شحن شدات ببجي مجانيه 2023 وعن طريق الرصيد حقيقي 100%

عناوين الموضوع

تعرفو معنا علي الحل السحري لـ شحن شدات ببجي مجانيه بكل الطرق مجانا أو بأسعار مخفضة حيث بعد الانتشار الكبير للعبة ببجي موبايل في العالم، حيث الكثير من الجيمرز بمختلف الأعمار؛ أصبح الكثير يتجه الى شحن ببجي كل موسم على حدا كي يتقدم تصنيفه في اللعب، ويتوقف الشحن كل موسم على عدد الشدات التي يشحنها اللاعب في الموسم.

شحن شدات ببجي مجانيه 2023

وهذا ما يدفع اللاعبون إلى معرفة طرق شحن شدات ببجي مجانا أو بأسعار أقل من المفروض مع ضمان عدم استبعاد الحساب أو توقفه، وفي مقالنا هذا سيقدم موقع برامج بلس إليكم 3 طرق مختلفة لـ شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب وكلها شرعية، وبدون أي حذف لحسابك في ببجي، فهيا بنا.

شحن شدات ببجي UC من شركة ببجي موبايل "الطريقة الرسمية"

رغم أن شحن uc ببجي مجانا أصبح متاحا للجميع إلا أنه هناك فئة من المستخدمين يصعبون الأمر بعدم معرفتهم بطريقة الشحن أو قد لا يملكون فيزا أو ماستر كارد Master Card، أو قد لا يملكون حساب في بنك بي بال ولا يمكنهم شحن شدات ببجي PayPal فيتجه إلى أحد متاجر الشحن الإلكتروني لشراء شدات ببجي بأسعار أعلى من الطبيعي بسبب وجود عمولة إضافية، لكن على كل حال يمكن التغاضي عن هذه العقبة من خلال استخراج فيزا دفع مؤقتة مثل فودافون كاش من شركة فودافون، أو فيزا فون كاش من البنك الأهلي، فكلا الطريقين يؤديان الغرض بكفاءة وبنفس الخطوات.

مثلا سنقوم بـ شحن شدات ببجي مجانية بفيزا فودافون كاش، والتي يسهل عملها على أي خط فودافون ملكك به محفظة فودافون كاش، وإن لم يكن معك المحفظة فيمكنك تطبيقها على خط التليفون لديك من خلال أي فرع فودافون مجانا.تأكد من أنك تملك مقدار الشحن لعدد الشدات المناسبة لك

مثال كل خطوات شحن شدات ببجي مجانيه بـ فودافون كاش

لـ شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد أولا نقوم باستخراج فيزا مؤقتة فودافون كاش من خلال هذا الكود *9*100# الذي سنقوم من خلاله بوضع قيمة الرصيد المطلوب للشحن كي يتم استخراج فيزا فودافون كاش للدفع أون لاين

  • يمكنك الاستعانة بمعرفة قيمة وسعر الدولار اليوم عن طريق جوجل.

بعد ذلك نقوم بحفظ رسالة أرقام الفيزا الشرائية من فوادفون كاش كما بالصورة.

شحن ببجي موبايل بفيزا فودافون كاش

ثانيا نقوم بفتح لعبة ببجي أو أي لعبة تريد شحنها أو أي تطبيق، وبعد الدخول إلى لعبة ببجي نذهب إلى المتجر لشراء uc المناسب لك، أو الضغط على علامة + أمام Uc كما بالصورة التالية.

شحن شدات ببجي مجانا

يمكنك اختيار الباقة التي تريد شحنها مثل.

  • شحن 60 UC.
  • شحن 300 UC.
  • شحن 600 UC.
  • شحن 1500 UC.
  • وحتى شحن 3000 UC او 6000 UC.

لشراء الشدات وكي تحصل على رويال باس فإن أقل تقدير هو شحن 660 uc وستحصل على 60 شدة هدية وهذا بسعر ما يساوي 10 دولار أمريكي.

ولإتمام شحن شدات ببجي مجانيه قم بإختيار باقة الشدات واضغط عليها كي تظهر هذه الصورة.

دفع شحن شدات Uc ببجي مجانا

اختر إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة شحن آلي ومنها قم بملئ الخيارات التالية مثل رقم الفيزا ورقم VCC من خلال الفيزا التي قمت باستخراجها سابقا من فودافون كاش.

وأيضا يمكنك شحن البرايم بنفس الطريقة عن طريق فيزا فودافون كاش.

شحن البرايم بلس لعبة ببجي موبايل

طريقة شحن شدات ببجي مجانية عن طريق الهدايا من شركة ببجي

الطريقة الأخرى لـ شحن uc ببجي مجانا هو عن طريق الحصول على قسيمة ببجي مجانا أو الهدايا العودة من الشركة المطور للعبة Pubg، ويمكنك الحصول عليها بطريقة بسيطة جدا وذلك عن طريق الامتناع عن لعب اللعبة لمدة 10 أيام أو لمدة أسبوعين كي تظهر لك هدية العودة من ببجي، والتي ستحصل من خلالها على عشرات الأضعاف من الشدات هدية كما بالصورة.

شحن شدات ببجي

ونرشح لك وقتها أن تقوم بشحن 300 uc ومنها سيأتيك الكثير من اليو سي هدية قد تصل إلى 6000 uc عن تجارب شخصية.

الصفحة الرئيسية لعبة Pubg

أيضا هناك شحن البرايم الذي يمكنك إنجازه من خلال نفس الطريقة، حيث يمكنك شحن البرايم وسيتم منحك الكثير من الشدات هدية على مدار الموسم.

هكذا تكون قد انتهيت من شحن شدات ببجي مجانيه بنفسك بدون فيزا من البنك، و خلال الخطوات التالية سنقوم بشحن ببجي بسعر قليل جدا عن الأسعار الرسمية وبطرق شرعية وذلك عن طريق مواقع الشحن أون لاين، وأشهر هذه المواقع التي تقدم شحن ببجي ب ID هو موقع Midasbuy المعروف بشحن الألعاب أونلاين، ولكن كي تقوم بـ شحن شدات ببجي مجانا 2023 بأسعار مخفضة عليك استخدام عملة البرازيل للشحن، حيث التخفيضات الكبيرة بين الشحن العادي والشحن بالعملة البرازيلية، واليكم الطريقة لـ شحن شدات ببجي عن طريق الايدي بالريال البرازيلي.

أولا نقوم بفتح أي برنامج لدينا به خاصية VPN، وإذا لم تملك برنامج فنحن ننصحك بهذا البرنامج تحميل برنامج سايفون برو Psiphon Pro للكمبيوتر والموبايل مجانا.

بعد تنزيل برنامج سايفون سنقوم بجعله على دولة البرازيل بدلا من دولتك الحالية.

ثانيا ندخل إلى الموقع الصيني Midasbuy وسترى أنك تحت العلم البرازيلي.

في واجهة الموقع، هكذا تسير الأمور على ما يرام. ونضغط على زر شراء UC كما بالصورة

موقع شحن شدات ببجى

لتنقلنا إلى صفحة الدفع ووضع المعرف ID لحساب ببجي المراد شحنه ثم نقوم بالشحن بالطرق العادية من خلال أي فيزا او عن طريق فيزا فودافون.

ستلاحظ أن السعر بات رخيص للغاية، في شحن 896 uc بسعر 103 جنيه مصري.

برنامج شحن شدات ببجي موبايل مجانا

هناك البعض لا يملكون أي وسائل الدفع الالكتروني، بل لا يملكون أموالا للدفع أو قد يكون عندهم من الأولويات التي لا تجعلهم يدفعون أموال في لعبة ويريدون تطوير وتعزيز حسابهم في ببجي لذا سنقوم بإعطائهم طريقة لشحن ببجي بناء عن تطبيقات شحن ببجي مقابل إنهاء العروض أو مشاهدة الإعلانات، وهذه التطبيقات أصبحت كثيرة ومعظمها يملك مصداقية في الشحن ومن هذه التطبيقات.

تطبيق شحن شدات ببجي مجانا هذا التطبيق تستطيع من خلاله أن تقوم بإنهاء العروض أو الاستطلاعات في المقابل شحن شدات ببجي مجانيه، والتطبيق صادق في المعاملة، فكل ما عليك هو تحديد عدد الشدات ومن ثم القيام بإنهاء العروض المختلفة كي يتم الشحن بصورة سليمة.

*ملحوظة برنامج شحن شدات ببجي موبايل مجانا يتطلب حساب فيسبوك، لذا قم بتوفير حساب فيسبوك ثانوي وليس حسابك الشخصي لزيادة الأمان.

بعد انتهاء العروض المفروضة للشحن قم بإدخال الأي دي للعبة ببجي Pubg ID ويتم التزويد خلال مدة 48 ساعة بإضافة PubgUcFree.

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

موقع grabpoints لـ شحن شدات ببجي مجانيه يعتمد هذا الموقع على التسجيل الشخصي بأي ايميل خاص بك، ثم القيام بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو او ضغط على الإعلانات أو حل الاستطلاعات أو تحميل التطبيقات، وبذلك يمكنك كسب عدد أكبر من الشدات كلما قمت بإنجاز عروض أكثر لذا يمكنك قضاء هذا العمل في أوقات الفراغ، كما يجب التنويه بأن الموقع له باع في هذا المجال وله مصداقية في الشحن مع العلم أن الموقع يقوم أيضا بشحن ألعاب أخرى وكسب كوبونات جوجل بلاي وهدايا امازون وغيرها.

أسئلة شائعة حول شحن لعبة ببجي موبايل حقيقي 100%

كيفية شحن شدات ببجي مجانيه؟

يمكنكم شحن Uc لعبة ببجي عن طريق أي تطبيق أو موقع يقدم العروض وحلها أو الإجابة عن استطلاعات الرأي وغيرها من الأمور، لكن عليك أن تكون على دراية أن هذه المواقع أو التطبيقات تتحلى بالصدق، وقد استعرضنا أحد التطبيقات والمواقع بالمقال خلال السطور السابقة.

ما طريقة شحن ببجي بدون وجود فيزا بنكية؟

يمكنكم شحن شدات ببجي مجانيه عن طريق الرصيد عن طريق فودافون كاش بإستخراج فيزا شرائية يمكنك استخدامها لمدة 24 ساعة من خلال محفظة فودافون، أو يمكنك مراسلتنا لشراء فيزا شحن ببجي بسهولة.

ما أسعار شحن ببجي في مصر 2023؟

هذه هي الأسعار الحالية لشحن شدات ببجي في الموسم 19 وهي كالتالي:-

  • سعر عدد شدات ببجي 63= 11 جنيه مصري.
  • سعر عدد شدات ببجي 198 = 48 جنيه مصري.
  • سعر عدد شدات ببجي 690 = 160 جنيه مصري.
  • سعر عدد شدات ببجي 1995 = 400 جنيه مصري.
  • سعر عدد شدات ببجي 4000 = 805 جنيه مصري.
  • سعر عدد uc ببجي 8400 = 1610جنيه مصري.
أخيرا من خلال هذا المقال تستطيع شحن شدات ببجي مجانيه وبأسعار مخفضة، كما أوضحنا طريقة شحن ببجي عن طريق فيزا فودافون كاش، ويمكنك الشحن بأكثر من طريقة أو شحن ببجي مجانا عبر تطبيقات الشحن الصداقة.

إذا قابلتك أي صعوبات في الشحن أو تريد منا أن نشحن لك في أي لعبة فكل ما عليك هو التواصل معنا عن طريق التعليقات أو عن طريق صفحتنا على الفيس بوك. وفي الختام نرجو أن يكون المقال شامل لكل المعلومات التي يمكن أن تفيدكم في شحن شدات ببجي مجانيه؟.

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق