تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord 2023 آخر إصدار مجانا

عناوين الموضوع

تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر عربي ويندوز 11 و 10 و 7 آخر تحديث مجانا 2024 شيئا مهما إذا كنت تلعب الكثير من ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت، فيجب أن تأخذ الوقت الكافي للتعرف على برنامج ديسكورد Discord. حيث تم تصميم هذه الخدمة أساسا من قبل سكاي بي Skype لعشاق الألعاب، لمساعدة اللاعبين على التواصل والتنسيق عبر خوادم خاصة تتيح لك مشاركة رسائل نصية وصوتية مع أشخاص آخرين.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر Discord 2024

يعمل تحميل الديسكورد للكمبيوتر Discord مع منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة، ويجمع بين ميزات ردهة الدردشة ولوحة الرسائل ونظام الدردشة عبر بروتوكول VoIP وخدمة البث في تطبيق واحد لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر أو على هاتفك.

تضاعفت شعبية تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord في السنوات الأخيرة حيث وصل التطبيق الآن إلى أكثر من 250 مليون مستخدم مسجل به. إذا كنت تتطلع إلى جمع مجموعة من الأصدقاء معا للعب Outriders، أو تواصل بسهولة مع خادم كامل من مشغلات مين كرافت Minecraft، أو مجرد قضاء بعض الوقت عبر الإنترنت مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء للدردشة حول شيء ما يثير اهتمامك، فيجب عليك مواصلة قراءة هذا المقال من موقع برامج بلس لمعرفة ماذا تقدم هذه المنصة المتنامية.

تنوية: روابط تحميل برنامج الديسكورد Discord للكمبيوتر لأجهزة ويندوز 11 و 10 و7 واجهزة الماك وهواتف الاندرويد والأيفون موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "برنامج ديسكورد موقع برامج بلس".

نبذة عن برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord 2024

تم تصميم برنامج ديسكورد من قبل جيسون سيترون Jaso Citron الذي أسس منصة OpenFeint وهي منصة ألعاب اجتماعية للأجهزة المحمولة. ولكنه باع OpenFeint إلى GREE في عام 2011 مقابل 104 مليون دولار، واستخدم هذه الأموال لتأسيس شركة ألعاب Hammer & Chisel كاستوديو تطوير الألعاب في عام 2012.

وبدأ تطوير تنزيل برنامج ديسكورد للكمبيوتر واللينكس والماك والهواتف المحمولة عبر تقنيات اتصال نصية وصوتية بين المستخدمين. وتتطلب بعض خيارات VoIP من اللاعبين مشاركة عناوين IP متعددة للاتصال فقط، في حين أن الخدمات الأخرى مثل Skype أو TeamSpeak بها موارد كبيرة ومشكلات أمنية. أدى ذلك إلى قيام المطورين بإنشاء خدمة دردشة أكثر سهولة في الاستخدام تعتمد على تقنيات أكثر حداثة. ومن هنا بزغ نجم برنامج ديسكورد للكمبيوتر والأنظمة الأخرى كي يتصدر المشهد في التفاعل الحي، حتى أنه قد نافس برنامج زوم العريق وبقي له مكانة مميزة أمام تويتش وجوجل ميت.

تم الإطلاق العام لـ تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord في مايو 2015 وفقا لـلمؤلف سيترون، وقد جمعت الشركة مبلغا إضافيا قدره 20 مليون دولار لتمويل البرنامج في يناير 2016. في 10 أغسطس 2017 أعلنت Discord علنا إطلاق وظيفة مكالمة الفيديو ومشاركة الشاشة؛ حيث تم إصدار هذه الميزات في البداية كإصدار تجريبي لـ 5% من المستخدمين. لكن في أكتوبر 2017 أصدرت ديسكورد Discord وظائف الاتصال بالفيديو ومشاركة الشاشة لجميع مستخدميها.

كيفية تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord أحدث إصدار 2024 والتسجيل فيه؟

يمكنكم تحميل ديسكورد للكمبيوتر 2024 من خلال الرابط المباشر أسفل المقال أو من خلال زر التحميل التالي توفيرا لوقتك.

تحميل ديسكورد للكمبيوتر مجانا

بعد التحميل قم بتثبت ديسكورد للكمبيوتر كي يبدأ البرنامج في العمل فور التثبيت وستجد أيقونته بجوار الساعة، أيضا ستجده يعمل فور تشغيل الجهاز كما بالصورة، التي سنختار منها إنشاء حساب جديد.

إنشاء حساب جديد برنامج ديسكورد

بعد الدخول إلى صفحة التسجيل يمكننا تسجيل حساب جديد عن طريق الايميل أو الهاتف، مع كتاب الأسم بالبرنامج والباسورد.

معلومات إنشاء حساب ديسكورد

وبعد انتهاء التثبيت ستظهر لك واجهة البرنامج كما الصورة التالية.

واجهة برنامج ديسكورد للكمبيوتر

ويمكنك من خلال الواجهة الرئيسية تغيير اللغة، لكنه لا يدعم اللغة العربية، أيضا يمكنك إنشاء سيرفر خاص بك للقيام بالبث من خلاله واستضافة أصدقاء، أو الانضمام إلى سيرفرات مخصصة لمجالات شتى مثل الموسيقى والألعاب، والتعليم، والعلوم، والتسلية.

مميزات تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر Discord التحديث الجديد 2024

هناك العديد من الميزات التي ستجدها عند تحميل ديسكورد للكمبيوتر، وهذا ما جعل هذا البرنامج يأخذ مكانته العالية بجانب منصات المشاركة الحية الأخرى، ومن هذه الميزات:

  • تنزيل ديسكورد يدعم للكثير من منصات التشغيل مثل الكمبيوتر والماك واللينكس والهواتف بنوعيها أندرويد وأبل، فكما نعلم جميعا أن Discord متاح على منصات متعددة، فإن وجود تطبيق على هاتفك الذكي سيساعدك على تسجيل الدخول بمعلومات المستخدم الخاصة بك ومتابعة المحادثة التي تركتها على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكن للمستخدم إنشاء قنواتك الخاصة أو ما يسمى بـالخوادم باستخدام واجهة Discord ديسكورد الشائعة والتي تتيح لك أيضا دعوة أصدقائك للانضمام.
  • إذا كنت مستخدما منتظما لموقع ديسكورد على الويب فيجب أن تدرك أن النظام الأساسي يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي قناة عامة، وكل ما تحتاجه هو رمز دعوة.
  • يوفر تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر دردشات مختلفة سواء كانت صوتية أو نصية أو عبر الفيديو.
  • إمكانية مشاركة منصات أخرى على ديسكورد مثل تويتش أو سبوتيفاي أو نتفلكس وغيرهم.
  • تحميل برنامج الديسكورد للكمبيوتر برابط مباشر من موقع برامج بلس.
  • برنامج ديسكورد يعتبر من البرامج الحيادية للبث التي لا تتبع أي جهة أو منصة بلعبة محددة، كما أنه يدعم تلاقي العمل والدردشة بعيدا عن الألعاب.
  • ومع ذلك فإن العثور على رموز الدعوة ليس بهذه الصعوبة، خاصة بالنسبة للألعاب الأكثر شعبية مثل فورت نايت Fortnite ومينكرافت Minecraft ومودرن وورفير Modern Warfare وببجي وغيرها من الألعاب.
  • بصرف النظر عن مميزان تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر المذكورة أعلاه، فإن واجهة المستخدم للبرنامج بسيطة جدا لمحبي ألعاب الفيديو بالإضافة إلى أنها سريعة ومريحة.
  • يدعم تنزيل ديسكورد للكمبيوتر كافة إصدارات الويندوز بداية من ويندوز 7 وحتى ويندوز 11 الجديد.

يمكنكم تحميل إصدارات الويندوز المختلفة من خلال هذه المقالات:-

تحميل ويندوز 11 windows نسخة كاملة

تحميل ويندوز Windows 10 نسخة أصلية

تحميل الويندوز 10 iso من مايكروسوفت

متطلبات تحميل برنامج ديسكورد Discord للكمبيوتر ويندوز 11 و 10 و 7

يتطلب تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 10 القليل من الإمكانات لأنه لا يعتمد على العتاد، فعتاد الحاسوب مجرد وسيط للبرنامج، وهذه هي الإمكانات المطلوبة ل متطلبات تحميل ديس كورد للكمبيوتر

  • نظام تشغيل: ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 و11.
  • مساحة فارغة: 100 ميجا على القرص الصلب.
  • اتصال انتر نت سريع خاصة للمشاركات المرئية.

كيفية الانضمام إلى برنامج ديسكورد مع معلومات عن الاشتراكات به؟

هناك الكثير من الطرق للتواصل أثناء اللعب عبر الإنترنت، ولكن العديد منها مرتبط بوحدات التحكم أو المنصات الخاصة بهم. يتمثل نجاح منصة ديسكورد لأنها حيادية لا تتبع خوادم أي لعبة معينة. يمكنك التسجيل فيه من خلال حساب أكس بوكس Xbox الخاص بك، وهناك طرق غير رسمية لربطه بحساب PlayStation أيضا. ومع ذلك فإن تنزيل برنامج ديسكورد Discord غير مؤمن على أي نظام واحد، على عكس أكس بوكس لايف Xbox Live وPlayStation Network. كما أنه يعمل على عدم تقييدك بمنصة محددة للألعاب وذلك يدعم تعزيز الحجة القائلة إن ديسكورد للاستخدامات غير المتعلقة بالألعاب مثل التحدث إلى العائلة أو زملاء الدراسة.

يعد الانضمام إلى ديسكورد سهلا مثل استخدام الخدمة على متصفح سطح المكتب أو تنزيل التطبيق المجاني المتاح لأنظمة ويندوز وماك ولينكس وأندرويد وأيفون.

من هناك تنضم إلى خادم بالبحث عن خادم أو قبول دعوة أو إنشاء خادم خاص بك. يتكون الخادم من قنوات يمكن لأعضاء الخادم من خلالها التواصل مع بعضهم البعض من خلال خيارات النص أو الصوت أو الفيديو مثل مشاركة شاشات الكمبيوتر الخاصة مما تجعله دردشة الفيديو بديلا لـزووم وجوجل ميت وميكروسوفت تيم وغيرها من المنصات الأخرى.

عند إنشاء القنوات في ديسكورد يمكنك فرزها حسب الفئات. حيث تظهر الخوادم والقنوات داخل هذه الخوادم على الشريط الأيمن من الشاشة. وتظهر قائمة أعضاء الخادم على اليمين. في الجزء العلوي، حيث يمكنك إضافة ومراسلة الأصدقاء وخوادم البحث ومعرفة ما إذا كان قد تم ذكرك في خادم ما.

ويمكن لمستخدم واحد الانضمام إلى ما يصل إلى 100 خادم، ويمكنك ضبط الخوادم التي تريد تلقي الإشعارات منها. كما يمكنك حتى تسمية نفسك باسم مستعار مختلف لكل خادم على حدا تقوم بالانضمام إليه. يمكنك أيضا دعوة الأصدقاء الذين أضفتهم من خادم إلى آخر، على الرغم من أن الأصدقاء لا يحتاجون إلى مشاركة الخادم للتواصل مباشرة.

كما يمكن أن يصل عدد أعضاء الخادم الواحد إلى 500000 عضو، على الرغم من أنه إذا كان هناك أكثر من 25000 عضو متصل بالإنترنت في وقت واحد، يجب على المالك الاتصال بدعم ديسكورد للحصول على مساحة أكبر للخادم لتجنب أخطاء الاتصال. ويعد الحد الأقصى لعدد الفئات للخادم هو 50 وأقصى عدد إجمالي للقنوات هو 500 قناة.

اسئلة شائعة حول تحميل ديسكورد Discord للكمبيوتر مجانا 2024

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها تحميل الديسكورد؟

يدعم برنامج Discord معظم أنظمة التشغيل المشهورة مثلا يمكنكم تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر بنظام ويندوز 10 و 11 و 7، أو نظام الماك أو لينكس، بالإضافة إلى نظامي أندرويد وأيفون.

ويمكنكم تحميل ديسكورد للأندرويد والأيفون برابط مباشر عن طريق هذا المقال.

تنزيل ديسكورد Discord للأندرويد والأيفون

هل تحميل ديسكورد للكمبيوتر مجاني وتثبيته يدعم اللغة العربية؟

لا يدعم تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر اللغة العربية بكل أسف، لكنه يدعم عددا كبيرا من اللغات الأخرى.

هل تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر مخصص للألعاب فقط؟

ما لا يعرفه الكثير أن تحميل برنامج ديسكورد للكمبيوتر يميل بشكل أكبر إلى استخداماته غير المتعلقة بالألعاب. يعلن الموقع عن مجتمعات لنوادي الكتاب والكورسات والمؤتمرات الرقمية. ويستخدم المراهقون ديسكورد في كل شيء بدء من الدراسة للصفوف وحتى مشاهدة منصة نتفلكس Netflix.

كما يمكنك توصيل الموسيقى من سبوتيفاي Spotify بحساب ديسكورد الخاص بك حتى يتمكن الأصدقاء من رؤية ما تستمع إليه واستماعهم إليه أيضا.

معلومات ملف تحميل الديسكورد Discord للكمبيوتر آخر تحديث مجانا 2024

تحميل برنامج ديسكورد Discord للكمبيوتر
💿اسم البرنامجDiscord برنامج ديسكورد
🔃نسخة البرنامجV1.0.9027
📊حجم البرنامج92 MB
🗓تاريخ البرنامج15 ديسمبر 2023
🏢الشركة المطورةDiscord Inc
🖥متوافق معWINDOWS
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات50.0000.000

تحميل برنامج ديسكورد Discord للكمبيوتر والموبايل آخر إصدار برابط مباشر مجانا 2023

وفرنا لكم روابط تنزيل برنامج ديسكورد للكمبيوتر لاجهزة الويندوز 11 و 10 و 7 وأجهزة الماك والموبايل بروابط مباشرة مجانا تدعم الاستكمال, اضغط علي زر التحميل التالي واختار سيرفر التحميل المفضل لك.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق