تحميل تطبيق يوتيوب سريع YouTube للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل وتحميل تطبيق يوتيوب سريع YouTube APK للأندرويد والأيفون اخر اصدار 2023 من المنصات التي تأخذك إلى عالم واسع وتسافر بك إلى مختلف بلدان العالم بنقرة زر واحدة، حيث أنه يشتمل على كم كبير وهائل من مقاطع الفيديو ذات المجالات المختلفة والمتنوعة، كما أن منصة اليوتيوب من المنصات المُتاحة بشكل مجاني مع خاصية التفاعل والتعليق على كافة مقاطع الفيديو الموجودة داخل برنامج YouTube ، ولكن لن يتم ذلك إلا في حالة إنشاء حساب وتسجيل دخول حتى يتسنى لك التفاعل مع صانعي المحتوى من عمل إعجاب أو عدم إعجاب أو ترك تعليق عقب تنزيل اليوتيوب سريع YouTube.

تحميل تطبيق يوتيوب سريع YouTube 2023

وحديثاً تم عمل خاصية الاتصال بالتليفزيون السمارت للاستمتاع بمشاهدة المقطع داخل صوت أعلى وشاشة أكبر، كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات والإعدادات الرائعة التي تُمكنك من الاحتفاظ بمقاطع الفيديو الهامة التي ترغب في العودة إليها لاحقاً، كما يُمكنك عقب تنزيل يوتيوب سريع ونشر محتوى من صناعتك لأن المنصة تُتيح ذلك ومن ثم يُمكنك صناعة أرباح طائلة في حال كان المحتوى هادف ويجلب عدد كبير من المشاهدات اليومية.

تنويه : روابط تنزيل تطبيق يوتيوب YouTube APK سريع وخفيف للأندرويد والأيفون برابط مباشر مجانا اخر تحديث 2023 موجودة في نهاية الموضوع في الأسفل.

نبذة عن تطبيق اليوتيوب سريع YouTube اخر اصدار 2023

تم طرح أول نسخة من تحميل يوتيوب YouTube منذ عام 2005 وكان في البداية مجهود فردي حيث قام بطرحه ثلاثة موظفين يعملون في شركة باي بال وهم تشاد هيرلي وستيف تشين وجاويد كريم وكان أول محتوى بعنوان ( أنا في حديقة الحيوان) وقد حقق هذا المقطع نسبة لا بأس بها من المشاهدات باعتبارها شيء جديد على المستخدمين حول العالم.

ثم حدثت الطفرة الكُبرى في كينونة التطبيق وهو هَم شركة جوجل على شراؤه عقب مرور عام ونصف من أول إصدار له مقابل حوالي 1.6 مليار دولار، حيث أثبتت الإحصائيات أن تحميل تطبيق اليوتيوب YouTube لاقى شعبية وجاذبية كبيرة لدرجة وصل عدد النشطاء على منصته إلى أكثر من 20 مليون مستخدم سنوياً من مختلف دول العالم.

تحميل تطبيق يوتيوب سريع APK وهو يُعتبر من البرامج التي قامت شركة جوجل بدعمه للعديد من أنظمة التشغيل فهو يعمل على جميع الحواسيب المحمولة التي تعمل وفق نظام الويندوز والماك، بالإضافة إلى أنظمة تشغيل الهواتف الذكية سواء التي تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون، وهي منصة مجانية يُمكن لأي مستخدم تحميلها والاستمتاع بها من خلال مشاهدة آلاف الفيديوهات مع التحكم الكامل في جودة الصورة وفق سرعة الإنترنت الخاص بك، بالإضافة إلى اشتمال برنامج يوتيوب على سجل كامل لمشاهداتك ومكتبة خاصة بك لمتابعة نشاطك على المنصة.

ويمكنكم تنزيل اليوتيوب الرئيسي لهواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر النسخة الكاملة مجانا من خلال المقال التالي:-

تنزيل اليوتيوب الرئيسي YouTube نسخة كاملة مجانا

جولة سريعة حول واجهة تطبيق اليوتيوب YouTube اخر تحديث 2023

تحتوي الواجهة الرئيسية على العديد من أدوات التحكم لإدارة حسابك الشخصي كما ترغب، حيث يحتوي من أعلى واسفل على التالي:

  • البحث: يمكنك من خلال النقر على رمز العدسة المتوفرة في الشريط العلوي من واجهة تطبيق يوتيوب للجوال أن تدون ما ترغب أن تشاهده كما أن هذه المنصة البحثية توفر العديد من المقترحات المختلفة التي يُمكنك من خلالها النقر المباشر على وجهتك البحثية دون الحاجة إلى كتابتها كاملة.
البحث داخل تطبيق اليوتيوب
  • الإشعارات: يوجد أيقونة في الشريط العلوي من برنامج اليوتيوب YouTube بجوار منصة البحث، على شكل جرس حيث تأتيك إشعارات ببعض الفيديوهات الجديدة التي تم رفعها من قِبل صاحبي محتوى قنوات اليوتيوب التي قمت بالاشتراك بها، حتى يتسنى لك القدرة على متابعة المقاطع أول بأول.
الاشعارات داخل تطبيق يوتيوب
  • الصفحة الرئيسية: وهي الصفحة التي تأتي في واجهة البرنامج تحمل العديد من الإعلانات الترويجية ومقاطع فيديو الأكثر شهرة والحاصلة على أكثر نسب مشاهدة، أو بعضاً من الفيديوهات التي تتابعها عن كثب.
الصفحة الرئيسية Youtube
  • استكشاف: يُمكنك زيارة هذا القسم داخل تطبيق اليوتيوب للاندرويد لمتابعة أحدث القنوات التي تم إنشائها من قِبل صانعي المحتوى، بمثابة إعلان ترويجي عن تلك القنوات من أجل الاشتراك في التخصص أو المجال الذي ترغب في متابعته، بالإضافة إلى أقسام خاصة بالموسيقى وألعاب الفيديو وأحداث مباشرة.
إستكشاف تطبيق يوتيوب
  • رمز +: وهو الذي يُمكنك من رفع أي فيديو إلى تطبيق يوتيوب YouTubeعلى أن يتم تسجيل الدخول أولاً إلى المنصة، وقد تقوم بالنقر على أي فيديو مُسجل داخل ذاكرة الهاتف الداخلية أو قم بالتسجيل المباشر بفتح الكاميرا والتسجيل ومن ثم النقر على زر الرفع.
رفع فيديو علي تطبيق اليوتيوب
  • الاشتراكات: ويعرض لك هذا القسم من برنامج يوتيوب YouTube كافة القنوات التي قمت بالنقر على زر المشاركة بها، ليس هذا فقط، بل يوفر هذا القسم مقترحات أخرى لقنوات يُمكنك الاشتراك بها ولكن تم ترتيبها بشكل منظم للغاية، فهناك بعض الخيارات على الجانب الأيمن من الشاشة، فستجد من أسفل إلى أعلى التالي: رمز قنوات العالم الافتراضي، البث المباشر للعديد من القنوات الإعلامية، أهم الفيديوهات الإخبارية، أهم الألعاب الرياضية، أهم المقاطع الموسيقية العالمية.
الإشتراكات تطبيق يويتوب Youtube
  • المكتبة: هي القسم الخاص بك أي الذي يُمكنك من خلاله متابعة سجلاتك البحثية، بالإضافة إلى عمليات التنزيل التي تمت من خلال المنصة، والفيديوهات التي قمت برفعها على تطبيق اليوتيوب بالإضافة إلى الأفلام التي قمت بشرائها، أو الفيديوهات التي احتفظ بها في قسم المشاهدة في وقت لاحق، بالإضافة إلى قوائم التشغيل التي أعددتها ومقاطع الفيديو التي قمت بالنقر على زر الإعجاب أو عدم الإعجاب بها.
مكتبة برنامج يوتيوب

مميزات تحميل تطبيق اليوتيوب YouTube علي الجوال 2023

  • يوفر تنزيل تطبيق يوتيوب سريع مكتبة شاملة لعرض عدد غير محدود من مقاطع الفيديو، مع توفير طريقة تشغيل سهلة تتمتع بالسلاسة.
  • يوفر تحميل تطبيق اليوتيوب APK خاصية المشاهدة بكامل الشاشة عبر النقر على المربع المتوفر أسفل المقطع جهة اليمين، بالإضافة إلى خاصية الاتصال بالتليفزيون الذكي المشترك مع الهاتف على نفس شبكة الوايف اي لمتعة أكبر.
  • إمكانية تحميل أي مقطع ترغب به، مع التحكم الكامل في جودة الفيديو المُراد تحميله لأن هذا سيحدد حجمه الحقيقي على ذاكرة الهاتف الداخلية، دون الحاجة إلى تحميل أي برامج إضافية تؤثر على مساحة الهاتف الداخلية.
التحكم في جودة فيديو ع يوتيوب
  • يحتوي تحميل تطبيق يوتيوب سريع على منصة بحث متطورة، بمجرد قيامك بكتابة أربعة أحرف يقوم تطبيق اليوتيوب YouTubeبإكمال العديد من المقترحات التي تتناسب مع بحثك، كما أنه يحتفظ بكافة عملياتك البحثية داخله.
  • إمكانية مشاهدة ملايين المقاطع اليومية والتفاعل معها بتعليق أو بتسجيل إعجاب أو عدم الإعجاب.
  • يدعم خاصية الوضع الليلي أو الوضع الداكن لتصفح المنصة بشكل أمن ومريح للعينين في الغرف ذات الإضاءة الخافتة.
  • يدعم تنزيل يوتيوب سريع مجانا العديد من اللغات ومُتاح لكافة أنظمة التشغيل لسهولة الحصول عليه وتحميله على الهاتف.
  • مشاهدة عدد غير محدود من الفيديوهات يومياً مع القدرة على التحكم في جودة الصورة وفقاً لما يتناسب مع سرعة الإنترنت الخاصة بشبكة الوايف اي .
  • يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يُمكن لأي مبتدئ أن يقوم بالتعامل معها دون أدنى مجهود أو حدوث أي مشاكل.
  • بسبب الشهرة التي حصدها تحميل تطبيق اليوتيوب ونسب التحميل الكبيرة التي حصلت عليها، قامت شركة جوجل بمحاولة شراء كل ما هو جديد وحديث في عالم البث المباشر والأخبار والمسلسلات والأفلام الحديثة بجودة عالية.

الاسئلة الشائعة حول تحميل تطبيق يوتيوب YouTube للموبايل 2023

هل تنزيل يوتيوب YouTube مُتاح بشكل مجاني على المتاجر الرسمية؟

نعم تحميل رنامج اليوتيوب APK مُتاح بشكل مجاني ولا يوجد أي نية لطرحه بشكل مدفوع، ولكن يوجد نسخة مدفوعة بها العديد من الإضافات، والنسخة المدفوعة تتألف من 3 مجموعات للاشتراك، مجموعة خاصة بالأفراد أو الطلاب أو العائلة.

كيف تفتح حساب في اليوتيوب؟

لعمل حساب يوتيوب جديد لابد من وجود حساب لك علي جيميل Gmail ومن ثم تسجيل الدخول الي اليوتيوب واستكمال بياناتك ولمعرفة كيفية عمل حساب علي Gmail تابعو المقال التالي :-

هل يدعم تحميل تطبيق يوتيوب YouTube اللغة العربية؟

نعم يتوفر داخل youtube Apk العديد من لغات العالم المختلفة، ولكن لا يوجد إعدادات بداخلها لتقوم بتغير اللغة، كل ما عليك هو تغير اللغة الافتراضية للهاتف الخاص بك، ليتم تفعيل البرنامج باللغة التي قمت باختيارها.

هل يُمكن تحميل فيديو من اليوتيوب دون الحاجة إلى برامج إضافية غير قانونية؟

نعم يُمكن تحميل أي مقطع فيديو ترغب به، لإعادة مشاهدته أوف لاين دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وذلك عن طريق النقر على النقاط الثلاثة التي تتجاور مع المقطع ومن ثم النقر على زر Download، عقب ذلك قم بالتحكم في جودة الفيديو لأن هذا سيحدد حجم الفيديو داخل ذاكرة الهاتف الداخلية.

تحميل فيديو من يوتيوب

هل يوجد طريقة تمنع ظهور الإعلانات أثناء مشاهدة فيديو داخل تطبيق اليوتيوب؟

للأسف أثناء تصفح أي مقطع تظهر العديد من المقاطع الإعلانية المزعجة والتي يتوجب عليك النقر على زر التخطي عقب مرور 5 ثواني لإكمال المقطع، ويتكرر هذا الأمر كثيراً على مدار المقطع مما يُزعج المستخدمين، لتفادي هذا الأمر يُمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة، أو يُمكنك تحميل أي أداة من أدوات منع الإعلانات، بالإضافة إلى إمكانية اللجوء إلى فتح المنصة على متصفح سفاري لأنه هو الأقل في عرض الإعلانات الترويجية المزعجة.

هل يقتصر تطبيق يوتيوب YouTube على عرض فيديوهات خاصة بمجال معين؟

على العكس تماماً فمن أكثر الأشياء التي أدت إلى ازدياد شعبيته بين أوساط المستخدمين هو أنه يُحاكي كافة أفكارهم حيث أنه يعرض العديد من المجالات المختلفة والمتنوعة بين طبخ وألعاب وأفلام وبرامج علمية وتعليمية وغيرها من المجالات المتنوعة.

هل يُمكن الربح من تحميل تطبيق اليوتيوب YouTube على الجوال؟

على العكس تماماً فمن أكثر الأشياء التي أدت إلى ازدياد شعبيته بين أوساط المستخدمين هو أنه يُحاكي كافة أفكارهم حيث أنه يعرض العديد من المجالات المختلفة والمتنوعة بين طبخ وألعاب وأفلام وبرامج علمية وتعليمية وغيرها من المجالات المتنوعة.

معلومات تحميل تطبيق يوتيوب سريع YouTube للأندرويد اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق يوتيوب اصدار جديد
💿اسم التطبيقيوتيوب YouTube
🔃نسخة التطبيقV18.45.35
📊حجم التطبيق139 MB
🗓تاريخ التحديث13 نوفمبر 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+10 مليار

تحميل تطبيق يوتيوب سريع YouTube للاندرويد والأيفون اخر اصدار مجانا 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق