تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 10 11 واللاب توب مجانا 2024

عناوين الموضوع

تحميل سناب شات للكمبيوتر Snapchat اخر اصدار مجانا 2024 بات يدور في خلد المستخدمين الذين لا يتعاملون أحيانا بالأندرويد أو الأيفون، أو يريدون المزايا الكثير التي يوفرها الكمبيوتر، بالرغم أن سناب شات تطبيق يستهدف الهواتف الأندرويد والأيفون في المقام الأول إلا أن التطبيق قد وضع قدما على المنصة الأكبر بالكمبيوتر، ألا وهي منصة ويندوز، وفي هذا المقال سوف نقوم بشرح تحميل السناب شات للكمبيوتر بأكثر من طريقة للويندوز سواء إن كان تحميل Snapchat للكمبيوتر وتشغيله مباشرة أو من خلال أحد المحاكيات.

تحميل سناب شات Snapchat للكمبيوتر 2024

نبذة عن تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر 2024

الجميع يعلم أن تنزيل سناب شات Snapchat هي خدمة مشاركة الصور والفيديو للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية تتيح للمستخدمين إرسال رسائل مؤقتة إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. بعد الوقت المحدد مسبقا، يتم إتلاف الصور ومقاطع الفيديو تماما ما لم يتم حفظها بواسطة المرسل. حاولت شركة فيسبوك شراء منصة سناب شات وضمها إلى خدماتها، لكن فشلت هذه الصفقة التي لم توافق بها سناب شات إلا أن تكون ندا لعملاق السوشيال ميديا.

وخلال السطور القليلة القادمة سنناقش بعض الميزات الرئيسية للتطبيق، وكذلك كيفية الحصول على سناب شات Snapchat على جهاز الكمبيوتر.

يعد الجانب الأكثر تقدما في التطبيق هو أنه على عكس برامج التواصل الاجتماعي النمطية القائمة على كتابة النصوص للتواصل بين المستخدمين؛ فبرنامج سناب شاب يتيح لمستخدميه إرسال الصور من هواتفهم للتعبير عما يريدون قوله، مما يجذب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم عبر هواتف الأندرويد والأيفون، حيث يمكنكم إرسال الصور والرسومات أو مقطع فيديو قصيرة المدة مع الخصوصية أن الأخير يختفي بعد 10 ثوان، رغم ذلك فإنه يمكن للمستخدمين تعديل هذا المقدار من الوقت من إعدادات التطبيق.

رغم من عدم وجود أي إصدار رسمي من Snapchat للكمبيوتر الشخصي بنظام ويندوز، إلا أن هناك طريقة لاستخدامه على الكمبيوتر من خلال تنفيذ الخطوات التي في أسفل المقالة، كما سيكون هناك روابط تحميل سناب شات للكمبيوتر سواء إذا كنت تستخدم ويندوز حديث أو قديم.

معلومات ملف تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 10 11 اخر اصدار 2024

تنزيل برنامج سناب شات للكمبيوتر
💿اسم البرنامجسناب شات Snapchat للكمبيوتر
🔃نسخة البرنامجV12.53.0.46
📊حجم البرنامجحسب نوع الجهاز
🗓تاريخ التحديث29 سبتمبر 2023
🏢الشركة المطورةSnap Inc
🖥متوافق معWindows, Android, Ios
🌐لغة البرنامجالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج الكمبيوتر - تطبيقات التواصل الاجتماعي

تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج اخر اصدار 2024

يمكنكم الان بكل سهولة تشغيل السناب شات للكمبيوتر بدون تنزيل وتشغيل اي برنامج من خلال سناب شات ويب Snapchat Web الجديد وذلك من خلال رابط سناب ويب التالي.

تحميل سناب شات Snapchat للكمبيوتر عن طريق المحاكي اخر اصدار

يسأل البعض عن كيفية تنزيل سناب شات Snapchat على جهاز الكمبيوتر؛ نظرا لأن تطبيق سناب شات Snapchat متاح فقط للأجهزة المحمولة، يجب على المستخدمين الذين يأملون في الوصول إلى التطبيق من جهاز كمبيوتر أولا تنزيل محاكي أندرويد على الكمبيوتر للاستمتاع بالتطبيق، مثل برنامج بلوستاك Bluestacks الذي يتيح هذا النوع من التطبيقات للمستخدمين من خلال الاستمتاع بتطبيقات منصة الأندرويد للعمل على الويندوز بجميع إصداراته بداية من ويندوز اكس بي وحتى ويندوز 10 و 11.

يمكنكم تحميل الكثير من محاكيات الأندرويد إلى الكمبيوتر من خلال هذه المقالات وتحميل أي منها كما يناسبك.

خطوات تشغيل برنامج سناب شات للكمبيوتر علي المحاكي

  1. بعد تحميل المحاكي قم بتثبيته على الكمبيوتر كأي تطبيق عادي.
  2. بعد الانتهاء من تثبيت المحاكي قم بتشغيله.
  3. سجل دخولك على متجر جوجل بلاي من خلال المحاكي.
  4. ابحث عن تطبيق سناب شات في متجر بلاي تحت اسم Snapchat.
  5. بعد ظهور أيقونة التطبيق قم بالضغط عليها وقم بتثبيتها.
  6. أخيرا قم بتسجيل حسابك في سناب شات واستمتع بـ تنزيل سناب شات للكمبيوتر واستخدامه مباشرة.

ولمعرفة الكثير عن طريقة تنصيب وتشغيل المحاكي بالتفصيل وتشغيل اي لعبة أو تطبيق علية يمكنكم الاطلاع على هذا المقال الخاص بتشغيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر.

تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر Google Play للكمبيوتر

كما يمكم تنزيل سناب شات بشكل مباشر علي المحاكي من خلال روابط التحميل التالية:-

تنزيل سناب شات Snapchat للكمبيوتر من خلال محاكي LD Player

تنزيل سناب شات Snapchat للكمبيوتر من خلال محاكي بلوستاك

تنزيل سناب شات Snapchat للكمبيوتر من خلال محاكي ميمو

تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 10 و 11 من متجر ميكروسوفت للكمبيوتر 2024

لسوء الحظ لم تتح شركة سناب شات أي تطبيق لها على منصة ميكروسوفت ستور، لكن المطورين الغير رسميين قاموا بالواجب من خلال إتاحة تطبيق موازي يعمل نفس خصائص سناب شات على الكمبيوتر، ألا وهو تطبيق Snapchatting Dp Maker والذي يقوم بإضافة التأثيرات المباشرة على الصور المدخلة إليه.

يمكن تحميل سناب شات للكمبيوتر من خلال الضغط على رابط التحميل التالي:-

تحميل سناب شات Snapchat للكمبيوتر من ميكروسوفت ستور

بعد الدخول إلى متجر ميكروسوفت قم بالضغط على زر الحصول على التطبيق Get، لكن لا تنس تسجيل دخولك في متجر ميكروسوفت عن طريق الهوتميل أو الأوتلوك الخاص بك.

علما بأن حجم البرنامج حوالي 10 ميجا فقط. بعد تحميل البرنامج ستظهر ايقونته على الديسكتوب وبعد الضغط عليه ودخوله ستظهر النافذة الرئيسية لبرنامج Snapchatting Dp Maker بهذا الشكل.

تحميل سناب شات للكمبيوتر من ميكروسوفت ستور

وقم بإضافة الصورة التي تريد تطبيق تأثيرات سناب شات خلالها مثل هذه الصورة.

تحميل سناب شات للكمبيوتر من ميكروسوفت ستور

هكذا تكون قد قمت بـ تحميل السناب شات للكمبيوتر برابط مباشر من خلال المحاكي ومن خلال ميكروسوفت ستور.

مميزات تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر Snapchat ويندوز 7 10 11

عند تنزيل سناب شات للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 فلن تشعر بالفرق في الميزات الرئيسية للتطبيق لنظام ويندوز عن تلك الميزات الموجودة بالهواتف الذكية مثل الأندرويد ومن هذه الميزات:-

  • يمكنكم إرسال مقاطع الفيديو والصور إلى جهات الاتصال الخاصة بك حيث يمكنك تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو استخدام كاميرا اللابتوب أو الكمبيوتر الشخصي إن كان به كاميرا.
  • قم بتطبيق المرشحات والتأثيرات على الصور أو الفيديوهات التي ترسلها.
  • يمكنكم مشاركة الرسائل مع أصدقائك أو أقاربك.
  • تابع قصص أصدقائك أو المستخدمين الآخرين، سواء كانوا مشاهير أو مستخدمين لا تعرفهم.
  • يمكنكم تحديد مقدار الوقت الذي تريد أن تكون رسالتك خلاله في وضع منظور سواء إن كان 10 ثوان أو أكثر.
  • تلقي إشعارات عندما يلتقط مستلم رسائلك الصور التي أرسلتها.

عموما تحميل سناب شات للكمبيوتر لة تأثيرا كبيرا حتى أنه أصبح طريقة مرغوبة فيهل من قبل الشباب والمراهقين للتواصل، حتى أنه غير قبلة الكثير من المراهقين من فيسبوك وانستا إلى سناب شات.

وبسبب رفض مالكي سناب شات Snapchat بيع منصتهم إلى فيسبوك فقد نقلت شركة الفيسبوك العديد من أكثر وظائف هذا التطبيق نجاحا، مثل Stories، إلى منصة انستجرام وبعدها واتساب وفيسبوك نفسه.

أسئلة شائعة عن تحميل برنامج سناب شات Snapchat للكمبيوتر 2024

هذه بعض الأسئلة الشائعة التي قد يسأل عنها بعض المستخدمين الذين يريدون تحميل Snapchat للكمبيوتر.

هل تحميل سناب شات للكمبيوتر آمن؟

ليس هناك أي ضرر عند استخدام سناب شات من الكمبيوتر، لأنه استخدام آدمي لشخص عادي، أما إذا كان هناك أي سلوك لروبوت فإن حسابك سيتم حظره.

هل استخدام منصة سناب شات آمنة؟

من المعلوم أن سناب شات ليس له سجل في مشاكل الأمان أو انتهاكات الخصوصية رغم طلب الكثير من الأذونات التي تسمح بتشغيل الكاميرا والمايك وتصفح الملفات. كما يستخدم التطبيق تشفيرا شاملا للصور التي يتم رفعها على خوادمه

هل تحميل سناب شات للكمبيوتر مجاني؟

يمكنك تنزيل Snapchat واستخدامه مجانا، ومع ذلك فإن البرنامج يحتوي على بعض عمليات الشراء الاختيارية داخله.

ما هي متطلبات النظام لتحميل سناب شات للكمبيوتر؟

يعمل اصدار سناب شات للكمبيوتر من خلال أي نظام ويندوز لديك لطالما قمت بتثبيت المحاكي، فتشغيل المحاكي هو الذي يعتمد على كل شيء، لكن ليكن بمعلومكم أن تشغيل أي محاكي يعتمد على قوة الحاسوب خاصة الرامات.

كما يمكنكم تحميل سناب شات للكمبيوتر إذا كنتم تستخدمون إصدار حديث من ويندوز 10 أو ويندوز 11، حيث يمكنكم تحميل تطبيق سناب شات للكمبيوتر من خلال متجر ميكروسوفت كتطبيق موازي للتطبيق الأصلي من حيث إضافة المؤثرات على الصور

هل يمكن تحميل سناب شات Snapchat للكمبيوتر ميديا فاير؟

عند تحميل سناب شات للكمبيوتر فلن تحتاج الي تحميل البرنامج من الميديا فاير لأنك ستستخدم المحاكي في عمل كل شيء، كما يمكنك جلب ملفات الكمبيوتر إلى المحاكي، فمن الأفضل أن تقوم بتسجيل الدخول إلى متجر بلاي.

هل يوجد سناب شات ويب؟

لا يستخدم سناب شات منصة الدخول عبر الويب مباشرة مثل سائر منصات السوشيال ميديا كـ واتساب وتيلجرام وفيسبوك وتويتر وغيرها، لكنه يتقوقع بداخل التطبيق الخاص به على الهواتف الذكية، ولا نعرف ما السر في ذلك.

كيفية فتح سناب شات للكمبيوتر؟

يمكن فتح سناب شات للكمبيوتر عن طريق قراءة الخطوات بالمقال الحالي

هل يمكن تحميل سناب شات للكمبيوتر ويندوز XP؟

يمكنكم ذلك عن طريق محاكي آندي الذي قمنا بشرحه، لكننا لا نوصي استخدام اكس بي لعدم حصوله على تحديثات الأمان، بالإضافة إلى أنه لا يلقى الدعم من الشركات الكبرى.

هل يمكن تحميل سناب شات عربي على الكمبيوتر؟

بمجرد تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر وتسجيل الدخول به، يمكنك تغيير لغته إلى العربية واستخدامه بسهولة.

ما طريقة تحميل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج؟

لا يمكن ذلك إلا من خلال محاكي، فمنصة سناب شات ليس لها أي تطبيق رسمي يعمل للكمبيوتر سواء كان ويندوز أو ماك أو لينكس، وبذلك من المستحيل تشغيل سناب شات على الكمبيوتر بدون برامج محاكي، أو يمكنكم استخدام برامج تأثيرات سناب شات كما وضعنا رابط أحدهم بالمقال.

ما هي عيوب استخدام سناب شات؟

معظم مستخدمي سناب شات من المراهقين، لذا يجب تواخي الحذر من أولياء الأمور، والقيام بتوعية أطفالهم بمخاطر استخدام سناب شات، ولابد من وضع حدود في الاستخدام وأماكن التصوير.

في الختام نكون قد سردنا لكم طريقة تنزيل سناب شات للكمبيوتر عن طريق محاكي بلوستاك ومحاكي آندي، بالإضافة إلى تحميل برنامج مشابهة يعمل اوفلاين من خلال متجر ميكروسوفت، يمكنكم ترك تعليقاتكم عن تحميل سناب شات للكمبيوتر وسنقوم بالرد عليها إن شاء الله في أقرب فرصة.
التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق