تنزيل برنامج تانجو بث فيديو مباشر Tango آخر إصدار مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل برنامج تانجو Tango APK بث فيديو مباشر APK للأندرويد والأيفون 2024 ويعتبر من أفضل 10 تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة الصوتية والفيديو العشوائية 2024، حيث أن يقدم أفضل الخدمات الخاصة بالتواصل وبجودة عالية للغاية، لذلك نقدم إليكم من خلال موقعنا روابط التحميل المباشرة للاستمتاع بتنزيل التانجو على الهواتف الخاصة بكم.

تنزيل برنامج تانجو Tango بث فيديو حي 2024

برنامج تانجو الاصلي هو برنامج شات يمكنكم استخدامه عن طريق تبادل الرسائل النصية الكتابية أو الصوتية بالإضافة إلى إمكانية إجراء العديد من المكالمات الهاتفية التي تضمن لكم جودة صوت ونقاء عالي الجودة بمدة مفتوحة دون تقييد وبدون تكلفة أيضاً، فضلاً عن إمكانية تبادل الوسائط التي تتمثل في المقاطع الصوتية أو الصور ومقاطع الفيديو، فهو أكثر من برنامج تواصل حيث لاقى استحسان عدد كبير من المستخدمين وحقق شعبية كبيرة في وقت قصير نظراً لكونه يدعم العديد من اللغات بالإضافة إلى القدرة على تنزيل تطبيق تانجو Tango على العديد من أنظمة التشغيل، وقد وفرنا لكم روابط التحميل المباشرة أسفل الموضوع.

تنويه مهم جدا: موقع برامج بلس غير مسئول عن الاستخدام السيء للتطبيق حيث يقوم بعض المستخدمين ببث لايف مباشر خادش للحياء وغير مناسب لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف .

نبذة عن برنامج تانجو الاصلي Tango 2024

تنزيل برنامج تانجو هو أحد تطبيقات التواصل الشهيرة التي أصدرها المطور الشهيرة Tango Me وذلك في مطلع عام 2009م ليكون بمثابة تطبيق خاص بالاتصالات الهاتفية المجانية عبر المنصة حيث أن البرنامج يدعم المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية، وعمد به المطور أن يكون التطبيق داعماً للعديد من الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل المختلفة بالإضافة إلى توافقه مع الحواسيب الشخصية والمحمولة التي تعمل بنظام الويندوز وبالتالي أصبح التطبيق ممتد وشامل لخدمة أكبر قطاع من المستخدمين.

ولن يتوقف عمل برنامج تانغو عن كونه مجرد تطبيق تواصل حيث أنه يوفر عدد كبير من الألعاب التي تصل إلى أكثر من 15 لعبة والتي يمكن أن يقوم المستخدمين بالتواصل بين بعضهم البعض ومنافسة بعضهم البعض داخل ألعاب التطبيق المتعددة، لذلك فهو يعتبر تطبيق مميز للغاية حيث أنه يوفر أهم ميزة وهي التواصل والمحادثات التليفونية بجودة ونقاء صوت علية قد لا تجدها داخل أي تطبيق تواصل أخر فهو يعمل بشكل سريع وجيد وغير متقطع على الإطلاق ولكنه يحتاج إلى اتصال الهاتف بشبكة الواي فاي القوية بدلاً من بيانات الهاتف فهو يعتبر برنامج تواصل أكثر من رائع وينافس بشدة تطبيق ايمو Imo للمكالمات المجانية وبرنامج فايبر Viber.

تنوية: روابط تنزيل برنامج تانجو عربي Tango APK للاندرويد والايفون والكمبيوتر موجود في نهاية المقال بروابط مباشرة - للرجوع لنا مرة اخري أكتب علي جوجل "برنامج تانجو موقع برامج بلس".

خطوات تسجيل حساب جديد علي برنامج تانجو Tango عربي الجديد 2024

  • عقب النقر على زر الفتح الخاص بالتطبيق عقب تنزيل برنامج تانجو ستظهر واجهة البرنامج الرئيسية، ولكن يتوجب عليك التسجيل للبدء في استخدامه والاستمتاع بمزاياه الداخلية المتعددة، فيمكنك النقر على علامة الأشخاص المتوفرة أسفل واجهة البرنامج.
تسجيل حساب Tango
  • سيتطلب الأمر أن تقوم باختيار وسيلة التسجيل إما ببريد الفيس بوك أو جوجل أو يمكنك التسجيل برقم الهاتف فقط، ومن الأفضل النقر على رقم الهاتف.
تسجيل حساب Tango
  • قم باختيار الدولة التي تقطن بها ومن ثم أدخل رقم الهاتف الخاص بك وأنقر على زر التالي.
تسجيل حساب تانجو برقم الهاتف
  • ستصلك رسالة نصية تتضمن كود التفعيل والتحقق أنك أنت المستخدم صاحب الرقم كل ما عليك هو تدوين الكود داخل المساحة المخصصة له، ومن ثم ستنتقل بشكل تلقائي إلى واجهة التطبيق مرة أخرى ويمكنك البدء في استخدامه على الفور.
تأكيد حساب تانجو Tango

مميزات تنزيل برنامج تانجو Tango اخر اصدار مجانا للموبايل والكمبيوتر 2023

يحظى تحميل برنامج التانجو بعدد كبير من الخصال الفريدة والمزايا المتعددة التي لا حصر لها والتي تجعل من تجربة استخدام تطبيق تانجو Tango تجربة ممتعة ومميزة للغاية، ومن أهم مزايا التطبيق التالي:-

  • كتم صوت الإشعارات
يمكنك الأن من خلال تنزيل برنامج تانجو الاستمتاع بالهدوء دون الانقطاع عن العالم، أو وضع الهاتف على الصامت أو في وضع الطيران حتى لا تستمع إلى بعض رسائل التطبيق في الوقت الراهن، بل يمكنك فقط تفعيل خاصية كتم صوت المكالمات الواردة من التطبيق والرسائل أيضاً، دون التأثير على إشعارات التطبيق وكافة الرسائل الواردة أو وقف تشغيله، بل فقط كل ما سيحدث هو كتم الصوت لحين تفعيله وفتحه مرة أخرى.
كتم صوت الاشعارات
  • إمكانية إضافة بعض الأصدقاء
يشتمل تحميل تطبيق التانجو على منصة بحث متطورة يمكنك من خلال النقر على علامة العدسة المتوفرة أعلى واجهة التطبيق الحصول على أصدقائك أو البحث عن أصدقاء جدد وذلك من خلال تسجيل الرقم أو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم على المنصة ليظهر لك كل من يحمل الاسم أو صاحب رقم الهاتف بشكل مباشر، لذلك فهذه المنصة البحثية توفر عليك الكثير من الوقت والجهد المُهدر في البحث عن أصدقاء جدد أو قدامى.
البحث داخل تطبيق تانجو Tango
  • الملصقات والرموز التعبيرية
يحتوي برنامج تانجو Tango على عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية التي تجعل من تجربة التراسل والتواصل مع العديد من المستخدمين أمر ممتع للغاية، والتي تضفي جو من المرح على المحادثة كما يمكنك استخدامها أيضاً في التعليق على فيديوهات اللايف التي تشاهدها مع الأصدقاء، ويمكن تبادل تلك الملصقات بين المستخدمين وبين بعضهما البعض.
ملصقات برنامج التانجو
  • يدعم مكالمات الفيديو والصوت
من أهم ما يميز تنزيل برنامج تانجو العديد من المكالمات الهاتفية الغير محددة المدة، كما يدعم مكالمات الفيديو المرئية التي أضاف لها القائمين على التطبيق أفضل التقنيات الحديثة وأهم الخدمات العالية التي تجعل من تجربة محادثات الفيديو تجربة ممتعة للغاية حيث أنه يعمل بجودة عالية للصورة ونقاء مرتفع للصوت، ولا يمكن أن يعمل بتقطيع أو ثقل أو أي شيء قد تكون وجدته داخل بعض تطبيقات التواصل الأخرى التي تدعم المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية.
  • يحتوي على فيديوهات بث مباشر منظمة
تحميل برنامج تانجو يشتمل على آلاف من مقاطع الفيديو المتنوعة التي تشتمل على موضوعات مختلفة والتي يمكنك التعليق على أحدها عن طريق النقر على شريط قل شيئاً ومن ثم يمكنك التواصل مع صاحب الفيديو أيضاً، عن طريق النقر على أيقونة اسمه التي تعلو الفيديو للدخول إلى صفحته ومن ثم يمكنك النقر على كلمة متابعة أولاً ومن ثم قم بالنقر على كلمة محادثة لتصل صاحب الفيديو رسالتك على الفور ومن ثم يمكنك البدء في الدردشة والتواصل.
  • يدعم برنامج التانجو اللغة العربية
من أكثر ما يبعث على شعبية تانجو هو دعمه للغة العربية مما جعله ينتشر على مستوى قطاع عريض من الدول العربية فضلاً عن دعمه للعديد من اللغات الأخرى التي تتمثل في اللغة الإنجليزية والإسبانية والتركية وغيرها من اللغات الأخرى مما ساهم في انتشاره على نطاق عدد أكبر من دول العالم الناطقة بأكثر من لغة.

إعدادات برنامج تانجو Tango

للدخول إلى الإعدادات الداخلية لتطبيق تانجو الشهير يمكنك النقر على علامة الملف الشخصي الموجودة في الجزء العلوي من شاشة البرنامج، ومن ثم قم بالنقر على رمز الترس المتوفر أقصى يسار واجهة التطبيق الرئيسية لضبط الإعدادات التالية:
  • تحرير الملف الشخصي: وهي الخانة التي يمكنك من خلاله ضبط الملف الشخصي الخاص بك فيمكنك إضافة صورة من خلال النقر على أيقونة الكاميرا العلوية، كما يمكن إضافة اسم مستخدم خاص بك كي يتمكن أصدقاءك من الوصول إليك عبر التطبيق، ويمكن أيضاً تحديد الجنس وتدوين تاريخ الميلاد الخاص بك أو بعض المعلومات الإضافية عنك.
الاشعارات والاصوات برنامج تانجو
  • إعدادات الحساب: وهي التي تستعرض لك بيانات الدخول التي تتمثل في البريد الإلكتروني ورقم الهاتف الذي قمت بإدخاله للبدء في استخدام التطبيق، كما يمكنك حذف الحساب نهائي من تانجو أو حفظ كافة العناوين الموجودة في تانجو.
اعدادات التانجو
  • الحسابات المرتبطة: يمكنك عمل ربط بين حسابك الشخصية على منصة تانجو Tango وبين الحسابات الشخصية الأخرى المتوفرة على منصات التواصل الاجتماعي الأخر المختلفة التي تتمثل في الفيس بوك وجوجل، وذلك عن طريق النقر على زر الاتصال المجاور لاسم كل منصة.
الحسابات المرتبطة برنامج تانجو
  • إعدادات التطبيق: يتوفر داخل ضبط إعدادات التطبيق إمكانية التحكم في إرسال إعلامات بالقراءة بالإضافة إلى تمكين بند الهدايا التي تود إرسالها إلى بعض الأصدقاء وذلك بنقرة واحدة فقط، فيمكم تمكين ذلك أيضاً.
اعدادات التطبيق
  • إعدادات الخصوصية: وهي أهم خانة داخل الإعدادات الخاصة بـ تطبيق تانجو Tango والتي يمكن من خلالها التحكم فيمن يرى جميع منشوراتك على تانجو هل ترغب في أن يرى صفحتك الشخصية أي مستخدم يقوم بتسجيل الدخول إلى المنصة أو جميع الأصدقاء الذين يتابعونك وتتابعهم، كما يمكنك فتح أو غلق طلبات المراسلة أو المحادثة من مستخدمي تانجو، فضلاً عن إمكانية التحكم في ظهورك بسهولة داخل محركات البحث بالتطبيق عن طريق الاسم أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، علاوة على ذلك يمكنك تغير هيئة البروفايل الخاص بك لهيئة الـ VIP كبار الشخصيات، وإن كنت أيضاً ترغب في إظهار الموقع أو فتح اللوكيشن حتى يراه الأخرين أو يمكن غلقه لخصوصية أكبر، كما يمكنك إخفاء توقيت ظهورك على المنصة حتى لا يتمكن الأصدقاء من معرفة أخر موعد لظهورك، فضلاً عن وضع التخفي الذي يمكنك من خلاله دخول البث المباشر دون أن يدري أحد بذلك وهذا الأمر متاح فقط لكبار الشخصيات الـ VIP.
اعدادات الخصوصية برنامج تانجو
  • إعدادات المشاركة: يمكنك من خلال هذا الإعداد أن تتركك أصدقائك يعرفون عندما تقوم بوضع تعليق على أحد المنشورات المتوفرة على منصة تطبيق تانجو بالإضافة إلى معرفتهم عندما تقوم بعمل إعجاب أيضاً، أو قد لا ترغب في ذلك فقم بالنقر على المربع الأبيض الفارغ لتفعيل الخاصية.
اعدادات المشاركة داخل التطبيق
  • إعدادات الإشعارات والأصوات: يمكنك من خلال هذا الإعداد التحكم في تشغيل صوت الإشعارات عند تلقي أحد الرسائل من الأصدقاء أو من غير الأصدقاء كما يمكنك أيضاً التحكم في فتح أو غلق عملية الاهتزاز داخل البرنامج أثناء استخدامه، كما يمكنك التحكم في إصدار صوت أثناء استخدام تانجو Tango فضلاً عن إمكانية التحكم في إشعارات إعلام القراءة أي معرفة التوقيت التي قام فيها المستخدم أو الصديق بتلقي رسالتك النصية أو مكالمتك الهاتفية الواردة إليه منك عبر التطبيق، كما يمكنك أيضاً معرفة عندما يقوم أحد المستخدمين بعمل بث مباشر عن طريق إخطارك بذلك من خلال الإشعارات، كما يوجد خاصية التحكم في صوت إشعارات الألعاب أو إعلامك بالمكالمات التي أتتك ولم تقم بالرد عليها كل هذا وأكثر سيمكنك التحكم به من خلال تنزيل برنامج تانجو.
الاشعارات والاصوات برنامج تانجو

أهم عيوب تنزيل تانجو بث فيديو مباشر للموبايل 2024

بالرغم من المزايا المتوفرة داخل برنامج Tango إلا أن التطبيق به بعض المشاكل أو أوجه القصور التي تتمثل في التالي:
  • يشتمل تنزيل برنامج تانجو على بعض الإعلانات المزعجة ولكنها تعتبر المصدر الأساسي للدخل للصرف على خدمات التطبيق المجانية.
  • حجم تحميل تانجو ليس صغير كما أن استخدامه ثقيل نسبياً ويقف في بعض الأحيان نتيجة حجمه لذلك فهو يحتاج لتحميله إلى هواتف ذات خصائص وإمكانيات معينة، ولا يتناسب مع الهواتف ذات المساحات القليلة على الإطلاق.
  • لا يمكنك استخدام و تنزيل برنامج تانجو لمن هم دون سن السابع عشر حيث أنه يدعم بعض البث المباشر لفيديوهات مشتركين أخرين من شتى دول العالم والتي لا تتناسب مع عمر الأطفال الصغير أو الأقل من هذا السن لذلك لا ينصح بتركه في يد الأطفال والمراهقين، حيث أنها قد تشتمل على بعض المشاهد الإباحية أو العنيفة.
  • يمتلك تحميل برنامج تانجو واجهة غير سلسة وقد يحتاج المستخدم إلى وقت كبير نسبياً للتعرف على أدوات تطبيق تانجو Tango عند تحميله لأول مرة على الهاتف، لذلك يتوجب عليك قراءة هذا المقال بشكل جيد حتى تتمكن من فهم واستخدام البرنامج والتعامل معه بشكل جيد.
  • عقب تنزيل برنامج تانجو سوف تجد التطبيق يعرض الكثير من المحتوي الغير مقبول للمستخدم.

معلومات حول ملف تنزيل التانجو Tango للجوال أخر تحديث 2024

تنزيل التانجو من التطبيقات المُميزة التي تم طرحها خصيصاً للمكالمات المرئية والصوتية أيضاً التي تعمل بكفاءة عالية حيث أن القائمين على البرنامج حرصوا أن يكون التطبيق وافياً لغرض وهدف إصداره لذلك فقاموا بدعمه بالعديد من الخدمات التقنية المجانية التي تعمل بقوة وكفاءة حتى يتم التواصل بين المستخدمين بصورة أفضل، ولكافة تلك الأسباب حظى التطبيق بثقة عدد كبير من المستخدمين، ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 100 مليون حول العالم وهو رقم ليس بقليل بالنسبة لسنوات إصداره، ولمزيد من المعلومات حول ملف تنزيل برنامج تانجو Tango اقرأ التالي:
تحميل تطبيق تانجو Tango بث فيديو مباشر
💿اسم التطبيقتانجو Tango - بث فيديو حي
🔃نسخة التطبيقV8.43.1698771630
📊حجم التطبيق145 MB
🗓تاريخ التطبيق02 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةTango
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفبرامج دردشة
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات100.0000.000

تنزيل برنامج تانجو Tango الاصلي للأندرويد والأيفون والكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2024

تنويه هام: رجاءا اذا كنت تريد تحميل برنامج تانجو لغرض غير اخلاقي فلا تقوم بتحميل البرنامج من موقعنا.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق