تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات للأندرويد مجانا 2024

عناوين الموضوع

تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات للأندرويد 2024 من افضل برامج الريموت للأندرويد التي يسعى الكثير من المستخدمين لاقتنائها، حيث يقدم التطبيق الكثير من المزايا الرائعة لجعل الهاتف بديلا قويا للريموت كنترول الخاص بكل الأجهزة، مثل التلفزيونات، والمراوح والتكييف والرسيفر، والأجهزة الكهربية المختلفة، بالإضافة إلى أن التطبيق الخاص بالريموت لن يحتاج إلى بطاريات شحن، ولن يتعطل كالريموت الفيزيائي.

تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات 2024

لعل تطبيقات ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الهواتف هو نوع من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين التحكم في مختلف الأجهزة الإلكترونية المنزلية عبر الهواتف الذكية، وهذه التطبيقات تعتمد على تقنيات مثل الأشعة تحت الحمراء IR أو الاتصال عبر شبكة الواي فاي للتحكم في الأجهزة، حيث يتيح التطبيق التحكم في العديد من الأجهزة مثل أجهزة التلفاز، مشغلات DVD/Blu-ray، أنظمة الصوت، مكيفات الهواء، وذلك اعتمادا على قواعد بيانات ضخمة تشمل أكواد التحكم لمئات أو آلاف العلامات التجارية والنماذج المختلفة من الأجهزة.

ويتمتع تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات بواجهة مستخدم مصممة لتكون سهلة الاستخدام داعمة للكثير من اللغات، مع إمكانية تخصيص واجهة التحكم بحسب ما يناسب المستخدم، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى جميع وظائف التحكم بسهولة، بجانب تحديث قواعد بيانات الأكواد بشكل دوري لضمان التوافق مع أحدث الأجهزة المتاحة في السوق.

وخلال المقال الحالي سوف نتطرق إلى تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة مع شرح التطبيق وذكر مزاياه وعيوبه والكثير من التفاصيل حوله، مع الإجابة عن الأسئلة التي يطرحها المستخدمون.

نبذة عن تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة و الرسيفرات للأندرويد 2024

تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة هو تطبيق مميز تم إصداره من شركة Lean Remote الامريكية التي تهتم بإصدار تطبيقات الريموت للهواتف والتلفاز، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تحويل هواتفهم الاندرويد والايفون إلى جهاز تحكم عن بعد للتحكم في مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية، مما يوفر للمستخدمين الراحة والمرونة في إدارة أجهزتهم من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن للتطبيق التحكم في أجهزة التلفاز، ومشغلات DVD، وأنظمة الصوت، ومكيفات الهواء، والمراوح والأجهزة المنزلية الذكية الأخرى مثل الغسالات والثلاجات.

ويشتمل تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات على قاعدة بيانات ضخمة تشمل أكواد التحكم لمئات العلامات التجارية والنماذج المختلفة من الأجهزة، ويعتمد التطبيق على تقنيات مثل الأنفرا IR أو عبر شبكة الواي فاي للتحكم في الأجهزة، مما يجعله متوافقا مع كل من الأجهزة التقليدية والحديثة.

ويتميز برنامج ريموت كنترول تلفزيون LG بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين تخصيص واجهة التحكم حسب ما يناسب استخدامهم، والرائع أن التطبيق يتم تطويره بشكل كبير من قبل الشركة المطورة ليلائم التحديثات المستمرة لأنظمة التشغيل.

يمكننا الشارة إلى المقالات التالية التي تساعدكم في تحميل الكثير من التطبيقات المجانية من موقعنا برامج بلس.

شرح تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة و الرسيفرات للأندرويد 2024

بعد تنزيل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات APK للأندرويد على الهاتف المحمول الخاص بكم من زر التحميل التالي أو من خلال روابط التحميل المباشرة الموجودة في نهاية المقال.

تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات والاجهزة

ستجدون الكثير من المزايا الرائعة التي قدمها التطبيق، حيث يقدم التطبيق تجربة فريدة في التحكم بالكثير من الأجهزة الإلكترونية، ومن بين هذه الأجهزة التالي:

  • أجهزة عرض الأندرويد.
  • جهاز ريموت Roku.
  • الكثير من ماتكرات التليفزيونات.
  • ريموت تحكم لأجهزة AC، DVD وأجهزة البلو راي.
  • ريموت للتحكم في بعض أنواع البروجيكتور ومكبرات الصوت.
  • تطبيق للتحكم في أجهزة AVR وبعض أجهزة عرض HDMI.

على كل حال بعد تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الهاتف الخاص بكم ستجدون الكثير من النوافذ التي يمكن تلخيصها في الصور التالية.

تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات
برنامج ريموت كنترول تلفزيون lg
تحميل برنامج ريموت كنترول لجميع الأجهزة
تنزيل ريموت كنترول لجميع الاجهزة
افضل برامج الريموت للاندرويد
تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات
تحميل برنامج ريموت كنترول لجميع الأجهزة

أنواع تطبيقات الريموت كنترول

تنقسم تطبيقات الريموت إلى نوعين على حسب أنواع الريموت والأجهزة الكهربية الموجودة لديك/ فكل الأجهزة الكلاسيكية وبعض الحديثة تعتمد على الإنفرا ريد، أما الأجهزة الحديثة فجميعها تعتمد على الوايف اي أو ريموت بالإنفرا أيضا، وتنقسم التطبيقات الريموت إلى نوعين على حسب النوع، وهما:

  • التطبيقات القائمة على الأشعة تحت الحمراء IR: هذه التطبيقات تعمل فقط مع الهواتف التي تحتوي على مستشعر IR. ويود الكثير من هواتف سامسونج وHTC وشاومي وبعض إصدارات الهواتف الأخرى مزودة بمستشعرات IR، والتي يمكنكم تثبيت هذه التطبيقات عليها بدون أي مشكلة.
  • التطبيقات القائمة على الواي فاي: تعمل هذه التطبيقات مع الأجهزة المتصلة بنفس شبكة الواي فاي، ويتيح هذا النوع التحكم بالأجهزة الذكية مثل أجهزة التلفاز الذكية، أجهزة الاستقبال، وأنظمة الصوت التي تدعم الاتصال بالشبكة، ونراها المستقبل من حيث القوة وعدم التعارض مع الأجهزة بشكل كبير كما هو مستشعر الانفرا.

تطبيقات ريموت كنترول لجميع الرسيفرات والأجهزة 2024

هناك عدد من التطبيقات المشهورة التي يمكن الاعتماد عليها عند التفكير في تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الهاتف الخاص بكم، ولعل أبرز هذه التطبيقات تتمثل في التالي:

تطبيق AnyMote: يعد تطبيق اني مت تطبيقا شاملا يدعم التحكم في مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية باستخدام IR أو الواي فاي، حيث يتضمن التطبيق قواعد بيانات كبيرة لعدد كبير من الأجهزة الكهربية.

يمكنكم تحميل تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة اني مت من خلال الرابط التالي.

تحميل ريموت كنترول AnyMote

تطبيق Peel Smart Remote: تطبيق بيل سمارت ريموت هو برنامج مشهور في تحويل الهاتف إلى جهاز ريموت يتحكم في الكثير من أنواع الأجهزة الكهربية، مع ميزات إضافية كثيرة ومتنوعة، ولكن لابد من توافر مستشعر IR بالهاتف كي يعمل التطبيق بشكل طبيعي، وما دون ذلك فلن تستمتع به، وقد نال التطبيق على ثقة أكثر من مليون مستخدم حول العالم، لكنه لا يحتوي على قواعد بيانات الكثير من الأجهزة مثل البرامج الأخرى، لذا يمكنكم جعله الخيار الأخير في هذا الامر، ولكن يمكنكم تحميلPeel Smart Remote من خلال الرابط التالي.

تنزيل برنامج الريموت لرسيفر Peel Smart Remote

تطبيق Unified Remote: يركز هذا التطبيق على التحكم بأجهزة الكمبيوتر عبر شبكة الواي فاي، فهو مثالي للتحكم في العروض التقديمية أو تشغيل الوسائط عن بعد من خلال التلفازات الكية والأجهزة التي تعتمد على الوايف اي بدلا من الإنفرا ريد IR، ويعد التطبيق أحد أشهر التطبيقات التي تدعم الأجهزة الحديثة، حيث يملك أكواد الكثير من ماركات الأجهزة الكهربية التي تعمل بالريموت الواي فاي، ويمكنكم تحميل تطبيق Unified Remote من خلال الرابط التالي.

تحميل ريموت كنترول Unified Remote

هذه أهم وأشهر التطبيقات التي تقدم خدمات ريموت كنترول لجميع الأجهزة، والتي يمكن الاعتماد على أحدها في التحكم بالأجهزة الكهربية الخاصة بكم، وتعد من التطبيقات التي تعتمد على نوعي التحكم سواء بالانفرا ريد أو بالواي فاي، علما بأن وجود مستشعر IR في الهاتف ضروري بكل حال من الأحوال.

مميزات تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات

هناك الكثير من المزايا الرائعة التي يمكن استخدامها عند تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الهاتف المحمول، ومن أهم هذه المزايا تتمثل في التالي:

  • يمكنكم تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة للاندرويد والايفون من خلال روابط التشغيل الموجودة أسفل المقال الحالي من موقع برامج بلس مجانا بآخر إصدار.
  • يتمتع التطبيق بتصميم سهل الاستخدام يتيح الوصول السريع إلى وظائف التحكم عبر فئات متنوعة مع دعم الأجهزة بالحروف الأبجدية، والايقونات المحاكية للأزرار الحقيقية للريموت كنترول لكل جهاز.
  • دعم متعدد للأجهزة المختلفة، مثل التحكم في التلفاز، مشغلات DVD/Blu-ray، وأجهزة الصوتيات والسماعات، ومكيفات الهواء، والمراوح والأجهزة المزلية المختلفة.
  • يتضمن تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة قواعد بيانات ضخمة تحتوي على أكواد التحكم لمئات العلامات التجارية والنماذج المختلفة والأجهزة المتعددة لكل ماركة تجارية.
  • يدعم التطبيق تقنيات متنوعة مثل الانفرا "الأشعة تحت الحمراء" IR وعبر الواي فاي للمزيد من الأجهزة الحديثة
  • التحديثات المستمرة: تحديث دوري لضمان توافق التطبيق مع أحدث الأجهزة المتاحة في السوق.
  • يتم ضبط التطبيق عبر عملية إعداد مبسطة مع إرشادات خطوة بخطوة مع إمكانية تخصيص واجهة التحكم لتناسب كل مستخدم على حدا، وحفظ ملفات تعريف مختلفة لكل جهاز لتحكم أسهل.
  • قدرة التطبيق على التعرف التلقائي على الأجهزة المتصلة بالشبك، كما يتضمن وظيفة البحث عن الكود الخاص بالأجهزة، حيث يساعد المستخدمين في العثور على الكود الصحيح لجهازهم إذا لم يكن مدرجا في القائمة أو محاولة إيجاده من قبل الشركة في اقرب وقت.
  • إمكانية التحكم في الأجهزة باستخدام الأوامر الصوتية مع القدرة على ضبط مواعيد لتشغيل أو إيقاف الأجهزة تلقائيا مع التحكم الكامل في الأجهزة عن طريق الريموت كأنه ريموت فيزيائي، مع عدم الاحتياج إلى تغيير بطارية أو عدم الخوف من تلف مكونات كما الريموت الحقيقي.
  • يتضمن التطبيق أزرار تنقل سريعة للوصول إلى القنوات والتطبيقات المفضلة بسرعة كما بالريموت الحقيقي، مع إمكانية التحكم في الأجهزة المتصلة بالإنترنت من أي مكان عبر الإنترنت.
  • يدفع التطبيق بتنبيهات حول حالة الأجهزة مثل التذكير بوقت تشغيل معين أو انتهاء مؤقت مع دعم لعدة لغات منها اللغة العربية؛ لتلبية احتياجات المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.
  • يقدم تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات ميزات تساعد في تقليل استهلاك الطاقة عن طريق إيقاف الأجهزة غير المستخدمة مع تقديم مساعدة فورية ودعم تقني لحل أي مشاكل تواجه المستخدمين، مع تقديم تحديثات مستمرة للتطبيق ليلائم المزيد من إصدارات الاندرويد.

هذه أهم المزايا التي ستجدونها عند تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الاندرويد والايفون مع وجود الكثير من المزايا الرائعة التي ستجدونها بعد استخدام التطبيق بأنفسكم.

عيوب تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات

هناك عدد من السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ولعل أبرز هذه السلبيات تتمثل في التالي:

  • رغم دعم برنامج ريموت كنترول عدد كبير من الماركات، إلا أنه لا يوفر جميع الأجهزة التي قد يحتاج المستخدم إلى توفيرها في التطبيق، حيث قد لا يستجيب الجهاز مع ريموت الهاتف أحيانا، خاصة الأجهزة التي تعمل بالواي فاي.
  • التحديث الأخير من التطبيق يتضمن الكثير من الأخطاء التي تتعارض مع الأجهزة الكهربية، ولا ندري ما السبب في ذلك، سولكن كثيرا ما نرى هذه المشكلة على بعض ماركات الأجهزة الكهربية التي كانت مدعومة من قبل.
  • يتضمن التطبيق الكثير من الإعلانات المزعجة التي قد ترهق المستخدمين، لذا لا تستخدم التطبيق عند الاتصال بالانترنت، وهذه واحدة من سلبيات التطبيق التي تحتم مشاهدة الإعلانات قبل استخدام التطبيق.

هذه أهم السلبيات التي ستجدونها عند تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة على الهاتف الاندرويد الخاص بكم، ويمكنكم تلاشي بعض هذه المشكلات إذا كان الهاتف الخاص بكم يتضمن تطبيقات الريموت داخليا مثل بعض هواتف شركة شاومي الصينية.

كما يمكننا الإشارة إلى هذه المقالات التي تقدم العديد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها بروابط مباشرة مجانا من موقعنا برامج بلس

أسئلة شائعة حول تطبيق ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات 2024

هناك الكثير من الأسئلة المتكررة حول تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والتي يسألها المستخدمون مع الإجابة عنها، ولعل أبرز هذه الأسئلة تتمثل في التالي:

كيف تحول هاتفك الى ريموت كنترول؟

يمكنكم تحويل الهاتف إلى ريموت كونترول عن طريق وجود مستشعر IR بالهاتف و تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة كتطبيق ريموت كما ذكرنا بالمقال الحالي، وهناك بعض الهواتف التي تأتي بتطبيق ريموت مدمج بنظام الاندرويد الخاص بها، مثل هواتف سامسونج وشاومي، حيث تغنيك هذه الهواتف من تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة أو أي برنامج طرف ثالث.

كيف اتحكم في التلفاز عن طريق الهاتف؟

بعد تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة وتثبيته وضبط الريموت، ستجد أزرار الريموت موجودة على شاشة الهاتف بشكل موزع كما بالازرار الخاصة بالريموت الحقيقي، ويمكنكم توجيه الهاتف الى التليفاز والتحكم كما الريموت الحقيقي.

هل يوجد تطبيق للتحكم بالرسيفر؟

نعم، قد استعرضنا الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمات الريموت في متن المقال الحالي، ويمكنكم تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة من خلال المقال الحالي بشكل مباشر للهواتف الاندرويد، لكن لابد من احتواء الهاتف الخاص بكم على مستشعر الإنفرا IR.

ازاي اشغل ريموت التلفزيون على التليفون؟

يمكن تشغيل الريموت بمجرد فتح التطبيق والنقر على أزرار التحكم الظاهرة على الشاشة، ويمكنكم التحكم بالجهاز الظاهر لديكم من خلال التطبيق كما بالريموت الفيزيائي الخاص بالجهاز الخاص بكم.

هل ريموت كنترول لجميع الأجهزة بدون نت؟

يمكنكم تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة ومن ثم تنزيل الريموت الخاص بالجهاز الخاص به، وبعد ذلك لن تحتاج إلى الاتصال بالانترنت عند التحكم بالجهاز الخاص بكم، كل ما هنالك هو فتح التطبيق وإشارة الهاتف إلى التلفاز ومن ثم استخدام التطبيق كريكوت كنترول.

هل تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة مجانا؟

نعم، يمكنكم تحميل تطبيق ريموت كنترول لجميع الرسيفرات APK مجانا بدون دفع أي نفقات، لكن كل التطبيقات تتضمن الكثير من الإعلانات التي قد تضايقكم أثناء الاستخدام، لذا يفضل استخدام هذه التطبيقات في وضع عدم الاتصال بالانترنت.

هل يمكن تحويل الهاتف الى ريموت رسيفر بإصداراته القديمة؟

يمكن الاستعاضة بالريموت عن طريق تنزيل جهاز التحكم عن بعد لجميع التلفزيون الموجود بالعالم، لكن هذه الهواتف لابد من وجود مستشعر الإنفرا ريد الذي يقوم بعمل الريموت بالهاتف، ومن خلال تنزيل التطبيقات الخاصة بالريموت يتم إضافة كود لتلفاز أو جهاز المتحكم به عن طريق الهاتف واستخدامه بدلا من الريموت الحقيقي.

هل يمكن تشغيل برنامج ريموت كنترول لريسيفر؟

رغم انتشار تطبيقات الريموت إلا أن الرسيفرات هي أقل الأجهزة المدعمة نظرا لكثرة ماركاتها ووجود الكثير منها من شركات صغيرة، لذا لابد من امتلاك رسيفر من شركة معروفة ليتم التحكم به عن طريق الهاتف.

معلومات ملف تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات للأندرويد 2024

تحميل ريموت كنترول لجميع الرسيفرات
💿اسم التطبيقريموت كنترول لجميع الأجهزة Universal Remote Control
🔃نسخة التطبيقV1.0.47
📊حجم التطبيق11 MB
🗓تاريخ التطبيق16 مايو 2024
🏢الشركة المطورةLean Remote
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والإنجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000

تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة والرسيفرات للأندرويد آخر إصدار مجانا 2024

في الختام نرى أن تنزيل ريموت كنترول لجميع الأجهزة من التطبيقات التي تحقق رفاهية بدرجة كبيرة للمستخدمين، حتى أنها من التطبيقات التي لا غنى عنها للكثير من الناس، وقد استعرضنا عدد من هذه التطبيقات لتحميلها، ويكنكم تنزيلها بروابط مباشرة آخر إصدار، ومن خلال تجاربكم، ما افضل برامج الريموت للأندرويد قمتم باستخدامه من قبل؟

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق