تحميل يودل بلس Jodel Plus للأندرويد والأيفون آخر إصدار 2024

عناوين الموضوع

تحميل يودل بلس Jodel للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار مجانا 2024، وهو تطبيق خاص بالمستخدمين الذين يريدون حفظ خصوصيتهم من خلال عدم إظهار أي نوع من بياناتهم الشخصية، فتطبيق يودل يعد كمنصة تحديد الموقع الجغرافي ومراسلة تطبيقات للهاتف المحمول بدون إظهار بيانات شخصية المستخدم، تم إصدار أو نسخة منه في عام 2014، ومتوفر تحميل يودل بلس على منصتي الأندرويد والأيفون. ويسمح تطبيق jodel plus بنشر المنشورات المرئية للجميع بشكل مجهول داخل دائرة قطرها معين حول المستخدم، وهذه المنشورات يمكن بعد ذلك التصويت عليها والتعليق عليها من قبل المستخدمين الآخرين. ويتم استخدام تطبيق يودل بلس للايفون بشكل أساسي من قبل الطلاب.

تحميل يودل بلس jodel plus للجوال 2024
تنويه: روابط تنزيل يودل بلس Jodel Plus للأندرويد والأيفون والكمبيوتر آخر إصدار كامل من ميديا فاير موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل " يودل بلس برامج بلس".

نبذة عن تحميل تطبيق يودل بلس Jodel Plus 2024

يودل Jodel هي شركة ناشئة في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، ومقرها في برلين بألمانيا. تتيح منصة Jodel للمستخدمين مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو بشكل مجهول مع مستخدمين آخرين في نفس الموقع. ويمكن للمستخدمين الرد على يودل والتصويت عليها ومشاركتها. لا تجمع الشركة أي بيانات شخصية عن مستخدميها كما تدعي؛ وفي الواقع يحظر مشاركة المعلومات الشخصية في المنصة. الأمر كله يتعلق بالتواصل مع مجتمعك المحلي ومشاركة الأخبار والأسئلة والأحداث والقصص والنكات.

تم إطلاقه في نهاية عام 2013 من قبل الألماني أليسيو بورغماير، وهو طالب في RWTH Aachen، واتخذ لأول مرة اسم TellM 3. ثم تغير اسمه إلى تطبيق يودل بلس في أبريل 2015، وقد تخطى أكثر من 100 ألف مستخدم، وفي أكتوبر من نفس العام تجاوز التطبيق المليون مستخدم. الشركة الناشئة The Jodel Venture GmbH تتوسع الآن في النمسا والدنمارك وسويسرا والسويد والنرويج. وفي مايو 2016يتم تبادل أكثر من 600 ألف يودل يوميا. وفي يونيو 2017 قامت الشركة بجمع 6 ملايين دولار من مستثمري وادي السيليكون للاستعداد لتوسعها في الولايات المتحدة. في أغسطس تجاوز التطبيق مليون ونصف المليون مستخدم.

تطبيق يودل بلس يعمل على بناء مجتمعات محلية تشاركية للرغبة في التواصل مع البعض على المستوى الشخصي. لهذا السبب تم إطلاق الإصدار التجريبي من Chat للسماح للمستخدمين بالاتصال ببعضهم البعض بشكل خاص. سواء كان ذلك لمساعدة جار أو شراء أو بيع شيء ما على Jodel أو مجرد إجراء محادثة مع شخص ما بشكل مباشر، فإن تبادل تفاصيل الاتصال الخاصة لم يكن سهلا حقا في عالم Jodel بدون الدردشة.

بعد الحصول على الكثير من التعليقات، وتحسين الأداء عن طريق تقليل مقدار الأخطاء والمشكلات بشكل كبير، وإضافة بعض الميزات المطلوبة بشكل متكرر وإحصاء أكثر من 5 ملايين رسالة دردشة يتم تبادلها كل يوم، فقام مطورو تطبيق يودل بلس للاندرويد بإطلاق الدردشة في كل مكان مع بعض الميزات الجديدة.

كما يمكنكم تحميل تطبيق يوديل الاصلي Jodel من خلال الرابط التالي:-

تحميل يودل مجتمعك المحلي Jodel

شرح تطبيق يودل بلس Jodel Plus الاصلي للجوال

ينشر الكثير من المستخدمين رسائل أو صورا أو مقاطع فيديو تسمى يودلز yodels وتكون مرئية للمستخدمين الآخرين للتطبيق ضمن دائرة نصف قطرها 10 كيلومترات. ويمكن بعد ذلك تقييم هذه اليودل التي تم تخصيص لون عشوائي لها بشكل إيجابي كتصويت مؤيد أو سلبي كتصويت سلبي، شأنه في ذلك نفس مبدأ منصة ريدت Reddit.

من الممكن أيضا التعليق على المنشورات التي يمكن تقييمها وفقا لنفس المبدأ. لتحديد المستخدمين المختلفين والحفاظ على عدم الكشف عن هويتهم، حيث يتلقى كل شخص رقما بترتيب التعليق الخاص به، ويتم تحديد مؤلف اليودل بواسطة OJ كاتب اليودل الأصلي.

يحتوي التطبيق على العديد من علامات التبويب مما يسمح لك بفرز اليودل حسب الدرجة أو عدد التعليقات. ويتم احتساب النقاط التي حصل عليها المستخدم في مجموع النقاط والتي تسمى بالكرمة. حيث تتيح لك ميزة Ble، تعيين موقع تظل فيه اليودل مرئية بغض النظر عن موقع المستخدم.

مميزات تحميل يودل بلس Jodel Plus للأندرويد والأيفون 2024

هناك العديد من الميزات التي ستجدها عند تحميل يودل بلس، حيث يقدم التطبيق فكرة جديدة جدا لا توجد في سواه من التطبيقات الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعية، حيث يوفر تحميل تطبيق Jodel Plus الكثير من الخصوصية والخدمات المتنوعة منها:-

  1. اكتشف كل ما يحدث في مدينتك في الوقت الراهن.
  2. مشاركة الصور والرسائل للأشخاص من حولك بدون الإفصاح عن هويتك.
  3. التصويت على المشاركات المتنوعة والاهتمام بالأمور الرائجة في محيطك المحلي.
  4. التواصل مع الذين يشاركون اهتماماتك في نطاقك الإقليمي.
  5. إمكانية جمع الكارما لرفع رتبة حسابك.
  6. توفير الكثير من المعلومات المحلية بسهولة من قبل المستخدمين المحيطين بك.
  7. اكتشف الأحداث في في وقتها الفعلي ومعرفة ما يحدث في مدينتك.
  8. استمتع بالضحك مع المجتمع المحلي من خلال طرح الصور الكوميدية والنكات.
  9. يمكنك الإفصاح عن رأيك بكل حرية دون ضغوط اجتماعية ومعرفة هويتك.
  10. إمكانية إجراء الدردشة مع اليودلرز الآخرين القريبين منك، مع إمكانية نشر الرسائل والصور.
  11. التصويت على المشاركات وتحديد ما التريند في الأحداث بمنطقتك.
  12. كون صداقات جديدة وتواصل مع الكثير من الأشخاص من حولك الذين يشاركونك اهتماماتك وهواياتك.
  13. احصل على الكثير من الخصومات الخاصة بالطلاب والعروض التجارية.
  14. العثور بسهولة على المعلومات المحلية المفيدة بشكل مباشر من قلب الحدث.
  15. تثبيت المحتوى الذي تريد متابعته.
  16. انضم إلى القنوات لمزيد من المحتوى المخصص الذي تهواه.
  17. شارك المحتوى الذي يعجبك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل يودل بلس Jodel Plus للكمبيوتر برابط مباشر مجانا 2024

يمكنكم تحميل برنامج يودل بلس للكمبيوتر من خلال ميكروسوفت ستور عبر برنامج Wodel - unofficial Jodel client وهو برنامج غير رسمي لتطبيق يودل يعمل على منصة الويندوز، ورغم أن Wodel تطبيق غير رسمي يسمح لك بالوصول إلى مجتمع وخدمات Jodel على أجهزة ويندوز 10 الخاصة بك إلا أنه يحظى بالكثير من الاهتمام خاصة أنه يمدك بكل الامتيازات التي ستجدها عند تنزيل تطبيق يودل بلس على الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك بمزامنة بياناتك بين أجهزة متعددة مما يعني أن لديك كل Jodels الخاصة بك، وكل ما تبذلونه من التصويتات وكل ما تبذلونه من الكارما karma على جميع أجهزة ويندوز 10 الخاصة بك لكنه يتطلب تسجيل الدخول باستخدام حساب ميكروسوفت نفسه على كل جهاز وحساب OneDrive.

على كل حال يمكنكم تنزيل Wodel - unofficial Jodel client من ميكروسوفت ستور عبر الرابط التالي:-

تحميل يودل بلس للكمبيوتر من مايكروسوفت

  • حجم البرنامج: 21 ميجابايت
  • يتطلب هذا البرنامج إصدار ويندوز 10 بداية من رقم 10586.0 أو الأحدث، أو عبر أجهزة Xbox One.

الاسئلة الشائعة حول تحميل يودل بلس Jodel Plus للجوال 2024

هل تحميل تطبيق يودل بلس متاح لكل الأجهزة والأنظمة؟

يمكنكم تحميل تطبيق يودل بلس الإصدارات الرسمية عن طريق الروابط الموجودة أسفل المقال لنظامي الأندرويد والأيفون، لكنكم ستجدون التطبيق بشكل غير رسمي على الكمبيوتر، حيث يتم تحميل تطبيق غير رسمي لكنكم ستجدون فيه كل خواص تحميل تطبيق يودل بلس الرسمي.

هل تحميل يودل بلس على الهواتف يدعم اللغة العربية؟

لم يدعم تطبيق يودل بلس اللغة العربية في نظام الأندرويد إلا مؤخرا، لكنكم ستجدونه يدعم اللغة العربية على منصة الأيفون. لكنه لم يدعم العربية على الكمبيوتر.

هل تنزيل يودل بلس يعمل على خرق الخصوصية الشخصية؟

نقولها بكل صدق إن هواتف الأندرويد والأيفون خاصة الأولى لا وجود لمعنى الخصوصية بها، فكل مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الخاصة بهذا المجال يعرفون عنك الكثير، لكن لا مناص من استخدامهم.

لكن على المستوى العام فإن تحميل تطبيق يودل بلس سيحمي بياناتك عن كل من حولك، ويمكنك التعبير عن رأيك بسهولة بدون أي ضغوطات.

كيف يمكنني حذف ردودي داخل تطبيق يودل؟

لحذف يودلة واحدة أو رد كل ما عليك فعله هو فتح الرد ثم الضغط على النقاط الثلاث أدناه بجانبه والنقر على تبويب احذف اليودلة، لكن كن على علم بأن هذا يقلل من الكارما التي اكتسبتها من ردك.

ما هي أذونات تنزيل تطبيق يودل بلس على الأندرويد؟

يحتاج تحميل تطبيق يودل بلس إلى عدد بسيط من الأذونات الرئيسية والتي يحتاجها كل البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي، لكن الحق يقال أن تحميل تطبيق يودل بلس هو أقل تطبيقات التواصل الاجتماعي طلبا للأذونات.

ماذا أفعل عندما أريد أن أغير هاتفي مع الاحتفاظ ببياناتي في يودل؟

عند تغيير هاتفك الجوال يمكنك أخذ نسخة احتياطية من بياناتك لحين استرجاعها مرة أخرى لحين استرجاعها على الموبايل الجديد ولأخذ نسخة من البيانات الخاصة بك على جهاز أيفون قم باتباع الخطوات التالية لاسترجاع بياناتك اضغط على أيقونة الحساب ثم أيقونة الإعدادات واختر منها مزامنة الحساب ثم إتبع التعليمات.

أما على جهاز الأندرويد فيمكنك أخذ نسخة احتياطية عن طريق الضغط على الكارما الخاصة بي ثم اختيار المزيد ومنها اضغط على زر مزامنة الحساب ثم اتبع التعليمات.

معلومات حول ملف تحميل Jodel Plus يودل بلس للأندرويد والأيفون 2024

تنزيل يودل بلس للاندرويد والايفون
💿اسم التطبيقيودل بلس Jodel Plus
🔃نسخة التطبيقv8.31.1
📊حجم التطبيق61 MB
🗓تاريخ التطبيق02 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةThe Jodel Venture GmbH
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات5.000.000

تحميل تطبيق يودل بلس Jodel Plus للأندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2024

من خلال السطور القليلة سنقدم روابط مباشرة لـ تنزيل تطبيق يودل بلس للأندرويد والأيفون فيمكنك التحميل على حسب استخدامك ونظام تشغيلك.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق