تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web أخر تحديث مجانا 2023

عناوين الموضوع
تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web للكمبيوتر 2023 اخر اصدار بكافة التحديثات الأخيرة التي تتمثل أبرزها في الوضع الليلي أو الوضع الداكن تم توفير الرابط المباشر له عبر موقع برامج بلس الأن، كل ما عليك هو النقر على رابط تنزيل واتساب ويب المتوفر أسفل الموضوع ومن ثم عمل بعض الخطوات البسيطة لتفعيل نفس حساب نسخة الواتساب للهاتف الذكي الخاص بك، مع عمل مزامنة بين الحساب على الجهازين الهاتف والكمبيوتر.
تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web 2023
وبالطبع هناك عدد كبير من المستخدمين يفضلون استخدام برنامج WhatsِِApp web على الكمبيوتر من أجل استخدام لوحة مفاتيح أكثر راحة وأكبر حجماً من لوحة مفاتيح الهواتف الذكية بالإضافة إلى القدرة على تبادل الصور والملفات عبر تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر من خلال جهاز الكمبيوتر بشكل مباشر بدلاً من محاولة نقل تلك الملفات إلى الهاتف ومن ثم ارسالها إلى الطرف الأخر.
لذلك فيُعد الواتس ويب موفر جيد للوقت والجهد، كما أنه يدعم العديد من أنظمة التشغيل سواء الويندوز بكافة إصداراته بدءً من فيستا وإكس بي إلى ويندوز 10 و ويندوز 11 بالإضافة إلى أنظمة ماك الذكية للحواسيب المحمولة، كل ما عليك هو مسح الكود عقب تحميل وتثبيت برنامج واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web من على الهاتف الذكي وسنسرد تلك الخطوات بالتفصيل فيما بعد.
ولكن لاستمرار فتح ويب واتساب على جهاز الكمبيوتر لابد من استمرار فتح البرنامج على الهاتف الذكي، ففي حالة الغلق سيتم فصل الخدمة تلقائي على النسخة المتوفرة على الكمبيوتر، خاصةً عند البدء في فتح البرنامج، ولكنه أحد البرامج المميزة للغاية التي تحتوي على العديد من المزايا مثل تبادل الرسائل وتغيير الصورة الشخصية أو رفع حالة على الواتس اب وغيرها من المزايا الأخرى.
تنوية: روابط تنزيل واتساب ويب WhatsApp Web للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "واتساب ويب برامج بلس".

نبذة عن واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web 2023

يعتبر تحميل واتساب ويب للكمبيوتر من أفضل البرامج الشهيرة في عالم التواصل الاجتماعي التي ضمتها شركة الفيسبوك الشهيرة ضمن حزمة برامج التواصل الاجتماعي التي تمتلكها، وذلك لأنه منذ أول يوم تم طرح تحميل واتساب ويب وقد لاقى رواجاً كبيراً وإقبال جماهيري من شتى بقاع العالم لأنه يدعم عدد غير محدود من اللغات مما ساهم في انتشاره بشكل أسرع كما أنه من البرامج التي لا تحتاج إلى شبكة إنترنت قوية، ولا يأخذ الكثير من الميجابايت أثناء عمل العديد من المحادثات أو الجلسة المطولة على منصته حتى أنه لا يؤثر أو يساعد على نفاذ بطارية الهاتف أو جهاز الكمبيوتر سريعاً.
والجدير بالذكر أنه يحظى بنفس مزايا وخصائص برنامج الواتس اب الأخضر، ولكنن مع بعض المزايا الإضافة التي تتمثل في إمكانية تحميل حالات الأصدقاء أو القدرة على مشاهدتها بشاشة أكثر اتساعاً، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل أكثر من حساب عن طريق النقر على زر الخروج Log Out وإدخال الحساب الأخر كيفما شئت، ولكنه يحتاج لأن يكون الحساب مفتوحاً على الهاتف من أجل القدرة على مواصلة وفتح برنامج ويب واتس للكمبيوتر بسهولة.
كما أن تحميل واتساب ويب للكمبيوتر مُتاح بشكل مجاني ولا يوجد أي نية لعمله باشتراك شهري مثلاً أو لتحويله إلى برنامج مدفوع، ويأتي بحجم خفيف جداً على أجهزة الكمبيوتر ولا يأخذ حيز كبير من ذاكرة الهاتف الداخلية بالتالي هو لا يُشكل عبء أثناء استخدامه على منصة الحواسيب، ويدعم كم كبير من أنظمة التشغيل المختلفة ولا يحتاج إلى أجهزة ذات إمكانيات عالية أو إصدارات حديثة من أجل تحميله وتشغيله على جهاز الكمبيوتر.
ومن أفضل ما يتميز به أن الرابط الخاص بـ تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر مُتاح فقط من خلال الموقع الرسمي ليتم تحميله بشكل أمن ومن مصدر موثوق منه مما يجعل المستخدمين يشعرون بالاطمئنان حيال عملية التحميل والتنزيل بسهولة، وقد وفرنا لكم رابط الموقع الرسمي أسفل الموضوع لسهولة الوصول إلى الموقع دون البحث المطول على منصة جوجل الإلكترونية المُعدة للبحث.

متطلبات تشغيل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web 2023

هناك متطلبات أساسية لتشغيل واتس اب ويب على أي جهاز كمبيوتر والتي يتوجب عليك مراعاتها من أجل القدرة على تشغيله بكفاءة على الحواسيب الشخصية أو أجهزة اللاب توب، وهي تتمثل في التالي:
  • لابد أن يكون لديك حساب على برنامج الواتساب الأصلي الأخضر على الجوال، لأنه من الصعب إنشاء حساب جديد على الكمبيوتر لأنه يعمل كنسخة طبق الأصل من الحساب الأصلي والبرنامج الموجود على الهاتف.
  • لا يُمكن تشغيل البرنامج على الإطلاق إلا في حالة اتصال جهاز الكمبيوتر بشبكة الإنترنت لذلك تأكد قبل فتح البرنامج أن الحاسوب متصلاً بشبكة الوايف اي.
  • يجب فتح برنامج واتس اب موبايل من أجل القدرة على تشغيل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر بسهولة وفاعلية.

طريقة تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web اخر تحديث 2023

  • رابط تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر أسفل الموضوع ومن ثم يمكنك اختيار نظام تشغيل الكمبيوتر الحاص بك والاختيار بين 32 بت أو 64 بت أو ماك وفق جهازك ومن ثم أنقر على زر التنزيل.
  • قم باختيار موقع تنزيل واتساب ويب علي الكمبيوتر لحفظ سورس البرنامج بداخله، ومن ثم قم بالنقر على زر الحفظ، وانتظر قليلاً لحين الانتهاء من عملية التحميل.
تحميل واتساب ويب علي الكمبيوتر
  • قم بالنقر مرتين متتاليتين على الأيقونة الخاصة بالبرنامج عقب انتهاء عملية تحميل واتس ويب من داخل القرص المدمج الذي اخترته ليكون موقعاً له.
فتح واتساب ويب علي الكمبيوتر
  • عقب ذلك ستظهر نافذة صغيرة للبدء في تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بالنقر على كلمة Run.
تثبيت برنامج واتس ويب
  • ستظهر الشاشة التالية لتوضح لك كيفية عمل مزامنة بين برنامج الواتساب على الهاتف الذكي وبين برنامج واتساب ويب للكمبيوتر الذي قمت بتحميله وتثبيته للتو.
  • قم بفتح واتساب علي الموبايل الخاص بك، ومن ثم أنقر على النقاط الثلاثة الرأسية جهة اليمين ومنها أنقر على زر الإعدادات ثم أنقر على كلمة WhatsApp Web ثم قم بوضع كاميرا الهاتف من أجل مسح واتس ويب باركود على الكمبيوتر مع ضبط مربع الكاميرا بشكل دقيق حتى يتم الالتقاط.
واتساب ويب علي الكمبيوتر
  • سيبدأ تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر لكافة الداتا والبيانات الخاصة والمحادثات والملف الشخصي ومن ثم سيبدأ البرنامج في الفتح والعمل بكفاءة وكأنك أمام نفس البرنامج على الهاتف ولكن بصورة وشاشة أكبر وبلوحة مفاتيح مختلفة، ولكن مع العلم أنه لابد من إبقاء الهاتف مفتوحاً على برنامج الواتس اب حتى يتم تشغيل البرنامج بشكل جيد.
واجهة برنامج واتساب ويب علي الكمبيوتر

تشغيل واتس اب ويب WhatsApp Web علي الكمبيوتر بدون تحميل 2023

  1. لفتح برنامج الواتس ويب على الكمبيوتر بدون تحميل برامج علينا الدخول الي رابط واتساب ويب من اي متصفح لديك على الكمبيوتر ويمكنكم الدخول من خلال الرابط التالي.
  1. ستظهر لك شاشة واتساب ويب كما في الصورة التالية وفيها باركود واتس ويب والمطلوب الأن أن نقوم بمسح هذا الباركود بواسطة هاتفك المحمول
فتح واتس اب علي الكمبيوتر
  1. ندخل على الواتساب من الجوال ثم ادخل الى الاعدادات ثم نختار واتساب ويب Whatsapp web/Desktop.
  2. عند الدخول إلى واتس ويب من الهاتف ستفتح الكاميرا لمسح الباركود، وبعد مسح الباركود الموجود في صفحة متصفح الويب، سيفتح الواتساب الخاص بك بشكل تلقائي لتجد كل محادثاتك مع اصدقائك وتبدأ التواصل مع أي شخص تريد من خلال واتساب على الكمبيوتر.
واتساب باركود

أبرز التحديثات التي طرأت على واتساب ويب WhatsApp Web For PC

يقوم المبرمجين من حين إلى أخر بإضافة العديد من التحسينات والتحديثات على برنامج whats web على فترات متقاربة وذلك حتى يحظى المستخدم بتجربة تواصل مثالية ورائعة مع العديد من الأصدقاء سواء داخل البلاد أو خارجها، ومن أبرز ما جاء في التحديث الأخير:-
  • تم إضافة الوضع الليلي أو الوضع الداكن من أجل راحة أكثر للعينين أثناء التصفح والقراءة والمراسلة مع العديد من الأصدقاء في الغرف ذات الإضاءة الخافتة أو في الليل المظلم الحالك لتجربة تواصل ودردشة أكثر راحة، حيث يوفر هذا الوضع خلفية البرنامج باللون الأسود وتصبح النصوص الكتابية باللون الأبيض.
الوضع الليلي واتساب ويب
  • تم إضافة ميزة تجعل المستخدم يشعر بأمان أكثر حتى على برنامج واتس ويب للكمبيوتر ليس فقط على الهاتف، وهي التي تتمثل في بصمة الوجه بحيث لا يُمكن فتح البرنامج إلا عن طريق مسح بصمة الوجه من خلال كاميرا اللاب توب.
  • تم إضافة ميزة مشاهدة أخر ظهور أو أخر نشاط لعدد قليل من الأصدقاء في حال كنت قد قمت بتفعيل خاصية حجب أخر ظهور لك على منصة الواتساب ولكن لم يتم إضافة هذه الميزة رسيماً حتى الآن ولكنها في طي التجربة الآن.

كيفية تشغيل خاصية الوضع الليلي على برنامج واتساب ويب للكمبيوتر؟

  • قم بفتح البرنامج الأصلي على الهاتف ومن ثم قم بفتحه على جهاز الكمبيوتر.
  • قم بالنقر على نقاط إعدادات الهاتف الثلاثة العلوية.
خطوات تفعيل الوضع الليلي علي واتساب
  • أنقر على زر الإعدادات Settings ومنها إلى الثيمات.
خطوات تفعيل الوضع الليلي علي واتساب
  • سيظهر مودان للبرنامج قم باختيار المود الثاني Dark ومن ثم أنقر على زر Ok.
خطوات تفعيل الوضع الليلي علي واتساب

كيفية مراقبة الوالدين لأطفالهم عبر تحميل واتس ويب للكمبيوتر؟

لأن غزو التكنولوجيا وتسللها إلى حياتنا أصبح سلاح ذو حدين البعض يستخدمه بشكل جيد والبعض الأخر قد يستخدمه على النحو الخاطئ خاصةً بعض الأطفال أو المراهقين الذين يحتاجون إلى رقابة من قِبل الوالدين.
فيُمكن أن يقوم الوالد أو الأم بمسح كود حسابات أبنائهم على جهاز اللاب توب الخاص بهم لمتابعة أخر الرسائل الواردة والمرسلة وحتى يتسنى لكل أب وأم الحفاظ على أبنائهم من الاستخدام الخاطئ للبرنامج لضمان الحماية والأمان إلى أبنائهم وعدم وقوعهم تحت طائلة أحد المستغلين.

مميزات تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web اخر اصدار 2023

يحتوي تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر على العديد من المزايا الهامة والرائعة التي تُعين المستخدمين في الحصول على تجربة ممتعة للغاية أثناء التواصل والتراسل مع الأخرين، ومن أبرز تلك المزايا:
  • ستحظى بالعديد من المزايا المتوفر أصلاً داخل برنامج واتساب الأخضر على الهاتف الذكي بالإضافة إلى إمكانية إضافة بعض المزايا والإعدادات وأدوات التحكم المختلفة عن البرنامج الأصلي.
  • إمكانية عمل العديد من الأوامر داخل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر باستخدام بعض الاختصارات داخل لوحة مفاتيح الحاسوب، والتي قمنا بتوفير بعضاً منها في فقرة سابقة.
  • ارسال واستقبال كافة أنواع الملفات التي تدعم العديد من الصيغ المختلفة بسرعة فائقة مما يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المبذول في نقل الملفات من الحاسوب إلى الهاتف ومن ثم إعادة ارسالها للأخرين، بل أصبح الآن من السهل ارسال ملفات من خلال البرنامج بشكل مباشر.
  • تحميل برنامج واتساب ويب للكمبيوتر متوفر بشكل مجاني دون دفع أي رسوم مالية بالإضافة إلى دعمه للعديد من أنظمة التشغيل وعدم احتياجه لمتطلبات تشغيل عالية بل يُمكن استخدامه على أنظمة ويندوز بكافة إصداراتها القديمة والحديثة بالإضافة إلى أنه يدعم نظام ماك ويمكن تحميله من الموقع الرسمي وفق كل نظام بسهولة وسرعة.
  • طريقة تثبيته والحصول عليه لا تأخذ الكثير من الوقت مما يجعل أمر الحصول عليه سهل للغاية.
  • يمكن كتابة الحالة ورفع صورة من أحد الصور المتوفرة داخل الحاسوب إلى الملف الشخصي من أجل إعادة ضبطه مرة أخرى بسهولة.
  • سهولة عمل مزامنة بين التطبيق الأصلي المتوفر على الهاتف وعمل مسح كودي لنفس الحساب على البرنامج الذي تم تحميله على جهاز الكمبيوتر بسهولة ليتم الرد من أياً منهم أو ارسال ملفات وصور من أياً منهم ليظهر في النسخة الأخرى على الفور.

عيوب تنزيل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web 2023

  • أنظر إلى الشريط العلوي في شاشات المحادثة مع العديد من الأصدقاء لن تجد علامة السماعة من أجل إجراء العديد من المكالمات الصوتية، ولن تجد أيضاً رمز الفيديو لمكالمات الفيديو.
  • لن تتمكن من رفع حالة من حالات الواتس من خلال برنامج الكمبيوتر بل يجب الذهاب إلى البرنامج الأصلي على الهاتف، حيث لا توجد أيقونة خاصة بهذا الأمر داخل واتساب اب ويب للكمبيوتر.
واتساب ويب لا يدعم المكالمات
  • لا يشتمل تحميل واتساب ويب للكمبيوتر على ميزة تحديد الموقع الجغرافي داخل البرنامج ولا يمكنك أيضاً مشاركة الموقع على الخريطة حيث لا يدعم البرنامج هذه الخاصية.
  • ليس لديك رفاهية اختيار موقع تحميل الصور ومقاطع الفيديو، حيث أن أي ملف تقوم باستقباله داخل إحدى المحادثات يتم تحميله داخل القرص الافتراضي للحفظ بشكل مباشر.
  • إعدادات البرنامج محدودة جداً بخلاف الواتس اب الأصلي على الهاتف، حيث أنه لا يشتمل على العديد من أدوات التحكم ويمكنك تجربة ذلك بنفسك من خلال النقر على النقاط الثلاثة الأفقية.
  • واتس ويب كمبيوتر يعمل ببطء شديد ويتطلب وجوب فتح البرنامج الأصلي على الهاتف حتى يتم فتحه وعمله بشكل جيد حتى الصور أو مقاطع الفيديو لن يتم القدرة على مشاهدتها أو تحميلها إلا عند فتح البرنامج الأصلي.

معلومات ملف تحميل برنامج واتساب WhatsApp للكمبيوتر اخر اصدار 2023

💿اسم التطبيقواتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp WEB
🔃نسخة التطبيقV2.2335.9
📊حجم التطبيق156 MB
🗓تاريخ التحديث07 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةWhatsApp LLC
🖥متوافق معWindows
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الدردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+500.000.000

تحميل واتساب ويب للكمبيوتر WhatsApp Web للكمبيوتر آخر إصدار 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق