات والتخصيص الشخصي، وغيرها من أمور كما بالصورة التالية:-

اعدادات تطبيق ثاندر شغل فلوسك

حيث يمكننا ضبط الخصوصية والاشعارات والحماية والتفضيلات، وغيرهم من أمور أخرى.

وعند إيداع أموال في تطبيق ثاندر فيمكننا ذلك عن طريق النقر على تبويب المحفظة ومنه نختر زر إيداع لتظهر لنا هذه الشاشة، التي تمكننا من إيداع الأموال بالتطبيق عن طريق الحساب البنكي أو إنستا باي أو فودافون كاش، أو تطبيق فوري.

طرق الايداع تطبيق ثاندر Thndr شغل فلوسك

وإذا أردنا السحب فنضغط على زر السحب الموجود بتبويب المحفظة ونختار السحب لتبدو لنا النافذة التالية.

السحب تطبيق ثاندر Thndr شغل فلوسك

حيث يمكننا السحب من خلال حساب بنكي أو عن طريق فودافون كاش، ولا يدعم التطبيق أي طرق أخرى للسحب غير هاتين الطريقتين.

ونوصيك عند تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك والبدء في استخدامه بالقيام بالاطلاع على المقالات الموجودة به علي مجتمع ثاندر لتتعلم أكثر حول الاستثمار والادخار وغيرها من الأمور الاقتصادية.

مميزات تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك Thndr للأندرويد والأيفون 2024

عند تحميل برنامج ثاندر شغل فلوسك على هاتفك الاندرويد أو الأيفون ستجدون الكثير من المزايا الرائعة بالتطبيق، وتعد أبرز هذه المزايا:

  • يمكنكم تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك APK برابط مباشر مجاني من خلال موقعنا برامج بلس.
  • يتمتع تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك على الأندرويد والأيفون بالكثير من المصداقية، حيث القدرة على سحب الأموال الخاصة بكم في أي وقت وفقا لشروط التطبيق التي يتم الاطلاع عليها فور التسجيل في التطبيق.
  • يمكنكم التسجيل في تطبيق ثاندر بشكل مجاني بدون دفع رسومي، كل ما هنالك هو التسجيل بالإيميل أو رقم الهاتف أو حسابك على الفيسبوك.
  • تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك على الهاتف آمن تماما من خلال تطويد نظيف للتطبيق وسهولة في التعامل والاطلاع على المزيد من التسهيلات المقدمة منه.
  • يمكنكم الاطلاع على الكثير من المزايا الرائعة في ابلكيشن Thndr من خلال واجهة مستخدم مبسطة مع الدعم الكامل للغة العربية والإنجليزية.
  • يحتوي ثاندر لتداول الاوراق المالية على الكثير من المقالات التي تساعدك على إدارة أموالك وحسن التصرف فيها.
  • يمكنكم من تداول الأسهم والأموال من خلال البورصة المصرية بدون دفع أي نفقات للتطبيق، وبدون سحب أي عمولة.
  • يمكنكم التداول في البورصة المصرية بشراء أسهم بمبالغ زهيدة تبدأ من 20 جنيها مصريا، أي أقل من واحد دولار أمريكي، وتعد هذه المزية أفضل المزايا لهذا التطبيق بالمقارنة مع التطبيقات المنافسة.
  • يتمتع تحميل برنامج Thndr ثاندر شغل فلوسك بالمصداقية الكبيرة في التعامل من خلال التقارير اللحظية لاستخدامك، بالإضافة إلى دعم كبير للمستخدمين سواء الدعم للمستخدم المجاني أو المستخدم المميز.
  • يمكنكم الربح من خلال دعوات الأصدقاء حتى مبلغ 1000 جنيه كحد أقصى.
  • يقدم التطبيق الكثير من المساعدات التي تحقق أكبر استقرار لك في معاملاتك المالية، مع الكثير من التسهيلات في المعاملات دون إجبار أو تقييد.
  • يتم تحديث تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك بشكل متتابع من قبل الشركة المطورة لتلاشي أي أخطاء بالتطبيق ولتحقيق أكبر قدر من الاستقرار مع مختلف الهواتف سواء الأندرويد أو الايفون.

وغيرها من المزايا الكثيرة الأخرى التي سترونها بعد تحميل تطبيق ثاندر لتداول الأوراق المالية 2024 على الهاتف الخاص بكم.

عيوب تنزيل برنامج ثاندر Thndr للتداول 2024

قد تلاحظ أنك بعدما قمت بتحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك على الهاتف الاندرويد أو الأيفون ببعض السلبيات الموجودة داخل التطبيق، ومن أهم هذه السلبيات التي تم رصدها:

  • تطبيق ثاندر بطيء إلى حد ما عند الكثير من المستخدمين، ورغم وجود دعم فني إلا أنه بطيء في أخذ الإجراءات، فقد لا تجد دعم فني من الأساس، وعليك وقتها التواصل عن طريق صفحة الفيسبوك.
  • تحويل الأموال قد يأخذ من يومين إلى ثلاثة أيام وقد يكون أكثر من ذلك، وهذا التأخير سيسبب الضيق للمستثمرين بالتأكيد، لذا نرجو من المطور أن يسرع في عملية التحويل.
  • لا يدعم تنزيل برنامج ثاندر بعض المحفظات المهمة مثل تطبيق اتصالات كاش ووي كاش، فقط هي محفظة فودافون كاش وانيستا باي في مصر، لذا يتوجب على التطبيق دعم أكبر للمحفظات الخاصة بمصر خاصة ان التطبيق موجه لمصر.
  • تحديث أسعار الأسهم والسندات يتأخر حوالي 10 دقائق داخل التطبيق عن البورصة المصرية.

بالإضافة على عدد من السلبيات والعيوب الأخرى التي يجب التخلص منها لزيادة موثوقية التطبيق لدى العملاء.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك Thndr 2024

هذه أبرز الأسئلة المكررة عن تنزيل برنامج ثاندر Thndr لهواتف الأندرويد والأيفون مع الإجابة عنها.

ازاي اشتغل على ثاندر Thndr؟

بعد تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك على الاندرويد أو الأيفون الخاص بكم، قوموا بتثبيت التطبيق ثم قوموا بالتسجيل عليه من خلال الميل أو حساب جيميل أو حساب أبل، وبعد الانتهاء عليك أن تقوم بإيداع مبلغ محدد وليكن 20 جنيه ويفضل التطبيق أن يكون المبلغ كبير لزيادة نسبة الاستثمار، ومنه يمكنكم شراء الأسهم وعند تحقيق قفزة في أسعار الأهم يمكنكم بيعها والربح من خلال هامش الفرق بين البيع والشراء.

هل تطبيق ثاندر حرام ام حلال؟

لا نستطيع ان نجزم بأن التعامل في البورصة واستخدام تطبيق ثاندر حلال ام حرام بسبب اختلاف الاستثمار من شخص لأخر ولابد من اخذ الفتوي من اهل الفتوي وسوف نقوم بأدراج اكثر من فتوي لمعرفة الاستثمار في البورصة حلال ام حرام من خلال موقع اسلام ويب من الروابط التالية :-

حكم التعامل مع البورصة

حكم العمل في البورصة

هل تحميل برنامج Thndr ثاندر نصب أم موثوق؟

يسأل البعض هل تطبيق ثاندر نصب؟، أم موثوق، الغريب في التطبيق هو بعد مسافة السحب التي قد تصل إلى أكثر من يومين، وهذه المدة في عالم الاستثمار كبيرة للغاية، لكن التطبيق لم يجرب عليه نصب من قبل، وتزعم الشركة المطورة أن التطبيق مسجل بالبورصة المصرية وله أوراق رسمية في وزارة المالية، لكن لا أحد يمكنه الإجابة بالسلب المطلق أو بالإيجاب المطلق للتطبيق.

ما هو تطبيق سندر Thndr؟

هو تطبيق للاستثمار بالبوصة المصرية والصناديق الخاصة والطروحات العامة، تم لإصداره من خلال شركة AxisMarkets B.V. لأجهزة الأندرويد والأيفون.

ما هو تحديث ثاندر Thndr اخر اصدار؟

إضافة الاستثمار في الذهب من خلال صندوق الاستثمار AZG على ثاندر.

هل يوجد تطبيق للبورصة المصرية غير Thndr؟

نعم يوجد تطبيق ثاندر وتطبيق تايكون وغيرهما من التطبيقات الأخرى التي تدعي ذلك، لكن الأشهر هما هاتين التطبيقين سندر وتايكون.

ما عيوب تحميل تطبيق ثاندر للموبايل؟

قد ذكرنا عيوب تطبيق ثاندر Thndr خلال السطور السابقة، يمكنكم الاطلاع عليها لمعرفة أبرز السلبيات الموجودة بالتطبيق.

ما رأي الناس في تجربة ثاندر Thndr؟

هناك البعض من يشكرون في التطبيق، والبعض يقدحون فيه، ولكن التجربة خير دليل، حيث يمكنكم تجربته برأس مال بسيط، علما بأن المكسب لن يكون هو المكسب المهول الذي ترتجيه، لكن الخسارة قد تكون فادحة، وللعلم أن الكثير من المستثمرين لن يهتموا ببرامج مثل ثاندر أو غيره، فالبرنامج مخصص للمبتدئين الذي يجربون حظهم، قد تصدف معهم أو لا، وهؤلاء لا نأخذ منهم نصيحة في الاستثمار.

هل يمكن التسجيل من خلال موقع ثاندر؟

نعم، يمكنكم التسجيل في Thndr تطبيق، من خلال الموقع الرسمي الخاص به، وبعدها يمكنكم تنزيل برنامج Thndr، ومن خلال هذا المقال يمكنكم الاطلاع على شرح برنامج ثاندر، والاطلاع على عقد ثاندر والموافقة على الشروط والاحكام ومن ثم الإيداع به وتداول الأسهم. ويمكنكم التسجيل في ثاندر من خلال الموقع عن طريق الرابط التالي:-

التسجيل في موقع ثاندر Thandr

هل يمكن تحميل برنامج Thndr ثاندر شغل فلوسك للكمبيوتر؟

معلومات ملف تحميل تطبيق ثاندر Thndr لتداول الأوراق المالية 2024

هذه أهم المعلومات حول تطبيق ثاندر للأندرويد والتي يمكنكم الاطلاع عليها:-

تنزيل برنامج thndr لتداول الاوراق المالية والبورصة
💿اسم التطبيقThndr ثاندر: شغل فلوسك
🔃نسخة التطبيقV6.19.3
📊حجم التطبيق104 MB
🗓تاريخ التطبيق01 أكتوبر 2023
🏢الشركة المطورةAxis Markets B.V
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفشؤون مالية
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات1.000.000

تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك Thndr للأندرويد والأيفون آخر إصدار مجانا 2024

في نهاية هذا المقال نكون قد استوفينا الكثير حول تحميل تطبيق ثاندر شغل فلوسك للأندرويد والأيفون مع ذكر مزايا وعيوب التطبيق، وشرح استخدامه، ويمكنكم وضع تعليقات تجربتكم عن ابلكيشن Thndr ومناقشتنا فيها.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق