تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آخر إصدار مجانا 2023

عناوين الموضوع

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APKاخر اصدار مجانا للأندرويد والأيفون مع شرح اشتراك يوتيوب بريميوم 2023

تحميل يوتيوب بريميوم مجانا YouTube Premium من التطبيقات المحببة للكثير من المستخدمين، وذلك لأنه يعطي الكثير من الصلاحيات والمزايا التي لا تتوفر في تطبيق اليوتيوب الأساسي من جوجل، والتي يتم التمتع بها من خلال الدفع بشكل شهري، ومنها مثلا منع الإعلانات وفلترة النتائج، والقدرة على تحميل الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب، وغيرها من المميزات الرائعة التي ستجدها عند تنزيل YouTube Premium.

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2023

في مقالنا هذا سنقوم بشرح تحميل يوتيوب بريميوم مع ذكر بعض المميزات والعيوب والمعلومات عنه، مع الإجابة على الأسئلة الشائعة حوله.

وقبل الخوض في شرح تنزيل يوتيوب بريميوم والاشتراك به مجانا، يمكنكم الاطلاع على هذه المقالات التي توفر روابط مباشرة لتحميل يوتيوب، أو التطبيقات المشابهة له بروابط مباشرة مجانا.

نبذة عن يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2023

يعد تحميل تطبيق يوتيوب بريميوم APK أحد أفضل التطبيقات التي قد تحتاج إليها على هاتفك، ولن نتحدث خلال السطور التالية عن ميزة هذه منصة اليوتيوب في كثرة عدد المستخدمين، أو التدفق السريع للمحتوى في جميع الموضوعات والمجالات، ناهيك عن الاستثمار الكبير الذي تقوم به المنصة في حد ذاتها، مما يضمن تنوعا أكبر بكثير من أي منصة أخرى، ولا أعتقد ان أحدا يحتاج إلى مزيد من التعريف بخدمة الفيديو الأكثر شهرة والمنتشرة حول العالم يوتيوب، ولكن من المؤكد إنكم قد تحتاجون إلى بعض المعلومات حول الإصدار المتميز لليوتيوب والمتاح على أجهزة الأندرويد Android.

يعد تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK أحد أكثر تطبيقات الفيديو شيوعا حول العالم.، فالتطبيق يمكنك من مشاهدة مقاطع فيديو غير محدودة مجانا، ومعظم مستخدمي الأجهزة الذكية معتادون على تطبيق يوتيوب العادي، ولكن يمكنكم من خلال مقالنا هذا تحميل يوتيوب بريميوم بشكل مباشر، أو الاشتراك المجاني في خدمة يوتيوب بريميوم التي توفرها منصة اليوتيوب لكل أفراد العائلة لمدة شهر باشتراك مجاني.

فإذا كنت تستخدم يوتيوب YouTube بانتظام فحتما سترى إعلانات في كل مقطع فيديو، ولكن في يوتيوب بريميوم YouTube Premium، يمكنكم مشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك بدون إعلانات. والعديد من الميزات التي ستشاهدها عند تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK.

تنوية: روابط تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية المقال - للرجوع لنا مرة أخري أكتب علي جوجل "يوتيوب بريميوم برامج بلس".

مميزات الاشتراك في يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK اخر اصدار 2023

يوجد الكثير من المميزات التي سترونها عند تثبيت يوتيوب بريميوم، أو عند الاشتراك في خدمة يوتيوب بريميوم YouTube Premium هو اشتراك مدفوع تدفعه شهريا من خلال التطبيق العادي لليوتيوب، وستستمتع بالميزات التالية:-

  • عند الاشتراك في يوتيوب بريميوم لن تجد أي إعلانات في بداية الفيديو أو منتصفها ولا حتى بعدها، فالمشاهدة تكون خالية من الإعلانات تماما.
  • يمكنكم تنزيل أي فيديو لمشاهدته بلا إنترنت، رغم أن التطبيق الأساسي ليوتيوب يوفر هذه الميزة إلا أنها توجد في عدد من الفيديوهات وليس في كل الفيديوهات، وبالنسبة لتحميل يوتيوب بريميوم فهو يمكنكم من تنزيل كل الفيديوهات من اليوتيوب لمشاهدتها أوفلاين.
  • يتيح الاشتراك في يوتيوب بريميوم YouTube Premium للمستخدمين تشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية، حيث يجعل من السهل عليك القيام بمهام متعددة أثناء استخدام التطبيق.
  • يقدم يوتيوب بريميوم واجهة مستخدم محسنة لمنطقة الموسيقى المتميزة، وهذا يجعل من السهل على المستخدمين تصفح واختيار الأغاني المختلفة للاستماع إليها بشكل أيسر من التطبيق الأساسي، ولن تواجه أي انقطاعات أثناء الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. إنها خالية تمامًا من الإعلانات ولا تحتاج إلى مشاهدة أي إعلانات.
  • تعد إمكانية الاستماع إلى الموسيقى الطائرة بلا اتصال أمرًا مثيرًا أيضًا. يمكن أيضًا تشغيل الموسيقى في الخلفية ، وهو أمر رائع.
  • مع الإصدار الملائم للأطفال من التطبيق الشهير يوتيوب، فستجد أن هناك شيئا واحدا يميزك عن الآخرين وهو مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات، فلن ينزعج أطفالك أبدا من الإعلانات الكاذبة أو المشتتات أثناء مشاهدة برنامج أطفالك.
  • تنزيل يوتيوب بريميوم متاح لجميع إصدارات الأندرويد بدون أي قيود، بالإضافة إلى عدم استهلاك البطارية في الخلفية مثل التطبيق الأساسي أثناء عرض الإعلانات.
  • يمكن الاشتراك في يوتيوب بريميوم مجانا لفترة تجريبية سنشرحها في السطور التالية.

عيوب تنزيل يوتيوب بريميوم للموبايل والكمبيوتر

هذه بعض العيوب التي يمكن ان تراها عند تثبيت يوتيوب بريميوم على هاتفكم الأندرويد، منها مثلا:-

  • لا يتم عادة فحص تنزيل التطبيقات من مصادر الجهات الخارجية بواسطة جوجل لذلك يمكن أن تكون ضارة لهاتفك، فقد تحتوي ملفات التثبيت APK على فيروسات تسرق البيانات من هاتفك أو تلحق الضرر به.
  • لن يتم تحديث تطبيقك تلقائيا نظرا لعدم تمكنه عادة من الوصول إلى متجر جوجل بلاي Google Play.

شرح تحميل يوتيوب بريميوم وتثبيته YouTube Premium APK علي الموبايل

لن تتمكن من العثور على هذا التطبيق في متجر جوجل بلاي Google Play، فيمكنكم تنزيله من موقعنا برامج بلس، وعليك باتباع الخطوات أدناه لتثبيت يوتيوب بريميوم على أجهزة الأندرويد.

  1. أولا قم بـ تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium Apk من الرابط المباشر الموجود أسفل المقال.
  2. انتقل إلى الإعدادات، ومنها اختر تبويب الآمان ثم انقر على "مصادر غير معروفة" في الإعدادات، وقم بتمكين خيار الأمان.

تفعيل المصادر الغير معروفة
  • بعدها قم بتثبيت يوتيوب بريميوم كأي تطبيق عادي حتى تظهر أيقونة التطبيق في الشاشة الرئيسية.
هذه الطريقة التي يمكن تحميل يوتيوب بريميوم بها على موبايلك الذكي، لكن هناك طريقة أخرى شرعية تقوم فيها بالاشتراك بيوتيوب بريميوم لمدة شهر كامل لك ولعائلتك مجانا، وذلك عن طريق هذه الخطوات:-
  • اذهب إلى هذا الرابط لأخذ شهر كامل مجانا من يوتيوب بريميوم مجانا.

رابط الاشتراك في YouTube Premium

  • كل ما علينا هو الضغط على زر "تجربة مجانية" ذو اللون الأزرق.
الاشتراك في يوتيوب بريميوم

  • بعدها تظهر لنا نافذة صغيرة تخبرنا بتقديم الطلب للمراجعة والتي تبدو بهذا الشكل.
الاشتراك في يوتيوب بريميوم
  • وبعدها بمدة قليلة ستأتي لكم رسالة بالموافقة على الطلب ويمكنكم دعوة إيميلات أخرى لحسابك كي تتمتع بهذه التجربة كأسرة واحدة.
  • بعد الانتهاء من المدة التجريبية لمدة شهر، قم بعمل حساب جيميل جديد وتكرار نفس الطريقة الواردة بالشرح، ويفضل استخدام هاتف آخر أو جهاز كمبيوتر وتقوم بمسح الملفات المؤقتة للمتصفح في كل مرة، وستأتي الخدمة مجانية لمرات متعددة.
  • لكن إذا اكتشف جوجل أي خدعة أو حيلة غير شرعية من جهازك أو حساباتك فسيتم حظر حسابك بشكل دائم ولن تكون قادرا على الوصول إلى وظائف جوجل، لذا قم بالتسجيل بحسابات ثانوية لهذا الأمر.

بالإضافة إلى إنه لا تقم بتسجيل الدخول في برنامج يوتيوب بريميوم الموجود بالرابط أسفل المقال، ولكن استخدم جيميل ثانوي، يمكنكم إنشاء جيميل من خلال المقال التالي بدون رقم هاتف.

انشاء حساب جيميل جديد Gmail بدون رقم هاتف بسهولة

  • لكن عند تحميل يوتيوب بريميوم واستخدامه لابد من استخدامه بعناية حتى لا تسبب إيقاف للجيميل الخاص بك، استمتع بمقاطع الفيديو والموسيقى الخالية من الإعلانات والعمل في الخلفية أثناء قضاء أي أمر بالهاتف.

أسئلة شائعة حول تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium 2023

هذه أبرز الأسئلة الشائعة التي تدور حول تحميل يوتيوب بريميوم مع الإجابة النموذجية عنها:-

هل تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آمن على الهاتف؟

نعم التطبيق آمن جدا في الاستخدام، فهو معدل من التطبيق الأساسي من اليوتيوب، لكن لابد من العمل بعناية معه، بالإضافة إلى تسجيل الدخول بإيميل ثانوي.

هل تحميل يوتيوب بريميوم 2023 مفتوح المدة؟

نعم فالتطبيق مفتوح دائم العمل وبدون أي مقابل أو بدون وقت للانتهاء، لكن يجب تحميله وتثبيته من خلال موقعنا برامج بلس من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة.

هل متاح تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجانا برابط مباشر؟

نعم سنضع لكم رابط تحميل YouTube Premium مجانا برابط مباشر للاندرويد في نهاية المقال.

هل يمكن تحميل يوتيوب بريميوم مصر، أم لا يعمل في مصر؟

يعمل يوتيوب بريميوم في مصر وغيرها من الدول بسهولة وبدون أي عقبات، حيث يمكنكم تحميل يوتيوب بدون إعلانات بشكل مطلق.

هل يمكن تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium مجانا للايفون؟

يمكنكم الاشتراك بشكل رسمي في يوتيوب مجانا من خلال الرابط الموجود أعلاه، لكن ليس هناك أي تطبيقات يوتيوب بريميوم في الأيفون، لأن التطبيق معدل للأندرويد فقط من التطبيق الأصلي لليوتيوب.

هل يمكن تحميل يوتيوب بريميوم الاسود 2023؟

يبحث البعض عن تحميل YouTube Premium الأسود آخر إصدار، وهذا المقال نقدم لكم تطبيق يوتيوب بريميوم المعدل، والفرق بينه وبين يوتيوب بريميوم الأسود، هو لون الأيقونة فقط.

ماهي إذونات تشغيل وتحميل يوتيوب بريميوم للاندرويد؟

لا يحتاج تنزيل YouTube Premium إلى المزيد من الصلاحيات والأذونات التي يطلبها التطبيق الأصلي من يوتيوب، لذا يمكنكم تثبيته بنفس الخصائص والأذونات لتطبيق يوتيوب الأصلي من جوجل.

هل يمكن الربح من تحميل يوتيوب بريميوم؟

بكل أسف لا، فالتطبيق يعمل على عرض الفيديوهات والموسيقى بدون إعلانات، مع العمل في الخلفية، وإذا كنتم تريدون الكسب من اليوتيوب، فهذا المقال سيفيدكم.

كيفية الربح من اليوتيوب خطوة بخطوة حتي استلام المال

معلومات ملف تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium آخر إصدار 2023

هذه بعض المعلومات التي يمكنكم الاطلاع عليها قبل تحميل يوتيوب بريميوم احدث نسخة مجانا:-

تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK
💿اسم التطبيقيوتيوب بريميوم YouTube Premium
🔃نسخة التطبيقV18.32.36
📊حجم التطبيق82 MB
🗓تاريخ التحديث17 أغسطس 2023
🏢الشركة المطورةGoogle LLC
🖥متوافق معAndroid, IOS
🌐لغة التطبيقالعربية والانجليزية ولغات اخري
📁التصنيفادوات الفيديو
🔐الترخيصمجاني
⬇️التنزيلات+10 مليار
في النهاية يمكن القول بأن الاشتراك الشرعي من يوتيوب الذي شرحناه في متن المقال يعد أمرا رائعا لك ولعائلتك لكن عن كنت تحبذ تحميل يوتيوب بريميوم فالرابط هو الآخر موجود كما أسلفنا. وأخيرا نكون قد ذكرنا بعض مميزات وعيوب تنزيل youtube premium على الهاتف، مع الإجابة عن الآسئلة الشائعة عنه، إن كنتم قد جربتم يوتيوب بريميوم على هواتفكم فيمكنكم ترك رأيكم في التعليقات.

تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium للأندرويد اخر اصدار مجانا 2023

يمكنكم تنزيل يوتيوب بريميوم YouTube Premium APK للأندرويد آخر إصدار مجانا من خلال زر التحميل التالي:-

التوجة الي صفحة التحميل
0 تعليق