تحميل يوتيوب سريع وخفيف يوتيوب لايت YouTube Lite آخر إصدار 2023

عناوين الموضوع

تنزيل يوتيوب سريع جدا مجانا YouTube Lite 2023 للأندرويد والكمبيوتر والتلفزيون اخر اصدار برابط مباشر

لا يزال الكثير يبحث عن تحميل يوتيوب سريع وخفيف 2023، لكن شركة يوتيوب التابعة لجوجل لا تدعم إلا تطبيقا واحدا من اليوتيوب، ألا وهو يوتيوب العادي الذي تجده في كل الهواتف الجديدة العاملة بنظام الأندرويد، ولكن قام بعض المطورين بتطوير تطبيقا خفيفا ومصغرا من اليوتيوب وجرى تسميته بـ يوتيوب لايت YouTube Lite، حيث الحجم الصغير والخفيف والسريع في الأداء.

تحميل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite 2023

في الكثير من الأحوال نرى أن اليوتيوب يحتاج إلى تدفق النت بسرعات عالية كي تستطيعون مشاهدة الفيديو بشكل جيد، ولكن عن طريق تنزيل يوتيوب سريع YouTube Lite فستجدون الأمر أكثر بساطة عن طريق التمتع بالمقاطع العاملة بجودة جيدة حتى مع وجود إنترنت متوسط أو ضعيف، فتنزيل يوتيوب للجوال يعد من الأمور المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

روابط تنزيل يوتيوب سريع خفيف YouTube Lite APK للاندرويد والكمبيوتر والتلفاز موجودة في نهاية المقال اخر اصدار مجانا 2023.

نبذة عن تطبيق يوتيوب لايت YouTube Lite 2023

يعد تحميل يوتيوب سريع وخفيف من ألأمور التي يهتم بها من يملك جهاز أندرويد ضعيف أو ذو إمكانات قليلة، فالتطبيق يتميز بصغر حجمه واعتماده على التدفق البطيء للإنترنت، لكن للعلم فتطبيق يوتيوب لايت ليس تطبيقا رسميا من جوجل لشركة يوتيوب إنما هو تطبيق غير رسمي، قام بتطويره مطورين من الهند ليس لهم أهلية في التطبيق الشرعي من جوجل؛ ولكنهم قاموا بتطويره وإخراجه لخدمة الكثير من الأشخاص الذين يملكون إنترنت بطيء أو هاتف قديم، فالتطبيق سيكون بالكاد يسير لهم وسهل العمل عليه.

كما يمكن تنزيل يوتيوب سريع وخفيف للهواتف الحديثة وذات الإمكانات الكبيرة، وذلك للاستفادة من المزايا التي يدعمها التطبيق مثل الدخول بحساب مختلف عن الأساسي، والعمل على البيانات الخاصة بشبكات المحمول حيث توفير الباقة.

كما أن المطورين الذين قاموا يوتيوب لايت Youtube Lite قد استكملوا طريق التطوير من خلال فتح نوافذ جديدة من الإضافات والتحسينات التي تجرى للتطبيق حتى وصل إلى الإصدار الأخير له، والذي سنقدمه خلال السطور القليلة القادمة مع رابط التحميل الموجود أسفل المقال.

ومن خلال مقالنا هذا سنقوم بطرح رابط تنزيل يوتيوب للجوال يكون خفيف وسريع برابط مباشر مع ذكر مزايا تطبيق يوتيوب لايت وذكر عيوبه والإجابة عن أهم الأسئلة المكررة بشأنه، ولكن قبل الخوض في هذا السياق يمكننا الدخول إلى هذه المقالات لمعرفة المزيد حول يوتيوب والبرامج المنبثقة منه وتحميلها برابط مباشر.

شرح تحميل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite APK للأندرويد 2023

  • هذه الخطوات يمكنكم الاعتماد عليها في تثبيت يوتيوب سريع وخفيف أو ما يسمى بيوتيوب لايت، في البداية نقوم بتمكين مصادر غير معروفة من خلال الإعدادات ثم الدخول إلى تبويب الأمان، ومنها نقوم بتمكين هذه الخاصية كما بالصورة.

تفعيل المصادر الغير معروفة

  • بعدها نقوم بـ تنزيل يوتيوب سريع APK من خلال الرابط الموجود أسفل المقال الحالي، وإذا قابلتكم أي رسائل بمنع التحميل فيمكنكم التغاضي عنها ومتابعة التحميل.
تحميل يوتيوب سريع وخفيف

  • بعدها نقوم بتثبيت يوتيوب سريع وخفيف على الهاتف كأي تطبيق آخر ونقوم بفتحه لنجد الواجهة الرئيسية كما التالي.
واجهة تطبيق يوتيوب سريع وخفيفتطبيق يوتيوب سريع وخفيف

شرح تسريع اليوتيوب بدلا من تحميل يوتيوب سريع وخفيف

هناك طريقة لتسريع اليوتيوب على الهاتف الأندرويد بشكل كبير عن طريق حذف الملفات المؤقتة التابعة للتطبيق، وذلك عن طريق الخطوات التالية التي تجعل تطبيق اليوتيوب سريع العمل خفيف السرعة، بالإضافة إلى توفير مساحة كبيرة من الهاتف قد تصل إلى 2 جيجابايت.

  • أولا نقوم بالدخول إلى إعدادات الهاتف ثم الدخول إلى تبويب إدارة التطبيقات.
شرح تسريع اليوتيوب Youtube
  • ثم نتجه إلى تطبيق اليوتيوب ونضغط عليه لندخل إلى إعداداته كما بالصورة، ونقوم بمسح الملفات المؤقتة التي يتضمنها.

شرح تسريع اليوتيوب Youtube
  • ثم نختار حذف الذاكرة المؤقتة.
شرح تسريع اليوتيوب Youtube
  • علما بأن هذه الملفات التي سيتم حذفها لن تؤثر على الملفات الأساسية الموجودة بالهاتف.

بعد إجراء هذه الخطوات ستلاحظ الفرق في سرعة اليوتيوب بل إنك ستجد أنه أصبح يوتيوب سريع وخفيف في الاستخدام، وستكون في غنا عن تحميل يوتيوب سريع وخفيف غير رسمي من جوجل.

مميزات تحميل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite للموبايل 2023

هذه أبرز المزايا التي ستشعرون بها عند تحميل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite والتي ستجعلونه قبل التشغيل بعد اول استخدام له، ومن هذه المميزات:-

  • تحميل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite مجاني ولا يحمل أي إعلانات، كما يعطي تجربة مستخدم رائعة ويسيرة.
  • لا يستهلك تنزيل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite أي مساحة كبيرة من الهاتف، لكن كل ما هنالك هو التوفير في المساحة والباقة الخاصة بالإنترنت، بالإضافة إلى أن التطبيق لا يفرض عليكم التحديث لمتابعة استخدام ميزاته، إنما التحديث شيء غير مفروض على المستخدم.
  • يقدم يوتيوب لايت المظهر الفاتح والمظلم الداكن.
  • يعمل يوتيوب لايت مع الإنترنت الضعيف بدون أي مشكلة، حيث يقوم التطبيق بعمل الفيديوهات بشكل جيد لاختياره أقل جودة بشكل تلقائي عند استخدام الإنترنت الضعيف مثل 3G و4G، بالإضافة إلى الوايف اي الضعيف، حتى إنك قد تستطيع مشاهدة اليوتيوب بعد انتهاء كوتة الباقة التي تعمل عليها.
  • القدرة على تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب لايت وتشغيلها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت أوفلاين.
  • إمكانية تشغيل اليوتيوب لايت في الخلفية والاستماع إلى الموسيقى والصوتيات بسهولة، وهذه الميزة لا توجد في التطبيق الرسمي لليوتيوب.
  • يعمل التطبيق على الكثير من إصدارات الأندرويد القديمة والحديثة، ويمكن العمل عليه بجانب الإصدار الافتراضي من اليوتيوب بدون أي تعارض بينهما.
  • يمكنكم تحميل يوتيوب سريع وخفيف APK من خلال يوتيوب لايت عن طريق الرابط الموجود في موقعنا برامج بلس بشكل مباشر.
  • لا يتطلب تنزيل يوتيوب سريع الكثير من الأذونات التي يطلبها التطبيق الأصلي لليوتيوب كي يعمل بشكل جيد.
  • يمكنكم تسجيل الدخول بحسابك في جوجل على التطبيق المصغر من يوتيوب والمشاهدة باستخدامه والاطلاع على سجل المشاهدات والإعجابات وغيرها من الأمور التي احتفظت بها على هاتفك.

كما ستجدون الكثير من المزايا الأخرى الكثيرة عند تنزيل يوتيوب سريع وخفيف وتثبيته على الهاتف الأندرويد الخاص بكم.

عيوب تنزيل يوتيوب سريع وخفيف جدا للأندرويد 2023

هناك بعض السلبيات التي قد تكون سببا في قلق بعض المستخدمين يمنعهم من تحميل يوتيوب سريع وخفيف APK منها مثلا:

  • أن تحميل يوتيوب سريع وخفيف APK يوتيوب لايت ليس شرعي ولكنه من خلال طرف ثالث، كما أنه لا يوجد له أي صفحة على جوجل بلاي.
  • لا يوجد تطبيق يوتيوب لايت على الأنظمة الأخرى من التشغيل فمثلا لن تجدوا تحميل يوتيوب سريع وخفيف للكمبيوتر، كما أنه لا يوجد وسيلة لتحميل يوتيوب سريع وخفيف للأيفون، إنما الأمر مقتصر لتنزيل التطبيق على الأندرويد فقط.
  • التطبيق لا يتم تحميله من خلال متجر بلاي، وبالتالي فلن يتم تحديثه تلقائيا، إنما يتعدى الأمر التحديث اليدوي.

هذه أهم العيوب التي ستجدونها على التطبيق حال تثبيته على الهاتف، لكننا في الواقع لا نرى أنها عيوب قاتلة تمنع استخدام البرنامج على الهاتف؛ لطالما أن الامر لا يضرر الخصوصية والأمان.

كما يمكنكم تحميل عددا من التطبيقات المصغرة لتوفير المساحة على الهاتف وملائمة سرعة الإنترنت من خلال المقالات التالية مجانا آخر إصدار:-

أسئلة شائعة حول تحميل يوتيوب سريع وخفيف يوتيوب لايت 2023

هذه أبرز الأسئلة المكررة من المستخدمين الذين يريدون استخدام يوتيوب سريع وخفيف على أجهزتهم الأندرويد، ومن هذه الأسئلة التي سنجيب عليها:

هل تحميل يوتيوب قديم يكون خفيف على الجهاز؟

بكل أسف هذا الاعتقاد غير صحيح لأن تحميل يوتيوب قديم على الهاتف لن يعمل لأن مع كل تحديث للتطبيق يعطي الإصدار القديم مهلة للعمل ومن ثم يتم إيقافه، فعند تحميل يوتيوب قديم ستحرم نفسك من خدمات هذه المنصة.

هل يمكن تنزيل يوتيوب سريع وخفيف للتلفزيون 2023؟

نعم هذا الفكر قد تم بالفعل من شركة جوجل، حيث قاموا بتطوير تطبيق يوتيوب مخصص للشاشات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك لإعطاء الكثير من اللين والاستفادة بقوة الشاشات، ويمكنكم تحميل يوتيوب سريع وخفيف للتلفزيون من خلال المقال التالي بشكل مباشر.

تحميل يوتيوب لشاشة سمارت Youtube Tv

علما بأن تنزيل يوتيوب للجوال يمكن تشغيله على الشاشة بكل سهولة إذا كانت تدعم الأندرويد لكن قد تواجهك بعض العقبات التي تختلف من طراز إلى آخر.

كيفية تحميل يوتيوب سريع وخفيف للاندرويد؟

ستجدون روابط تنزيل يوتيوب سريع أسفل المقال عن طريق رابط مباشر من ميديا فاير، حيث يمكنكم الاستفادة بالتطبيق بشكل مباشر.

هل يمكن تنزيل يوتيوب سريع وخفيف للكمبيوتر؟

بكل أسف لا يوجد هذا التطبيق للكمبيوتر، لكن التطبيق يمكن أن يعمل من خلال أحد المحاكيات التي لا تستحق تثبيتها لأجل اليوتيوب لايت، فالمحاكي أكبر من أي تطبيق يوتيوب، لكننا نشير عليكم بالعمل من خلال المتصفح، ونرشح لكم أحد هذه المتصفحات المهمة للكمبيوتر.

هل يمكن تحميل يوتيوب سريع وخفيف YouTube Lite للايفون 2023؟

لا يدعم الأيفون أي تطبيقات غير رسمية أو غير شرعية، فدرجة الحماية الخاصة به كبيرة للغاية، كما أن تحميل يوتيوب سريع وخفيف APK أي لا تدعم نظام IOS، إنما هي مصممة لنظام الأندرويد فقط، ويمكنكم تنزيل يوتيوب سريع 2023 للأيفون عن طريق حذف الملفات المؤقتة فقط وليس عن طريق تنزيل تطبيق معدل لليوتيوب.

YouTube Lite على الأندرويد آمن؟

نعم، فالتطبيق آمن بكل خصائصه، لكن لا تدع شيء للصدف، فلابد من تأمين نفسك من خلال تفعيل المصادقة الثنائية للحسابات الخاصة بك لمزيد من الأمان.

ماهي اذونات تحميل وتشغيل يويتوب النسخة الخفيفة YouTube Lite؟

يتطلب تحميل يوتيوب سريع وخفيف على الموبايل الأندرويد عددا من الأذونات كي يعمل بشكل طبيعي، ومنها:-

  • إضافة حسابات أو إزالتها.
  • البحث عن حسابات على الجهاز.
  • الموقع التقريبي مستند إلى الشبكة.
  • تعديل وقراءة محتوى وحدة تخزين USB أو حذفها.
  • عرض معلومات اتصالات Wi-Fi.
  • تنبيه رسائل الوسائط المتعددة.
  • تلقي بيانات من الإنترنت.
  • منع الجهاز من الدخول في وضع السكون.
  • إنشاء حسابات وتعيين كلمات مرور.
  • تغيير اتصال الشبكة.
  • العمل عند بدء التشغيل وإيقاف قفل الشاشة.
  • التحكم في الاهتزاز.

معلومات ملف تحميل تطبيق يوتيوب لايت YouTube Lite للأندرويد 2023

هذه أبرز المعلومات التي نشاركها معكم حول تنزيل يوتيوب سريع لمعرفة التطبيق عن قرب قبل تنزيله على الهاتف الأندرويد الخاص بكم:-

تنزيل يوتيوب لايت يتوافق مع الجهاز
💿اسم التطبيقيوتيوب خفيف YouTube Lite
🔃نسخة التطبيقV68.2.21
📊حجم التطبيق15 MB
🗓تاريخ التحديث17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةIdania Estudios.inc
🖥متوافق معAndroid
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات10.000.000
في نهاية المقال نكون قد شرحنا الكثير حول تحميل يوتيوب سريع وخفيف كيوتيوب لايت YouTube Lite أو تسريع التطبيق الأساسي ليوتيوب عن طريق شرحه في خطوات أعلى المقال، مع ذكر المزايا والعيوب التي ستجدونها على يوتيوب لايت، والإجابة عن أبرز الأسئلة المكررة عنه، والان نترككم مع روابط تنزيل توتيوب لايت.

تحميل يوتيوب لايت سريع Youtube Lite APK للاندرويد اخر تحديث 2023

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق