تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 3 للكمبيوتر بحجم صغير 2023

عناوين الموضوع

تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر صغير 2023 لا تزال تستهوي قلوب الكثير من محبي الالعاب رغم تجاوزها 13 عاما منذ طرحها في سوق الألعاب العالمية، تعد لعبة سبايدر مان 3 لعبة فيديو أكشن من بطولة الرجل العنكبوت Spider-Man وتستند إلى الفيلم المتماثل Spider-Man 3 في مقالنا هذا سوف نقدم المزيد حول تحميل سپيدير مان 3.

تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر 2023

وقد تم تطوير لعبة Spider Man 3 من خلال شركة تريارك لأجهزة إكس بوكس 360، وبلاي ستيشن 3 وجهاز الكمبيوتر عن طريق لوحة المفاتيح، وأجهزة نينتندو DS، وأجهزة بلاي ستيشن المحمولة، وبلاي ستيشن العادي، بعد أن نشرتها أكتيفيسون. وصلت اللعبة في مايو 2007 بالتزامن مع إصدار الفيلم.

تحصل سپيدير مان 3 على إعداداتها من الفيلم الخاص بنفس الأسم سبايدر مان ​​Spider-Man الرجل العنكبوت من Marvel Universe، وتشمل الأشرار الرئيسيين في الفيلم مثل شخصيات Venom، وNew Goblin، وSandman.

نبذة وملخص لعبة سبايدر مان Spider Man 3 للكمبيوتر 2023

تبدأ لعبة سپيدير مان 3 مع الرجل العنكبوت حيث يتأرجح إلى مبنى في النيران. ثن يبدأ برنامجا تعليميا صغيرا وعند الانتهاء منه، ستستمر في التقدم عبر المبنى وهزيمة مخربي المبنى ومشعلي الحرائق وإلغاء تنشيط القنابل.

يختتم المستوى بإنقاذ فتاة على وشك أن تنفجر بقنبلة. ثم في اليوم التالي لم يعد صديقه المقرب هاري أوزبورن يتحدث معه بعد الآن ولديه منافس جديد في صحيفة ديلي بوغل هو إيدي بروك.

في هذه الأثناء، يسقط المدان الهارب فلينت ماركو في مفاعل ويتحول إلى رمال.

يأخذ الرجل العنكبوت صديقته ماري جين واتسون في نزهة عبر سماء مانهاتن، ويأخذها إلى سنترال بارك. ثم أخبرها عن هاري؛ بينما يتكلمون يلتصق رمز السمبيوت بحذاء بيتر. في هذه الأثناء يخرج هاري من غرفة في عرين غرين غوبلن مليئة بغاز الغيلان حتى أصبح شرير.

بعد زيارة مدرس العلوم الدكتور كونورز، يتحول إلى السحلية باستخدام مصل قام بتجريبه على نفسه لتجديد ذراعه اليمنى. فتقوم السحلية بتحويل الأشخاص الآخرين إلى سحالي ثم تهرب عبر المجاري.

يتبعه الرجل العنكبوت ويهزمه، لكن السحلية تفلت من خلال المجاري. يقابل هاري بيتر ويهاجمه. يخوضون معركة شديدة بين بيتر والعفريت هاري لكن العفريت يهزم ويفقد وعيه. ويأخذه بيتر إلى المستشفى حيث يعالج هناك.

تتحدث الشائعات عن العديد من العصابات مثل Poisonous Candy وDragon Tails وH Terrorists وApocalypse التي تهدد المدينة بالموت. بعد أن أحبط Spider-Man كل خططهم.

يذهب في مهمة أخرى مع عصابة H الإرهابيون الذين يختطفون J. Jonah Jameson وسيكونون على وشك الاغتيال من قبل زعيم الإرهابيين Luke Carlyle.

بعد ذلك، يزور الرجل العنكبوت مختبرا مهجورا حيث يستخدم الدكتور ستيلويل ماك جارجان كقاتل في مقابل جعله طبيعيا. ومع ذلك عندما يحرر Spider-Man Mac Gargan، يقوم ستيلويل بتنشيط خوذة التحكم في العقل لاغتيال Spider-Man.

يهرب Mac Gargan ويطارده الرجل العنكبوت Spider-Man عبر المدينة ويقاتله على جسر Queensboro، مما يؤدي إلى تدمير المولدات التي تبقي خوذة الدكتور. ذهب بيتر لاحقا للنوم بعد يوم متعب.

بينما ينام بيتر، يأكله السيمبيوت، مما دفعه إلى ارتداء بدلة جديدة ذات لون نفاث. البدلة الجديدة تجعله أقوى وأكثر رشاقة وعدوانية.

الآن ساندمان يسرق بنكا ويحاول الهروب عبر مترو الأنفاق. فيلاحقه الرجل العنكبوت ويهزمه أيضا، ويذوبه باستخدام صنبور ضخم من الماء خلال أنبوب.

في هذه الأثناء، يتعلم كرافن وعشيقه كاليبسو عن سحالي دكتور كونورز التي ترهب المواطنين. يقترح كاليبسو على كرافن مطاردة جميع السحالي، بما في ذلك كونورز نفسه.

ينزل Spider Man إلى المجاري مرة أخرى، وعند رؤية جميع السحالي الميتة، يشق طريقه عبر المجاري حتى يصل إلى Kraven، الذي يهزمه على الرغم من الجرعات المتعددة التي قدمها له Calypso. في غضون ذلك، تحول كاليبسو كونورز إلى السحلية الضخمة.

يهزمه الرجل العنكبوت ويعيده إلى طبيعته. ثم يساعد Spider-Man Connors في إعادة السحالي إلى وضعها الطبيعي.

يتلقى Brock وPeter أمرا من رئيسهم، J. Jonah Jameson للقبض على Spider-Man وهو يحاول سرقة شيء ما، ومن يفعل ذلك سيحصل على علاوة.

يدفع بروك لشخص ما ليقوم بدور الرجل العنكبوت. يظهر الرجل العنكبوت الحقيقي، متأثرا الآن بالبدلة السوداء، يكسر كاميرا إيدي ويضربه. يخبره بروك أن هناك عدة كاميرات أخرى، ويقومون تلقائيا بتصوير الرجل العنكبوت Spider-Man وهو يضربه. تمكن الرجل العنكبوت من استرداد الكاميرات ويتعهد بروك بالانتقام.

ثم نتابع باقي القصة بالتفصيل من خلال تنزيل لعبة سپيدير مان 3.

متطلبات تشغيل وتحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر

تتطلب لعبة سبايدر مان الحد الأدنى من الإمكانيات التي تقوم بتشغيل اللعبة فهي تتطلب العتاد التالي:-

  • نظام التشغيل: ويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8/8.1، ويندوز 10، ويندوز 11.
  • مساحة هارد ديسك: 2 جيجا.
  • ذاكرة عشوائية رام ديسك: 1 جيجا رام.
  • معالج مركزي: من نوع انتل أو AMD بتردد P4 3.0GHz.

لا يتطلب وصلة انترنت، ويتم اللعب في وضع أوفلاين.

مميزات تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 3 للكمبيوتر 2023

تتميز لعبة سبايدر مان بأنها تجمع بين الأصالة في اللعب والحداثة في الجرافيك، فهي لعبة مفتوحة تشمل العديد من المراحل والوحوش، حيث الجمع بين التجديد والتشويق، ومن أهم ميزات تنزيل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر:

  • تحميل سپيدير مان 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير بحجم صغير متاح الان علي موقع برامج بلس وهو موجود في نهاية المقال.
  • تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر القديم والجديد، حيث يعمل على إمكانات قليلة بالقياس مع الألعاب الحديثة.
  • تمثل اللعبة قصة فيلم الرجل العنكبوت سبايدر مان، حيث تقوم انت بدور البطل في حل كل مشكلات المدينة من خلال معاقبة ومحاربة كل الإرهابيين والوحوش التي ستطن على المدينة.
  • تتضمن اللعبة جرافيك قوي رغم قدمها، فهي في الجرافيك قد اعتمدت على السهل الممتنع، فالجرافيك رائع على إمكانات بسيطة.
  • ستشعر بالتحفيز في تحريك سبايدر مان من مكان لآخر والطيران به عبر الخيوط العنكبوتية.
  • سپيدير مان 3 لعبة مشوقة جدا في العالم المفتوح حيث التنقل بسلاسة من مكان لأخر دون قيود.
  • يوجد دليل تعليمي لفهم اللعبة، وفهم حركات سبايدر مان المختلفة للاستفادة منها بأكبر قدر.

صور من لعبة سبايدر مان Spider Man 3 للكمبيوتر 2023

هذه صور لبعض مراحل لعبة سبايدر مان بين سبايدر مان والسحلية وفانم ودكتورة المعمل والصراع بين سبايدر مان وفانم والسحلية وغيرها.

صور من لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر
صور من لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر
صور من لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر
صور من لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر
صور من لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر
صور من لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر

منصات تشغيل لعبة سپيدير مان 3

تم إصدار لعبة سبايدر مان للعديد من المنصات مثل الويندوز على الكمبيوتر، واكس بوكس Xbox 360، وبلايستشن PlayStation 3 والهاتف المحمول وأجهزة نيتندو وغيرها من المنصات الأخرى.

أسئلة شائعة عن تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر 2023

هذه بعض الأسئلة التي تدور في خلد الجيمرز المهتمين بلعبة سبايدر مان 3.

هل تحميل لعبة سبايدر مان 3 موجود برابط واحد مباشر مضغوطة كاملة؟

نعم تنزيل لعبة سبايدر مان 3 متوفرة بموقع برامج بلس برابط مباشر من ميديا فاير ستجده في أسفل هذا المقال.

ما حجم تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 3 للكمبيوتر؟

يتراوح حجم تنزيل لعبة سبايدر مان 3 حوالي 1.3 جيجابايت.

كيفية لعب لعبة سبايدر مان 3 على الكمبيوتر؟

تعتمد لعبة سبايدر مان على لوحة المفاتيح كيبورد في اللعب، وستجد كل شيء متوفر عن طريقة لعبها من خلال البرنامج التعليمي الذي يبدأ قبل اللعبة.

معلومات ملف تحميل لعبة سبايدر مان 3 للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تنزيل سبايدر مان 3 للكمبيوتر
💿اسم اللعبةسبايدر مان Spiderman 3
🔃نسخة اللعبةاخر اصدار
📊حجم اللعبة1.3 GB
🗓تاريخ اللعبة10 يوليو 2023
🏢الشركة المطورةSpider-Man 3
🖥متوافقة معwindows
🌐لغة اللعبةالانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفألعاب
🔐الترخيصمجانية
⬇️التنزيلات100.000.000

تحميل لعبة سبايدر مان Spider Man 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير 2023

لـ تحميل Spider Man 3 للكمبيوتر بحجم صغير مضغوط من ميديا فاير اضغط علي زر التحميل التالي وفي حالة وجود مشكلة في التحميل أو للإستفساء إترك تعليق وسوف يتم الرد عليكم سريعا.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق

تحميل متجر بلس

تحميل متجر بلس
متجر بلس لتحميل تطبيقات والعاب APK مجانية متاح الان للتحميل......

تم اختيارها لك